كيف ابلغ زوجي بما يحدث بالمنزل بدون مشاكل(المستجدات بالرد22) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-10-2012, 04:20 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
رد : يهمني رايكم مصيبه ماادري كيف احلها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدااانيه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حاالكم جميعا

من زمان عنكم طبعا مو لانه ماعندي مشاكل بس لاني صرت هاديه اكثر واطنش واحاول امشي اللي يمشي

بس هالسالفه عيت تمشي طبعا انا متزوجه واصير الثانيه

زوجي دايم خارج البيت جداا مشغول ويوم هنا ويوم هناك واذا هو عندي مانجلس مع بعض ولا تجي اربع ساعات وبالشكل ذا مايعرف اغلب امور البيت

وزوجي يثق بالخدم والسواقين بشكل عجيب عندنا سواقين واحد كبير وواحد صغير كلهم عادي بس احس الصغير نظراته لي ماتريحني ابداا وحتى لو رحت لمشوار وقلت له بابا لايدري اني بتأخر مايعلم علي يقول زحمه وكذا طبعا لااحد يفهمني غلط مشاويري كلها بالسليم بس زوجي رجال كبير ومو كل شي يقتنع فيه حتى المستوصف اودي عيالي تعبانين اروح بالسر يكون طالع ولا اقول بروح اهلي وامر اللي انا ابيه

الزبده من ذا كله اني كل مشاااويري مع السواق وانا لاموظفه ولاشي واغلب شي انا اكون بالبيت مع الشغالات

وكانت عندنا شغاله اندنوسيه وكانت مقرره تجلس مده طويله وفجأه صارت تبكي ومصره تسافر مع انهم وصلو راتبها في رمضان ل اربع الاف عشان تجلس ورفضت بعد ماراحت عرفت انها راحت لانها حامل من ولد زوجي شاب ماتزوج وغرفته بالحوش والشغالات غرفتهم بالحوش بعد الا شغالتي غرفتها عندي
وطبعا بما ان كلا يطلع فضايح الثاني صارت كل شغاله تجي وتعلمني بسوالف الثانيه الين عرفت ان الشغالات يتجمعون في بيتي عندي غرفه برى البيت ويواعدون

انا انام فتره الصباح وهالوقت مافيه احد بالبيت بس السواقين والشغالات والزوجه الاولى كبيره وفي بيتها والباقين مدارس ودوامات

انا الحين عندي مشكله ان الباب اللي بيني وبين اهل زوجي ماله مفتاح وهو وسيله الخدم للدخول وان مطبخي خارج البيت ولافيه امكانيه يكون جو والغساله برى ولازم افتح باب البيت للشغاله ويكون المدخل مفتوح وانا ماافيه الا اني اقفل باب غرفتي اللي هو باب مو خشب هذا الباب الشفاف يعني برفسه وحده ينفتح علي

انا ماني عارفه اعلم زوجي ولا كيف احافظ ع. نفسي ذبحني الخوف لو احد تعرض لي وين اروح بس
حتى ولد زوجي خايفه منه مووووت اخاف يدخل علي ولا الشغالات يدخلون احد ع البيت

تكفون كيف اتصرف بدون مايكون علي مشاكل اخاف اعلم زوجي بكل السالفه ويقلبون الامور علي وتصير مشاكل كثيره

انا مابي مشاكل بس مابي يصير لي او لعيالي شي ولا ابي البيت يقلب دعاره اخاف لو قدر الله احد من خارج البيت شاف الرجال الصباح يدخلون ويطلعون يتهموني انا ويقولون بنت وتبي رجال وزوجها كبير

انتظر رايكم

اختي انتي عارفه بها المصيبه وتسكتين مايجووووز شرعا لابد تجلسين مع زوجك وتفهمينه ان الشغالات جت لك وعلموك بالسالفه كلها علشان يتصرف زوجك ومسالة سكوتك عن المصيبه لا والف لا
انتبهي لاتكونين شريكة بها المصيبه بسكوتك
قديم 16-10-2012, 08:17 AM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  
رد : يهمني رايكم مصيبه ماادري كيف احلها

ابشركم بلغته وارتحت من هالهم عاد التصرف الباقي عليه اهم شي بريت ذمتي
وارتحت من الهم اللي ع صدري

جزاكم الله خير
قديم 16-10-2012, 11:29 PM
ليالي الماضي
عضو مثالي
ليالي الماضي غير متصل  
رد : كيف ابلغ زوجي بما يحدث بالمنزل بدون مشاكل(المستجدات بالرد22)

شوفي حبيبتي فرصتك مادام هو بيغيب ثلاث شهور قولي انا اخاف وعيالي صغارل اقنعيه يجيب حداد ويحاول يعزل قسمك بحديد وبيبان بحيث يكون مطبخك واللي يخصك قسم مستقل تتحكمين فيه معروف هذا التقسيم ببيبان التامين يكون محجوز المطبخ وحمام الغسيل اوالمكان اللي فيه الغسيل والباب اللي يدخل على قسمك بابواب حديديه وباب غرفتك غيريه الباب قوي ويتحمل وفيه حل اخر خليه يركب كميرات مراقبه الخدم مايخوفهم الا كميرات المراقبه

مواقع النشر