ساعدوني انا اريد حبه و لا اريد ان اعيش معه فقط زوجه بلا روح - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-11-2008, 05:45 PM
samsamsoma
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
 الصورة الرمزية samsamsoma
samsamsoma غير متصل  
انا قرات اغلب ردود الاخوات لم اري اي راي راجل معرفش ليه المهم احب ارد الاول علي الاخت الي قالت لكي اتصلي بيها واستفزيها لا انا موش معها لا تتصلي بيها نهائي ولا تكون لكي اي علاقه بيها لا بخير ولا بشر لانها ممكن تاخذ كلامك وتجعل زوجك في صفها هي بلاش تحتكي بيها افضل لكرامتك انتي ومع الاخت الي قالت لكي خفي مشاعرك مع زوجك خلاص عمل الي عمله وخلاص تخفي مشاعرك عندما يكون في بيتها معها لانه هو لسه معاكي انتي خليكي علي طبيعتك بل زيدي من حنانك اكتر وقولي له عندما تتدخل بيها اعتبرني زوجتك ام اولادك وبس لا تكون بينك وبينه علاقه زوجيه قولي له ده من الان وفهميه مدام انت اخترت يبقي موش محتاج لي لاكن ده بيتك واولادك وانا موش بطلب الطلاق بالعكس انا كفايه اني اكون زوجتك امام الناس كبري بيه لا تغلطي فيه بالعكس انفخي فيه اكتر مدام لسه معاكي انتي وانتي بتقولي انه ماخر الزواج لظروف مديه خلاص ده كمان يكون ذكاء منك اطلبي اشياء بس ما يكونش فيها مبالغه ان تفهميه انها تعقيد له انتي لسه في بيبي لكي واكيد له مصاريف حاولي بذكاء اكتر وكمان لو حكي معها تجاهلي انك فهماه لا تعليق منك خليها عادي حتي لا يتجراء ان تكون كل شيء علني امامك بالعكس خليه يعمل لزعلك حساب لا تجيبي سيرتها معاه لا بحلو ولا بوحش وربنا يهديكي للصالح ويرجعه لكي لازم يحس بالفرق الي هايكون بينك وبينها هو هالمسه بنفسه ولا تشهري بيه اما اهلك او اهله خليكي كتومه للاخر ربنا يوفقك
قديم 06-11-2008, 09:23 PM
يبعتلي الهنا
عضو جديد
يبعتلي الهنا غير متصل  
بالفعل هزا ماهداني اليه ربي من بعد سفرتي هزه رجعت اقوي مالاول انا كنت مسافره بحاله سيئه للغايه رجعت مشتاقه له ولست ملهوفه اعطيه بقدر وحساب لكنني لا استطيع انا اتمنع عليه قد يؤدي زلك لمشكله اكبر انا زوجته وحبيبته و ام اولاده وساظل علي ماعتقد وللعلم بداخله هو يعلم جيدا الفرق حتي لو ما حكي والايام كفيله ان تثبت له لانه لسه كاتبين وترد عليه ومابتفوت وتحاول ان تشوف حالها عليه لكنها مخطئه لانه مابيحب هيك ومن ضمن رسايله ليها قال "اسلوبك زفت" اتمني بس من رب العالمين ان يضل يحبنا انا واولاده ومايأثر في حقنا وينور له بصيرته
قديم 06-11-2008, 10:26 PM
hadifa
عضو نشيط جدا
hadifa غير متصل  
زوجك شريك حياتك وليس كل حياتك
اذا أردت أن يهتم بك زوجك الأفضل أن تهتمي أنت بنفسك وتحبيها وسوف ترين النتيجة
قديم 06-11-2008, 11:18 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختى الفاضلة
حاولت مرارا أن أبتعد عن صفحتك والا أكتب بها ردا يمكن أن يزيد من مشكلتك بدلا من أن يحلها لكن لم أستطع فقد أحسست آهات صدرك وأنات كلماتك فلم أتمالك نفسى وقررت الخروج من صمتى ........... ونقلت كل ما كتبتى على صفحة واحدة حتى أستطيع أن أربط كل كلامك وأفكارك معا لعلى أصل لنتيجة.

