حسرة قلبي على سنيني (مستجدات الرد 72 ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-10-2009, 11:15 PM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  
الله يفرج همك .. عاجلا غير اجلا ..
قديم 11-10-2009, 11:39 PM
al-raeem
عضو دائم
al-raeem غير متصل  
عمري الله يفرج همي وهمك الحال من بعضه وهو صيح يموت علي بس وش الفائده اذاكان خاين بس انا بصراحه لما اجلس جنبه ما يقولي ابد بعدي وبعدين دايم نتابع التلفزيون وانا في حضنه اوبين ارجوله تتوقعين الموضوع فيه سحر انا شاكه في زوجي انه مسحور 80%
قديم 12-10-2009, 05:37 PM
الأرملةالسوداء
عضو نشيط
الأرملةالسوداء غير متصل  
dant!L ~} شكرا لمرورك

al-raeem حبيبتي لا سحر و لا شيء بس رجال هاليومين عيونهم ما يمليها إلا التراب
ياما جا في بالي إن زوجي مسحووور -- لكني رحت عند مشايخ و جبت شيخ يقرأ في بيتي وقال لي يمكن حسد بس مو سحر

أنا ماأنكر إني في مرتين شفنا أشياء غريبه المره الأولى كانت بيضة مكسوره عند باب الشقه يوم جا زوجي بيطلع الصبح وكان يوم إجازته يوم الجمعه أول ماشافها على طوول اتصل على شيخ و قال له أقرأ المعوذات و أغسلها بماي مالح أو ماي من البحر و غسلناها
كان على القشر المكسر حروف و كلمات غريبه
(حياتي كأنها مسلسل كل يوم سالفه و قصة)
بس أنا ما عندي يقين في هالأشياء

وزوجي من أولها مو أوكي يعني بتجي ألحين على كسر البيض وش بيصير

و مره ثانيه شفنا تراب لونه مره أسود منثور بس عند باب شقتنا و الله أعلم

اللي متمسك بالصلاة و كتاب الله إن شاء الله ماراح يصيبه سوء

وشكرا على مرورك
قديم 20-10-2009, 09:34 PM
الأرملةالسوداء
عضو نشيط
الأرملةالسوداء غير متصل  
اهلا بالجميع

5 أيام غاب عن شغله كان فيهم كل شوي ينط يبي العيال مره الصبح مره العصر مرره الظهر......... حسيته بس يبي يلفت انتباهي ويسوي شي مالقا غير انه يحط العيال سبب في انه يروح و يجي عند بيت ابوي أخواني و ابوي ما يسلمون عليه و لا يسلم عليهم بس أخوي الصغير

صار يرسل لي مسجات ردي علي كلميني ضروري وووو وفي مره رديت عليه اول ما قال لي : ما وحشتك ؟؟؟؟
لو انه قدامي ذبحته ليه ما قال لي وحشتيني المهم انا رديت عليه وش اللي بيوحشني فيك حضنك و لا حنانك و لا ...
قال لي خلاص يلا مع السلامه
كسر قلبي ساعات احس من جد انه مريض نفسي
بعدها بيومين جات فاتورة الجوال حقه توصل على صندوق البريد حق ابوي و فتحتها لقيت فيها مكالمات دولية للإمارات كثيره و مسجات بالهبل تعجبت انا ماأعرف ان عنده احد هناك
المهم رحت دقيت عالرقم من جوال اخوي و طلعت لي وحده اهو صوتها مررررررررررررررررره مايع

على طول سألتها من انتي و صار بيني و بينها كلام بهدوء عرفت انه هي اللي كانت متصله عليه غلطانه وهو قام يراسلها و يكلمها و فهمها مشاكلنا و قال لها انه طلقني وو

حسيت وهي تتكلم عنه ان زوجي يروح يدور على جو يعيش فيه خيالاته و اوهامه و يبي احد يصدق كلامه و يواسيه حتى لو كان الموضوع مو صحيح بس المهم انه يكون الرجال اللي حياته سوده و محتاج فيه لبنت تووقف معه في محنته
وهذا مو بس كلامها كلام اللي كلمتهم من قبل (عادة اذا اكتشفت رقم لبنت عنده ) اروح اتكلمم معاهم بهدوء و آخذ كل اللي دار بينهم و يهمني اعرف هو وش يبي منهم

انا بعد ما قفلتها من عندها دقيت عليه و قلت له جمله وحده ماراح تشوف عيالك الا لما تطلقني قال لي ليش ؟ وش صاير بعد ؟

صارت هوشه مره كبيره فيها كل انواع السب انا اللي سبيته صراحه و قلت له عن سالفة الإماراتيه قام بينكر قمت قلت له انا اللي دازتها عليك كذا سكت و صدق اني انا اللي دزيتها عليه و لا هو يبي يقلب الموضوع علي

مدري

هو ما قرب بيت ابوي من يوم صار هذا و هددته اذا وصل عند الباب بخلي اخواني يطقونه وبس اعطوني رايكم باللي صاااار

التعديل الأخير تم بواسطة الأرملةالسوداء ; 20-10-2009 الساعة 09:43 PM
قديم 20-10-2009, 09:46 PM
عبدالعزيز1425
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عبدالعزيز1425
عبدالعزيز1425 غير متصل  
أختي الكريمة
زوجك يعاني من قلق ووحدة قاتلة لدرجة أن الفراغ والشيطان سيطر عليه
بإختصار ، إصبري و أتوقع بعد ما كلمتيه بكلام جارح أنه مصدوم كثير ، ولذلك أنصحك بأن تتركيه فترة ، ولما يتصل عليك ، خليك معه وكأن شئ لم يكن
هو يريد أحد يسمع له ويفهمه ويصبر عليه
ما أنكر صبرك وتحملك ، ولكن هل من الخير أن تعاملي خطأه بخطأ آخر؟
المفترض منك أن تستوعبي وتحوي زوجك بعدما حصل
ولكن الأمر الآن ما زال في أوله ، ولذلك تعاملي معه وكأن شئ لم يكن ، و إن كان له رغبة فيك ، وهو يريدك صراحة ، فأتفقي أنت وهو على جلسة مصارحة في جو هادئ وتكلموا بكل ما يعترضكم ، و بإذن الله بعدها إبدأوا بعلاجها ، ولاتغفلي العلاج النفسي لك وله
قديم 22-10-2009, 12:06 PM
الأرملةالسوداء
عضو نشيط
الأرملةالسوداء غير متصل  
كلامك درر يا أخ عبد العزيز

كلامك يا أخ عبد العزيز بيرحني أكيد لو سويت له كذا لأني من جد ماأحب إني أجرح أحد فكيف زوجي من جد أنا أتعب لو قسيت عليه بس أخاف إني لو لنت و جلست أسمع له أخاف بعدها يرجع ماكأني سويت شي (أخاف يوثق في حاله و يزيد جبروته علي يعني يمشي الحال معاي ألحين لأنه محتاجني و بس أصير بين أيديه ...ترجع السواليف)

و هذا اللي صار اتصل في بداية المكالمه كنت مره جافه معه و كنت لازلت مصره عالطلاق لكن هو جلس يقول لي حرام عليك و أنا ماأستغنى عنك و أحيك و أنا مريض و الأيام اللي غبتيها عني ما جلست بالبيت ( طبعا سوا تغييرات بالبيت مو طبيعيه أنا رحت قبل يومين و شفت شقتي غييير مرره كل اللي ابيه سواه)بويه جديده و أرضيات خشب و أثاث جديد

كمل كلامه أبيك ترجعين بيتك و أنا عييت أعطيه أمل إني برجع له بس في كلمه أثرت فيني قال لي أنا طول الأيام اللي غبتيها ما سويت شي قصده (العادة السريه) و قال بعالج نفسي و أنه اشترك بنادي رياضي

و كمل كلامه عادي و قال لي أنا بجي لأبوك بكره أبيك ترجعين معي ماأعطيته لا أيه و لا لا

لكن جا بكره و اليوم و ما جااا أعرفه ما يجب المواجهة بالذات مع أبوي أتوقع هو يقول في باله أروح وش أقول المهم أنا ما هميت حالي و قلت اللي يصير يصير و كل يوم يكلمني و يختلق مواضيع بعيده عن مشاكلنا و يجيب سوالفه بالعمل أبيه يتكلم وش يبي مني أو يسألني أنا وش ابي منه أبدا

