حبيت استشير اخواتي المتزوجات - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-07-2012, 08:31 PM
Sabeyi
عضو نشيط جدا
Sabeyi غير متصل  
رد : حبيت استشير اخواتي المتزوجات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة سوريا مشاهدة المشاركة

ع فكرة كلنا نحن المتزوجات نشعر بالراحة نوعا ما إن ابتعدنا عن أزواجنا وحتما هم يشكلوا لنا شيئ من الضغط النفسي ههههههه لكن حتى الرجال عندهم نفس الشعور .. فالرجل أيضا يشعر ببعض الراحة إن ابتعد عن زوجته وحتما نحن نشكل لهم شيئ من الضغط النفسي وهكذا هي الحياة لاراحة مطلقة ولاتعب دائم .. ولكن مع راحتي مثلا إن ابتعدت قليلا لكن هل أفكر بالعودة وحيدة مثلا ؟؟ لاااااااا قدر الله

الزلمي بل البيت رحمة ولو كان فحمة
شكرا على ردك و اهتمامك, انا اتحدث عن خطيبي السابق, لا يوجد تواصل بيننا و كل شئ انتها. اعذريني فأنا لا أتفق معك على مسألة ان الرجل بالبيت رحمة و لو كان فحمة لانه, راح يفحملك حياتك لما كل شوي يهددك انه راح يتركك كل ما حاولتي التفاهم معه. انا كنت اشفق عليه احيانا لانه فعلا لم يكن ابوه نموذج لمعاملة امه باللين و الصبر فأبواه مطلقان
لكني حاولت بكل امكانياتي و صبرت عليه سنين بس لا فائدة, لازلت احبه و اشفق عليه ولكني اعلم اننا لن نكون سعداء لانه لم يكن متعاون معي و لصعوبة التفاهم معه.
قديم 24-07-2012, 08:39 PM
Sabeyi
عضو نشيط جدا
Sabeyi غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
إذا تبحثي عن رجل ( غير أناني ) .. فما راح تلاقي ..
فأرضي بقردك ، لا يجيك اللي أقرد منه ..
مثل ماقالت اختي ام بدر وسيمةرضينا بالقرد بس هوه اللي ما رضي فيي هههه شكرا على مرورك
قديم 24-07-2012, 08:57 PM
Sabeyi
عضو نشيط جدا
Sabeyi غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا هي زوجتي مشاهدة المشاركة
وهل بردكِ هذا وحكمكِ على الرجال بهذه الصفة ( الأنانية ) وشتمه بهذا اللفظ ( قرد ) تكوني قد بلغتِ من الحكمة والزهد ما يجردانك هذه الصفة وهذا اللفظ ؟ ما لكم كيف تحكمون !!

أنظري إلى الأخت دانة سوريا كيف تحاول جاهدة أن تضع حلاً راقياً راجيةً من خلاله ثوابَ ورضى الله تعالى .. وأنتِ تأتين بكل هذه الجرأة لتستغلي هذه المساحة التي تملكينها وهذه الحروف التي بحوزتكِ لتصبي غضبَ علاقة فاشلة على جميع الرجال لتشتميهم بالقردة وفي شهرِ الله الفضيل ؟ بإسما تحكمون !!

يا أخت .. إن لم يكون لكِ رأيٌ ترينَ فيهِ رضى الله فاكتفي بالقراءة .. وشكراً

واعتذر لصاحبة الموضوع على هذا التداخل العارض .. ولكن لزم التنبيه
اهلا بك اخي انا سعيدة بمرورك و اعتذر منك بالنيابة عن الاخت روح الطير و اكيد لم تقصد, وانا عن نفسي مؤمنة و موقنة تمام اليقين انه ليس كل الرجال انانيين و مابيحترمو المرأة علشان هيك لن ارضا بالاناني و أطمع برحمة الله ان يرزقني بزوج تقي و كريم و مقتدي بنبينا صلوات الله ولسلامه عليه بمعاملة النساء. أشكر م ورك و إهتمامك
قديم 24-07-2012, 09:58 PM
Sabeyi
عضو نشيط جدا
Sabeyi غير متصل  

أشكر كل من مر على موضوعؤ و شارك. كان بوسعي كتابة تفاصيل قصتي كاملة و لكن لا احب ان اشكو بطبعي و لاني احب خطيبي لن استطيع التحدث عن تفاصيل سيئاته لان ذلك يؤلمني. انا كنت متضايقة و اشعر بالوحدة لما كتبت موضوعي و كنت حابة حد يخليني احس احسن. لعله الخير من الله لي و له لأن الله يعلم ونحن لانعلم

مواقع النشر