قلتى أولا أن زوجك قال أنكى لست السبب فى زواجه ولم تقصرى معه بإعترافه ( مما زاد حنقى عليه فعذره أقبح من ذنبه)
وأتساءل ماذا يريد رجل أعطاه الله الزوجة الصالحة بعد حب دام 4 سنوات وأعطاه البنون والبنات ( ولدة وابنته حفظهم الله) ما الذى ينقصه ...... لا بد أن تعرفى أختى ما الذى ينقصه كى يتطلع لأمرأة أخرى

ثم قلتى أنك لم تستطيعى تحمل الألم وتركتيه وسافرتى ولكن بمجرد أن شاور لكى وقالك تعالى وحشتينى ما أقدرش أعيشمن غيرك ........... حدتى المسافه جرى وطيران لعنده !!!! ماذا دهاكى أنسيتى ما فعله أم نسيتى ما سيكمل فعله بعد أشهر وربما أسابيع أو أيام ..... هل لهذه الدرجة هانت عليكى نفسك . ده حتى ما راضاكيش .ماجاش لحد عندك وبكى قدامك وقالك سامحينى غصب عنى وأرجوكى ارجعى معايا و اذا ما عملتش كل اللى انتى عيزاه ابقى أمشى. ده بعت لك انتى اللى ترجعى وأنتى عادى رجعتى وفرحانه بكلمة حدفها لكى!!!!!!!!!

ورجعتى فى مشاركة تانيه تقولى : طيب صار موقف امس هل لاننا متزوجين من 5 سنوات معناها راحت عليا للعلم انا مازلت مهتمه بنفسي وشكاي لا يدل علي اني متزوجه وعندي طفلين وهو داخل ينام ماسك جواله ليرسل لها "تصبحين علي خير " وانا لم يقولها لي ولما عاتبته جاء وقبلني وقالها لي ولكنها وكأنها تأديه واجب وقال لمازا لم تأتي انت وتقولي لي فسكت لأنه يعلم أني افهمه جيدا هل مش من حقي ازعل مازا افعل لأكزن اقوي من زلك
طبعا من حقك تزعلى وتتقهرى كمان بس من حقك أكثر إنك ما تسمحيش له يرسل لها فى الجوال وهو قاعد فى بيتك ولا يكلمها وهو فى بيتك وحطى تحت بيتك ألف خط
لكن أيضا أنا مش فاهمه ازاى هانت عليكى نفسك تقولى له قلى تصبحى على خير زى ما قلت لها ...أنتى أصلا ما تقارنيش بينك وبينها أبدا أنتى الأصل وهى الصورة أنتى المالكة الحقيقية وهى الحرامية اللى بتبنى بيتها على دمار بيت غيرها أما هو فهو اللى أعطى لها هذه الفرصه وبدون إبداء أسباب .... يا أختى لو جوزك دخل عليكى دلوقتى البيت ومسكك ضربك هتعملى ايه ؟ أول حاجة تعمليها انك هتسأليه ضربك ليه لازم يكون فيه سبب وبعدين لو قدرتى تدافعى عن نفسك هتدافعى وده المطلوب منك دلوقتى إنك تسأليه عن السبب الحقيقى وتعرفيه
تعرفى انا والله بأقول يمكن بيضحك عليكى وما كتبش كتابه ولا حاجة لكن بيختبرك او بيستفزك وانتى ممكن تتأكدى ان كان عمل كده فعلا ولا لسه

لكن بعد كده رجعتى تانى تقولى انه بيقول لك ان انتى السبب فى جوازته التانية وانه كان مكن يأخرها خمس سنين يعنى انا مش فاهمه هو اصلا لما أخدك كان معرفك انه هيتجوز بعدك سواء بعد سنه ولا عشره يعنى هو مبدأ عنده فى الحياة انه يتجوز تانى سواء كان عايز ولا مش عايز .......... انتى هنا لخبطينى وما عدتش عارفه ان كنتم متفقين من قبل كده ان فكرة الجواز التانى واردة عندكم ولا ايه
وبعدين هو قال لك انه بيشعر بالأمان لوجوده جنبك ........... بجد انسان متناقض............ لما هو بيشعر بالأمان لوجوده جنبك ساب الأمان ده ليه وراح يدور عليه عند واحده تانيه....... إسمحى لى شاكله عارف ازاى يضحك عليكى بكلمتين ويخليكى تمشى ورا عمايله اللا منطقيه بمعسول الكلام.
وأين أمانك انتى واحساسك بالأمان وهو بجوارك انكان سيعطى هذا الجوار لغيرك ثلاث أيام فى الإسبوع هذا ان عدل ويتركك انتى وحيدة أفكارك وهواجسك وصاحبة دموعك وآلامك وهو يتلذذ فى نعيم الله غير مبالى بجرحك الذى ينزف وبدون أن يبرر لكى لماذا جرحك وتجنى عليكى.

