اتطلق والا لا ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-04-2008, 04:53 AM
الغد الأجمل
عضو متألق
 الصورة الرمزية الغد الأجمل
الغد الأجمل غير متصل  
مغرورة بأمها ومعاك الحق تغترين ... كلامك راح اخذه بعين الاعتبار... والله يسعدك ويخليك لأمك يااارب

موحتارة ... شكرا عزيزتي على مرورك ... أما بالنسبه للضعف فاللي ايده بالمويه مو مثل اللي ايده بالنار... وضعفي جاء نتيجة قوة زوجي وجبروته وظلمه .. والله المستعان.. ادعي لي بالقوة والثبات

no#1 ... شكرا لك على نصيحتك .. ومثل ماقلت لك سابقا انا جدا سعيده بتفاعلك مع موضوعي ... ولا تحرمنا من آرائك وان اختلف معها البعض من الأعضاء ..
لكن فعلا ً مو كل الرجال يجي بالطيب .. انا وحده من صديقاتي المقربات كانت مسالمه مع زوجها ودائما تتأسف وتعتذر وتاخذ بخاطره وكان يزيد في زعله وشوفة نفسه لين جا يوم وطفح الكيل فيها و ورته الوجه الآخر وصار الحين معاها فرق عن اول بكثير ... ياليت ردك يكون على تعليقي انا صاحبة المشكله .. لأنك سألتني سؤال وجاوبتك عليه بس ماشفت ردك
قديم 14-04-2008, 07:56 AM
مظلومه للأبد
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مظلومه للأبد
مظلومه للأبد غير متصل  
ام الطاحوس
والله الصراحه انا خايفه اني اقول لك رايي .. لكن بعض ما انتي فيه ينطبق علي سابقا .. نعم كنت أدلله وارضى بإهاناته لي ولأهلي لحبي له ولأنه ربي سيدخلني الجنة بطاعته .. أهله خبثاء لأقصى حد من امامي كلام ومن خلفي يعبون راسه بأفكار مشكلته ما عنده شخصيه أمام أهله .. عندي الآن ابنه منه لم تكمل السنه ..

أختي

نعم الناس تكلمت عندما تزوجت .. الناس تكلمت عندما أحببته .. الناس تكلمت عندما حملت ولماذا بسرعه ؟!! .. الناس تكلمت عندما تطلقت ( موضوع جديد يطرح على الساحه ) .. الناس تتكلم حتى واحنا بقبورنا ووالله ماراح ينفعونا بكلامهم .. اضربي كلام الناس بعرض الحائط .. فمهما يكون لن يعرف احد ما بينك وبين زوجك بالتفصيل ..

أختي

لقد أحسست بك .. عندما قلتي أن أهلك متفاهمين .. لقد اخترت العيش مع أهلي بعز وكرامة وحرية على العيش بذل وحبس وإهانه .. والله الأهل الطيبين الذين مثل أهلنا لهم الجزاء الحسن يوم القيامه لأنهم احتوونا وعزوا كرامتنا ولم يتركونا للظالمين يلعبون بنا بعد ما ربونا وتعبوا علينا ..

بالأخير أختي أقول لك صلي صلاة استخارة وربي يوفقك ويشرح صدرك ..

**صبري في الشدائد قوتي**

استغفر الله ** استغفر الله ** استغفرالله

**اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها **

** الحمدلله على كل حال **
قديم 14-04-2008, 12:05 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اعانك الله
قديم 14-04-2008, 12:36 PM
زُبيــــــــدة
عضو جديد
زُبيــــــــدة غير متصل  
اختي دامك موظفة ودام ابوك عايش ودام اهلك متفاهمين معك
العز ولا الاهانة
استخيري واستشيري وهجي

ان عقل المرأة اذا ذبل و مات فقد ذبل عقل الامة كلها و مات
قديم 14-04-2008, 03:04 PM
الغد الأجمل
عضو متألق
الغد الأجمل غير متصل  
مظاومه للأبد .... الله يأجرك على ماأصابك ويخلي لك بنوتتك ان شاء الله ويقر عينك فيها ... مثل ما قلتي .. مالي الا الاستخاره ... والله يختار لي ولعيالي الصالح ...

mona777 .... شكرا لمرورك ... ودعائك

زبيده .... الله يسعدك .... بصراحه ضحكتيني ( وتراني هاجه عند أهلي) بس هو مفكر انه اجازة مادرى باللي ناويه عليه ... الله يكفيني شره بحوله وقوتة
قديم 14-04-2008, 06:26 PM
إبن تيمية
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية إبن تيمية
إبن تيمية غير متصل  
اقتباس:
علاءالدين2008>>> كلامك عين العقل عزيزتي والله يجزاك عني كل الخير... بس للأسف ماعندهم أحد ممكن أدخله في الموضوع ...أكتشفت بعد زواجي انهم مقاطعين أهلهم ... وأعتقد من خلال اطلاعك على عقلية زوجي يتضح لك السبب..
علاء الدين إسم لرجل بارك الله فيكم وليس لإمرأة

شكراً لحسن ردكم ...

و الله الموفق

هل يجب على المرأة خدمة زوجها ... أم على الزوج إحضار خادمة للبيت ..؟!!!

الأوضاع الجنسية بين الزوجين

إذا أعجبك شيء فلا تقل ماشاء الله

من هنا تحميل الكتب الشرعيه ..

قال ابن القيم رحمه الله في إعلام الموقعين :

وقد كان السلف الطيب يشتد نكيرهم وغضبهم على من عارض حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم برأي أو قياس أو استحسان أو قول أحد من الناس كائناً من كان
قديم 14-04-2008, 07:09 PM
كلمة عتاب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية كلمة عتاب
كلمة عتاب غير متصل  
اختي الكريمة : لاأقول لك الا قول الله تعالى الذي يختصر كل معاناتك

( امساك بمعروووووووووووووف أو تسريح باحسان )

ياريت الكل يفهم هالعبارة من كتاب الله تعالى .

