جهزي أغراضك بوديك لأهلك - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2008, 08:32 PM
عصامي الرأي
موقوف
عصامي الرأي غير متصل  
شي غير معقول أن الزوج يريد طلاق زوجته بلا سبب بعد أن اختارها من بين نساء الدنيا وتكلف وتعب

لأجل الزواج بها , ثم هو يطلقها بلا سبب مقنع , أرجو أن تكون صديقتك واضحة معك وتبين كيف كان تعاملها

معه في بداية الزواج .. ةقضية العين وتدخل الأم وغير ذلك من الشماعات التي تعلق عليها بنات اليوم الأعذار

وكأنها حور عين لا تخطئ ..فهذا غير منطقي .. أرجو أن كانت مخطأه في حق زوجها ألا تتغطرس وتتكبر وتعتذر

قبل ان تكون في عداد المطلقات .. لأنه ل اعتقد أن هناك يرضى ان يعيش مع متكبره ومترفعه عن زوجها
قديم 04-12-2008, 11:31 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
حسبي ىالله ونعم الوكيل على من يفتن بين الزوجين ليش يزوجون اولادهم كان خلوهم عندهم إنا لله وإنا إليه راجعون
قديم 05-12-2008, 03:02 AM
زينة الغنادير
موقوف
زينة الغنادير غير متصل  
ياحياتي جدا دموعي نزلت

لازم من المشاكل في بداية الحياة بس الصبر زين الله يهدية مو كل شيء طلاق وش ذنب هالوووووووولد

هوبعدتهور وغلط عليها يوم ودها لاهلها وكبر المشكله ياحول بلاش من الروحة اصلا

ياليت صديقتك بادرت بالاعتذار اوحاولت تكسبة بالاسلوووووووووب الللين والله اني مرة سمعت شيخ كلمة آآآآآآآآآآسف لها مفعول لدى الازواج

والكلمة الطيبة صدقة وبعدين طيب تبي تعاقبهاااااااااااا

لاتطلقها ادبها شهر شهرين ويروح الزعل وتصفى القلووووووووووب مو كل شيء طلاق لاحول ولاقوة إلابالله

يالحزينة هونيها وتهووووووووون واذاربي كتاب لك معه لقمة بتاخذينهاااااا وتفائلي وياحبيتي اهتمي بصحتك الحين أنتي حامل
وطمنينا عنهااااااااا وان شاءالله مايكون الاكل خير وتتصافى القلوب والنفووووووووووس يارب

وأهم شيء حالتك النفسية وعليك بالصدقة والاستغفااااااااار وربي يفرج همك يارب تصلح حالك وتبشرينا برجعتهاااااا قريب

ويهدي زوجهااااااااااااااااا يارب ويرجعون لبعض

يارب تهدي سرها وتصلح حالهاااااا
قديم 05-12-2008, 03:04 AM
زينة الغنادير
موقوف
زينة الغنادير غير متصل  
الله يجزاك كل خير يابنت الحلوين ويوفقك يارب ويعطيك العافية وأنااشهد انك وفية وتستاهلين كل خير ربي يفرج همك وهم صاحبتك ويصلح الحال ويشرح البال
قديم 05-12-2008, 05:11 AM
أم الأموره
عضو مميز
 الصورة الرمزية أم الأموره
أم الأموره غير متصل  
الله يهدي زوجها ويردهم لبعض
قديم 05-12-2008, 11:47 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
أم الحلوين السلام عليكم
الموضوع فيه شي من الغموض يجب معرفته الزوج لايمكن يغضب بالشكل هذا إلا إنه اكتشف شي في زوجته جننه ابحثو عن السبب وإذا عرف السبب بطل العجب فيه سالفه حصلت بين زوجين وفي الأخير طلع السبب شخص يحاول يخرب بينهم
الرجال هذا متزوج وعنده اطفال وهو زوجته يشتغلون في الصباح يطلعون كلهم للمدرسة والعمل ويتركون ولدهم الصغير عمره يمكن 3 او اربع سنوات عند الشغاله المهم في يوم من الايام اتصل شخص مجهول على البيت والولد فيه طبع انه يرفع السماعة كل مادق التلفون يعني فيه لقافه شوي المهم رد قام الشخص هذا يدردش معاه لين سأله وش اسم امك وش لابسه يوم تطلع وش لون شنطتها المهم صار مثل المحقق كونان لين عرف كل شي من هالطفل وفي المساء اتصل نفس الشخص على البيت ورد صاحب البيت وقال له انا عشيق زوجتك وترى اسمها كذا واليوم لابسه كذا وشنطتها كذا وانا الحين بنتقم منها ليش تتركني سكر السماعة الزوج سمع الكلام هذا استشاط غضب والزوجة الضعيفة ماتدري وش السالفة ومسكها كانت بالمطبخ وكفخها لين قالت بس وقال لها ما ابغى ارجع احصل لك بالبيت المهم السالفة طويلة والهدف من القصة يجب التحري الدقة في مثل هالمواضيع ياما ناس اختربت بيوتهم بسبب سوء الظن
الله يهدي كل ظال
قديم 06-12-2008, 03:14 AM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
أخيرااا ردو علي الرجـــال من زماان وأنا أتمنى أقرأ أرائهم لعل وعسى يساعدونــــــي في تفسير سبب تصرفه .. !!

