لا استطيع هذه المرة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-03-2011, 03:53 PM
كويتيه 30
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كويتيه 30
كويتيه 30 غير متصل  
السلام عليكم
قوه صبوره شخبارج يالغلااااااااااااااااااااا عساج بخير ان شاءالله
حااااااااااااااااااااااااااااااااااسه فيج وعارفه تطنيشه يقهرج بس خليه صبوره على راحته الصراحه((بنتي ضغطت ارسال وانا ماكملت)) زوجج عنيد وشكله مزاجي وملول وانت للحين موعاررفه تتعاملين مع جذي شخصيه وانتي اعصابج نااااااااااااااار وحقج تبين تعيشين نفس باقي الزوجات بس قدرج خلاج الزوجه الثانيه صبوره نصيحه طنشيه ولاتغثين نفسج ولاترجين بشر ووطني نفسج على اسوأ الخيارات اذا حطلج سكن رجعي غير جذي شوفي حل ثاني والله يجيب الي فيه الخير

لااله الى انت سبحانك اني كنت من الظالمين
((اللهم ابعد كل شر عني زوجي وابنائي وارزقني الولد البار يارحم الراحمين امييييييين))

التعديل الأخير تم بواسطة كويتيه 30 ; 22-03-2011 الساعة 04:05 PM السبب: بنتي تلعب بالكيبورد
قديم 23-03-2011, 04:53 AM
رش السحاب
عضو نشيط
رش السحاب غير متصل  
ياآآآه ياصابره خليك أسم ع مسمى أصبري ع زوجك سبحان الله من زمان متابعه لمواضيعك تدرين أول ماقرأت مشاكلك وشخصيتك وجدت أننامتطابقين خصوصامن ناحيه الحساسيه والرومانسيه خفت بنفسي قلت ياآآه معقوله بتكون حياتي مثلك_تصدقين قرآت زمان موضوع لزوجك أنصدمت صدمه إنك كنتي زوجتك بصراحه وبدون زعل عندماقرأت موضوعه قلت فنفسي أعانه الله ع هذه الزوجه ليش ياأختي تهدمين حياتك بزعلك وبزياده الحساسيه والعصبيه خصوصا أن زوجك ملتزم وماعليه من ناحيه الدين
تصدقين عندماأقرأمواضيعك أتمنى إنك أختي لأعرف شلون أتعامل معك_أعقلي لاتزعلين وبعده تشرهين ليش مايدق بصراحه زين منه يحادثك بالمسن ياالغاليه نصيحه لوجه الله عليك بقراءه البقره والورداليومي حصني نفسك خصوصاكثره المشاكل بينكم ع أتفه حاجه_لاتقطعينا
قديم 23-03-2011, 01:59 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 2011 مشاهدة المشاركة
عزيزتي من الكلام اللي قريته واضح انك انتي تموتي فيه وهو كذلك لكن اتوقع فيه احد بينكم حاولي تتنازلي لزوجك لبعض الاشياء اللي يبيها وايضا هو لمن يشوفك تتنازلي وتبين الخير وتحبينه صدقيني ماراح ينساك طول العمر حتى لو تفارقتم.
كذلك ارجوا من الاخوان القراء عدم النصح بالطلاق نهائيا لانه ابغض الحلا عند الله والحرمه اللي تطلب الطلاق او الخلع لا تشم رائحة الجنه .
وانتي يااختي تعوذي من الشيطان ولو عاره نفسك غلطانه حاولي تعتذر على مابدر منك فهذا زوجك وليس لك غيره وخاصتا المطلقه في مجتمعنا تعتبر مجرمه فأبعدي عن هذا الشى واصبري وان الله مع الصابريين
اتمنى ان تصلحي مع زوجك وتكون المبادره منك الافضل ............... وشكرا
الله يحيك
لن ابادر هذه المرة بالذات
