زوجتي تتشنج كلما قربت منها لأجامعها - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-06-2005, 10:24 AM
**أميرة الحزن**
عضو جديد
**أميرة الحزن** غير متصل  
بكوني إمرأة وقد مر على هذا الظرف ومدة أسبوعين وأنت مافيك صبر هههههههههه

يا أخي لا تحن عليها خليها براحتها

النساء رومنسيات وشاعرات فكل ما كنت تتكلم معاها وتضحك بدون ماتلمسها هالفترة

تقدم لها الهدايا وتطلع معاها ، حاول أنك تحسسها إن آخر شي تفكر في هالعلاقة الجنسية

تلقاها هي تتقرب لك

وي مسكين عيل أبونا قعد شهر يالله تمت العملية بنجاح

طووووووووول بالك
قديم 22-06-2005, 11:32 AM
جيفاراا
موقوف
جيفاراا غير متصل  
دلع بنات

هذادلع البنات ما اطيقة حاول معها حتى لو اغتصاب لانه جد موحلوة البنت تفكس زوجها باول زواجهم على شان شو تتدلع وتتدلل عليه ما ترد عليها وخليك وراها لتنام معاها واذا اصرت ورفضت بشدة طلقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة جيفاراا ; 22-06-2005 الساعة 11:33 AM السبب: غلطت بكلمة
قديم 22-06-2005, 11:56 AM
حسام الغامدي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حسام الغامدي
حسام الغامدي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفاراا
هذادلع البنات ما اطيقة حاول معها حتى لو اغتصاب لانه جد موحلوة البنت تفكس زوجها باول زواجهم على شان شو تتدلع وتتدلل عليه ما ترد عليها وخليك وراها لتنام معاها واذا اصرت ورفضت بشدة طلقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسلوب قاسي جدا ً و منفر و مكره .

أوصانا رسولنا الكريم - صلى الله عليه و سلم - أن نرفق " بالقوارير "، أي معشر النساء .

يحاول معها باللين قدر المستطاع و لكل شيء حل بإذن الله .

][ الملك الانسان ][

(( شكرا ً يا والدي أبو متعب ))
قديم 22-06-2005, 11:57 AM
بنت العالي
عضو جديد
بنت العالي غير متصل  
اخوي بحكم اني امره اقدر مشاعرك ولكن انا عندي حل يمكن انفعك اخوي اذا كان عندك اخت قريبه منك او والدتك خليها تكلم امها او اي وحده قريبه منها وتسمع منها مثل صيديقتها او اختها او زوجة اخوها اي وحده منهم انتون اشوفونها قريبه منها وايد...............لان المراه ماتسمع كلام الا المراه الي تحبها وانشاالله بفهمونها........وبصير تمام وبتشكرني والله اوفق الجميع :14:
قديم 22-06-2005, 01:45 PM
حوارات نفسية
عضو جديد
حوارات نفسية غير متصل  
..

اخواني الكرام..

اسعدني انظمامي اليكم..

كنت قارئة قبل لحظات.. وحثني شعوري السلبي والايجابي أن اكون عضو نشط معكم..

لسببين..أولا لأن الموقع متخصص وارغب بالاستفادة من هذا التخصص

ثانيا:
أثارني موضوع أخي الكريم لنقدم له أوجه النصح..

وسائني الردود السلبيه للأعضاء..

ما ذا يعني.. التهديد.. الاغتصاب.. الطلاق..

هل المرأه ..لا تعني لك شيئا يا أخي صاحب هذا القرار..

اكتشفت للتو وعلى مدى بعيد من التفكير.. ان كل شئ هو سؤ تعلم..

يعتقد أخي الكريم أن الفتاة تمارس نوع من الدلع, والآخر.. الفتاة مرعوب,, وآخر تكره...

الم تقبل على الزواج منها عن قناعه يا أخي وان كان والدك هو الدافع لأن تتزوجها..

لا ترمي بالصعاب لزواج الأقارب.. هل تعتقد أنك لو تزوجت بغريبه ستأتي لك مهروله..