ورجعتى تانى تقولى انه اتعرف عليها وانتى حامل ببنتك وكان بيخرج معاها وانتى عارفه وساكته .......... يبقى تستهلى كل اللى جرى وبيجرى لكى ......... كأن أنا أعرف ان جوزى بيمشى مع بنت وسايبنى وأسكت والله كنت قومت الدنيا مش بقى غيره على نفسى ولكن غيرة لحرمات الله التى تنتهك والله عال . انتى بسكوتك وخضوعك ده خليتيه يعمل ما بدا له ولا هامه وبكره يجور على حقك وانا متأكده انك برده هتسكتى !!!!!!!!!! ماهى اللى سكتت فى الأول هتسكت على طول.

وبعدين كتبتى ما كتبتى عن حبك العظيم له وانا لا انكر ابدا عليكى ذلك ولا الومك عليه فهو اول رجل بحياتك وابو اولادك وحبيبك وكل حياتك لكن مع الأسف انتى لستى كل حياته ولست حبيبته الوحيدة على الأقل ............. فقد استطاع ان يفتح قلبه وعينه لأنثى ثانية سيعطيها ما يعطيكى ويشاركها ما يشاركك............
أختى أنا بالنهاية لم أقصد أن أقسو عليكى لكنى قصدت ان اوضح لكى الصورة كاملة من منظورى انا فأن أكره ما أكرهه أن يحب زوجى غيرى أو يتزوج من أخرى أى كانت أتعرفين لماذا ؟ لأنه الأكسجين الذى أتنفسه والذى لن أسمح لأخرى بأن تأخذه لتتنفس هى وأختنق أنا وأموت لن أسمح بهذا ابدا........ وأن كان ولا بد فاعلا سواء رضيت أم أبيت هنا لن يكون موتى بارادتى بل سيكون هو من خنق علاقنا الزوجية حتى أرداها موتا وهنا
سأطلب الطلاق وبكل قوة وصمود ولن أتردد ولو للحظة فكونى أعرف انه خرج من حياتى واننى سأنام بمفردى فى غرفتى لن يقتلنى ولكن ما سيقتلنى حقا ان أنتظره طوال الليل أن يفتح على باب الغرفه فى كل ثانية ويطلع الصباح وانا لم انم وهو لم يأتى ولم يفتح باب الغرفة
أتمنى أن تكونى قد فهمتينى وأن تعيدى التفكير فى حياتك بعقلانية وأن تبعدى حبه من قلبك وأنتى تفكرى بمستقبلك ومستقبل ابنائك كما أبعدك هو من تفكيره وهو يخطط للزواج من أخرى.
دمتى بكل الود.
قديم 06-11-2008, 11:31 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
صح لسانك اختي sa33 كلامك يا اختي عين العقل .. وان شاء الله صاحبة المشكله تدرك الموقف جيدا ..
قديم 07-11-2008, 06:54 PM
يبعتلي الهنا
عضو جديد
يبعتلي الهنا غير متصل  
استغربت رد الاخت التي هاجمتني وكأنني اجرمت انني اريد الحفاظ علي بيتي هل تعلمين انني ازا بالفعل طلبت الطلاق انتهت حياتي لا زوج ولا اولاد ولا بيت ولاحياه خاصه توقعت منك نصيحه انا لا افكر بالعاطفه فقط لكن انا طعنت و انسرقت هل معني زلك ان اترك لمتل هزه المرأه اولادي لتربيهم زوجي الزي هو كل حياتي انا بالفعل باتعزب لكن اردت من اصحاب العقول الراجحه افادتي وليس تحريضي انا مدركه الموقف تماما وللعلم هناك تفاصيل كتيره بالموضوع زوجي ليس ظالم ولكنه للاسف" اناني" وهزه الحقيقه التي ادركتها ساعدوني ارجع ابني حيطان بيتي بدلا من ان اهدمها بيدي انا اوشكت علي الجنون ولا تتخيلي مدي الاكتئاب الزي سيطر عليا بعد قرأتي ردك مابلوم عليكي وكتر خيرك للمشاركه لكنني اريد من يقويني وازا وجدت منكم من هي زوجه اولي أو من مرت بتجربه شبيهه تفيدني وشكرا لمشاركتكم
قديم 07-11-2008, 07:09 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
عذرا أختى أنا لم أقصد أبدا أن أحرضك على زوجك ولا أن أهاجمك ......والله العظيم انتى صعبانه على وبأفكر فى مشكلتك الف مره قبل ما اكتب اى رد عليكى .........انا بس عيزاكى تعرفى منه السبب الحقيقى اللى خلاه يعمل كده .....حطى ايدك على حقائق علشان توصلى لقرار ........ انتى عمر زواجك قليل جدا وجوزك حالته المادية متعسرة فلدى هنا معطيان يجعلان اى زوج لا يفكر مجرد تفكير فى الزواج الثانى فما حدث لا بد له من سبب وانا لا اعيش معكم حتى اعلم ظروفكم لذا فأنتى من تستطيع معرفة الحقيقة ولو كنتى عايزانا نساعدك يبقى ساعدينا واعطينا معلومات كاملة وكافيه والا لن يستطيع اى منا ان يساعدك فنحن هنا نبنى وجهات نظرنا على مالدينا من معطيات بالاضافة الى رأينا الشخصى فى الموضوع عموما.
وعامة أود أن أوضح لكى نقطة غائبة عنكى ........انتى لستى مجبورة أبدا أن تأخذى برأيي وياريت اللى ما عجبكيش فى كلامى تناقشينى فيه وانا اوضح لكى يمكن انتى مافهمتيش قصدى .وأخيرا أعتذر منكى ان كنت قد أثقلت عليكى بردى وربنا يصلح لك شأنك كله ولا يكلك الى نفسك طرفة عين ولا اقل من ذلك يارب.