لاني ماسويت شى
من يوم تزوجته وانا اعتذر
اذا ربي كاتب لي بطلق راح اشوف الطلاق
تعبت وانا اداري الوضع عشان الكلام الي قلته ولا اعيش مطلقة لكن كما قال هو لو اسمع كلام الناس ماعشت
اذا صار بايع اشوفه على خير
قديم 23-03-2011, 02:02 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتيه 30 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
قوه صبوره شخبارج يالغلااااااااااااااااااااا عساج بخير ان شاءالله
حااااااااااااااااااااااااااااااااااسه فيج وعارفه تطنيشه يقهرج بس خليه صبوره على راحته الصراحه((بنتي ضغطت ارسال وانا ماكملت)) زوجج عنيد وشكله مزاجي وملول وانت للحين موعاررفه تتعاملين مع جذي شخصيه وانتي اعصابج نااااااااااااااار وحقج تبين تعيشين نفس باقي الزوجات بس قدرج خلاج الزوجه الثانيه صبوره نصيحه طنشيه ولاتغثين نفسج ولاترجين بشر ووطني نفسج على اسوأ الخيارات اذا حطلج سكن رجعي غير جذي شوفي حل ثاني والله يجيب الي فيه الخير
هلا وغلا حبيبتي كويتية
كيفك وكيف سارة عساكم بخير
هذا الي قررته ياكويتية
سلمتي ياروحي وانتبهي لفنسك
قديم 23-03-2011, 02:04 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رش السحاب مشاهدة المشاركة
ياآآآه ياصابره خليك أسم ع مسمى أصبري ع زوجك سبحان الله من زمان متابعه لمواضيعك تدرين أول ماقرأت مشاكلك وشخصيتك وجدت أننامتطابقين خصوصامن ناحيه الحساسيه والرومانسيه خفت بنفسي قلت ياآآه معقوله بتكون حياتي مثلك_تصدقين قرآت زمان موضوع لزوجك أنصدمت صدمه إنك كنتي زوجتك بصراحه وبدون زعل عندماقرأت موضوعه قلت فنفسي أعانه الله ع هذه الزوجه ليش ياأختي تهدمين حياتك بزعلك وبزياده الحساسيه والعصبيه خصوصا أن زوجك ملتزم وماعليه من ناحيه الدين
تصدقين عندماأقرأمواضيعك أتمنى إنك أختي لأعرف شلون أتعامل معك_أعقلي لاتزعلين وبعده تشرهين ليش مايدق بصراحه زين منه يحادثك بالمسن ياالغاليه نصيحه لوجه الله عليك بقراءه البقره والورداليومي حصني نفسك خصوصاكثره المشاكل بينكم ع أتفه حاجه_لاتقطعينا
اعتبريني اختك
قديم 23-03-2011, 02:29 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اعتذر عن بعض الردود التي لا اجد فيها مايثلج خاطري وهذا لا يعني اني اريد من كل اعضاء المنتدى يوافقوني الراي
او يجاملوني لاجل ان اترك الموضوع مفتوح وقابل للنقاش...لا والله
ولكن لسبب انه يقرا ردودكم وهذا يجعله يتمادى في جفاه اكثر ..ولا اقول انه ليست عندي عيوب كما لديه عيوب هو ايضا
ولكن هناك اشياء تحس فيها الزوجة وتلمسها فانتم لا تعلمون ماحس فيه من الم واعبر الا والمي اكبر من اي تعبير
بالنسبة للاستقرار معه اضن هو الرجل ومتى ماطالبني بالجلوس معه راح استجيب ..هو عدد لاجل ان يستقر اكثر فماذا اقول انا عن نفسي والي مالي غيره؟؟
انا ماهمتني المصلحة وسفرياتي فلو وجدت السعادة لاجلست معه على الخبز والماء وعمري مافكرت بالمصالح والا ماكان تزوجته من الاساس ولايربطنا اي مصلحة على الاطلاق
