ارجوكم ساعدوني مالي الا انتم بعد الله الحزن يقتلني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-06-2005, 11:22 AM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
لاحول ولا قوه الابالله .. اعانك الله على بلواك .. حزنت كثيرا لمشكلتك .. ربما زوجته الثانيه عملت له شيئا

جعله يحبها ويبغضك والله اعلم ؟ خصوصا انه تغير 180 درجه ! .. لا اعرف لماذا الرجال من طبعهم دائما الخيانه

والانانيه في حياتهم خصوصا مع الشريك الاخر؟؟ ودائما ينكرون المعروف خصوصا اذا لاح لهم في الافق

امراءه اخرى ينسون كل شئ في لحظه ! وهذا حال اغلب الرجال للاسف الشديد.. لكن تأكدي اختي

ان هذا لن يضيع عند الله سبحانه وتعالى .. وانا انصحك بكثره الصلاه والدعاء خصوصا في الثلث الاخر من الليل

بأن يرد الله لك زوجك ويسخره لك.. وعدم انجابك ليس عيب ولا نقص هذا شئ من عند الله وقدره الله عليك

واسأل الله العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه.. ووسطي احد اقاربه او اقاربك ممن تثقين فيه ليكلمه ربما يعود

لرشده.. ثم من قال لك انك كبيره ؟ انت في قمه الشباب ما شاء الله.. ولتعرفي ان هناك الكثير من النساء

مثل حالك واكثر.. وهذه الدنيا دار ابتلاء واختبار.. وسأخبرك بهذه القصه وهي لجارتنا حيث انها متزوجه ولها

ابناء متزوجين وزوجها لايدخل البيت ابدا الا فيما ندر مع انه ليس متزوج بأخرى على ما اعتقد لان زوجته لاتعرف

عنه اي شئ واذا دخل البيت لاينظر اليها حتى كل همه في السفر للخارج .. دوره ان يشتري بعض الحاجيات

في البيت ويرسلها اليها فقط........... والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به....... ولاحول ولاقوه الا بالله.....

تحياتي لك
اختك
قديم 04-06-2005, 12:18 PM
أم سليمان
عضو نشيط
أم سليمان غير متصل  
يا أختي الكريمة إذا هلأ وأنتي عمرك 30 وهو يعمل هيك معك كيف بكره بس يصير عمرك 60 يمكن يرميكي ببيت العجزة وأنت تقولي انك يتيمة ما عندك أحدك هو صار له زوجة وبيت وأولاد ومستقبل إنعرف بس أنت شو إلك لهلأ منزل وانت وحيدة فيه زوج فقط على الورق وأمام الناس وإذا كان يجي وينام عندك في غرفة ثانية ليش يعذب حاله وينام عندك ايروح عندها أحسن أنت لست بحاجته أبداً بالعكس هو اللي محتاج إلك بس يزعل بيجي ينام عندك رأي وبكل صراحة أنك تطلبي الطلاق وبشكل جدي حتى لو صار يزعل وبكى لا تتغرك دموعه هيدي أكيد عزت النفس كيف إمرأة تطلب الطلاق من زوجها وشوفي شخص يستطيع ان يحبك ويقدرك وتجيبي شي ولدين لكبرتك صدقيني أحسن منه ومن عيشته .
قديم 04-06-2005, 08:50 PM
مهد
عضو مميز ومثالي
مهد غير متصل  
عزيزتي كيف علاقتك مع زوجتة الثانية ....
وكيف هي علاقة زوجك مع زوجتة ....هل يعاملها بعصبية ويثور لاتفه الاسباب ...
تقربي من زوجتة وأولادة وأكتشفي بنفسك ...أذا كان يعاملها مثلك فالسبب ربما العمل او حالة نفسية وتشتت تفكيرة بين زوجتين وكيفة التعامل معهما ....
أما أذا كان يعاملها جيدا وبالحسني ....فزوجك يريد وقفة خاصة وحازمة وجرأة وبدون تردد ..وحكمي عقلك قبل قلبك

أتمني لك حياة سعيدة ....
قديم 04-06-2005, 10:12 PM
jeji
عضو دائم
jeji غير متصل  
hi والله دمعت عيناي

السلام عليكم يا اختي:
والله إني حزنت كثير وجلست أبكي عشانك وأدعيلك من كل قلبي..... الرجال هم كذا ديناصورات
ما تدرين الحرمه الثانيه وش تسوي من وراك>>>>>إن كيدهن عظيم
بس نصيحتي لك >> الصبر ثم الصبر ثم الصبر والاحتساب عند الله عز وجل ولاتنسي إن طول البال يهدم الجبال

أنصحك بالصلاه آخر الليل وادعي الله أن يحنن زوجك عليك

تحياتي لك والله معاك

ادعوا لي بالذريه الصالحه
قديم 04-06-2005, 10:38 PM
انا معك
عضو مميز مثالي
انا معك غير متصل  
اختى الصابره ....

السلام عليكم..

اختى الكريمه .. انا انقطعت عن المنتدى فتره ولما رجعت استفتحت بموضوعك المحزن..

ارجو اختى ان يكون لك حظ من اسمك ..

