زوجي بيطلقني يوم الغد أو بعده , ( تم الطلاق) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 12-10-2009, 07:01 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهات مكنونة مشاهدة المشاركة
اسمعي قبل ماتقابلينه
اتوضي وصلي ركعتين وادعي الله بأن يسخرلك زوجك
بعدها خذي الكتاب القران وافتحي على سورة البقره وجيبي عندك
ماء زمزم
واجلسي اقري وانفثي في المويا
بخشووع واقري ايااات السحر ويوم يجي قااابلك حطيله مع العصير
جرببي زوجك مسحووور امكنه
روحي سويلك كذا ليه جااالسه للأن على النت
الحمدلله انا لجأت الى رب العالمين و اكثرت من الاستغفار و الدعاء ...
زي ما قلت في الرد السابق انا عندي موية زمزم مقري عليها , بس المشكلة ما اقدر اشربه منها ...
و صعب اطلب منه هالشي ....
قديم 12-10-2009, 07:03 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
عليكم السلام

مـع ان الخـط لعب بعنوني،،، لكن قريت مشكلتك

والله مشكلتك مشكلة وأنت أوقـعـت نفسك فيه بالتناقـض الذي تعيشين فيه

والذي بدأ من من رفـضك لكثرة المتقدمين ،،،،!!! ولا كأن واحد فيهم صاحب دين وخلق على اقل القليل

وأيضا تناقضت لما مسكت خـط بكلامك ،،، في وصفك لـزوجـك،،،، بأنه صاحب خلق وديـن و الكرم و الاحترام و الكثير من الصفات الجميلة

ثم كتبت انه مراوغ وبينت صور من هـذه الصفـة،،،،، وذكـرت انه قـوي الشخصيـة.... مـع انه وضعه مناقض ولم يـذكـر انه اجرى 3 عمليات قلب وانها تـؤثـر بعلاقته الزوجية،،،،

غير كذا،،،،،

انه زوجتـه رجـعـت وتريد العـودة وما فعـلته مـعـه، يـظـهر انه داخـله بـحـرب،،،،،!!
وبالتالي مشاكل ليس لها نهاية إلا ان يشاء الله ،،،،

لذلك حيرتك الحـول مسألة الإستخارة وماذا تقرريـن؟؟؟

أقـول رأي المتواضع ،،،، وأن اخطأت أو خطأني احد الأعضاء وأتـى برأي سديد ونافـع فضربي برأي عرض الحائط

كـل المعطيات تقول انه ليس من صالحك ان تتـزوجـي هـذا الإنسان ، وهـذا حـتـى قبل ان يسحر،،،،!!!
فما بالك لما دخـلت زوجـتـه على الخـط،،، وأعـلنت بذلك الحـرب ....!!!

عدم صراحـتـه مـعـك،،،، حيال وضعـه الصحـي ،،، فيه غـش لـكـم،،،،
لكن عيب خلقي بسيط ،، كان ممكن تتجاوزيـن،،،، لكن ان يسكت عن وضعـه الصحي ،،،، فهذا دليل عدم ثقته بنفسه ،،،،، او كما وصفتها قوة الشخصية،،،،،!!!!

طبعا لا يعني ذلك ان من في حاله لا يتزوج ،،،لاااا
بل يتقدم ويذكر ذلك لأهـل البنت، إن قبلت وقبل اهلها،،، فالحمد لله ،، وإن رفضوا فهذا راجـع لهم....

لذلك اسعـي الأن فـي موضوع انفصالك عنه ،،،، وإن كتب الله لك الطلاق فهذا نتيجة الإستخارة .....
وإن كتب لك الإستمرار ،،، فهذا نتيجة الإستخارة ..... أيضاً

والله يبصرك ويكتب لك الخيـر

عزوبي بس رجل
قديم 12-10-2009, 07:03 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1425 مشاهدة المشاركة
[CENTER]

آسف أختي الكريمة
سبق القلم وكان قصدي ( لا أرى سبب في عدم بقائك معه) يعني ما فيه داعي أنك تفترقي عنه لو كان مسحور

حصل خير اخوي , خطأ اصبعي , لكنه سبب لي صدمة ...
تفاجأت يعني لو زوجي مسحور اتركه و اتطلق منه , بالعكس واجبي اوقف معاه , لحد ما يتعافى و يفك عنه السحر , بعدها نتكلم في موضوع الاستمرار او الطلاق ...
قديم 12-10-2009, 07:05 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر الشايب مشاهدة المشاركة
اتفق مع الملاك يونا برأيها

هذا أفضل حل

اسأل الله أن يعوضك برجل أخير منه
اشكركم جميعاً على ارائكم و ربي يوفقكم ويبعد عنكم كل هم و غم ...
ان شاء الله ربي يختار الخير سواء في طلاق او غيره ...
قديم 12-10-2009, 07:07 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القــانته مشاهدة المشاركة
فكي نفسك من المشاكل

دام انك باقي على البر
بكل بساطة اقدر اتعامل ببرود و اروح للمحكمة واتطلق منه , وافتك على قولتك من المشاكل ...
بس هل بكمل حياتي مرتاحة ؟؟؟
الكل شايف اني للحين على البر , رغم اني شايفة اني تزوجت يعني ارتبطت بهالانسان و صعب افترق عنه بكل سهولة ...