عصامي الرأي
أنا من بداية طرحي للمشكلة مابرأت صاحبتي من العيوب ..
لكن هي كانت تحاول جاهدة ترضيه لأنه هو بطبعه حنون ومو من النوع اللي يفرض رغباته على زوجته بالقوة..
لكن الغريب في المشكلة أنه يقلب عليها فجأة على أتفه الأسباب ويوديها لبيت أهلها .. وبعدين اذا أهلها كلموه يطلع فيها عيوب ثانية غير عن السبب الأساسي اللي خلاه يوديها بيت أهلها.. واشياء قديمه ..
يعني مثلا يقولهم .. في اليوم ..... ماطبخت وهالشيء صاير من فترة,, أو مثلا يقول ماتهتم بنظافة البيت..
أو لبسها ,,

واذا كان راضي هو بنفسه يمنعها من التنظيف أو يقوم يساعدها.. وهو بنفسه يختار معها اللبس بحكم انه يروح معها للسوق .. فهي تقول أنا احترت معاه !!

طارق hمشكورة حبيبتي على المرور
والله يفرج همك

زينة الغنادير
أسعدنـــــي حبيبتي مرورك
ومشكورة على هالدعوات الطيبة
وياااااااااك ان شاء الله
شوفي حبيبتي والله مسكينة والدتها ذلة نفسها له واتصلت عليه وحاولت معاه بكل الطرق
تخيلي جلست تترجاه ترجي انه يرجعها .. والمشكلة ماهي لاقية سبب قوي انه يطلقها ومو أول مرة يسوي فيهم كذا لكن هذي المرة حسوا من كلامه انه مصمم على الطلاق
كثر الله من امثالك والله يعطيك على قد نيتك وان شاء الله تقرأ ردك ....

أم الأمورةآآآآآآمين
تسلمين حبيبتي على هالدعوة الطيبة
قديم 06-12-2008, 03:42 AM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
سعودي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسمع منك ان شااااء الله وأكون أم الحلوين

والله ياأخوي سوء الظن وارد لكن في مشكلة صاحبتي الوضع مختلف مشكلتهم صاارت عادة لاأكثر ولاأقل
شوف أنا بفسر لك وضعهم أكثر ..
زوجها ماله الا أخت وحدة متزوجه بالاسم فقط والدته هي اللي تصرف عليها وهو اللي يلبي احتياجاتها ويوديها ويجيبها ومعتمده على اخوها في كل شيء بحكم انه هو الأخ الأكبر..
ووالده متزوج وحدة ثانية وقليل يتواجد عند الأم .. فصار زوج صاحبتي هو الأب والأخو والولد بنفس الوقت للأم والأخت ..
والغريبة في الموضوع انه هو بنفسه دور له على زوجه وخطب بنفسه !!
وأنا من رأيي ان الرجال مايدور بنفسه على زوجه الا اذا مالقا أحد يساعده في البحث
وهي من البداية تقول ماكنت حاسة انهم متقبليني ..!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله أسأله كثيرة تدور براسي .. لكن أنت وش رأيك تتوقع انه ممكن الأهل يأثرون على ولدهم اذا حسوا ان زوجته أخذته منهم ...خاصة اذا كان يحب زوجته ويبين محبته قدام أهله
وملبي لها كل احتيااااجاتها واحيانا تكون على حساب أهله
أو ممكن يكون يتشكى لهم كل ماصارت مشكلة بينها وبينه وهالشيء يرسخ في بالهم ويقلل من قدرها عندهم .....
أعذرني كلامـــــــــي مو مرتب ... لكن أشبه مشكلتهم باللغز وماراح أرتاح لحد ماأحله

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الحلوين ; 06-12-2008 الساعة 03:44 AM
قديم 06-12-2008, 03:59 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
انا اجيبك نعم وعن تجررررررررررررررررربه
قديم 06-12-2008, 04:22 AM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارقh مشاهدة المشاركة
انا اجيبك نعم وعن تجررررررررررررررررربه
والله حبيبتي حاااااسة فيكي
الله يفرج همك ان شاااااء الله عاجلا غير آجل ياااارب
والله الدنيا اللحين صايرة تخوف وماصار الواحد يعرف وين الصح من الغلط!!!

مواقع النشر