ما تجدونه في الأفلام والمسلسلات هو نتيجة خبرة وتجارب محترفه بغض النظر عن كونها غير مقبوله, تمر بها الفتاة لتصلك هكذا.. دون تردد

الفتاه عاشت ممنوعه محرمة عن الرجل.. مجرد اقترابه منها لمسافة متر دون سابق معره يثير القلق, فما بالك بالاقتراب منها دون سم واحد.. شئ مثير للرعب..

لا أخشى أن أقول لك ذلك.. وعليك تقبله.. ليس لأنك مرعب, بل لأن الفتاه ربيت على شئ وجب عليها الآن أن تعمل بعكسه خاصة ان كانت الثقافة الجنسية لديها ضعيفة..

ويا أخواني عجبا تنصحونا اخنا الكريم أن يهدي لزوجته كتب, كان الأحرى به هو أن يستفيض من القراءة, وليس عيبا أن نكون جهلا ونسعى لنتعلم بل العيب أن لا نفعل شئ ونعتقد ان الآخرين سبب تعاستنا ظلما.

أخي الكريم..

أن كنت تحبها وتنوي نية صادقه بالعيش معها حياة كريمه.. انسى موضوع الجنس ولو لمدة شهر..

حاول التحدث معها فقط , وليس في الجنس نهائيا, دعها تتقبلك كشخص فقط وليس كرجل
أخرج معها, لا تجبرها على النوم لصيقة بك..
ادعوها للعشاء
حافظ على لبسك في المنزل, ولا تعتقد ان الحياة الزوجية هي المشئ كعراه.. ولا تعتقد أيضا ان ذلك شئ مثير ابدا
فكر في ان الاثارة شئ لاحق
اعمل على ان تتقبلك, تتكلم معك, تأكل معك.. قبله قبله لا تحمل الشهوه.. امسك يديها..

عاملها كما تعامل الورد بيديك..
حافظ على نظافتك الشخصيه, ونم بملابس نوم جديده..

ستجدها تنجذب نحوك تدريجيا,, واعمل على ان لا تقترب الا بحدود سم كل يومين الى 3.. قل لها كل ما تريدينه سيكون

اعطيها الأمن والأمن.. وستكون اسعد رجل..

واتمنى من جميع اخواني اصحاب الردود السلبيه أن يقرأوا جيدا على الأقل كونهم أعضاء في هذا المنتدى الرائع.. فالحياة جميلة واجمل ما فيها أن نفهم أنفسنا أولا, ثم الآخرين

وفقكم الله.
قديم 22-06-2005, 06:19 PM
متزوج-اعزب
عضو جديد
متزوج-اعزب غير متصل  
hi شكراً لكم جميعاً

مشكورين يا شباب والله ماني عارف كيف اشكركم على تفاعلكم معي معا اني مجرب معظم الكلام الي قلتوه بس حصلت تطورات اليوم و برد على كل واحد من الفرحة

الاخ حسام الغامدي
1- البنت تحبني والحمد لله صحيح اني ما كلمتها وقت الخطبة نهايئاً لان هذا شي يرفضونه اهلي واهلها

2- الله اعلم بس صراحة مافيني من راح فيها من شيخ لشيخ وقعد اعلق نفسي في اوهام وهذا الكلام صراحة ما اصدق فيه من هذا الي بيسرح عشان يخرب علية مافي احد الحمد لله يكرهني ولا في احد يحبها غيري بس انا راجعت دكتور نفسي اليوم وان شاء الله ربك سهل لاني حس ان الحل موجود عنده بإذن الله

3- صراحة هذي ما جبرتها بجربها

الاخ sameersamir22 صدقني جربت اكثر من كذا اما عن حماتي انا ما حصلت فرصة اقعد مع حماتي لانهم سكانين في مدينة ثانية وما زارونا الي مره وحده بس اما بالنسبة اني اصارح ابوها او ابوي انسى ان شاء الله الامور تسلك بس