التعديل الأخير تم بواسطة مهرة الفارس ; 12-10-2009 الساعة 07:12 PM
قديم 12-10-2009, 07:14 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
انتي تريدين الزواج من اجل الراحة والاستقرار الاسري وهذا الزواج من اوله متاعب استخيري واكثري من الدعاء

واذا وازنتي بين الايجابيات والسلبيات سوف ترين ان سلبياته اكثر بكثير من ايجابياته لذالك فري من هذا الزواج وعوضك الله خيرا واتركيه لزوجته واولاده وهو متردد بك فكيف تلاحقينه وزوجته داخله بمشاكل من الآن وانتي في غنى عن المشاكل من البداية وزوجك مريض ولايتحمل زوجتين صحيا وهو فضلها عليك وفضل ابنائه لذالك انسحبي بهدوء
قديم 12-10-2009, 07:16 PM
عبدالعزيز1425
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عبدالعزيز1425
عبدالعزيز1425 غير متصل  
إستخيري هذه الأيام و أكثري من الدعاء و أنت موقنة بأن الله سيفرجها عليك ، وحاولي قدر الإمكان أن تبعدي عواطفك ولاتفكري فيما حصل ، أو خوفك من عدم وجود زوج آخر ، ولكن فكري من جانب آخر بعقلك
وبإذن الله ستجدي كل خير

قديم 12-10-2009, 07:23 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي هل زوجك خيّرك بين ان تظلي على ذمته او يطلقك ام انه عازم على طلاقك مهما كان رأيك ؟؟
قديم 12-10-2009, 07:26 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل مشاهدة المشاركة
عليكم السلام
مـع ان الخـط لعب بعنوني،،، لكن قريت مشكلتك
والله مشكلتك مشكلة وأنت أوقـعـت نفسك فيه بالتناقـض الذي تعيشين فيه
والذي بدأ من من رفـضك لكثرة المتقدمين ،،،،!!! ولا كأن واحد فيهم صاحب دين وخلق على اقل القليل
وأيضا تناقضت لما مسكت خـط بكلامك ،،، في وصفك لـزوجـك،،،، بأنه صاحب خلق وديـن و الكرم و الاحترام و الكثير من الصفات الجميلة
ثم كتبت انه مراوغ وبينت صور من هـذه الصفـة،،،،، وذكـرت انه قـوي الشخصيـة.... مـع انه وضعه مناقض ولم يـذكـر انه اجرى 3 عمليات قلب وانها تـؤثـر بعلاقته الزوجية،،،،
غير كذا،،،،،
انه زوجتـه رجـعـت وتريد العـودة وما فعـلته مـعـه، يـظـهر انه داخـله بـحـرب،،،،،!!
وبالتالي مشاكل ليس لها نهاية إلا ان يشاء الله ،،،،
لذلك حيرتك الحـول مسألة الإستخارة وماذا تقرريـن؟؟؟
أقـول رأي المتواضع ،،،، وأن اخطأت أو خطأني احد الأعضاء وأتـى برأي سديد ونافـع فضربي برأي عرض الحائط
كـل المعطيات تقول انه ليس من صالحك ان تتـزوجـي هـذا الإنسان ، وهـذا حـتـى قبل ان يسحر،،،،!!!
فما بالك لما دخـلت زوجـتـه على الخـط،،، وأعـلنت بذلك الحـرب ....!!!
عدم صراحـتـه مـعـك،،،، حيال وضعـه الصحـي ،،، فيه غـش لـكـم،،،،
لكن عيب خلقي بسيط ،، كان ممكن تتجاوزيـن،،،، لكن ان يسكت عن وضعـه الصحي ،،،، فهذا دليل عدم ثقته بنفسه ،،،،، او كما وصفتها قوة الشخصية،،،،،!!!!
طبعا لا يعني ذلك ان من في حاله لا يتزوج ،،،لاااا
بل يتقدم ويذكر ذلك لأهـل البنت، إن قبلت وقبل اهلها،،، فالحمد لله ،، وإن رفضوا فهذا راجـع لهم....
لذلك اسعـي الأن فـي موضوع انفصالك عنه ،،،، وإن كتب الله لك الطلاق فهذا نتيجة الإستخارة .....
وإن كتب لك الإستمرار ،،، فهذا نتيجة الإستخارة ..... أيضاً
والله يبصرك ويكتب لك الخيـر
عزوبي بس رجل