من قال ان الله يرضى بالظلم لعباده ؟؟ ومن قال ان الله أوجب على الزوجة تحمل

الذل والاهانة ؟؟ اذا كان هذا فرضا بكل الاحوال . فلماذا أوجد الله تعالى الطلاق ؟؟

في امور العبادة يااخوة لايكلف الله نفسا الا وسعها ..

لاأدري ماهي المشكلة اذا كانت الانسانه مطلقة وعايشه بكرامتها وبدون رجل ؟؟

هل الزوج هو الاكسجين ؟ ام هو الماء؟؟ هل سنموت بدونه ؟؟؟

نحنا خلقنا لعبادة الله تعالى هذا هدف خلقنا . واذا لم نجد الشريك الذي يساعدنا

على ذلك ويرحمنا ويتقي الله بنا فلماذا نعترض ونشعر بالذل والنقصان . ان من لم

يهبها الله زوج في الدنيا وصبرت واحتسبت تتزوج في دار الخلود بزوج يختاره الله تعالى

لها ويعوض صبرها .

المجتمع ونظراته هو من يجعل الرجل يعتدي ويظلم معتمدا على خوف الناس والبنات

من الطلاق

لاأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 14-04-2008, 07:40 PM
قطرة حياة
عضو مثالي
قطرة حياة غير متصل  
اقتباس:
قطرة حياة >>> والله يمكن مابقى محامي ولا استشاري اجتماعي ونفسي او قاضي او شيخ الا سألته مابقى الا هيئة حقوق الأنسان وهذي راح ألجألها في الأخير ... ومثل ماقلتي صحيح هم من حقي بس ان الإجراءات تأخذ وقت وتطووووول وانا مافيني ابعد عن عيالي ... والعيب يالغالية مو في الشرع ولا في القانون العيب في الأنذال أمثال زوجي اللي على قولة مايبي حرمه تكسر خشمه لو على حساب عياله !! بصراحه اعطيتيني دااااافع الله يسعدك ويوفقك... أرجو منك ان كنت في السعودية تزوديني بإسم المحامي ولك مني جزيل الشكر والعرفان
أنا بالكويت , كنت أتمنى أساعدك بموضوع المحامي , ممكن تطرحي موضوع و الإخوان ما رح يقصروا
المهم , اتمسكي بأولادك , و انتي قلتي الإجراءات طويلة , صدقيني لا مو طويلة جلسة تخيير و انتهى و لو الأطفال صغار مافي تخيير تاخذينهم من جلسة وحدة و عادة واحد بطباع زوجك ما رح يكلف نفسه يحضر أصلا ( احسه جاهل لا أدري لماذا ) و الأطفال قلتلك قبل أي شيء تحطيهم عند أهلك و أي اجراءات راح تتتم أطفالك راح يكونوا عندك , مو في بيت أبوهم أبدا , عادة الموضوع ياخذ من شهر إ‘لى شهر و نص بالكثير و هذه الفترة انتي و أطفالك عند أهلك مستوريين و عايشيين على راحتكم , أهم شيء شوفي موضوع المحامي و إن شاء الله ما راح يقصر معاج راح يبينلك كل شيء و انتي قوليله على سالفة الحضانة و التخيير و الضبط و الإحضار عشان يعرف إنك فاهمة و ما يقعد المحامي يلف فيكِ عشان ياخذ فلوس أكثر , تدرين قضيتي أمي كسبتها من دون محامي أصلا بس كان في واحد ابن حلال كتبلها مذكرة تقدمها للقاضي فيها وصف لللي كان أبوي يعمله فيها و فينا و القاضي على طول حكملها بالحضانة , اسئلي حتى تجدي محامي ابن حلال يساعدك
قديم 14-04-2008, 07:44 PM
قطرة حياة
عضو مثالي
قطرة حياة غير متصل  
و حاولي الآن تقومي بكل هذا لأن المحاكم عندها شهر اجازة بالصيف لا اعرف بالضبط أي شهر
يعني لا تأجلي الموضوع حتى لا يطول و زوجك يعمل احتياطاته
قديم 14-04-2008, 09:41 PM
الغد الأجمل
عضو متألق
الغد الأجمل غير متصل  
عذرا ً لو أخطأت بالأسم alaaldeen2008.. وشكرا لمرورك مرة اخرى

كلمة عتاب ... كلماتك تثلج الصدر ... وتريح الخاطر ... أسأل الله ان يمدني بالقوة والثبات ... وجزاك الله خيرا ً

قطرة حياة .... يامال العافية قولي آمين ... الف شكر لأهتمامك وتجاوبك ... اما على موضوع المحاكم فيمكن عندكم بالكويت كذا ... اما بالسعودية ... فقضايا الطلاق والحضانه تأخذ وقت طويييييييييييييل بالمحاكم قد تمتد لسنوات !! أنا أعرف وحده تطلقت وبعد سنتين حكموا لها بحضانة اولادها ... مع انهم ماتجاوزو فترة الحضانه واللي هي 7سنوات ومن حقها شرعا وقانونا ً !! ...... للأسف العيب عندنا لا في الشرع ولا في الأحكام القانونيه ... العيب في التنفييييييييييذ !!! دعواتك لي يالغاليه ... أنا أتصلت بمحامي باااارع عندنا وطمني ... بس مازلت خاااااايفة من خوض هذي التجربة وأبي منكم التشجيع! ..............الف شكر حبيبتي
موضوع مغلق

مواقع النشر