أخون زوجي وأريد أن أتوب - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-12-2008, 02:51 AM
آخر المبدعين
عضو جديد
آخر المبدعين غير متصل  
ماذا تريدين ؟ الطلاق ؟ أم الحرام ؟ أم جنة عرضها كـعرض السماوات والأرض ؟

الاختيار راجعٌ إليك...

قال الحبيب المصطفى ذو الجبين الأزهر صلى الله عليه وسلم : ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته فمن مات وهو غاش لرعيته لم يرح رائحة الجنة ) أو كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم...

هداك الله...

آخر المبدعين
قديم 21-12-2008, 09:59 AM
لميس 222
عضو جديد
 الصورة الرمزية لميس 222
لميس 222 غير متصل  
الله يهديك يارب اجل كل الناس ازواجهك مقصرين معهم راحو دورو حبهم ورغباتهم مع رجل الااخر وبعدين صدقتيه انه يحبك تلاقيه يكلمك ويكلم غيرك وانتي ماتدرين توبي الى الله وحاولي تشوفين اولدك هو عوضك عن زوجك بعضنا يفتقد الحب والاهتمام من الزوج ترى كلامك مايختلف عن حياتي في جزء منه بس رحت ادور حب وحنان من غيره الله يعوضنا خير <<< اسمع من ينصح الى تدور احد ينصحهااا
قديم 21-12-2008, 12:25 PM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
يا حبيبتي من الواضح ان برغم كل شيء فانتي انسانه طيبه ونقيه من داخلك والدليل انك لا ترضين بما تفعلينه

يا حبيبتي نعرف ان زوجك كازواج كثيرين لا يجامل لا يمدح لا يضم ويحاجي على زوجته ولكن هذا ذنبه وليس ذنبك وسيحاسب عليه امام رب العالمين

ولكن لنتحدث عن ذنوبنا نحن اترين يا اختي الحبيبه ان هذا الانسان الذي تتحدثين معه رجل لا والله ولا ينتمي للرجوله ابدا هو لسان فقط لسان شيطان لو كان رجلا ويحبك لذهب ليبحث عن حياته بعيدا عنكي حتى لا يخرب بيتك لابتعد عنكي يا حبيبتي ولكنه اناني لوكان يحبك كان سيحب ابنك ويحاول ان يحافظ على صورة الام الشريفه امامه وليس يلوثها

حبيبتي ان الله من رحمته بالعباد يمهلهم كثيرا فانه هو الحليم ولكن ليس معنى ذلك انه راض عنا لا يا حبيبتي

حان الان الوقت لكي تثبتي لحبيبك الوحيد رب العالمين انك سترمين بالشيطان واولاده من اجله يا حبيبيتي

اياكي ان تضيعي البراءه الموجوده في نفسك

يا اختي الحبيبه انا اشعر بكي تماما وكذاب من يقول انه لم يخطئ

لكن يا حبيبتي من القوي الذي يملك التوبه فتوبي الى الله اتركي ذلك الرجل نهائيا لاجل ربك فقط وتوضئي وصلي ركعتين لله بنية التوبه عن كل شيء

اما زوجك الله يهديه لكي فعندي لكي اقتراح يمكن ان يكون سببا من الله عز وجل ومكافأه لكي منه على توبتك كلمي زوجك ان تؤدوا عمره والله ان ابي يقول دائما انه عندما حج واعتمر مع والدتي قرب الله بينهما كثيرا والقى الله في قلب ابي محبة واحتراما عظيما لامي

لا تنسي يا حبيبتي ان الله مقلب القلوب

اما اذا وجدتي نفسك ضعيفه ولا تقدرين ان تتحملي وان تصرفات زوجك تضر بك وبنفسيتك وتودي بكي الى التهلكه فالطلاق هو اخر حل

يا حبيبتي ايهما احسن ان يربى ابنك وانتي وزوجك مطلقان ولكن ستحبانه وتراعيانه ولا تنسي ان تربية الاطفال يلزمها الراحه النفسيه

ام ان تستمري مع زوجك وتجدي ابنك فجأه سمع مكالمتك مع هذا الانسان ويربى معقدا من كل النساء وتكون امه في نظره خااائنه

لا يا حبيبتي والله ان الله رغم ما فعلتيه يحبك جدا لانه تعالى فتح امامك طريق التوبه ويمد لك سبحانه طريق التوبه فهل تثبتين لرب العالمين انكي تحبينه وتضحين لاجله تعالى بكل شيء يالله يا حبيبتي قومي توضئي وصلي لرب العالمين واحمديه على نعمه ادعيه كثيييييييييييييرا

وانتي ساجده لربك قولي يا رب العرش العظيم يا فعال لما تريد تقبل توبتي واصرف الشيطان عني

يا مقلب القلوب ثبت قلبي على الايمان واقذف في قلب زوجي محبة لي واقذف في قلبي محبة لزوجي