كلامك صحيح , في كثير تقدمولي وفيهم الاخلاق و الدين , بس ولا واحد فيهم ارتحتله و حسيت اني ممكن اتزوجه و اكمل معاه حياتي , يا اما ارفضه عشان اسباب غالباً تكون تافهة , او اطلع فيه مليون على و علة عشان ارفضه وما يجبوني اهلي عليه ...
والله اني من عرفت هالانسان وانا عايشة في تناقض لا يعلم فيه الا الله , بديت احس اني انا مو انا ...
انا ما ادافع عنه لكن بكل امانة هو رجل حنون و طيب و كريم و محترم و محبوب من كل الناس و ناجح في عمله و مثقف و تفكيره عقلاني جداً و يحترم المرأة و مرح و متواضع و يحب الخير لكل الناس و يساعد الكل حتى لو على حساب نفسه .... وفيه الكثير والله من الصفات الرائعة ...
و قلتله اكثر من مرة لو ربي يخلصك من اللف و الدوران صدقني بتكون رجل رائع جداً ...
صحيح زوجته زي اللي مجهزة نفسها للحرب , مستعدة بكل قواتها و ما عندها استعداد تتركه و حتى هو عارف ان اللي تسويه عشان الفلوس مو عشان اي شي ثاني , بس تضغط عليه من جهة العيال لأنها عارفة انها لو خذتهم لبلدها بتمنعه من شوفتهم لأنه ما يقدر يروح هناك ابداً ...
هو معترف انه ظلمني لما خبى عني موضوع المرض , بس كان خايف اني ارفضه بسبب هالشي , و تعمد يكون بينا علاقة قبل حفل الزواج , عشان اكون عارفة قدرته لأي حد ...
وقلتله اني عارفة من قبل ما نتملك انه مريض , بس ولا يوم فكرت بالعلاقة الجنسية على انها شي ممكن يحدد العلاقة الزوجية ....
ارائكم خلتني اراجع نفسي بشكل كبير , و ورتني اشياء كنت معمية عنها , اشكركم من كل قلبي على مساعدتكم ...
اسأل الله العلي العظيم ان يختار الخير أينما كان , ويرزقني الرضا بقضائه و قدره ...
قديم 12-10-2009, 07:42 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
انتي تريدين الزواج من اجل الراحة والاستقرار الاسري وهذا الزواج من اوله متاعب استخيري واكثري من الدعاء

واذا وازنتي بين الايجابيات والسلبيات سوف ترين ان سلبياته اكثر بكثير من ايجابياته لذالك فري من هذا الزواج وعوضك الله خيرا واتركيه لزوجته واولاده وهو متردد بك فكيف تلاحقينه وزوجته داخله بمشاكل من الآن وانتي في غنى عن المشاكل من البداية وزوجك مريض ولايتحمل زوجتين صحيا وهو فضلها عليك وفضل ابنائه لذالك انسحبي بهدوء
شي اكيد اختي كل انسان عاقل يبحث عن الراحة و الاستقرار في الزواج ..
الله يهون مصيبتي عليي و يصبرني على أي شي ممكن يصير ...
غاليتي انا ما لاحقته بغرض يبقى معاي , لأنه عارفني اني مستحيل اترجى شخص احبه حتى لو روحي معلقة فيه , عندي استعداد ادوس على روحي و قلبي و احافظ على كرامتي ...
و على العكس انا اللي فتحت معاه موضوع الطلاق و لا مرة قلتله اني ابي استمر معاك رغم كلشي , قلتله بالبداية انا احبك و ابيك , بس دامك اخترت الفراق مستحيل امنعك , يقولي انا ما اخترت صدقيني يا بنت الناس انا ظروفي اجبرتني اختار فراقك , لأني بخسرك او بخسر عيالي ..
هو ما اختارها عليي و فضلها , هو قالها في وجهها انه ما رجعها عشانها هيي , رجعها عشان العيال , و عارف انه بيعيش معها بمشاكل زي السنين اللي راحت بس مضطر يتحملها عشان الاطفال , وهي ما عندها مشكلة , المهم انا اتطلق ....
والله العظيم انا ما سألتكم عشان تنصحوني انسحب بهدوء , لأني اكثر انسانة بهالدنيا اتعامل بهدوء معاه في مثل هالامور , وربي تحملت جروح ما تنحمل , وش موقفك لما تكونين مع زوجك و زوجته الاولى و تاخذين كل الامور بهدوء و تناقشينهم عشان عيالهم , وربي انا مو سيئة لهالدرجة , ما اقدر اعيش معاه و يخسر عياله , وهو عارف لو اني سيئة بحاول استميله لجهتي و خصوصاً انه يحبني , و اضغط عليه عشان يترك عياله ...
انا اعامله بشكل عادي بس هو عارف و متأكد اني احبه , و قال لأبوي من كم يوم انه اكثر شي متبعه , ثقته التامة بأني مالي ذنب اللي صار و انه عارف اني انظلمت معاه و طلب مني اسامحه وقلتله ما اقدر اسامحك وخصوصاً بالفترة الحالية ...
موضوع مغلق

مواقع النشر