من رآيى انك تجلسين جلسة مصارحه مع زوجك , حاولى تتفهمين منه اسباب تغيره, وحاولى انك تبينين له اهتمامك بزوجته وابنه وذلك بالسؤال عنهم , وذلك محاوله منك لكسب وده وتلطيف للجو بينكم .. الشئ الاخر لا اعلم وضع اسرتك هل لك والده اى امك هل
هى موجوده ؟ لان لو كان لك منزل اخر يمكن انك تلجئين اليه فهنا يكون اخر الحلول بان
زوجك اما يحسن معاملته معك او يسرحك باحسان .. اما اذا لم يكن لك مكان اخر غير بيت
الزوجيه فما لك الا الصبر والتضرع الى الله بان يصلح لك زوجك .. نسيت ان اقول لك..
ممكن انك تذكرى زوجك بايامكم الحلوه والسعاده اللى كنتم فيها يمكن انه يحن ويخجل
لتغيره من تلك المعامله الرومانسيه الى المعامله القاسيه..ويعود الى ما كان عليه.

وفقك الله ..

تحياتى لك..

اخوك انا معك
قديم 04-06-2005, 11:05 PM
مهمومة
عضو جديد
 الصورة الرمزية مهمومة
مهمومة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أنا مع رأي دريم والبتول شوفي ياأختى العزيزة :

في رأي أعملي بكلام الأخت /الأخ دريم ان مانفع

اعملي بكلام ورأي الأخت البتول

قولي ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاولي من جهتك أن تعملي بأصلك وحفاظا على العشرة بينكم في المحاولة معه وان مانفع اتركيه واحتفظي بكرامتك ولاتذلي نفسك له والله كريم والله معاك ان شاء الله يوفقك يارب
قديم 04-06-2005, 11:29 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
كان الله في عونك أختاه .... أحببت أن أشارك بالدعاء ... لأنني لست أحمل كلاماً جديداً ولن أزيد على ماقاله لكِ الاخوة والاخوات جزاهم الله خيرا ...

ولا حول ولا قوة إلا بالله .... لكن أخشى أن يكون الأمر غير عادي ....

على كل الأحوال الدعاء يفرج الله به مالا يخطر على بال البشر ... ويكشف به السوء ...

يسر الله أمركِ ... وفرج همكِ ... توكلي على الله .. ولتكن ثقتك به كبيرة .. وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم
قديم 04-06-2005, 11:32 PM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
mama2

شوفي ياقلبي ... وأنا اقرا قصتج حسيت صراحة بظلم كبير !!
وبعدين قريت الرودو بعد وكلهم صراحة معاهم حق ...
لكن عندي لج حل صغير يمكن يحن عليج على اساس انه احنا بنخليه شوي يحس فيج !! وهذا الي قاهرني الي يحب ما يكره يا قلبي !!
لما يرجع لج منها سأليه عن اليهال اشلونهم وناديهم بأساميهم بس بدلع .. قوليله ييبهم معاك على يوم بشوفهم ..
واذا استغرب الموضوع قوليله اشفيك ليش مستغرب عيالك اهما ومن ريحتك ...
يمكن يتغير عليج وقوليله خل نطلع معاهم ... عل وعسى نكون سوينا شي وحسسنا انج مو غيرانه من الثانية ... الله كريم ياقلبي وربج موجود .. الله يعينج ..وبشرينا عنج

التعديل الأخير تم بواسطة فيلة ; 04-06-2005 الساعة 11:41 PM
قديم 05-06-2005, 01:11 AM
بنت أخته
عضو متألق
بنت أخته غير متصل  
أختي الحبيبة الصابرة،، الله يصبرك ويعينك

والله أني انقهررررررت من زوجك وحزنت لك من كل قلبي.

الوضع مو طبيعي أبدا يعني ما يكفي إهانة يخليك تطلعين الزبالة بنفسك يجي يرمي عليك الأشياء ويتكلم عليك!!!!!

أنا قريت القصة من الأول للأخير وقريت كل الردود وما عندي شي كثير أضيفه

لكن فعلا يجب أن تقفي جلسة حزم ومصارحة معه لتعرفي الأسباب ،، وإذا لم تخرجي من هذه الجلسة بشي .. فربما مثل ما قال بعض الإخوة والأخوات يكون فيه عمل أو شي من هذا القبيل فعليك بالرقية الشرعية.

ارفعي نفسك وقولي له يكفي إهانات وإذلال أنا زوجتك وحبيبتك وذكريه بالأيام اللي راحت .. أنا مو جارية عندك .. والبيت مو ((فندق)) تجي تنام فيه وتاكل وتطلع لا وفوقهم إهانات!! ... يا إما تعدل وتعطيني حقوقي كاااااااملة مثل ما أعطيك أنا .. أو سرحني بإحسان ... ودموعه يا عمري ما راح تفيدك بشي. هو عايش حياته وانتي يا قلبي عليك بس تبكين وتحترقين وهو ولا حاسس فيك لأنه عارف إنك راضية بالوضع.

الحزم .. الحزم .. حتى تتحسن الأمور

دعواتي الصادقة لك بأن يعيد لك زوجك بأحسن مما كان ويحنن قلبه عليك ويسعدك ويوفقك ويرزقك الذرية الصالحة.. آمين

طمنينا عنك
قديم 05-06-2005, 01:46 AM
ختام
قلب المنتدى النابض
ختام غير متصل  
اكتب كلماتي هذه بعد اذان الفجر فارجو من الله القبول
الله يفرج همك وينفس كربك ويعينك
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه
الله يكتبلك اللي فيه الخير والصالح
ويزيدك على صبرك حسنات اضعاف مضاعفه
ويبدل حزنك فرحا