قلبي تقطع من القهر - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-01-2007, 08:02 PM
Problem
عضو دائم
Problem غير متصل  
انا نفس حالتك بالضبط

الله يعين
قديم 11-01-2007, 12:16 AM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
سكونة.. فعلا والله البنات صارو هم اللي يتحرشون .. الله يهديهم ويبعدهم عن ازواجنا..والله يوفقك اختي
يا عمري يا sad wman.. ان شاء الله ما تشوفين الحزن بحياتك..واتمنى انسى وارجع مثل أول..
حبيتي u4 .. الله يعيني ويعينك والله شئ يقهر واهانة .. وكل شخص له قدرة تحمل..
فاغر شكرا عل ردك.. والله يعين الجميع..
الكونت سمسم.. شكرا على ردك..
عزيزتي proplem الله يرد لك زوجك ويهديه ويبعد عنه الحرام بعد المشرق عن المغرب
قديم 11-01-2007, 12:38 AM
عيوووش
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية عيوووش
عيوووش غير متصل  
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ... مصائب الأمة تترى .. ونحن في لهو وسبات ..

ريتاج أختنا الفاضلة .. حاولي بعد التوكل على الرحمن والإبتهال والدعوات بقلب شاك باكي .. بأن تعودي ..

ولا تتركي أبنك ضحية أرجوك .. وانت تعلمي عن والده .. لعل ربي أن يهديه ويبصره للحق ..

وأنت من يقرر لأنك الأدرى بشخصية زوجك .. ومزاجيته .. حتى لا تظلمي نفسك معه ..

لكن الطلاق أبغض الحلال .. صدقيني .. ربك رحيم .. لا تفتري عن الدعاء .. والإستخارة ..

تولاك مولاك ..
قديم 11-01-2007, 12:23 PM
الوصيد
عضو جديد
الوصيد غير متصل  
انا من رأيي انك ماتبعدين عنه لأنه في فترة غيابك عنه راح تتطور علاقته الحرمه والشيطان يستغل هذي الفرصة تقربيله وعطيه حنان الام واحترام الاخت والاريحيه مع الصديق وحب الزوجة وصدقيني هذي نزوه وتعدي وراح يرجعلك اذا ماجافيتيه
قديم 11-01-2007, 12:40 PM
love Allah
عضو نشيط
love Allah غير متصل  
اشعر بك اختي .. واشعر باحساسك .. ولكن الانسان خطاء .. وهو زوجك .. وعندك ولد منه .. هناك امور احيانا توجب علينا التنازل حتى عن كرامتنا .. اعرف بان الكرامة الآن مجروحة ومعك كل الحق .. ولكن ايضا .. الرجل تاسف وندم .. وانتي اعلم به من غيرك .. ان كان صادق في ندمه .. ان العلاقات المشبوهة لا تدوم ابدا .. ولا يكون الرجل صادق فيها ابدا .. ويعلم بانه حبيبته وزوجته في البيت تنتظره .. ان الشيطان يلعب به قليلا .. ولكنه راجع لك لا محاله .. انتي الزوجة وانتي الحبيبة وانتي الاصل .. والباقي كلهم سراب .. لو لم يكن صادق ومحب لك لما اعترف .. كما يفعل بعض الرجال .. لظل يراوغ ويكذب ويختلق الاعذار والقصص .. ولكن زوجك صارحك .. فاعذريه وانسي لي خطأة .. ولابد انه سيقدر لك غفرانك لزلته تلك .. ومرور الايام والحب كفيله بان تمحو ما في قلبك ناحيته .. ولا تدري يا اختي عسى ان يكون هذا الموقف خير لكما .. قد يقربكما من بعض اكثر .. وقد يعرف هو قيمتك اكثر .. وفساحة قلبك واحتوائك له ..

بارك الله لكما

اختكم
قديم 11-01-2007, 02:39 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أختي عيوش الله يجزاك خير على ردك.. وانا بإذن الله لن افتر عن الدعاء وبحاجة ايضا الى دعواتكم.. الله يوفقك
الوصيد .. أشكرك على ردك والله يجعلها نزوة ما ترد مرة اخرى..والله يوفقك
أختي الغالية love Allah كلامك بعث بداخلي شي من الراحة الله يبارك فيك ويوفقك وما تشوفين شر بحياتك
قديم 11-01-2007, 03:09 PM
أُنس الوجود
عضو نشيط
أُنس الوجود غير متصل  
إلى متى ستظل المرأة تتنازل.. وتقول انها نزوة وتعدي؟؟؟!!!!! يجب أن تشعريه بعظيم صنيعه ولا تتنازلي بسهوله ... ولا انصحك أبدا أبدا بالطلاق طبعا .... لكن حسسيه بعظيم الخطأ الذي وقع فيه ...
هناك مثل يقول .. من أمن العقوبة أساء الادب ,, لذلك الرجال معظمهم يخونوا زوجاتهم ولو بمكالمة أمرأة اجنبية .. وهم طبعا عارفين ان العقوبة بتكون بسيطة ,,, بتزعل شوي وبعد يوم وان كثرتها يومين ترضى !!!! ما هو رابطنها بعيالها وما تقدر تتركه !!!

لك تحياتي

قديم 12-01-2007, 10:23 AM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أنس الوجود...سألت زوجي سؤال وقلت لو انا خنتك كيف ستكون ردة فعلك وبصراحة؟؟؟ سكت وما جاوبني .. قلت ترى شعور المرأة أكثر ألم من شعور الرجل.. فأنت ربما تطلقني مباشرة دون ادنى تفاهم.. فليه الجريمة تكون اكبر عندما ترتكبها المرأة .. وما يراعون شعورها عندما يرتكبها هو..
فأنا محسسته بجرم فعلته وعواقبها..و قلت له يمكن يجي اليوم وارد دينك وأكلم من وراك...

مواقع النشر