هل اطلب من زوجي اثبات لشراكتي ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-03-2012, 08:30 PM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
يا اختي الفاضلة ..
لا تخافي من تهديداته ..
لو يريد طلاقك فلن يمنعه عدم طلبك لمالك من ذلك .. بل ستزيد مشكلتك بان يجمع بين اخذ مالك و طلاقك معا ..
يا اختي الكريمة .. ما ذكرتيه عن زوجك لا يظهر انه يمتلك الكثير من الاخلاق الحميدة بل ربما علي العكس تماما .. لذلك احصلي علي مالك و بسرعة فلا امان له .. و لاتعطيه الامان قط في اي شيء ..

بالنسبة لمصاريفك التي تخص عملك كاجر السائق الذي يوصلك لعملك يوميا فينبغي ان تتحمليها انت ..
و الزوج فعلا له جزء من راتب الزوجة لو اتفق معها علي ذلك قبل الزواج و ان لم يتفق علي ذلك فليس له الحق في ذلك و الله اعلم
قديم 08-03-2012, 01:48 PM
طيب وش تبون
عضو جديد
طيب وش تبون غير متصل  
والله تعبت نفسيتي .... بس ساكته وصاااابره حتى زميلاتي لاحظوا علي التغير والشرود ...
الطامه ان اخوانه لما يناقشونه براتبي يقول مايجوز للرجل ياخذ فلوس من زوجته !!!!!
وهم يناقشونه ويقنعوونه!!!
ومايدرون اني مساعدته ب100000 بدون حتى ورقه تثبت حقي .
وانا مالي كثير من توظفت يمكن سنه وشوي كل اللي يبقى من راتبي اعطيه اياه .
لين تجمع عندي هالمبلغ ... ودي اوصل لهله هالمعلومه ان فلوسي كلها عنده واللي يبقى من راتبي كله ياخذه ... يمكن يكفوني شرهم . بس اخاف يجيب ردة فعل عكسيه .
قديم 16-03-2012, 02:48 PM
طيب وش تبون
عضو جديد
طيب وش تبون غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل في اهله الحين عرفت سبب مشاكلي
قديم 16-03-2012, 11:59 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
اختي خلاص من اليوم روحي سكري حسابك الي بالبنك الي يعرفه وحولي حسابك لبنك ثاني وسددي راتب السواق من عندك وقوليله خلاص مابي اسوي استثمارات معاك الا اذا كان كل شي مسجل لمى يشوفك واثقه وقويه بيرضخ لك واذا ماطل وعصب الفلوس الي راحت طز فيها ترى كلها 100 الف وماراحت لاحد غريب ماراحت الا الزوجك اذا بتعطينه شي يامى بتوثيق ولالا وقليله الحق حق والله قايل بمعنى الايه الكريمه فاذا تداينتم فا كتبوه جاء بصيغة امر انتي حطيه بالصوره لاشاف حسابك تغير والفلوس طارت من يده صدقيني بسوي كل الي تبين بس مو يعصب عليك وتخافين قوليله اساعدك بتوثيق الدنيا حياة وممات وبس ولو ان زوجك يخوف

مواقع النشر