اخوي الشمس والقمر انت اكثر واحد فهمني انا راجعت اليوم طيب نفسي وكلمتة بالحالة قالي لازم تجي هنا وانا صراحة ما قدرت اجيبها عنده ابش اقلها يالله نروح عند دكتور نفسي ما اعتقد انها راح تقبل نهائياً خاصة اني وعدتها اني ما عاد افتح لها هذا الموضوع ووعدتها كمان اني ما راح اقربها الي وهي ميته
المهم اني كلمت الدكتور النفسي واعطاني طريقة بس المشكلة يقولي لازم تجيبها هنا عشان يقدر يقيمها كم تقعد الطريقة شهر ولا ستة اشهر تخيل اني اقعد ستة اشهر اما عن ناحية الحنان فاعتقد اني قلبت حنين لدرجة كبيرة وابشرك طبخت معها اليوم هذا من افكار الدكتور طبعا قدامها ما اسوي اي شي ...

اخوي آهاات ماحصل ان احد خوفها تقول انها تخاف وتحلف ان محد خوفها هذا الي مجنني ويقول الدكتور ان هذي الاشياء كانت تزيدها خوف وهي من غير ما تحس

اخوي ترفه على قولك المسئلة وقت بس ستة شهور ولا سنة ماهي شي يموتون فيها كم مليون ادمي ويخلقون مليونين وانا صابر

اخوي المجاهد اشكرك على تفاعلك الله بهدي البنات المفروض اي وحدة تقعد تخترع قصة نرفع عليها قضية

الاخت ام طاهر@ طارق كلامك جميل بس لاتزعلي لو قلتلك انه هذا اول شي سويته تصدقين

الاخ فهد الشرارى فعلا هي صغيرة في السن وهذا سبب اما عن كلامك الباقي فانا اتبعته بعد ما شفاتني بالوضع المزري ووعدتها اني ما عاد اعيدها في حياتي ووعدها اني واني ماسوي ومافتح سيرة هذا شي ولا افعل عشان بس تهدء لانها كانت بتموت من البكاء

اخوي ابو سامر كلامك كله حكم اشكرك علية لان الدكتور قالي نفس الكلام الي في البداية وقالي ان الي سويتة راح يطول مدة العلاج واشكرك من كل قلبي يا ابو سامر ياليت كان معاية اخ مثلك يرشدني اكرر شكري لك والله يقويك ويعطيك الف عافية

اخوي maha rashid معليش لا تزعل من كلامي بس الدكتور قالي الشي الوحيد الصح انك ما كلمتها عن الانفصال لنك لو كلمتها كان راح تحطها تحت ضغط نفسي زيادة على الي هي فيه معليش اخوي بس كلامك غلط لاكن اشكرك لتفاعلك معي اخوي

الاخت **أميرة الحزن** اشكرك اول شي بالنسبة للمس فكلامك كان منطقي لان الدكتور اصر علي اني ما المسها نهائياً هي الي تلمسني انا احاول اكون حذر حتى من لمسها بالغلط الي في وقت هو يحدده

اخوي جيفاراا صراحة لو بس سمعت هل الكلام منك امس كان سويته لانه هذا الكلام كان يدور في راسي لاكن الله هداني بواحد ارسلني على الدكتور اسئل الله انه يوفقه في حياتة على العموم تدري اني لو طبقت الكلام الي قلت علية كان ممكن تصير الحالة ((جسدية)) على كلام الدكتور وكان ممكن انها تصاب باشياء ما يتوقعونها فشيل الفكرة من راسك طول حياتك لانك لو اتخذ االاسلوب هذا ما اعتقد فيه وحدة في الدنيا راح تصبر على العيشة معاك

الاخت بنت العالي اشكرك على الرد قد حاولت بس مافي احد اقدر اكلمة صدقيني بس ان شاء الله الان ربي يسهلها

الاخ حوارات نفسية
صراحة انت يبغالك رد لحالك اسبشل
تدري انه لو سمعت كلامك امس كان اخذته في قلبي انك تحاول تهزئني ولا تستخف بي بس الان بعد ما راجعت الدكتور الكلام حقك هذا كانه طالع من فمه عشان كذا بصراحة اوصي الاعضاء او اي واحد عندة مشكل ياخذ برأي الاخ (( حوارات نفسية )) لانه بصراحة ماشاء الله علية كلامة منطقي ومفيد جداً وان كان قاسي بعض الشي بس تحليلة تحليل اخصائي نفسي على فكرة اخوي انت اكيد اخصائي نفسي ووينك من امس اشكرك مرتين ليش مرتين الف مرة على الرد

في الاخير اشكركم اخواني جميعاً على تعاونكم معي ومساعدتكم كل الي ابغاه منكم الدعاء لاني اتمنى ان مشكلتي تنجل بأسرع وقت ممكن
وبصراحة يا شباب بديت احس بمتعه الحياة الزوجية لان الحياة الزوجية مالها طعم من غير مشاكل بس اذا كنت تحاول الوصول الي حل المشكلة وتتذكر ان مرتك تحبك وتذكر انك كنت تحبها في وقت المشكلة راح تشوف الطريق سهل ان شاء الله وطبعاً نخلص النية لله قبل كل شي
احس اني تعلمت درس خلاني اغير نظرتي عن الحياة فعلاً رب ضارة نافعة صرت الان بدل ما اني اتذمر واشكو من الحال الي فيه بالعكس صرت فرحان لاني عرفت شي كنت اجهله وتعلمت الان قبل ما تجي مشاكل اكبر عشان اقدر اواجة المشاكل وانا مستعد لها

الأخ الفاضل:
برجاء الانتباه لكتابة كلمة (إن شاء الله)

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 22-06-2005 الساعة 07:02 PM
قديم 23-06-2005, 07:38 PM
حوارات نفسية
عضو جديد
حوارات نفسية غير متصل  
..اسعدني جدا ما قرأت منك أخي الكريم..

وأتمنى منك التواصل دوما..

فابلقليل نحقق الكثير

ويسعدني مساعدتك ومتابعة وضعك دوما..

وانصحك بالقراءة.. وعدم الاستماع لكلام الأقارب نهائيا,, فالكل يعتقد أنه اصبح خبير من واقع تجربته.

ولكن اقرأ .. ويوجد عدد كبير من الكتب الأجنبيه المترجمه. فإن كنت من سكان المملكه. يوجد كتب ترجمة مكتبة جرير - بعنوان : الرجال من المريخ, النساء من الزهرة
- أنت لا تفهمني
- أصغر الأمور توافه

وأقرأ ايضا كتب تتحدث عن الصحة والثقافة الجنسية.

واتمنى لك حياه هانئة ملؤها السعادة ان شاء الله.
قديم 23-06-2005, 08:26 PM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفاراا
ماهذا الاسلوب والكلام القاسي ؟؟؟!!! اغتصاب؟؟؟!

لو كل انسان اتخذ هذه الخطوه اللانسانيه لكانت البيوت تدمرت والعياذ بالله

بالاضافه الى الذكريات السيئه التي لن تمحى طول العمر !!!!!!!

كلامك هذا تعسفي وغير ناجح اين نحن من كلام الرسول (( رفقا بالقوارير))

(( خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي ))

حاول اخي الكريم او اختي الكريمه تغيير اسلوبك الذي لن تنفع معه حياه

لايوجد شئ اسمه اغتصاب كل شئ بالهداوه والطيب فقط !!

[
قديم 23-06-2005, 09:38 PM
ليلـــى
عضو دائم
ليلـــى غير متصل  
المسأله مو أكثرمن وقت.....قصتك شائعه.....والبنت أول زواجها تكون خايفه من الجنس...وأنا أعرف بنات أخذو وقتهم أكثر من زوجتك حتى تأقلمو مع الموضوع....عليك بالصبر ومحاوله مداعبتها مره بعد مره بتم .....كل شي بس بشوية وقت وصبر..........والله الموفق........
قديم 23-06-2005, 11:16 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
*** يغلق الموضوع للاكتفاء بالردود ***

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر