زوجي يسيء معاملتي بسبب علاقة من الماضي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-02-2014, 02:57 PM
حزينةبدنيتي
عضو جديد
حزينةبدنيتي غير متصل  
رد : زوجي يسيء معاملتي بسبب علاقة من الماضي

تلك العلاقة مع الرجل في الماضي كان يحدثني بالتليفون وكان يوهمني بأنه يحبني ويريد الزواج بي وانا كنت صغيرة لااعرف شي ومااعرف الصح من الغلط وكنت هذيك الفترة وحيدة وضايعةوالكل يعاملني بقسوة حتى ان لايوجد احد معي وهذا الرجل كان يحدثني ويقول لي انه يحبني وصار يترجاني انه يشوفني حتى يتقدم لخطبتي وانا كنت ارفض بشدة وبعدها قال لي لازم يشوفني عشان يساعدني ويخطبني وفي هذيك الفترة كنت لاافهم شي ربي ينتقم لي منه دنيا واخرة حسبي الله ونعم الوكيل فيه وبعد ذلك خرجت معه لاني كنت فعلا اريد الزواج منه لاني في حالة مايعلم فيها الاربي وذهبت معه الى مطعم وجلس يسوي معي حركات لمس ويقولي لازم لانك راح تصيرين زوجتي وانا كنت ارفض وابكي وقام يطلع لي عضوة يريد ان يمارس الحرام معي في المطعم ولمسني من الداخل ربي ينتقم لي منه دنيا واخرة لكن الحمدالله مازلت عذراء لم اسمح له وكان يحلف انه يحبني ويريد الزواج مني لاني انا كنت فعلا اتمنى الزواج وهذا حلم اي فتاة رجعت البيت وكلمني هذا الشيطان واخبرني انه خطب فتاة اخرى ومن اقاربه وانهم هذي عاداتهم وتقاليدهم ونسى كل اللي سواه فيني الله ﻻيسامحه دنيا واخرةوحسبي الله ونعم الوكيل فيه وربي اني انسانة محترمة وانخدعت وانا صغيرة وجاهله كنت في سن المراهقة لكن الآن كبرت وعرفت الصح من الغلط وبعد ذلك الشيطان فعلا تزوج ولكني منذ هذيك السنوات الطويلة وانا قعطت تلك العلاقة المشؤمةوالتزمت واتدينت وصرت مااسمع اغاني ومرت سنوات طويلة على تلك العلاقة وبعدها جاء زوجي بسنوات وخطبني ووافقت وتم العقد وكان زوجي يكلمني بالتلفون فقط رآني نظرة شرعية وقال لي انه يريد ان يراني وانه مايقدر يجلس فترة الخطوبة سنة ومايشوفني لابعد الزواج انا وزوجي جلسنا فترة الملكة سنة لان ماكان عنده فلوس جلس يستنى بنك التسليف لقرض الزواج وكان زوجي يشوفني في فترة الملكة وكنا نخرج مع بعض وزوجي من النوع اللي مايحب احد يدخل فيه حتى ان زوجي كان في اجازته يطلعني في فترة الملكة وكان يوديني شقق مفروشة اوفندق بحجةانه زوجي لانه لايريد احد معانا عشان ياخذ راحته وكنت انا ارفض بس هو يزعل مني ويقولي انه هو زوجي وكان زوجي يريد ان يدخل بي في فترةالملكة لكني انا رفضت بشدة وقلت له اذا تزوجنا احسن وقالي طيب وبعد سنة من الملكة تزوجنا وبعدها حملت بطفلي الاول والان عمره. 4سنوات واستمر زواجنا ست سنوات وقبل بسنة جاء زوجي يسألني اذا كنت على علاقة بغيره وانا استغربت وكان زوجي لديه صديق يعرف مشعوذين وانه اخبره ان زوجته مريضة وسوف يكشف عنها عند ساحر وقام زوجي اعطى هذا الشخص اسمي واسم امي وقال له انا بعد ابغاك تسوي لزوجتي كشف وجاء لي زوجي يخبرني بأني على علاقة مع شخص وان لم اخبره بما حدث انه سوف يعرف بطريقته من المشعوذ وانا كنت خائفة وابكي وهددني وقال انه ماراح يسوي لي شي وانه يفهم في هذي الامور وانه راح يتفهمني وخلاني احلف له على المصحف وقال لي اذا لم اخبره سوف يطلقني وبعدها اخبرته وانا ابكي وان هذا صاير من سنوات واخبرني انه يحبني وانجب مني طفلة والآن تغير علي وصاير يذكرني بالماضي وانا اساسا ماافكر فيه نهائيا ناسيته ولاهمني ابدا وانه هو يهمني واني احبه حتى اكثر من نفسي مع العلم ان زوجي لديه قريبة ايضا مشعوذة وسمعتها خربانة وماعمره يجيب سيرتها وانا دائما يعايرني ويهددني ويضربني ومااعرف كيف اتصرف معاه انا لااريد الانفصال عنه لاني احبه رغم كل الاهانات لااريد ان اخسر زوجي لان لدي احد في الدنيا ولااريد لأطفالي الضياع خصوصا اني لدي طفلة رضيعة وخائفة جدا تعبانة نفسيتي جدا... ادعولي ربي يوفقكم دنيا واخرة وربي يحميكم من كل مكروهاشكركم اخواتي واخواني على الردود ربي يوفقكم دنيا واخرة ويبعد عنكم كل شر وجعله الله في ميزان حسناتكم وربي يستر عليكم دنيا واخرة....

التعديل الأخير تم بواسطة حزينةبدنيتي ; 01-02-2014 الساعة 03:00 PM
قديم 01-02-2014, 03:18 PM
حزينةبدنيتي
عضو جديد
حزينةبدنيتي غير متصل  

ملاحظة: انا زوجي دائما يذكرني بذلك الشخص الحقير ربي ينتقم لي منه دنيا واخرة انا مجروحة وابكي بحرقة الم اريد زوجي ان ينساه لكن كيف دائما يهنيني ويضربني ويتلفظ علي بألفاظ بشعة جدا بسبب هذا الموضوع ولا يعطيني حق في معاشرتي بسبب هذا الموضوع احسه كرهني كثير وانا وربي اني احبه
قديم 01-02-2014, 03:43 PM
ريتاج عبد الرحيم
كبار شخصيات المنتدى
ريتاج عبد الرحيم غير متصل  

اهلا بك حبيبتي
اود اسئلك متى قلت لزوجك عن العلاقة السابقة
وما كانت ردة فعله للمرة الاولى بعد سماعه كل هذا
حبيبتي مالك غير رب العالمين الجئي له ابكي بين يديه وانت ساجدة في جوف الليل
اكثري الاستغفار 1000 مرة باليوم وان استطعت اكثر
حبيبتي ما اجاملك انت خطاتي خطا كبير حين اخبرتي زوجك وحطي نفسك مكانه اذا اردت ان تتفهمي شعوره فالرجل يحب ان يكون الاول في حياة زوجته حتى وهو عارف 100 قبلها . من وجهة نظري انك دافعي على نفسك باسلوب هادئ وما تبقي ساكتة فاكيد الافكار راح تتضخم في راس زوجك ويظن انك فعلت اكثر من اللي حكتيه
حاولي ان تكسبي ثقة زوجك من جديد اي تفادي اي شئ ممكن يجلب له الشك والريبة بك
ما لك غير رب العالمين هو القادر فوق عباده
الله يسخر لك زوجك
قديم 01-02-2014, 05:06 PM
حزينةبدنيتي
عضو جديد
حزينةبدنيتي غير متصل  

لااريد ان اخسر زوجي انا احبه ساعدوني ربي يوفقكم اريد حل لمشكلتي اريد زوجي ان ينسى للأبد واعيش معه بدون مشاكل ولكني لا اعرف انا صحيح غلطت لكن لاأحد معصوم من الغلط واقسم بالله العظيم اني صاينته وصاينة بيته ومافي احد سمع عني شي ارجوكم انكم تساعدوني وتجدون لي الحل لاتطنشوني انا تعبانة نفسيتي جدا لااريد ان اخسر زوجي وابنائي انا من قبل لااتزوج زوجي وانا تائبة لله عزوجل لكن زوجي هو بعد هددني واجبرني ان اخبره بالغصب انا اشعر بالندم الشديد لاني اخبرته لانه ماكان متوقع يصير كذا لانه يحبني حتى يوم اخبرته زوجي قام يبكي لانه مجروح وانا ابكي بحرقة لان زوجي يفكر في شي ماله وجود من سنوات موعارفة كيف اتصرف نفسيتي تعبانة جدا جدا بحيث انني احاول ان انتحر ولكني انظر الى اطفالي كيف سيكون مصيرهم اذا انتحرت لاني خلاص قربت اجن صرت دائما افكر واوسوس واكلم نفسي ربي يغفر الذنوب وانا تائبةلله عزوجل ولااسمع اغاني وزوجي دائما يعايرني فقط ينظر الى اخطائي وكل شي جميل اسويه له لاينظر اليه ابدا
قديم 01-02-2014, 05:41 PM
unlimited
عضو المنتدى الفخري
unlimited غير متصل  

1_ انت كنت تحت ضغط شديد وخوفك من الشعوذه جبرك للبوح وبالحقيقة اعذرك بحق
ولن الومك بالتأكيد كنت مشلولة ولم تدي مفرا الا الاعتراف
لذا ننتقل للحل
2_لجوءه للساحر يعني انه بعيد عن الله وتتقاذفه الشياطين من كل جانب
3_لا نستبعد كونه مسحور فعلا +اضافة الى ضغط الماضي الذي يجعله بحالة من الشك + وابتعاده عن الدين يجعل الامور اكثر تعقيدا
لكن ليس على من معه الامور تكون يسرا على يسر فاطمئني
فبحثك عن حل ايتها المؤمنه نصف العلاج فتعالي نبدأ اول خطوات العلاج
اولا:
اخيتي الكريمة عليك بالتقرب من الله وسهام الليل لاتخيب فشدي قوسك بالسحر وقيام الليل (نعمه) اللهسبحانه يحب من يتذلل له حتى في شربة الماء فقد كان موسى عليه السلام حين يتناول طعامه يقول { فَقَالَ رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير } كوني على وضوء دائم واحتسبي الاجر من الله وهذا اختبار ولعل الله يمحص بهذا ذنوبك ويرفعك عنده درات فتأكدي انك ان فزت مبا تكافحين من اجل او خسرتيه فالله معك فلا خسران بالحالتين

ثانيا:

كلما جبرتِ كفك على الامساك بما تنتحرين به تذكري هذه الاية
(الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَىٰ أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ)
الله اكرم من ان نبخل على انفسنا بالاطمئنان بذكره الاخرة تستحق ان نصبر والله بهذا ينعم علينا في هذه الدنيا
ثالثا:
اذهبي الى شيخ متقي لله ثقة (ليس مشعوذ او ساحر) ليقرأ عليكما وتطمأني في انه لا سحر حل على هذا البيت

رابعا:
عليك فورا البحث عن افضل مستشار اسري لتعالجي المشكلة من جذورها ويجعل زوجك متوازن نفسيا ليتخلص من هذا الشحن الذاتي الذي يفره عاطفيا فيك بالضرب والشتم وهذا متعب له ايضا لا احد يحب ان يتالم ويؤلم
اسأل الله لك التوفيق
وتأكدي انك مؤمنه وصابره والله يحبك ويساعدك ويلطف بك وبأسرتك الكريمة

التفريغ المنهجي
قديم 01-02-2014, 07:00 PM
ريتاج عبد الرحيم
كبار شخصيات المنتدى
ريتاج عبد الرحيم غير متصل  

السلام عليكم حبيبتي لا تصلحي الخطا بخطا
متى اخبرت زوجك اي كم مضى على المدة التى اخبرتيه بها اجيبي
اختي نحن معك نسمعك ونساندك كلنا اخطانا بكثير من الامور ليس انت فقط لست معصومة عن الخطا
لا تبكي فان الله معك وتحل مشاكلك باذن الله ثقي بالله
فضفضي انا بستماعك لا تتركي شئ في قلبك
ان مع العسر يسر وبعد الشدة ياتي الفرج
تاكدي ان هذه المدة ابتلاء عظيم فصبر جميل والله المستعان
اكثري الاستغفار
لا اله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين

التعديل الأخير تم بواسطة ريتاج عبد الرحيم ; 01-02-2014 الساعة 07:01 PM
قديم 01-02-2014, 07:17 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان والخوات اهنيه اكلتوا البنت غلطانه وغلطانة!! هي تدري انها غلطانة عشان كذا جتكم ادور حلول
لاتحرقون قلبها فوق ماهي محروقة وابحثوا عن الحلول وغضوا النظر عن تفاصيلها ، ف اللي عندة خير يقدمة او يصمت مشكوراً

أختي حزينة بدنيتي
لاتبكين وخليكي صلبة واللي خلقك كافل رزقك دامك تبتي ولجأتي لله ومنتي واقفة علية
الحين قوليلي انتي لما صارحتية ذكرتيلة تفاصيل المطعم؟؟ والا بس أكتفيني انك اعترفتيلة انك كنتي تكلمين؟؟
قديم 01-02-2014, 08:17 PM
حزينةبدنيتي
عضو جديد
حزينةبدنيتي غير متصل  

اشكركم اخواتي واخواني في الله جزيل الشكرعلى مساعدتي ربي يوفقم ويستر عليكم دنيا واخرة ويجعله ربي في ميزان حسناتكم...

اصبح لي سنتان منذ ان اخبرت زوجي ومشكلتي اني اخبرته بكل شي لان زوجي كان يسألني وانا كنت اجاوبه واذا لم اخبرته هددني انه سوف ينفصل عني
وقال لي زوجي انني يجب ان اخبره لكي لاينفصل عني وانه سيقف بجانبي ويتفهمني وانه يحبني وانه يفهم في هذي الامور وانه تفكيره غير عن باقي الرجال لاكن الآن انا اشوف العگس منه على الگلام الذي قاله لي صار لي شخص ثاني ونسى الگلام اللي قاله لي والآن انا مقهورة على نفسي جدا اعاني من ضغط نفسي لا يعلمه الا الله حتى زوجي تغير اصبح ينظر الي بنظرات استحقار كأني حيوانةعنده مو انسانة وانا اعامله معاملة جيدة أحن عليه واسوي له كل مايريده مني حتى اهله احبهم واعتبرهم اهلي ومن تزوجته ماعمري ضايقت اهله
انا الحمدالله قلبي طيب وماعندي كره او حقد حتى اذا احد اساء لي اسامحه ...وبرغم من قسوته علي واهاناته وتجريحة وضربه لي اني مازلت احبه لكني احيانا احس انه افكاره مشوشة ودائما يجلس لوحدة ساكت ويفكر وبعد ذلك اشوفه يتغير علي فجأة ويصير شخص ثاني حتى اني احس دائما بخوف منه مااحسه زوجي اللي قبل وربي اني منهارة كثير وليل ونهار ابكي على حالي حتى نوم ماانام اخاف كثير يصير لي شي لاني حاسة اني وحيدة دائما احلم بكوابيس مزعجة واقوم من نومي مفزوعة وابكي ثم يستيقظ زوجي من نومه ويصرخ علي ويقولي ليش ماتخليني انام وربي مو بأيدي وموقصدي اني اصحيه من نومه .... اشكركم اخواني واخواتي في الله على اهتمامكم واستماعكم لي ربي يحميكم ويوفقكم دنيا واخرة...

“استغفرك ربي واتوب اليك من كل ذنب عظيم “

التعديل الأخير تم بواسطة حزينةبدنيتي ; 01-02-2014 الساعة 08:20 PM
قديم 01-02-2014, 08:48 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

أختي الغالية حزينة أبدل الله حزنك فرحاً
وهدى زوجك وحفظ ذريتك..

أختي الكريمة أنا أرى مشكلتك من زاوية أخرى
كيف يا أختي يقول لك زوجك مشعوذ
وتستجيبين ولم تنظري لعظم المصيبة التي
وقعتما فيها؟
كيف يرسل اسمك واسم امك؟ وله صاحب
يدل طريق المشعوذين؟
كيف هانت هذه المصيبة عندك
وخدعتي بسهولة وخشيتي أعوان الشيطان
ونسيتي قدرة ربك ؟
هل تعلمين حكم إتيان مشعوذ؟
هل تعلمين حكم تصديق مشعوذ؟
إنه الكفر والخروج من الملة
فكيف انطلت عليك الحيلة
كيف بالله تستغرقين في حزن
على ذنب تبتي منه وربك غفور رحيم

يدندن بالطلاق فلماذا لم يطلق؟
سنتان وأنت قائمة تندبين حظك
وعثرات لسانك!!
كوني قوية بالله واتركي الدموع والخوف
والحزن والذل..
اعلنيها صرخة مدوية أنك تبتي
وفعلتي ما فعلتي في صغر سن وبجهل
ومع فعلتك هذه لم تخرجي من الملة
فما زلت تحت مظلة الإسلام
وعليه أن يجد حلاً لمشكلته ولصديق السوء ذاك
وتصديق ذاك المشعوذ
عافانا الله مما ابتلاه به
فهل ترين الفرق بين المعصيتين
كما أراه؟
والزمي البقرة فالتقرب من المشعوذين
لا يأتي بخير..
وسبحان الله أنت طيبة متدينة ويبدو أن
زوجك نقيضك .. لعل الله يريد بك ولك خيراً
فاستبشري وثقي بالله..
قديم 01-02-2014, 08:54 PM
ER_21
عضو جديد
ER_21 غير متصل  

من شاف مصايب الناس هانت عليه مصيبته

والله رحمتك اسوأشي انه احد يهينك ويشك فيك ومالك ظهر تحتمين فيه
بس انا رايي انك تكثرين من الاستغفار
وتحاولين ققققد ماتقدرين انك تهتمين فيه بزياده خليه يحس انه هو اهم شي عندك وماتبين تخسرينه
دزي له مقاطع عن الرحمه والتسامح
هو مو ملاك عشان مايسامحك على اغلاطك
وكثري من الصيام وقيام الليل يمكن ربي يفرج كربتك ويهديه بسبب دعآئك

مواقع النشر