هل من حق الزوج اختلاس النظر امام الزوجه؟؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-12-2004, 07:38 PM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
والله ياحبيبتي لاتتعبي روحك
مايملا عينهم الا التراب
وبعدين ايش حكايه ( الفضول هذي )
يعني ايش فرقت انه يختلس النظر فضول ولا غير ذلك كله بالاخير يجرح مشاعرنا كنساء
انا عن نفسي سلمت امري لله
اختك ام مجيد
قديم 22-12-2004, 07:57 PM
سهير صلاح
عضو نشيط
سهير صلاح غير متصل  
اخواتي بالله :
يصعب عليه التحدث للاحد بهذا الامر حتى امي لا احب اعلمها شئ بحياتي بس في حالت تضخم الحياه بينا وفى النهايه كلام الام الصبر يا امي كل الرجل هيك خلي يطلع نهايته للبيته0000 الخ كلام كل ام بسيطه بتحب السعاده لبنتها وما بدها تخرب بيتها وبالنسبه للاهلوا كذلك ما بحب احد يعرف عني شئ لسبب بسيط بخربوا ما بعمروا ولكني اطلب منكم الحل ما هو الحل المنطقي والعقلاني في حالتي ولكم مني كل الاحترام وانا مشكوره اليكم000
قديم 22-12-2004, 08:51 PM
سهير صلاح
عضو نشيط
سهير صلاح غير متصل  
عفوا حبيت اصحح لم اقصد اهله بحبوا الخراب بالعكس لديا حماه والحمد الله امي الثانيه لي المقصود اي طرف يتدخل فى مشكله بدل ما بتصغر بتكبر واعتقد انكم فهمتوا قصدي لذلك لا احب احد يتدخل 000
قديم 22-12-2004, 09:01 PM
سهير صلاح
عضو نشيط
سهير صلاح غير متصل  
ارجو المساعده لا احد مستجيب معي اين انتم يا اهل الخبره والعلم اريد حل لهذا الوضع ارجوكم ساعدوني0000
قديم 22-12-2004, 11:13 PM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
اخيه عليك بالدعاء

وحاولي ان تلبي له جميع رغباته

واساليه عن اللباس والمكياج الذي يحبه

واجتهدي في ذلك

وبالتوفيق
قديم 22-12-2004, 11:39 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي الفاضلة سهير .... يبدو انكِ حاولتِ معه كافة الوسائل دون جدوى وما زلتِ متضايقة من تصرفه ، لذلك اشتغلي الآن على نفسكِ انتِ بمعنى : درّبي نفسك على عدم الاكتراث ، صدقيني ستشعرين براحة كبيرة ، قد يبدو الامر صعبا ولكن مع تكرار محاولاتك في غسل دماغك وإعادة برمجة نفسك ستعتادين على عدم الاكتراث وعندها ستشعرين بلذة الانتصار على ضعفك تجاه ما يفعل ، بل قد يثمر الأمر معه ايضا فأحيانا يميل بعض الرجال الى معاقبة زوجته بإغاظتها بفعل الشيء الذي يضايقها ، وكون رد فعلك هو الغضب والإحتجاج فإن ذلك يرضي غروره كرجل ، ربما يكون من هذا النوع ، جربي معه هذا الاسلوب تصرفي ولا كإنك شاهدتيه بل اجعليه يلاحظ انكِ منشغلة بأمر ما ، وعندما ينظر الى إحداهن في التلفاز قومي واخرجي من الغرفة التي هو بها وذلك حتى تجنبي نفسكِ الشعور بالضيق ، حاولي وحاولي ولا تيأسي فذلك افضل دواء لكِ بعد ان فشلت الادوية معه.
قديم 23-12-2004, 02:24 AM
سلو قلبي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سلو قلبي
سلو قلبي غير متصل  
والله انا مع الاخت البتول بكل ماكتبته افضل الحلول هو عدم االاكتراث وفي مثل بيقول (طنش تعش)هذا هو افضل
لان معظم الرجال هكذا فلا تنزعجي وتضايقي نفسك لانه لاجدوى ..........على كل حال سوف اطرح عليك هذه الفكرة وان شاءالله تفيدك ... عندما يختلس النظر لاي واحدة انظري اليها وحاولي ان تظهري عيوبها وحاولي ان تستغربي وانت تكلميه انه كيف ينظر لمثل هؤلاء .... اتمنى ان اكون افدتك وارجو من الله ان اكون قد اصبت واذا كانت الفكرة غير صائبة انسيها وفرج الله همك وكشف مابك من غم ...
قديم 23-12-2004, 03:52 AM
لون القمر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لون القمر
لون القمر غير متصل  
hi

قديم 23-12-2004, 09:00 AM
سهير صلاح
عضو نشيط
سهير صلاح غير متصل  
شكرا لكم على المشاركه وبارك الله فيكم فعلا اشعر انني بديت ارتاح مع افكاركم الرائعه ,,,,
اختي لون القمر :
بالنسبه انه يثير غيرتي لمعرفه مدى حبي لا اعتقد هذا هدفه في وسائل وطرق كثيره لمعرفه حب الزوج لزوجه ولكن الطبع احيانا يغلب التطبع ويصعب على الشخص تغيره......
واختي سلو قلبي:
شكرا لكي على المشاركة وفعلا فكرتك جميله وان شاء الله سوف اخذها بعين الاعتبار 00000
واختي البتول:
صدقتي بكل كلمه قلتيها فعلا احتاج الى غسل دماغ لي لتخلص من العاده السيئه الى في عشان اريح نفسي لانني فعلا تعبانه جدا ومحتاره وهو لا يشعر فيا المهم رغبته في الحياه لذلك لازم اتغير وهمل هيك موضوع بس ادعوا لي من قلوبكم لي 00000
اختي الدبدوبه :
من الامس وانا انتظر ردك واقتراحتك لي ولكن يا اختى الموضوع مش لبس ومكياج وايش بحب الموضوع اكبر من هيك وشكرا اليك على المشاركه 000
صدقا ومن كل قلبي اشكركم اشكرككككككككككككككككككككككككم للمشاركه واتمني مزيد من الاقتراحات 0000
قديم 23-12-2004, 12:39 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
اختي لا يحق للرجل ان يزوغ بعينه امام زوجته ومن خلفها
وهي ليست شائعة بين كل الرجال فهناك رجال يخافون الله و يعرفون ان اول نضرة لك والثانية عليك
ويخافون يوم تشهد عليهم عيونهم بما كانو يعملون

بصراحة الشيء الوحيد الي ممكن يجعل الرجل يتوقف عن هذه العادة السيئة هي بالتوعية الدينية جيبي له كتب و مواضيع تبين حرمة هذه النضرات

الحمد لله زوجي ما عنده هذه العادة ولكن للاسف احيانا انسى لما امشي معه و اقول له شوف ذيك المرة شلابسة ..............و و تلك ما لابسة .....................الا انه في يوم من الايام غضب وقال ليش تخليني انضر فيصيبني اثم ولا تخافين ان اتعود على النضر ومن ذاك اليوم وانا ما افتح فمي لذالك ارجو من كل النساء ان لا بفعلون كما كنت افعل
لوذ الحمائِم بين الماءِ والطين

التعديل الأخير تم بواسطة زينب عبدالله ; 23-12-2004 الساعة 12:43 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر