الحقوني احس اني بموت من القهر والفاجعه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-07-2004, 02:53 AM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
والله مشكلتك زودت الوسواس في راسي انا لي فتره شاكه بزوجي ونفسيتي زي الزفت لأني مثلك بعيدة عن أهلي ، أعتقد أنك لازم تصارحيه وتحسسية طول الوقت أنك كاشفاه ، ولاتفكري بالأنفصال يمكن الله يصلح حالة بعد الأطفال ، قلبي معك
قديم 09-07-2004, 03:23 AM
المشاكس@
قلم وفي
المشاكس@ غير متصل  
فعلاً ياأختى ام رفا مشكلتك كبيره واقسم لكى ان قلوبنا جميعنا معكِ .. هذه العاده القبيحه للأسف ابتلى بها معضم الشباب,,ولكن مهما يكن حاولى ان تقاتلي من أجل زوجكِ ,حاولي ان تلفتى انتباه بأى شىء كان ولكن لا يطولك اليأس (طبعاً خلاف هذا الموضوع)
وبحكم ان زوجك يصلي ويقوم الليل فهذا شىء جميل وعندى سؤال لكِ مالشىء السىء الذى رأه زوجك فيك حتى ينظر الى غيرك من الفتيات واسئليه هل هو يرضى بنفس الشىء لو عملتيه مع غيره...اتمنى من الله لكِ التوفيق,,,, وبعد ذلك لن يلومك احد على ما سوف تفعلينه(ولو اأني لاأتمنى ذلك مهما كان)...
قديم 09-07-2004, 03:59 AM
بلبل الحب
عضو نشيط
بلبل الحب غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالو ريان
أم رفا... أختي الفاضلة... ماذا تريدين من الأعضاء أن ينصحوكي؟
أن تنفصلي عن زوجك مثلا؟ ((((((( لا وألف لا )))))) لن تحصلي على هذه النصيحة لأنها قبيحة!!!!

قلبي معك... وقصتك تحزنني... لكن تفكيرك في الإنفصال يغضبني....! أختي الفاضلة... مو على الطالعة والنازلة تطلب الزوجة الطلاق... بعدين لو انفصلتي... تخسريه طول عمرك!!!
أم أنك تطلبين من الأعضاء أن يهدوك الشفقة ويظهروا لك التعاطف والرحمة؟ هذا قد يخفف عنك ساعة! لكن لن يحل لك المشكلة...

أنت أختي الفاضلة ذكرتي الحل في سؤالك... ألا وهوالدعاء... والصلاة... والتقرب إلى الله بالطاعات...

أختي الفاضلة... ( لا يجتمع في قلب مؤمن حب للطاعة وحب للمعصية! ) وكونه يقوم الليل ويحافظ على الصلاة... فهذا يعني أن فيه الخير الكثير... حاولي أن تتوقفي عن ذكر حكاية البنات أمامه... تناسي وتجاهلي الموضوع...
وحسني علاقتك مع ربك... ثم حسنيها مع زوجك... والتزمي في الوقت الحالي الحوار الهادئ والحنون مع زوجك.... فلا تناقشيه ولا تعاتبيه... ( لأنه على علم بأنك تعرفين ماذا يفعل ) ... ولكن تجاهلي الموضوع وعليك بالتطيب بالعطور الخفيفة الهادئة... وعليك بالإكثار من جلسات السمر معه...
ادخلي مواقع النكت في الإنترنت ... واقرأي بعضها .... وانتقي منها المضحك واحكيها له...
اكتبي له رسالة حب...
تجملي له... وابتسمي له من القلب... ( وإذا صعبت عليكي ابتسامات القلب فتذكري الأيام السعيدة الهانئة معه )
ولا تنكري جميله وتنسي معروفه وتجحدي خيره كله... لأن في ذلك ظلم له ولك!
لا تتفوهي إلا بالخير... ولا تناقشيه في ملا ليس منه فائدة! وكوني لطيفة ودودة....

ولا تتوقفي عن الدعاء...
ولا تستمعي لشيطانك النشيط... فهو متفق مع شياطين زوجك المجتهدة!!!!
وتوقفي عن التفكير السلبي ... كالتفكير في الإنفصال...!
وسامحي لهجتي الغاضبة... لأنها ما غضبت إلا خوفا عليك وحب الخير لك!

فرج الله كربك... وهدى زوجك وزرع بنكما المحبة والإخلاص والمودة والسعادة...
خالو ريان

بصراحة انا دايم راي اخوي / خالو ريان تناسبني والله يوفقه
قديم 09-07-2004, 04:27 AM
حيJJJJJJJاتي
عضو جديد
حيJJJJJJJاتي غير متصل  
اختي العزيزه انصحك انك تطنشيهــــــــــــــــ طنش تعش تنتعش

