هل أقول : ليتني لم أتزوجها ؟! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-09-2005, 04:06 AM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
اخي الكريم
من كلامك انك احببت زوجتك وقدرتها فهي شافت نفسها عليك عشان كذا اكتب لها ورقه تعلمها قدر عتبك عليها وش تحب انها تسويلك
وقد يكون في الموضوع عين يعني شي غصب عليها
قديم 16-09-2005, 04:10 AM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
أخي الأربعاء ... أنا مثلك تزوجت قبل شهرين تقريبا

وقد قلتها ... والله ليتني لم أتزوجها ... بل قلت ... الحمد لله الذي أنجاني منها ( وقد طلقتها بعد زواجي بشهر وأيام قليلة )

في الحقيقة كنت مترددا في ذكر قصتي في المنتدى ... ولكن سأكتب قصتي الآن وهي عجيييييبة

لعلها تهون عليك ما أنت فيه ...

وسأضع الرابط بعد كتابة قصتي
قديم 16-09-2005, 05:24 AM
)(واقعية)(
عضو مميز ومثالي
)(واقعية)( غير متصل  
والله مدري شقول غير الله يهديها ويفرج كربتكم

بالتوفيق اخوي
قديم 16-09-2005, 08:13 AM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
http://66n.com/forums/showthread.php...433#post520433
قديم 16-09-2005, 03:31 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
الأخ الفاضل /عاشق زوجته ..
أسال الله أن يعوضك خيرا ، وتأكد أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه ..

ولكن كنت أتمنى ياأخي لو لم تضع رابط قصتك في هذا الموضوع بالذات ، لأنك بذلك كأنك توجه رسالة لأخونا(الأربعاء) بأنه قد يكون سبب حالة زوجته ، خيانتها له !

وأنا أرى أن هذا الاحتمال وإن كان واردا فهو بعيد جدا ، لأن من واقع خبرتي واحتكاكي بكثير من المتزوجات حديثا وجدت أنه قد حصل لهن ماحصل لزوجة الأربعاء أو بعضا مما حصل ..!

والسبب المحتمل في قصة (الأربعاء)في نظري باختصار : هو صدمة الزوجة بالعلاقة الجنسية وعدم تألقمها وتأزمها حيال ذلك ، نتيجة جهلها أولا وعدم ثقتها بنفسها ثانيا وخجلها ثالثا وجرءة زوجها رابعا ..

وإني هنا أوجه كلامي للأخ الفاضل (الأربعاء) بأن يغلب جانب حسن الظن ويحاول حل مشكلته بأريحية وهدوء..
وهذا لايعني أن يكون حذرا وفطينا في الوقت ذاته ..

أنا مطلقة ، لما تزوجت مررت بحالة مشابهة لزوجة الأربعاء وإن كانت أخف بكثير خاصة في بعض النواحي..
كنت أقفل الباب إذا أرتدت ارتداء ملابسي ، ولكن لم يصل بي الحال إلى النوم وحدي ..، أو التمنع في الفراش، ولكني كنت أرفض بعض الأمور بشدة وعناد..!

وكنت من شدة خجلي نادرا ماأضحك معاه ، أو أسولف ..، ولم يكن هذا من طبعي مع الناس ..
واستمريت يمكن على هالطريقة أربعة أشهر حتى استقرت الحال وتأقلمت على الوضع ، وكان لطليقي دور كبير في ذلك فقد كان يتحملني ويجاريني ويعاتبني بالتلميح ..ويتجنب التصريح قدر إمكانه..

كنت أشعر بشعور غريب وأنا أعيش مع رجل تحت سقف واحد رغم أنني مثقفة واجتماعية ، لم أكن أتخيل يوما ما أن يكلمني رجل كان أجنبي عني ..بل ويفعل أكثر من الكلام ..
صدقني عندما تزوجت ، والله ثم والله لم تقدم أمي إلي ولا نصيحة واحدة في خصوص العلاقة الجنسية رغم أن أمي مثقفة وعصرية ولكنها كانت بنت زمانها وأنا بنت زماني،كانت معلوماتي عن الزواج معلومات بالفطرة ....!

لذا فأنا الآن قد استفدت من الدرس جيدا وهرعت أعلم أخواتي كل شئ بالذات من هن في سن الزواج ، حتى لايكررن غلطتي !
وهي ليست غلطتي بقدر ماهي نتاج تربية محافظة ومنغلقة ، وأم غافلة ..

وفقك الله أخي ..وأصلح شأنك ..
تروى ولاتستعجل النتائج..وتسلح بالدعاء..
قديم 16-09-2005, 03:58 PM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

اخى الكريم
اتعجب لحالة زوجتك... من كلامك انها كانت بفترة الملكه متفاهمه معاك ومتقبلتك وفى حوار بينكم
والحين تغير كل شى.....سبحان الله .....اخى اعتقد انك افرطت فى دلالهاوشوي دلعتها زياده
اول شى لازم تعرف سبب هذا كله وليش تنام بغرفه لحالها عيل ليش تزوجت.....اسالها شنو سبب جفافها فى معامالتك واذا كان مجرد دلع نصيحتى لك من اول شى حاول انك تبين لها اسلوبك وشخصيتك
والطريقه اللى تبى تكون عليها زوجتك.....كذلك اهم شى انك تاجل اذا كان فى مشروع حمل الا لما تتاكد من جديتها واستمرارها معاك بما يرضي الله....مع انها الحين عروس المفروض تداريك مداراة....
واذا مانفع انت اهجرها ولاتدير لها بال...تالى ان شاء الله راح تلين.