عادي اقدر اسافر لاهلي ازورهم وارجع له ولكن الاستقرار الدائم يكون معه...بس اهرب واقول اخليه عشان مايكون مصيري الطلاق النهائي لان هو بنفسه ماعنده استعداد يستقر معي الان
واذا جا وقت تنفيد القرارر راح استقر بشروط اولها التفاهم والخضوع لبعضنا لبعض بحكم اننا زوجين العمر واحد والحياة وحدة..انا متزوجته عشان بس يجي يسير علي ويحط راسه وينام
ولا تزوجته عشان يطبق علي الصمت القاتل ويطنش ويصد ويهجر ..انا احتاج ايضا لرجل يصالحني ويدللني وياخذ بيدي ويرضيني ..حتى لو اغلط يوعيني ويلوم علي باسلوب فعلاتيخليني اعتذر واغير من نفسي للافضل
هذا الرجل يعلم تماما ما ابحث عنه ..وبدل مايشوف وش انا اكتب بالمنتدى ...يهتم بحياتي معه افضل
شكرا لكل من رد وكل من شارك وكل من حاول الاصلاح..ولكن هالمرة لن ابادر تعبت وانا اغلط نفسي ودايم لمن اشوف نصايحكم اتنازل له وابادر واقوول فعلا يمكني غلطانة..ويرق قلبي اتجاهه
بس هالمرة نو وي لن اعتذر ...تدرون ليش ؟؟؟ لاني ماسويت شى ولا اباه يتعذر لي ..ابيه بس يسوي واجبه كزوج بغض النظر عن اي شى ..........على فكرة امس اول ماوصلت السفر ارسلت له مسج وقلت تراني وصلت
ودق علي وقال متى وصلتي وصار يسال؟؟؟ تدرون ليه؟؟ لانه عارف اني محقة في ماكتبته بالمنتدى
انا الان بخليه بكيفه يصد يصمت ..يطنش .. يطلق الي يبيه ياخذ راحته فيه
ولكن اذا جا وقت تنفيد قراري تاكدوني اني لن اتاخر...مو عيب اني اطلب اعيش سعيدة مع هالزوج ومو مستحيل انه يسعدني..
لهذا اطلب من الادارة غلق الموضوع واعتذر عن ازعاجكم.
قديم 23-03-2011, 02:44 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
نسيت اقول شى مهم الي خلاني اخذ موقف فعلا واحترم نفسي اكثر
يوم رفعت صوتي ..قال ترى فقدت الثقة فيك
قلت له واشلون فقد الثقة يعني من اي ناحية؟؟
قال بكل شى
قلت يعني اقدر اخونك؟؟
قال ماعرف!!
وانا رغم كل الي اتعرض له بسفري من مغزل وحركات نص كم..الا واجي احكيله على كل موقف صار معي وهو يسالني ايضا هل صار معك حركة شى واقوله الصدق
مرة بالطيارة قمت الحمام الله يكرمكم ولقيت بكيس عطور شريتهم من المطار رسالة غرامية مع الاييمل ورقم الجوال
ووريتها له الرجال كاتب فيني شعر
وقلت له والله انه ماهز فيني شعرة ...وكلامه ماهمني وابغى اسمع من زوجي هالكلام
وتراني ياحبيبي ماشوف بهالدنيا رجل غيرك
تراني اذا طلعت اشوف كل الرجال حريم قدامك
بين له صدق مشاعري ونيتي...وهو يقول اني ممكن اخووون
طيب لو اخونه ماجبت خبره عطاني مشاعر ولا جفاني ولا طلق ماهمني..ولكن عشاني عايشة لاجل هالزوج ابا منه كل شى
وكل كلمة حلوة منه لها ثقل عندي ...لانه حلالي والحلال طيب
ان لله وان اليه راجعون
اكتفي بالكلام الي قلته
قديم 23-03-2011, 05:38 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
صابرة