التعديل الأخير تم بواسطة sa33 ; 07-11-2008 الساعة 07:18 PM
قديم 07-11-2008, 07:44 PM
شجرة الصبر
عضو جديد
شجرة الصبر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يبعتلي الهنا مشاهدة المشاركة
استغربت رد الاخت التي هاجمتني وكأنني اجرمت انني اريد الحفاظ علي بيتي هل تعلمين انني ازا بالفعل طلبت الطلاق انتهت حياتي لا زوج ولا اولاد ولا بيت ولاحياه خاصه توقعت منك نصيحه انا لا افكر بالعاطفه فقط لكن انا طعنت و انسرقت هل معني زلك ان اترك لمتل هزه المرأه اولادي لتربيهم زوجي الزي هو كل حياتي انا بالفعل باتعزب لكن اردت من اصحاب العقول الراجحه افادتي وليس تحريضي انا مدركه الموقف تماما وللعلم هناك تفاصيل كتيره بالموضوع زوجي ليس ظالم ولكنه للاسف" اناني" وهزه الحقيقه التي ادركتها ساعدوني ارجع ابني حيطان بيتي بدلا من ان اهدمها بيدي انا اوشكت علي الجنون ولا تتخيلي مدي الاكتئاب الزي سيطر عليا بعد قرأتي ردك مابلوم عليكي وكتر خيرك للمشاركه لكنني اريد من يقويني وازا وجدت منكم من هي زوجه اولي أو من مرت بتجربه شبيهه تفيدني وشكرا لمشاركتكم
أختى ......قرأت مشكلتك وردود الأعضاء عليها وقد كفوا ووفوا ولكننى استنتجت انك لا تريدين حلا بل تريدين من يربت على كتفك ويصبرك فقط ويقول لك انك مظلومة وهذا صدقينى لن يجدى نفعا مع مشكلتك.
أختى لا بد أن تكونى قوية ..........لا بد أن تحاربى لاسترجاع زوجك ورده عن تلك المرأة قبل أن يدخل بها.
ناقشيه بهدوء وعقلانية إعرفى منه السبب وراء تركك وزواجة من أخرى ....ثم اعملى على تصليح نفسك واصلاح هذا السبب....
لمست من كلامك انك لا تريدى ان تتطلقى وفى نفس الوقت لا تستطيعى تحمل الحياة معه هكذا ......إذن فما الحل......
الحل بيدك انتى . انتى قررتى عدم طلب الطلاق فكونى شجاعة وتحملى واصبرى وتنازلى واجلسى مع نفسك وخططى لمستقبلك ومستقبل اولادك وفقا للظروف الجديدة .
أوافق الأخت أميرات رأيها فى أن تحبية هوينا ففى الحقيقة هو لا يستحق منك كل هذا الحب .
طورى نفسك لو لم تكونى اكملتى دراستك اكمليها وحاولى ايجاد عمل لك .أمنى مستقبلك واطلبى منه ان يشترى لك ذهب مثل الذى سيشتريه لزوجته الجديدة تماما .
وأنا مع الأخت sa33 فى انك تسرعتى بالعودة دون أن يأتى لمصالحتك بنفسه فلو كنتى صبرتى الى أن يأتى هو اليكى كنتى وقتها ستضعى ما يحلو لكى من الشروط التى كان سيضطر الى قبولها حتى ترضى على زواجه بأخرى.
وأود أن أعلق على نقطتين لم يعجبونى فى ردك الأخير أولهم قولك( هل تعلمين انني ازا بالفعل طلبت الطلاق انتهت حياتي لا زوج ولا اولاد ولا بيت ولاحياه خاصه ) شعرت هنا الى اى حد انتى ضعيفة ومعتمدة عليه وهذا خطأ كبير من قال لكى ان كل من تطلقت انتهت حياتها .بالعكس ممكن تكون بداية لحياة أجمل ومزيد من الانجازات وأكبر دليل على ذلك ما نقرأة فى هذا المنتدى الجميل أختنا سابنا وأم السوسة و نوال وغيرهن الكثير. أنا هنا لا أحرضك على الطلاق ولكننى أوضح لكى عيب وضعف يتعلق بشخصيتك وهى الاعتمادية والاتكالية الكاملة على الزوج.
وثانى شيئ من قال لكى انه سيأخذ أولادك منك ............ من كلامك ادركت تماما انه يعلم نقاط ضعفك ويلعب عليها هذا ان كان هددك بأخذ الأولاد أن طلبتى الطلاق ولكننى متأكدة أن هذا الموضوع لم يطرح للنقاش بينكما بل هى خيالاتك فقط!!!!!!!!!! أو يمكن أنك تريدى أن تبررى لنفسك ولنا أنك رافضة مبدأ الطلاق لا لشيئ سوى الأطفال كما تفعل الكثيرات من نساء عصرنا.
أرجو الا أكون قد قسوت عليكى انا الأخرى بالرد , وأرجو أن تعيدى التفكير فى حياتك بشكل أكثر ايجابية.

التعديل الأخير تم بواسطة شجرة الصبر ; 07-11-2008 الساعة 07:48 PM
قديم 07-11-2008, 07:53 PM
يبعتلي الهنا
عضو جديد
يبعتلي الهنا غير متصل  
والله ضعت بين الاراء واتهامتكم لي بانني ضعيفه وصدقوني لم اصل الي حل وشكرا مشاركتكم انا فوضت امري لرب العالمين
قديم 07-11-2008, 08:56 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي معلش طووولي بالك .. الاخت sa33 كلامها صائب و هي تريدك ان تفكري صح في وضعك ..

انت غرقاااانه في حب زوجك بينما زوجك طااااير مع وحده ثانيه .. اصحي يا اختي .. لا تصيري سلبيه ...

احنا ما ننصحك انك تتطلقي .. لا والله ... لكن نريدك ان تكوني صلبه .. انت صااايره هشّه كثير ..

اختي المثل يقول : الضربه اللي ما تكسرك خليها تزيدك قوه .. بدل ما تبكي و تنهاري ... و تصابي بالاكتئاب

فكري كيف تستردي زوجك ... زوجك مبسوط على ضعفك و انكساااارك ..

ابحثي يا اختي في النت عن (قصه ام بسمه )... و (قصة ام الوليد ) فهي مهمه جدا و راح تستفيدي منها ..

فيها كل ما تحتاجينه من نصايح ..

وربي يربط على قلبك ..
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الله, بارك