صدى اصيله
قديم 16-09-2005, 04:48 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  
بصراحه أنا أظن إن السر وراء تصرفاتها قد يكون أبسط بكثيييييييير مما نتوقع ...

أعرف وحده كانت في فترة ملكتها تموت بخطيبها وهو كمان يموت فيها ... وبعدما تزوجوا بدأت تعامله بنفس طريقة زوجة أخونا الاربعاء لمدة أربعة اشهر ... ذاق فيها المسكين ألوان العذاب منها ... وبالاخير وبعدما كانت أعيته الحيله معها اعترفت له بالسبب وهو ما لم يكن في الحسبان أبداً ...
ألا وهو ..
..
..
..
..
..
..
..
..
..

إنها كانت تتوقع يقضوا شهر العسل خارج البلاد مثلما وعدها في فترة الملكه ... بينما المسكين كان وداها مدينه ثانيه في نفس بلادهم لأن مصاريف يوم الزفه قضت على كل فلوسه اللي مخبيها ... لا وعادها فوق اللي سوته كله فيه تقول له :
( الحين صحباتي كلهم بيشمتوا فيا أكيد .. وكله بسببك !!!!! )

التعديل الأخير تم بواسطة مشاعر مرهفه ; 16-09-2005 الساعة 05:13 PM
قديم 16-09-2005, 06:14 PM
د.حنـــــان 2011مـ
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية د.حنـــــان 2011مـ
د.حنـــــان 2011مـ غير متصل  
بعد قراتي لقصتك وقصة الاخ عاشق زوجته والله العظيم اني حسيت بالم فظيع في قلبي
انا راح ادلك على علاج لكن اسالك بالله انك اذا صلحته وكررته ونفع ان شاء الله تجي تقولنا والكلام موبس لك لكل الاعضاء اللي يعانون من مشاكل
رح وجب جركل مويه(يعني جالون)واقرا فيه بتواصل دون انقطاع صورة البقرة وتروش منه وزوجتك بعد ومسح البيت بعد منه وكررها مع الدعاء والاستغفار وداااااااااائما خل القران مشغل في البيت حتى في فترة نومكم لان يمكن الشياطين داخله معكم ولا احد حاسدكم
وترا النصيحه هذي اسداها احد المشايخ لرجل كانت حياته مشاكل ومخاصمات وقلة حيا وبعدها حلف بالله انه عايش حياة ولا في الاحلام
وتذكر كلمة الشيخ عائض القرني لاااااااااتحزن باذن الله غيمه وتزول
قديم 17-09-2005, 05:02 AM
الأربعاء
عضو جديد
الأربعاء غير متصل  
لست من يجازيكم ، بل الله سبحانه ..

أشكركم جميعاً ( أخواني وأخواتي ) ..
ووالله العظيم لم أكن أتوقع منكم كل هذا التعاطف مع مشكلتي ، والله العظيم لقد أخجلتموني ..

وأحب أن أطمئنكم أن لدي من التعقل وضبط النفس ما جعلني من أول يوم من مشكلتي عزمت على الصبر والتحمل وطول النَفَس . ولكن أحب أن أستشيركم :

ألا ترون من طرق العلاج أن أُطلع زوجتي على هذا الموضوع في المنتدى ؟

أنا في انتظار مشورتكم جزاكم الله خيراً ..

أما أخي ( عاشق لزوجته ) فقد كدت أُخطئ خطأك وهو : السؤال عن دين الوالدين وإهمال السؤال عن دين الفتاة ، فقد خطبت بنت أحد القرابة ولم يكن دافعي إلا صلاح والدها ووالدتها ولم أسأل عن صلاح الفتاة ، ولكن الله حفظني فقد جمعت مبلغا أدفعه لهم كمقدم من المهر لأستطيع عقد النكاح وكتب الكتاب ، وفي اللحظات الأخيرة رفضت والدتي بشدة ثم وصلتني أخبار عن الفتاة وأختها لاتسر ، فحمدت الله .
أما زوجتي الحالية فلم أتزوجها إلا بعد تحري تام و إلحاح في السؤال من جميع الجهات ، وقد رزقني الله بأن أحد محارمها كان مصدري الذي أعطاني أخبارها كاملة .
ثم استشرتُ كثييييييييرا
واستخرتُ كثيييييييييرا
ثم أقدمت .
فهذه تجربتين خضتها أنا وأخي ( عاشق لزوجته ) أسأل الله أن ينفعنا بها أولاً وينفع بها جميع المسلمين .
قديم 17-09-2005, 06:14 AM
alex_toldo2002
عضو مميز ومثالي
alex_toldo2002 غير متصل  
أنا مع الاخوات -زرقة البحر- و -النور والحنان- الذي كتبت

((شاهدنا كلمتها ( ليس ذنبي ولا ذنبك ) كلمة خطيرة وهناك من ورائها مدلولات تعرفها هي وحدها فقط)) ..

فعلا هذه الكلمه خطيره واكيد لها معنى

اتمنى لك التوفيـق ..
موضوع مغلق

مواقع النشر