هذي نزوه

لزوجك يمر فيها وراح تنتهي سريعا لانه رجل ملتزم ومتدين

هو دخل النت وحاب يتعرف عليه كله عيوبه وحسناته

خليه شوي ..........ور اح يرجع

بس انتي

اهتمي بنفسك خليه ما يشوفك الا في احسن صوره

وكأنك رايحه عرس

واشغلي وقتك عنه لما تشوفيه مستغرق في النت

وحاولي انك تسحبيه بدون ما يشعر من هذا الجو

الى جوك انتي

بس بدون عصبيه ولا اوامر...........ما في اكره من الاوامر على النفس

والله يهدينا ويهديه للخير كله

وادعو الله لك بالحكمه........فمن أوتي الحكمه فقد أوتي خيراً وفيراً.
قديم 09-07-2004, 05:02 AM
نص الليل
عضو دائم
نص الليل غير متصل  
كان الله في عونك أنتي ممكن بينك وبينه كذا برواق تتكلمين معاه بكل صراحة لكن تمالكي أعصابك حاولي تكسبينه من الأول جددي في نفسك أجعلي في نفسك شئ مميز لايجده عند سواك
ألفتي نظره بشئ جديد يحبه

كان الله في العون
قديم 09-07-2004, 04:41 PM
aboelrgal
عضو جديد
aboelrgal غير متصل  
الاخت / العزيزة
نصيحتى لك بالصبر على البلاء والدعاء لله سبحانه وتعالى ان يهديه الى الطريق السليم والابتعاد عن هذه التفاهات التى ليس لها فائدة الا اكتساب الذنوب والخطايا وحاولى ان تظهرى دائما بالمظهر الذى يحب ان تكونين عليه وان تحاولى ان تعوضيه عن هؤلاء بمعن اصح كونى له زوجة وصديقة وان شاء الله ربنا يهديه
قديم 09-07-2004, 07:48 PM
السـ نجمة ـماء
عضو جديد
 الصورة الرمزية السـ نجمة ـماء
السـ نجمة ـماء غير متصل  

اختي الكريمه / ام رفا

الله يكون في عونك اختي صدقيني كم حزنت عند ما قريت قصتك

لانني مريت فيها وحسيت فيكِ الان

لكن اختي اسمعي نصيحتي

عليكِ بالدعاء في جوف الليل والصبر والاحتساب اجلسي بين يدي الله اشكي له تضرعي

اليه مافي لك مخرج مما انتي فيه غير الرجوع الا الله

صلي صلات الستخاره وطلبي من الله ان يختار لكي الخيره الصالحه ولا تتسرعي

باطلب الطلاق

صدقيني انا مريت بتجربتك وكنت ابي اكلم اي احد عشان يخفف عني

ولم اجد الراحه الا بجلوسي بين يد ي الله سبحانه والشكوى له وحده

اللهم فك عنها ورحمها يارب العالمين

تحياتي لك
قديم 10-07-2004, 02:30 AM
ســـــارا
عضو جديد
ســـــارا غير متصل  
أختي ممكن تقولين له شيء واحد..

دامه يقولك ان البنات اللي عنده بالقائمة مجرد صداقة..قولي له هل ترضى تشوف عندي شباب بالماسنجر

وأقولك مجرد صداقة..؟! ما راح يعرف يرد..

لكن ما أقول إلا كان الله في عونك ورأيي من رأي خالو ريان..كلامه عين الحكمه والعقل..

التعديل الأخير تم بواسطة ســـــارا ; 10-07-2004 الساعة 02:33 AM
قديم 10-07-2004, 04:26 AM
عاشق السهر
عضو جديد
عاشق السهر غير متصل  
وحده صارت معها نفس مشكلتك طبعا مانطبق اللي صار معها عليك ممكن نفسيات الرجال تختلف وكذلك الظروف وطريقة معالجة المشكله تختلف ايضا المهم انها كشفت زوجها يكلم بالتلفون والانترنت وقلبت الدنيا على راسه ودخلت اهلها بالموضوع وجلست عندهم طبعا هو انكر واتهمها بمرض الشك والغيره طبعا البنيه تحبه وماتبغى تطلق وباقيه عليه ورجعت له بس مانفع فيه الحقير ماقدر تضحيتها وحبها له ومازال يعثي في الارض فسادا وهي تعبا نه منه ن نفسيا وعلى حافة الانهيار وكله من اجل حفنة رجل مايسوى موطئ قدميها ليس كل الرجال يستحقون التضحيه والصبر وكله على حساب راحة وصحة المسكينات الصابرات اتخذي قرار حاسم وسريع وحددي مصيرك بيدك
قديم 11-07-2004, 03:54 AM
alkansaaa
عضو جديد
alkansaaa غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......................
يوجد لي سؤال بسيط هل انت ماليه عينه بكلامك و لبسك وحركاتك ؟فالرجل يبحث عن ماهو مفقود في بيته أحيانا أو حتى الجديد فكوني مبدعه و مبتهجه بحركاتك و تصرفاتك و ملبسك كي تنسيه الغانيات و الفاجرات بالحلال الطيب ففي المنتدى العديد من الأفكار المبدعة و الفظيعه من الأخوات و الأخوان في الله فقومي بها بلا تردد دون أن تذكري ما يقوم به مع الدعاء له بكل صلاة فما هذه الفترة الا ابتلاء و امتحان لك و له فصبري على ما هو عليه ولا تتركي ما هو ملكك لغانية رخيصه لتستغله و تحتله بل جاهدي و رابطي فبالزوج و البيت جهاد المرأه و احتسبي الأجر واسأل الله ان يبارك لكما في دنياكما و يبعد الشيطان عن دربكما و ينور دنياكم و آخرتكم والله المستعان
موضوع مغلق

مواقع النشر