فرق العمر البسيط كرهني حياتي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-01-2008, 03:14 AM
de rom
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية de rom
de rom غير متصل  
حبيبتي الفكرة أساسًا متركزة في نفسيتك أنت و عقلك أنت ، أنت اللي مو قادرة تنسين فرق السن بينكم ، و على طول تفكرين بسلبيات هذا الفرق البسيط ، فكري بإيجابياته ، أنه تفكيركم بيصير متقارب ، و طموحكم و تطلعاتكم غالبا وحدة .

صدقيني .... في ناس غيرك فرق العمر بينهم و بين أزواجهم كبير ، لكن مع ذلك دائما زوجها يقول أنت كبيرة و أحيانا يا عجوز ! مع إنه أكبر منها بكثير

معنى كلامي .... هذا نصيبك و هذا قدرك ، ولا فيه أي أحد بالدنيا يضمن لك إنه لو تزوجتي واحد الفرق بينك و بينه 20 سنة إنه راح يدلعك و يشوفك الأمورة الدلوعة

و حطي ببالك إنك انتقلتي من بيت أهلك لبيت زوجك ، و الحياة هنا و هناك تختلف كليا ، لازم تكونين مستعدة للتغييرات ، أنت لو أثبتي تفوقك في إدارة حياته و تلبية طلباته هو بالتالي بيدلعك و بتكونين الغالية عنده و مو مهم إنه يناظرك بنظره الأرقام اللي أنت قاعده تركزين عليها

تأملي هالآية زين ( و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودة و رحمة ) ....

يا غالية تذكري خديجة رضي الله عنها و محمد صلى الله عليه و سلم كان الفرق بينهم 15 سنة هي أكبر منه ! و مع ذلك بحسن عشرتها له من قبل ما تجيه الرسالة ، صار يحبها و لا نساها ابدا حتى بعد موتها و لا نسّته إياها حتى عائشة اللي كانت طفلة وقتها !

عزيزتي ... أنت مرة حساسة ، الحين أنت متأثرة من كلمة ( كبيرة ، كبيرة ، كبيرة ) ، راح تتحملين بكرة كلمة ( مطلقة ، مطلقة ، مطلقة ) ؟؟؟ .... لا ما راح تتحملين فكري بواقعية و خلي أفكارك الوردية على جنب

تعوذي من ابليس ، و خليك صغيرة و دلوعة بعين نفسك أولا ، علشان تصيرين كذا بعيون الناس ، و اللي يساعد زوجك إنه يشوفك كذا إنك ما تخلين له عليك أي مأخذ و تقومين بكل واجباته عليك

موفقه
قديم 19-01-2008, 05:40 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @شماليه @ مشاهدة المشاركة
اختي اكبر من زوجها 4سنوات ماشاءالله مدلعه ماحس فيه مشكله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجةاحمد مشاهدة المشاركة
حبيتي المشكله فيكي انتي وزوجك مو في فرق السن انتي كتيييييييييييير حساسه وهو مايعرف كيف يدلعك
انا زوجي اكبر مني بشهر واحد واحسه بمعاملته معي انه اكبر ب10 سنين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمي مور مشاهدة المشاركة
كلامك خطا انا بيني وبين زوجي 7 شهور ومع ذلك يعاملني علي اني طفلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك86 مشاهدة المشاركة
امي وابي الفرق بينهم سنة بس وهيهم صرلهم اكتر من22 سنة متجزوين ما شاء الله
ومع ذلك امي صارت بالخمسين وما بيبين عليها انها عجوز بالعكس اللي يشوفها يعطيعها عمر اقل بكتير ما تفكري كتير بالمستقبل وخليها على ربك

أختي ركزي على الكلام اللي اقتبسته فوق

كلام الناس حسد ، و مافيها شئ سنتين ؟
قديم 28-01-2008, 12:45 PM
هـمــسـات
عضو نشيط جدا
هـمــسـات غير متصل  
بالعكس اللي في سنج تفكيره نفس تفكيرج اما اللي اكبر منج هو يفكر بطريقه وانتي بطريقه
قديم 28-01-2008, 05:02 PM
اعتماد
عضو نشيط جدا
اعتماد غير متصل  
hpl]
انتي في نعمه ومانت عارفه قيمتها

عيشي حياتك
انا زوجي اكبر من 10 سنوات واه من الفرق الكبير ماني عايشه حياتي بنوب

لا والقهر اننا محسودين بعد لا بيش ننحسد يا اختى على الدلع
ايما دلع انا احكي لكي بصراحه والله انني الان احسد كل اخت متزوجه بفرق قليل من كل قلبي واتمنى لو انني تزوجه بفرق قليل
يا بنتي اقله عايشين حياتكم الطبيبعية
على ايش عاوزين فرق كبير
عم تتونسو وتهيصو بحياتكم وبتشبعو من الحب
عاد الي تتزوج يا حسى عليها شئ اسمه حب
الزوج بيسيطر عليهاتا وبيعيش هو حياته وبيتركها هي تتدله

صدقينني انتي احسن بكثيييييييييييييييييير من الى متزوجات فرق 10 سنوات
انتي في نعمه احمدي الله عليها في ناس حسؤة عليهم التفاهم وحسؤه عليهم شئ اسمه حب وجماع من وراؤ فرق العمر الكبير الي انت عم تتمنيه

ما علش سامحينني ادا زعلتك بس والله من قهري
انا اعاني من فرق 10 سنوات مرارة عدم التفاهم وعدم اعطاؤ زوج لي الحب والجماع