عندي تعليق صغير ليت تقبليه ..

إنت قلت الاتي :
اقتباس:
تراني اذا طلعت اشوف كل الرجال حريم قدامك
بين له صدق مشاعري ونيتي...وهو يقول اني ممكن اخووون
ترى هو ما قال إنك ممكن تخوني ، ليه تقلبي الكلام على زوجك ؟
هو قال : (فقدت الثقة فيك)

و إنت فسرتيها بمعنى الخيانة ،.

و فقدان الثقة ، ما تشترط توقع الخيانة ..

فقدان الثقة ، يعني فقدت الثقة بالإنسان هذا برجاحة عقله و بحكمته و ما إلى ذلك ..

هذا كل اللي عندي ..

و كلمة أخيرة لك يا صابرة ..
إذا بتكتبي أي موضوع في المنتدى عشان زوجك يقراه و تووصلي له رسالة من خلال أي موضوع
فليه تطلبي نصايح مننا و ( ما بتنفذيها و لا بتغيري من نفسك ) ؟؟؟

هل نصايح العضوات و كلامهم لك ، بس عشان زوجك يتعاطف معاك و نكون نحن مثل الطعم ؟
ليه نتعب حالنا و نكتب ردودنا و في الأخير تنتظري شئ واحد فقط ؟

إنه زوجك يقرا الردود و يتابع كلامك ؟؟؟
و هذا أكثر شئ يدل على إنه مافيش أي كلمة من نصايح الكل ( أثرت فيك أو جابت أي نتيجة )

و من جد خسااارة التعب اللي تعبنااه ..
قديم 23-03-2011, 07:00 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
صابرة

عندي تعليق صغير ليت تقبليه ..

إنت قلت الاتي :

ترى هو ما قال إنك ممكن تخوني ، ليه تقلبي الكلام على زوجك ؟
هو قال : (فقدت الثقة فيك)

و إنت فسرتيها بمعنى الخيانة ،.

و فقدان الثقة ، ما تشترط توقع الخيانة ..

فقدان الثقة ، يعني فقدت الثقة بالإنسان هذا برجاحة عقله و بحكمته و ما إلى ذلك ..

هذا كل اللي عندي ..

و كلمة أخيرة لك يا صابرة ..
إذا بتكتبي أي موضوع في المنتدى عشان زوجك يقراه و تووصلي له رسالة من خلال أي موضوع
فليه تطلبي نصايح مننا و ( ما بتنفذيها و لا بتغيري من نفسك ) ؟؟؟

هل نصايح العضوات و كلامهم لك ، بس عشان زوجك يتعاطف معاك و نكون نحن مثل الطعم ؟
ليه نتعب حالنا و نكتب ردودنا و في الأخير تنتظري شئ واحد فقط ؟

إنه زوجك يقرا الردود و يتابع كلامك ؟؟؟
و هذا أكثر شئ يدل على إنه مافيش أي كلمة من نصايح الكل ( أثرت فيك أو جابت أي نتيجة )

و من جد خسااارة التعب اللي تعبنااه ..
لا تستخسري التعب كله في ميزان الانسان
انا ماكتبت الكلام عشان يقراه لاني وصلت له الشى هذا مباشرة وميحتاج اوصله عن طريق المنتدى
انا كتبت عشان اخبركم عن الي صار
وبعدين ياروح وش الي مسوية انا؟؟
يعني تبوني انا اتغير وهو لا؟؟؟؟؟؟؟
انا اقبل النصيحة من اي احد ولا استهون بتجارب الناس واخذ الي ابغى واترك الي مايمشي معي
وبعدين ياروح انتي اخر نصيحة منك لي اني اخليه بكيفه
بكيفه
بكيفه
هل انتي ماتتحسسين من زوجك اذا ماهتم او سالك عنك؟
ليه تحاولون تغلطوني وانا دايم الي اغلط
وبعدين لمن اساله اقوله هل اقدر اخونك يقول ماعرف
هذا كلام ينقال
شوفي ياروح مثل ماعندي قابلية للنصايح في اشياء بداخلي ترفض بعض الردود
ومشكورة وماقصرتي وفييتي وكفيتي ومسالة تقولي ياخسارة
الكل هنا يسوي الي عليه وينتظر الاجر من الله مو من احد
ولاعاد تعبين نفسك بالنصيحة لي
كل الي قلته اني لن ابادر باصلاح اي شى هالمرة
يعني ما يحتاج تقولي ياخسارة
وتقولي استخدمكم طعم ...مثل مانتي تكتبين مواضيع وتدوري من يخفف عنك ويعطيك الكلمة الطيبة حاولي ترفقي بردودك
مافي انسان هنا يكتب من عبث
قديم 23-03-2011, 07:09 PM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  
صابره اكتبي حسنات زواجك وسيئاته بنقاط وضعيها هنا...

زواجك وليس زوجك
موضوع مغلق

مواقع النشر