الرجاء كل من الدخول ؟؟؟ ان كنت بنت او ولد!!!!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-01-2006, 02:28 PM
suadnasser
عضو مميز ومثالي
suadnasser غير متصل  
عندكم حق ؟؟

بس إلي مثل حالي زوجي ما يرضى يطلع من بيتهم مع الجلوس معاهم يسبب مشاكل ما لها حل شنو بيكون تصريفش ؟؟

وردش فعلش؟؟

ومشاركة مفتوحة لجميع
قديم 23-01-2006, 04:45 PM
jthpm
قلم مبدع
jthpm غير متصل  
افضل اعيش لحالي بس اذا كانت البدايه صعبه انه يعيشني لحالي اسكن مع اهله لمده قصيره

لان البعد يقلل من مشاكل كثيره بين الاهل

تفاحه
قديم 24-01-2006, 04:38 AM
علياء عادل
عضو جديد
علياء عادل غير متصل  
والله ياما زوجات وازواج بيعيشوا بعيد عن الاهل وبتفشل الزيجه المهم شخصيه الزوجييين ولكن باميل بان الزوجيين يعيشوا بعيد عن الاهل والاساس فى شخصية الراجل من اولها بيطبع العروسة والتفاهم والاحترام اساس كل شى .....
قديم 24-01-2006, 06:36 AM
الظبيه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الظبيه
الظبيه غير متصل  
انه الصراحه كنت اتمنى اعيش مع اهل زوجي بس الحين غيرت رايي قلت اعيش بروحي احسن يكون اخذ راحتي في كل شي خصوصا ملابسي...
قديم 24-01-2006, 06:48 AM
dodi_84
عضو دائم
 الصورة الرمزية dodi_84
dodi_84 غير متصل  
والله انا لسه مااتزوجت ,, بس اكيد لمن ابغى اتزوج راح اطالب ببيت مستقل ,, ولكل حادث حديث لانه ساعات تكون الظروف اقوى
قديم 24-01-2006, 06:55 AM
مـتيم بالهوى
عضو دائم
مـتيم بالهوى غير متصل  
بالنسبة لي وان كان السؤال موجه للنساء

افضل نعيش في سكن مستقل
قديم 24-01-2006, 07:00 AM
وجين *
عضو مميز ومثالي
وجين * غير متصل  
انا لمن تزوجت ياويلي شفت مشاكل ماعمري مريت بيها .. كانت ام زوجي تدخل نفسها في كل شي صغيرة وكبيرة حتي لمن يجي احد عندي لازم اقولها واذا ماقلت لها عصفت العاصفه وكنت انا وهي دايما في مشاكل وحتي لو رحنا انا وزوجي مشاور تسال وتتصل انتو فين لمن انا اقول رحنا مشاوار تصر الا تعرف وين رحنا بس انا مااعطيها الجواب الشافي ابدا لانها من خصوصياتي .. مع انه لي بيتي من بابه هم فوق وانا تحت ولمن اتزوج اخوه كانت تحرض زوجه اخوه عليا .. ومن هذا الكلام ولمن تقربت لي زوجه اخوة تقول لقتني انسانه ثانيه غير اللي سمعته .. وكانت تغار لمن تنزل سلفتي عندي او اعزمها على الغداء او قلت لها ان صديقاتي جاين عندي ولا اقولها .. وكانت لمن تنزل سلفتي تناديها وتسالها انتو ايش عندكم قاعدين تحت ..
واه لمن نقلو اهل زوجي وخاصه امه ارتحنا وعم السلام في الوطن ( العمارة ) ومافي مشاكل ولمن بعدت كانت تحاول تعرف كل شي عننا يعني مثل اول بس مااعطيتها مجال تعرف اي شي .. وحتي لمن اعزم تسمع ماسرت اقولها لان الضيوف اللي انا عزمتهم بيكونو من سني وقريبين من بعض .. ولاز يكون لنا الكلام الخاص وتكون الجلسه مافي رسميات بيننا ومافي تدخل ولا نقل كلام من ام زوجي لزوجي عن تصرفات صديقاتي او حتي كلامهم .. ولمن نقلت مااروح لها كتير ولا هي سارت تجي عندنا كتير .. وارتحنا كلنا انا وسلفتي وزوجي واخوة من المشاكل التي لاحصر لها !!
وغير كذا زوجي يقول لاتقولي لها اي شي عننا هذي حياتنا الخاصه مااحب احد يعرف عنها اي شي .. لاصغيرة ولا كبيرة

التعديل الأخير تم بواسطة وجين * ; 24-01-2006 الساعة 07:06 AM
قديم 24-01-2006, 07:04 AM
فلذة كبدي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية فلذة كبدي
فلذة كبدي غير متصل  
موضوع حلو للنقاش...
أنا وزوجتي عايشين مع أهلي... لعدة أسباب كالتالي:
1- لأن زوجتي لا تعمل, حيث أنها ستمل من الجلوس بمفردها.
2- أنا أكبر الأخوة ذكورا, ولا أملك الخبرة الكافية أو اللازمة لإدارة أسرة, فكوني أني أعيش مع أهلي فإني لازلت أتلقى الخبرة.
3- زوجتي رفضت العيش بمفردها في شقة أو منزل وذلك بسبب تعودها على العيش مع الآخرين.
وشكرا
اللهم إجمعنا وزوجاتنا في الدنيا على خير.. وفي الآخرة على خير إن شاء الله في الجنة... وأرزقنا بالذرية الصالحة التي تشهد بأنك الله الذي لا إلــه إلا أنت رب العالمين وتشهد بأن محمدا عبدك ورسولك....آميــــــــن.

قديم 24-01-2006, 07:05 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
والله يا اخوان بدون مقدمات غبيه من تسكن مع بيت اهل زوجها واسئل مجرب واسكن في بيت الخلا احسن ما اسكن مع بيت اهل زوجي ادعولي اطلع على خير والله قرفتهم

التعديل الأخير تم بواسطة فوفو ; 24-01-2006 الساعة 07:07 AM
قديم 24-01-2006, 08:49 AM
suadnasser
عضو مميز ومثالي
suadnasser غير متصل  
شكرا يا اخواني ويا خواتي على المشاركة ؟؟؟

بالفعل هذا مشكلة كبرى في عالم الخليجي والعربي كمانن ؟؟؟

وانا اكثر وحدة من الذين يعانون السكن مع اهل الزوج ؟؟ فهناك الكثير من المشاكل اولا

1- ام الزوج تيدخل في كل الامور المتعقلقة بين وينا زوجي
2- في الطالعة والنازلة وين رحين ومع مين ومتى بترجون
3- شنو عشاكم ليس ما اتشاركون فية
4- اذا احد جاء يزورني من هذا وليش جاي لش وشنو السبب

والله ما اقدر اوصل معاهم لكن زوجي ما يرضى يترك اهلة ورحو ابعيد عنهم
موضوع مغلق

مواقع النشر