الرجاااااااااااااااااااااااااااء المساعدة مصيري بين يديكم - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-02-2004, 09:44 PM
النمر 2004
عضو جديد
النمر 2004 غير متصل  
عزيزتي :-
الحقيقة أنني متعاطف معك في هذه المشكلة ولكن الذي أريد قوله لك هو أن تصبري على زوجك وتعطيه فرصة وتحاولي أن تدرسي حالته النفسية والعاطفية تجاهك وأهم من ذلك وقبل كل شيء أن تدرسي دينه فإن كان دينه قوي وملتزم بأمور دينه ويحافظ على الصلوات الخمس في المسجد ويقرأ القرآن فاطمئني له وإن كان خلاف ذلك فحاولي هدايته للإلتزام بأمور دينه لإنها هي السبيل الوحيد لحل جميع مشاكلنا , وأنتِ يا أختي في الله مأجورة في ما تبذلينه لسعادة زوجك فأكملي واحتسبي الأجر ولن يخيب الله رجاءك .
قديم 29-02-2004, 10:06 PM
أم هزاع20
عضو دائم
أم هزاع20 غير متصل  
أختي في الله : الزوجة الرومانسية
أعانك الله على هذه المشكلة واحب ان اعطيك معلومة وأتمنى ان تفيدكي بإذن الله
وهي ان كل لحظة أن تقولي " سبحان الله 33 مرة" و " الحمد لله 33 مرة" و" الله أكبر 34 مرة"

واتمنى أن تنحل مشكلتك عما قريب إن شاء الله

اختك في الله: أم هزاع
قديم 29-02-2004, 10:10 PM
أم هزاع20
عضو دائم
أم هزاع20 غير متصل  
أختي في الله : الزوجة الرومانسية
أعانك الله على هذه المشكلة واحب ان اعطيك معلومة وأتمنى ان تفيدكي بإذن الله
وهي قبل أن تنامي قولي " سبحان الله 33 مرة" و " الحمد لله 33 مرة" و" الله أكبر 34 مرة"

واتمنى أن تنحل مشكلتك عما قريب إن شاء الله

اختك في الله: أم هزاع
قديم 01-03-2004, 03:52 AM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
hi انا متفاعله معك وعندي حل ممتاز لو تسوينه بثقه

الاخت العزيزه الزوجه الرومانسيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , بعد التحيه اقول لك لا تتصورين مدى التفاعل معك واني حزنت عليك غاية الحزن ولكن صدقيني انك روح بيتك وبهجة طفلتك وروح زوجك وانه لو حصل لك مكروه فان زوجك لن يسامح نفسه حماك الله من كل مكروه يا عزيزتي هناك مشاكل اكبر من كذا وعقد اكبر من كذا ولكن ايضا هناك اناس اكبر من كل العقد واقوى من كل المشاكل يتخطونها وينتصرون عليها , ياخيه
ارجو ان تقراءي كلامي بتمعن
ويعلم الله انه خارج من القلب فارجو ان يصل الى القلب والعقل من الواضح انك متفوقه على زوجك من ناحية الجمال وسمعة الاهل وحتى الاداء الجنسي هذا الامر يجعله يحس بالقزامه امامك لذا يزهد نفسه فيك ولكن انصحك بوصفه رهيبه رهيبه ويعلم ربي اني لاستحي في الكلام بهذا الاسلوب ولكن طمعا في الافاده 0 اسمعي خلي حياتك زي ما هيه لا تخلينه يحس باي تغير اسبوع , اكثر اقل المهم اذا جاء اليوم الذي يصحو فيه زوجك وينوي معاشرتك جنسيا وفي نفس الليله واثناء المعاشره والجماع بالتحديد فاقلبي اعالي الرض اسافلها لاتستحي من اي حركه ولا تستحي من اي كلمه لاتنتظريه يبادلك المهم اول مايبدا هو وتهب رياحه فقابليها بعاصفه جنسيه لا قدرة له على صدها اجعلي همك ان تغويه عن صوابه ولا تقعدين تفكرين هل هذه الحركه او الكلمه حلوه ومناسبه ولا لا بل انتقلي من كلمه ل الثانيه ومن حركه لثانيه كانك عطشان ولقى مويه سايرك ما سايرك مدحك ضحك منك عاب عليك تصرفك لا تهتمي ثقي انه في الحقيقه وفي داخل نفسه معجب بك فرح بادائك وفي نهاية المشوار دسي وجهك منه واخجلي منه يعني سوي مستحيه وموقادره تطالعين هذا الفحل الجسور عشان تعطينه ثقه في نفسه وتفتحين نفسه للمرات التليه لعل عقده تتفكك وحده وحده وبعد هذا اللقاء غيري معاملتك وكانه ولد من جديد انسي الهموم ودائما ابتسمي له وانظري لعينيه وقولي بصمت بينك وبين نفسك ما شاء الله عليك من زوج ما اسعدني بك صدقيني رح ياثر فيه الكلام زي السحر هذا الشيء يسمونه علماء النفس الايحاء الايجابي ودائما ادعع الله ان يسخركم لبعض ويوفقكم اما ثقتك في نفسك فلا تهدميها ابني نفسك من جديد واعلمي ان زوجك ضعيف جدا جدا لو هو رجال قوي ما قالك يوه لا تذكريني بليلة العرس لكن هذا يدل انه ضعيف وهش ويتحطم بسرعه والبركهفيك تبنينه من جديد والله يعينك وفي النهايه ارجو ان لا تعتبرين كلامي خريط ترا كل كلمه وصيتك فيها انا واثقه من نجاحها بشرط تسوينها وانت واثقه بالله انها تنجح والله يسمعنا عنك كل خير اختك 00000000الحياديه
قديم 01-03-2004, 05:09 AM
saf1970wan
عضو جديد
saf1970wan غير متصل  
اختي العزيزة