لا تصدقي كل من قالت لكي انا فرق 10 سنوات بيني وبين زوجي ومستانسه بالعكس من قهرها تتكلم وبداخلها قهر عدم الفاهم
اما انتم الي فرق بينكم قليل تشكون وتبكون بالضاهر وبداخلكم الفرح والتفاهم والجماع والونسخ
ا
شفتي الفرق بين الاثنين

الى متزوجه بفرق 10 سنوات واكثر ضاهرها الفرح وداخلها قهر وعدم تفاهم بين الزوجين

الي فرق قليل بينها وبين زوجها
ضاهرها شكوي وقهر وداخلها فرح وتفاهم بين زوجها وبينها واشباع من الحب الغزل والجماع
عاد انتي اختاري
شفتي مين المضلوم يا عيني علينا معشؤ الفرق الكبير
ما اضدق اي وحده تقول انها مستانسه بفرق كبيؤ كدب
قديم 28-01-2008, 05:25 PM
ريميةنجد
عضو نشيط جدا
ريميةنجد غير متصل  
المستقبل بيدالله سبحانه وتعالى عيشي يومك بلا هم ونكد وخليها على ربك مايضمن الانسان شي بهالدنيا الله يعطيناوياك الصحةوالعافيه الواحدمايضمن بكره كيف عشر سنين الله يسعدك
قديم 28-01-2008, 05:37 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
الرسول محمد تزوج خديجه وهي عمرها 40 سنه وهو في الخامسه والعشرين وقد كان زواجهما مباركا وموفقا فقد وجد محمد في خديجة سكنا وسندا ورفيقا ووجدت خديجة في محمد زوجا بارا كريما.. موفقه حبيبتي

قديم 28-01-2008, 05:47 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
والله ياأختي الحياة فيها أمور أعقد بكثير من كلامك واللي بيسمع كلام الناس بيتعب وبالنسبة لزوجك إذا قالك انتي كبيره على او من هالكلام قوليله هذا ذوقك انت ؛مو انا اللي جيت اخطبك انت اللي خطبتني ومن وجهة نظري ان الفرق سنتين زين بالعكس انتي معاه نفس التفكير والاهتمامات والسوالف ... أنا اعرف ثنتين من قريباتي وحده أكبر من زوجها بشهر واحد والثاني زوجته أصغر منه بشهر وعاااااااااااايشين أحلى عيشة ماشاء الله ..
وعلى فكره انا الفرق كبير بيني وبين زوجي 9 سنين ونصف مايقارب عشر سنين والأخ يفكر يتزوج على ... هذولا الرجا خذي وخلي . الله المستعان
قديم 28-01-2008, 06:28 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي الفرق بينكم حلوو ..

اختي الوحده تظل في بيت اهلها مدلله لكن من تتزوج لازم تنضج حتى لو كان عمرها 18 سنه ..

الزواج اختي مسؤوليه ... مو بس دلع و رومانسيه مثل ما تشوفي في الافلام ...

انت لسه ما شفتي المسؤوليه من حمل وولاده و تربيه اطفال ..

اختي زوجك متزوج يعني يبغى وحده قد المسؤوليه .. تفكيرها كبير .. هو ماخذك عشان يدللك ويربيك ؟؟

هو ماخذ وحده تفهمه ويفهمها و تشاركه الحياه .. مو ماخذ طفله مدلله ..

انا ما اقول لك لا تتدلعي او تتغنجي على زوجك لكن اختي كل شي في وقته حلو .. وقت للدلع ووقت للجد ..

كبري عقلك اختي وخففي من دلعك شوي ..

ترى اغلب الرجال مثل زوجك ما عندهم في التدليل ..

وربي يسعدك ..
قديم 28-01-2008, 08:52 PM
noou
عضو جديد
noou غير متصل  
حبيبتى انتى ضامنه انك تعيشين للخمسين احنا والله موضامنين نعيش لبكره مو للخمسين حبيبتى عيشى يومك وانبسطى واسعدى زوجك ماحد يعلم متى رح يجى يومه وخلى عنك التفكير بالعمر هذا كله من الشيطان رايد ينكد عليك بحياتك لانه شكلك ماعندك مشاكل فقام دخلك هالافكار علشان يهدم بيتك لكن تعوذى بالله من الشيطان الرجيم كلما جتلك هالافكار واقرى وردك ليل ونهار لانوشكل اقاربك يغارون منك والى يغار يحسد اعوذبالله من شرهم والله يحفظك ويفرج همك
قديم 28-01-2008, 09:25 PM
أم النوري2008
عضو نشيط
أم النوري2008 غير متصل  
شوفي حبيبتيى تفكيرك مره خطأ أنت متعوده على أهلك مدلعه ويشوفونك صغيرة لكن أنت صرتي زوجة تتحملين زيك زي كل وحدة متزوجة وأقرب مثال أمك صرتي زيها عندك بيت و زوج وأن شاء الله أطفال ويحتاجون حنان و تربيه صح وفارق العمر ماله أساس أعرف وحدة متزوجه واحد كبرها وماشاء الله درس الجامعة وكمل تعليمه العالي وهي تساعده وتشجعه ومتفاهمين مرة ماشاء الله عليهم ولا أثر العمر عليهم ويا أختي تخيلي زوجك بدون مسؤلية ومو معتمد على نفسه ويحتج أنه صغير ومحتاج تدليع وأحد يقوم بواجباته وش يكون ردت فعلك منه أكيدبطيح من عينك لا تخسري زوجك عشان كلام الناس أو غيره
الله يوفقك

مواقع النشر