قصه زواجي ..( المستجدات بالرد 27) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-09-2010, 03:41 AM
فيتووو
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيتووو
فيتووو غير متصل  
الله يهدي زوجج ويرجعه لج رجل عاقل ومحب لج
الله يسخره لج
ويارب اذا الطلاق خير لج ولبنت قربه والحمدلله ع كل حال وربي يعوضج بزوج احسن منه

ما بيدج غير الدعاء وزياره المحاكم كان الله بعونج
قديم 18-09-2010, 12:14 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
امين يارب ...

دعوواتكم لي ..

وهذا اللي قاعد يصير والله الموووفق

شكراا عزيزتي ..

اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا دينا الا قضيته ولا حاجتاً من حوائج الدنيا الا قضيتها يا ارحم الراحمين
قديم 18-09-2010, 02:14 PM
rima90
عضو نشيط
rima90 غير متصل  
ولله ما اعرف شنو اكول بس الشي الي اكدر اكوله انو ان شاء الله هاذه كله اجر الج و من ميزان حسناتج و الله يعوضج خير ان شاء الله و مادام انتي هيج دتشوفي مو زين الطلاق احسن لانو ما منه فايده
الله يرزقج الجنه يااااااااااا رب
قديم 18-09-2010, 06:40 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
امين ..

مشكووره حبيبتي

اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا دينا الا قضيته ولا حاجتاً من حوائج الدنيا الا قضيتها يا ارحم الراحمين
قديم 19-09-2010, 06:39 AM
بلسم الروح
قلم وفي
بلسم الروح غير متصل  
اختي انتٍ من جد صبوره
ربي ياجرك على كل شي

بس انا من جد استغرب منك في شي ...كل هالامور والتعب والاهانه لازلتي صابره
اذا كانت ظروف اهلك كويسه وراح يتفهمونك ومن الاساس هم اللي يقضون حوائجك ..وش الفايده من حياتك معاه
فكري بنفسك وببنتك ودك تعيشينها مع اب مهمل والا معاك واسرتك

الطلاق صعب صح ...بس يعني حريتك وراحتك

سامحيني بس هذي وجهة نظري

الله يختار لك مافيه خير وصالح ويفررررررررررج همك وييسر امورك يارب

دعواتي لك
قديم 19-09-2010, 12:10 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم الروح مشاهدة المشاركة
اختي انتٍ من جد صبوره
ربي ياجرك على كل شي

بس انا من جد استغرب منك في شي ...كل هالامور والتعب والاهانه لازلتي صابره
اذا كانت ظروف اهلك كويسه وراح يتفهمونك ومن الاساس هم اللي يقضون حوائجك ..وش الفايده من حياتك معاه
فكري بنفسك وببنتك ودك تعيشينها مع اب مهمل والا معاك واسرتك

الطلاق صعب صح ...بس يعني حريتك وراحتك

سامحيني بس هذي وجهة نظري

الله يختار لك مافيه خير وصالح ويفررررررررررج همك وييسر امورك يارب

دعواتي لك

والله يحب الصابرين .. هي انا صبوره وماجوره ان شاء الله ..

والله صابره وما ابغي الطلاق بس يوم افكر بعقلي اقول هذا الريال ما منه فايده وما يقدر يسعدني ..

الحمدلله على كل حال ..

والحمدلله والشكر لله ان ابوي وامي معااي ..

شكرااا غاليتي ردج اسعدني

قديم 22-09-2010, 02:27 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
بعد جلسه المحكمه ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

نزلت موضوع عن قصه زواجي وكتبت فيه ان عندي جلسه فالمحكمه ..

وما حدث فالمحكمه انه للم يحضر فاعطاني الموجه الاجتماعي خيارين اما :_

1- ان اطلب منزلا والى غير ذلك ..
2- اما ان اطلب الطلاق بضرر ويعطيني كافه حقوقي ..

فقلت للموجه بنادي والدتي كي تحضر وراي امي بنشوف .. امي اختارت الخيار الثاني فاعطاني الموجه ورقه الطلاق بضرر كي ارفعها ع القاضي ..

بعد خروجي من المحكمه اتصل فيني الموجه الاجتماعي .. فقال زوجك الان اتي الى المحكمه هل تقدرين ع المجيئ ام لا ؟! قلتله اوكي . قال لي اذا هاتفيه وقولي له انك اتيه الا المحكمه .. اتصلت به وقلت له ..

عندما دخل ع الموجه قال له انها تكلم واحد وارسلها لها رساله (اسمحيلي حبوبه بتصل بعدين ) لم يعير الموجه اهتماما كبيرا .. فقال زوجي اذا هي تتنازل عن المؤخر والنفقه والى غير ذلك سوف اطلقها .. فقلت لم اتنازل عن ولا درهم فطلاقي الاول تنازلت الان لم اتنازل .. وصرت اتكلم انه لم يسال عن ابنتي الان يريد التنازل وقلت له انه طلقني من دون سبب والى غير ذلك وهو لم ينطلق باي حرف ..

وقلت للموجه هذه الورقه اللتي اعطيتني سوف اباشر بهاا (الطلاق بضرر)

وخرجت ..

ومن ثم خرجنا من المحكمه واذا هو يرسل مسج .. سوف اقول لاهلك انك خنتيني وطلاق لم اطلق وعد ..