حل مشكلتك سهل انشاء الله
حاولي قدر المستطاع ان تصلي جماعة مع زوجك وان تدعوا الله سوية اللهم ارزقنا العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين
وسترين ان الله ان شاء سينمي الحب والخير بينكما
ولاتنسونا من الدعاء
اخوك:saf1970wan
قديم 01-03-2004, 08:26 AM
unv_boy
عضو جديد
unv_boy غير متصل  
بصراحة اختي العزيزة انا لدي اخت مرت بنفس التجربة وحاولت معاه بشتي الطرق والوسائل الى ان صارحتني بالموضوع فعملت زيارة خاصة لها انا وواحد من اخواني وجلسنا نتحاور مع الزوج بكل هدواء بعييييييييييييييييييدا جدا عن الانفعال ولما كنت اشوف الوضع اميل الى الانفعال اعمل فاصل اعلاني(انكت او اجيب قصة مضحكة اوشي من هذا القبيل) لكي ادخل السرور والبهجة على الجلسة لكي لا يضيع اي شي

المهم ترا الوضع كان جدا حساس خاصتا مع الرجل لان الرجل لا يحب ان ينصحة احد وطبعا انا كنت عارف تقريبا اشياء كثيرة عن حياته الى كانت مبهدلة اختي
المهم اتفاهمنا على اشياء كثيرة ولم نتطرق للجنس ابدا وكان الحوار كلة عن اعطاء اختي فترة من الزمن في اليوم لكي تجلس معاة تبسط واسولفون

المهم بعد الجلسة بداء اسال نفسة واسال اختي ويقول كيف جاتك الجراءة وتقولى لااخواك الى بصير بيننا بعد كدا بدا الرجال افكر واعدل نفسة شوي شوي طبعا هو ما اتعدل مائة في المائة بس واللة اتعدل

النقطة المهمة الان هي انك تلقي واحد من اهلك وياريت اكون اخوكي واعمل نفس الحركة الى انا سويتها بسسسسسسسس انتبهي اهم شي في الموضوع كله والى احدد مصير نجاح الجلسة مع زوجك هو الههههههههههددددووووواء الهدواء الهدواء

طبعا قبل لااجي اخوكي اقراي سورة البقرة في البيت 00000000000وانشاء اللة تدعيلى واسمع عنك خبر مفرح انشاء اللة
قديم 02-03-2004, 02:51 AM
دودي المشاكسة
عضو جديد
دودي المشاكسة غير متصل  
tongue3