ومره قلت له فضي لي حالك أبي أكلمك شوي ما كلمني.. كلمني يوم ثاني و لا كأنه مسوي شي
طنشت قلت بخليه لحد ما أهو يقول لي أرجعي بيتك من جد و يصر عالموضوع أنا حزتها أقول له كيف أرجع و إنت ما تفاهمت معي أنا حطيت شروط وودي أقولها له بس كيف هل أسلمها على ورقه و لا أجيبه وجها لوجه و لا عالتلفون ؟؟؟؟
قديم 22-10-2009, 01:54 PM
عبدالعزيز1425
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عبدالعزيز1425
عبدالعزيز1425 غير متصل  
بالعكس يا أختي ، كل ما قلتيه هو بداية طيبة من جانبه ، وهذا أول الطريق ، بس هو ما زال يعاني من عدم ثقته بنفسه ، وهذه علاجها بسيط بالتشجيع و أنك معاه للآخر
وبالنسبة لمواعيده وعدم إيفاءه لها ، فمثل ما قلت لك ومثل كلامك ، ما يقدر يواجه لأنه غير واثق من نفسه هذه الفترة ، وكل هذا بسبب العادة لأنه من نتائجها ، عدم الثقة والتوتر وعدم التركيز ، ولذلك من رأيي إذا كلمك قولي له أبغى أتفاهم أنا و أنت و أختر المكان المناسب لي ، يعني حسسيه أنك راغبة فيه ، وبعدها بكلام هادئ وعبارات حلوة خبريه شروطك بأسلوب طيب إما كتابة في ورقة أو كلام ، وحطي في بالك أنه ممكن يعترض في وقتها ، ولكن قولي له ، لاتعطيني رأيك الآن فكر فيها ، وبعدين لو وافقت عليها رجعت لك
وحاولي ما تكون هالشروط فيها جرح لذاته ، وإنما لبيان الواقع ، و أنها من حقك أن تملي شروطك للرجوع ، مثل ما له حق في قبولها أو رفضها
وبعدها تناقشوا في كل أموركم
وبإذن الله راح تكون خير ، وهذا أولها ، وهو بداية تغيير حاله
قديم 25-10-2009, 07:45 AM
الأرملةالسوداء
عضو نشيط
الأرملةالسوداء غير متصل  
مرحبا من جديد

صارت أتصالات كثيره بيني و بينه هاليومين حسيت من خلالها إنه بس يبي يتطمن و أقول له كلمه أحسسه إني برجع له ويوم طال الكلام معه و حس بهالشي بدأ يهملني مره ثانيه خبرته إن عندي شروط أنبسط مره بس لأني قلت له إن عندي شروط و قلت له من حقك بعد تملي علي شروطك إذا كان عندك شي مزعجك و قلت له إني أنتظره يوم اللي يجهز فيه شروطه راح يكون بيننا حديث مطول

من خلاال كلامي معه اليومين اللي طافو قال لي كلام غريب جرحني و تعب قلبي مره قال إنه يحبني و ما يستغنى عني لكن في نفس الوقت ما يطيقني و ما يطيق يقربني

تحملت هالكلام و سألته ليش ؟ يقول ما يدري ليش ؟
يقول أنا ساعات أشتاق لك بس مو مررره شوق خفيف ويمكن بس أشوفك يروح الشوق هذا على الرغم إني جميله و هو يقول إني جميله و ما في شي يعيبني لا لبس و لا نظافه بس إنه ما يطيق يلمسني ولا يطيق يسمعني

هالكلام خنقني بس ما بينت له إني متضايقه من هالكلام بالعكس قلت له حاول توصل لنقطه الغلط اللي فيني و انا مستعده أصلحها مهما كانت وقلت له بعد اني راح اوقف معه عشان نعرف هو ليش ما يطيقني و حسسته اني ماراح ارجع له اذا هو من جد ما يطيقني

أرجع و أقول عيبي الوحيد إني عصبيه و قويه هل هذا يأثر فيه و يخليه بدون ما يحس ما يطيقني ؟؟
قديم 25-10-2009, 08:14 AM
الهدى10
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الهدى10
الهدى10 غير متصل  
انتي قلتي عيبك الوحيد

انك قوية وعصبية!

اختي العصبية محد سالم

منها لكن نحاول جاهدين

نريح اعصابنا

لكن مب شي لما الحرمة تستقوي

ترى فعلا الرجال ما يحبو