كتبتت هذه المسجات ولكن لم ارسلها فما رايكم ..

(من وجهه نظري امس انك ما تبا اتطلق الا بعد التنازل عن حقوقي .. وليس حبا فبيني او فابنتي .. فاذا انته لا تقدر على تقبلي فحياتك لماذا تعاند هذه المواضيع لا يفيد فيها العناد.. والزواج مسؤؤليه مب لعب .. والله شرع الزواج للراحه والسعاده والعيال ما شرع الزواج للتنكيد والمشاكل ..الطلاق صعب ع الريال والحرمه بس مب نهايه العالم واحيانا يكون الحل المناسب .. لا تفكر بالفلوس الفلوس يجلب الشقا والتعب لاصحابها والله لو تعيش اببساطه بتلقى نفسك ملك وعندك راحه البال .. والانسان ما يبغي فهالدنيا غير سعادته وراحه باله ..

اللي سويته معاك طول فتره زواجنا لوجه الله ولان الله امرنا بذلك .. انا غلطت لاني ماخبرتك ولكن انت ما فكرت تتقرب مني ما ضميتني فصدر وحاولت تفهمني .. كنت ابغي ريل يحسسني بالحنان ويهتم فيني ويتطمن عليه مب ريل مهمل ما فكرت فيوم من الايام تتود لي وتسولف ويايه وتتاخر وتحط راسك وتنام ..هذي غلطه من انا ولا انت ..؟ انت اللي حطيت حواجز من بيينا ما تسولف وتكتم عني اشيا وغيره .. في حد فحياتك ؟ او انك ما تبغي اعرف عنك شي ؟ ما اعرف شو اقولك ..

انا وحده احب ان يكون عندي بيت وريل وعيال واكون مرتاحه .. بس ما لقيت الراحه دمرت كل شي .. ما رمت اتوفق بين بيتك وشغلك وشوف كيف النتيجه ..؟ ولكن تأكد اني ما خنتك وقبل لا افكر بخيانتك افكر ان على كل غلطه نغلطها بنتحاسب عليهاا هي الدنيا مب لعب باجر ورانا حساب وكتاب وشو اللي بستفيد من وراه اذا خنتك .؟ وانت ادرى فيني اني ما احب هالمواضيع ..عفتي وكرامتي اهم من كل شي وما عاش من يتجرا يطعني بشرفي .. اللي كاسره خاطري بنتي يوم اتدور بصورتك على اصحاب البيت باباتي وهذي الايام تذكرك كثير .. لو ييت من زمان واتفاهمت لما وصلنا للي وصلناه بس اسلوب التفاهم معدوم فقاموسك ..جدي الله يرحمه اتوفى لو ييت عزاه جان يمكن تنحل المشكله بس انته مب متقبلني فحياتك وكل مره فاتحلي موال انك ما تباني فإذا انت جيه الطلاق هو الحل ..فكر بالموضوع واعرف الصح من الغلط ولا تتسرع ترى العجله من الشيطان والله سبحانه كرم المراه ما جعلها زينه فالبيت ومنذله وعطاها حقوقها .. عطيتك فرصه انت ما وفيت بكلامك وما تغيرت وما ابغي اكرر الغلطه مره ثانيه ابغي ارتاح . صبرت عليك وايد ..

ومن النهايه ..

اذا انت حاس انك قد مسؤؤليه بيت وحمه وعيال وهد هاللعبان والخرابيط اهلا وسهلا .. واذا انت حاس انك قادر اتوفق بين بيتك ومجال عملك وما تسهر برع البيت لاخر الليل بعد اهلا وسهلا .. ولانك دائما مشغول ومب فاضي فانا ابغي اقضي حاجاتي وما عندي حد يوديني فأحتاج الى سياره وليسن .. ولاني ما برد للبيت اللي انطرت منه ابغي بيت وشغاله وازيدك بورقه تعهد انك ما تمد يديك عليه وهذا اخر كلامي ..)

هل ارسله هذه الرساله ام لا مشورتكم ورايكم الصائب ..

قديم 22-09-2010, 04:42 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ارسليها

انما الاطفال الضحيه اولا واخيراااااا

ولو تعهد رح ينكس وعدوووو
قديم 22-09-2010, 04:57 PM
كل الاسامي
قلم وفي
 الصورة الرمزية كل الاسامي
كل الاسامي غير متصل  
اذا كنتي تريدين الطلاق ورجل مامنه فايده
ترسلين له ليش
وش الفايده من المسجات
هل ستغيره
لن تغيره
وبما ان الموضوع وصل للمحكمه ...اذن اجعلي التفاهم كله عن طريق المحكمه...لامسجات ولا غيره

كثرة المسجات والاخذ والعطى ينقص من هيبتك عنده
ولاتنسين تخبرين اهلك بما قاله لك عن الخيانه وغيره
حتى لا يفاجأ اهلك بعذا الكلام والله يعينك
قديم 22-09-2010, 06:25 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
ارسليها

انما الاطفال الضحيه اولا واخيراااااا

ولو تعهد رح ينكس وعدوووو
هي والله الاطفال هم الضحيه ..

شكرا ع الرد

موضوع مغلق

مواقع النشر