وحاولي يا حبيبتي ان تقرئي القران مع زوجك وصلي معه جماعه وثقي في رب العالمين

من انسانه وثقت في ربها وفي عطاؤه فاعطاها

الله يقبل توبتك ويبعد عنكي الشياطين ويقرب بينك وبين زوجك وابنك في الخير ويسدد خطاكي ويسعدك امين يا رب
قديم 21-12-2008, 02:02 PM
@يمه ضميني@
عضو دائم
@يمه ضميني@ غير متصل  
يالغاليه توووووووووووووبي قبل فوات الاوااااااااااان

والله والله والله انه ذئب بشري قاعد يتسلى ولو تزوجتيه كان عرفتيه على حقيقته واصلا لو قلتي له تقدم والله مايتقدم وقتها بتعرفين هذا حب والا لعب بأعراض الناس؟؟؟

حاولي تفهمين زوجك مهما كان طبعه مو زين وصعب تتفاهمين معاه لابد وماتقدرين عليه وتكسبينه وتصيرين نور عيونه بس تدرين كيف؟؟؟
اذا خفتي الله وتركتي هالذئب عشان انك خايفه من الله مو عشان البشر وتقربتي لله بالطاعات وقتها عليك بالدعاااااء والله يستحي ان يرد يدي عبده صفرا

اساليه التوفيق في حياتك اسأليه ان يسخره لك اسأليه ان يجعلك ماء عينه ودم قلبه والله لن تجدي الا الذي تتمنين واكثر

اذا ارضيتي الله يرضى الخلق عنك

اسأل الله لي و لك الهدايه والتوفيق والستر والصلاااااااااااااااااح
قديم 21-12-2008, 03:10 PM
غدير الابرار
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية غدير الابرار
غدير الابرار غير متصل  
اذا كنت مصدقته مثلي عليه قولي له اننك تطلقتي وانك في مشاكل وكل هذا لانك تحبيه وانك بتصبري لما تنتهي العده وقولي له تعال اخطبني وانك راح توافقي ونشوف شلون بيتصرف

التعديل الأخير تم بواسطة غدير الابرار ; 21-12-2008 الساعة 03:13 PM
قديم 21-12-2008, 05:23 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
انا ماابي ازيد عليكي لاني متاكده انك ندمانه اشد ندم ارجعي لربك بسرعه اتركي كل شي التلفزيون التلفون الكمبيوتر كل شي كل شي قبل مايغلق الباب كل شي يتعوض ومافي شي اهم من انه ربك يرضى عنك الله يهديك يارب ويقبل توبتك الله يجعلها توبه نصوحه

قديم 21-12-2008, 06:15 PM
كنافه كذابه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية كنافه كذابه
كنافه كذابه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهااان مشاهدة المشاركة
طيب حنا وش دخلنا لايكون تبينا نقول لك لا معاكي حق والا تبينا نقول انه هو سبب خيااااااااااااااانتك وانتي قبل لا تخونينه خنتي اهلك قبل لا تعرفينه بـ 6 سنوات .... وقبل لا تخونينهم خنتي نفسك وقبل تخوني نفسك خنتي ربك .... بس حلوه اذا طلبته فلوس يعطيني ... اجل تبين بضاعه بلاش .... يعطيك مقابل شرفك يا استاذه ...
((((((((((((((((((((((((( تموت الحره ولا تأكل من ثديها )))))))))))))))))))))))))
مدري شكلك داخله هنا بالغلط اذا بغيتي تتوبين فالتوبه بينك وبين ربك بسجده ودمعه واقلاع عن الذنب .
قايلتها انت عصبي...........

المسكينة مبتلية وتبغى احد يرشدها فقط.........
قديم 21-12-2008, 06:18 PM
كنافه كذابه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية كنافه كذابه
كنافه كذابه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم المعلم مشاهدة المشاركة

ليس لي تعليق على تصرف زوجك معك
وانما تعليقي على رومانسيه عشيقك!!!!!!!!!!!
انتي فريسه غاليه لديه ... خدعك بمجموعة عبارات ... وأظهر لك شوقه وحبه وخوفه وغيرته عليك .. ليس لانه يحبك ... لا لالا والف لا ..
بل ليتسلى معك..وليأخذ مايريده منك.. فالشيطان يزين الحرام

لماذا يقول لا أتخيل نفسي متزوج غيرك وسأصبر إلى أن يفرجها الله
أضحكتني هذه العبارة ... والله لو مايبقى على وجه الارض سواك لن يتزوجك لانه يثق انك خنتي زوجك فسوف تخونيه..
أسأل الله ان يهديك وان تكون خيانتك مجرد محادثات وليس لقاءات

يسلم لسانك وعقلك...........كلااااااااااااااام منطقي اختصرتي علي مشواااااااار
قديم 22-12-2008, 01:47 AM
بنت ابوي 1
عضو نشيط جدا
بنت ابوي 1 غير متصل  
بشرينا اخيه بالتوبه والرجوع الى الحق الى الله والابتعاد عن ما حرم الله

المحافظه على دينك نفسك وشرفك وبيتك واسرتك
قديم 22-12-2008, 11:31 AM
فاغر
عضو جديد
فاغر غير متصل