اختي المحتارة ......رومانتك وايف

انا فتاة مررت بنفس التجربة واخس منها بعد

لدرجة اني فقدت الثقة في نفسي.......................انا عندي حل لك راح يسعدك

صدقيني....مافي اصعب من انك تحلين بعيون الناس كلهم وما تحلين بعين اهم انسان بحياتك اللي هو(( زوجك))
انا اكثر وحدة بالمنتدى حاسة فيك والحل الوحيد هو صعب شوي.... بس هذا القدر

لانه مو معقوله تعيشين اجمل سنين عمرك وانت تتعذبين وفوق هذا ليته حس فيك ؟؟؟
على الاقل ليتة قدر معروف اهلك على الاقل ...

بس اعتبر هذا النوع من الرجال.....زي الدمية ...شكلها زي الانسان بس من جوه محشوه قطن

يعني بلا مشاعر ولا احاسيس....

وحتى الاسلام قال ان الرجل لو كره زوجتك ..لازم يتقي الله فيها ويرحمها ويعطيها حقوقها

بس زوجك......وللاسف من كلامك اتضح انه ميؤس منه

حرام وحدة بسنك تضيع اجمل سنين عمرها مع رجل هاضم حقوقها وما يحسن معاملتها

لا يغرك ...لما يقول اني احبك ....الحب افعال ..ما هو كلمة وتنقال

اختي العزيزة....ارجع واقولك انا حاسة فيك...لاني ذقت من نفس الكأس

اتمنى اني اقدر اتكلم معك اكثر من كذا

لاني مايهون علي اشوفك تتألمين ولا اساعدك.....

اخيرا....اذا رغبتي في استفسار ادق عن هالموضوع راسليني على ايميلي
وانا تحت امرك باي وقت ....

قوانين وشروط المنتدى تمنع وضع الايميل أتمنى الرجوع اليها ولالتزام بها , ولك جزيل الشكر
( المدير العام )

كان اللــــــــــــــــــــه في عونك
قديم 02-03-2004, 11:28 AM
desire
عضو دائم
desire غير متصل  
الأخت .. روماتك وايف !!

ماأحب ان ازيد وأعيد في الكلام ,, لأن الاخوان والاخوات ماقصروا .. بس احب اقول شي
لاتحاولي تاخذي من التجارب السلبية اللي انتكتبت لك من خلال الردود .. لأنها حتدمر حياتك !! والناس ماهي سوا ..

وثاني شي ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لايحتسب ) ورجائي منك ان تبطلي من سماع الأغاني في البيت لأنها مفاتيح الشيطان ومنفره للملائكة من البيت ولاتجلب لك الا الحسرة فقط
واقترح عليك ان يكون عندك نسخة من القرآن الكامل تسجيلاً وتعودي ان تشغليه في البيت في الصباح او في الوقت الذي يكون البيت فيه هادئاً وارفعي الصوت ... فقط
على فكرة !! عنوانك مو حلو !! لأن مصيرك بيد رب العباد وبس
والله يوفقك ... والسلام

التعديل الأخير تم بواسطة desire ; 02-03-2004 الساعة 11:36 AM
قديم 02-03-2004, 11:58 AM
mohamed youssef
عضو نشيط جدا
mohamed youssef غير متصل  
اعانك الله يا اختي علي ما ابتلاكي بة .من كثرة الردود قد تكوني مشتتة لكن والله اعلم ومن وجهة نظر شخصية بحتو ومن خلال تجارب عديدة فية واحدة تانية في حياة جوزك فاصبري واحتسبي ونفذي كلام الاخت هيفاء بالحرف الواحد والله الموفق
قديم 02-03-2004, 12:22 PM
طلعة الشمس
عضو نشيط
طلعة الشمس غير متصل  
عسى الله يهدي ســـــــــــــــــرك

وتعووود علاقتكــــــــــــــــــــــم أحلى من العســــــــــــــل

والله يهدي زوجك . عساااج على القوة.
موضوع مغلق

مواقع النشر