مشكلة بسبب الرسائل الخاصة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-02-2008, 09:05 PM
أبو هبة المصرى
عضو دائم
أبو هبة المصرى غير متصل  
السلام عليكم ----------خلى روحك طويلة شوية وطنشى لزوجك الأشياء الصغيرة وخللى مخك كبير شوية ومتدقيش على الواحدة وتعملى مشكلة من مفيش والله يزيدكم ثقةببعضكم--------والله الموفق
قديم 26-02-2008, 09:18 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
عجبتيني صــــــــــــــــراحة في قوة كلامك

عن الرجاااااااااااااااااااااال و إن بس حنا اللي نراضيهم

و نحس فيهم كــــــــأن في فرق بين الطرفين

و أخيرا لقيت وحـــــــــــدة تقرأ أفــــــــــكاااااااااري

ياليت كل الحريم قويات مثلك

بس فكرة المنتديات هذه كان مالها داعي من البداية

التعديل الأخير تم بواسطة جداوية و أفتخر ; 26-02-2008 الساعة 09:24 PM
قديم 27-02-2008, 12:28 AM
أكره زوجتي
عضو جديد
 الصورة الرمزية أكره زوجتي
أكره زوجتي غير متصل  
يا لهوي ..... كل هاد الحكي مشان رسائل خاصة.. ... الحمدلله رب العالمين أنهم منعوها هون وإلا شفنا حالات الطلاق والمشاكل زادت بالعالم العربي بسبب الرسائل الخاصة.. يا أختي الحكي بين الجنسين مش مشكلة إلا في بيئات معينة وهي مش من الإسلام .. الرسول ما كان يتكلم مع الناس.. والأدلة كثيرة جدا...

أتفق أنه لو كانت الرسالة فيها غزل لك حق تزعلي أو يزعل هو .. أما رسالة عادية فوالله بصراحة شي غريب جدا...

انا رأيي أنك لا تكبري الموضوع وقولي له انا ما بحب شوف رسائل خاصة وخلاص.. ولو شفتيه يعمل مرة تانيه ارسلي له رساله خاصة وقولي انا زوجتك ولا تعملي له مقلب لانه اسلوب غير مقبول..

والله معك.
قديم 27-02-2008, 04:00 AM
اجهلك
عضو نشيط
اجهلك غير متصل  
الله يلوم اللي يلومك
قديم 28-02-2008, 11:42 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
معذرة أختي حائزة الأمل

ختمت ردي عليك بـ
اقتباس:
و يقول ماحد ضربك على يدك ؟؟؟؟؟

هناك أسلوب حضاري في النقاش ، و ما أحب الأسلوب الهمجي هذا في الرد
أقصد به عبارة ماحد ضربك على يدك

أخاف تكوني فهتميني غلط ، أنتظر ردك عشان أتأكد إنك فهمتي جملة

و أتمنى تعديله في الرد تبعي ، إذا كان ممكن
قديم 10-03-2008, 06:55 PM
لا زلت أحبه
عضو نشيط جدا
لا زلت أحبه غير متصل  
عزيزتي.. طول ما أنتِ تعاملينه كأنك شرطي. أو كأنك أمه وطحتي عليه .. بيظل يتمرد لو بشكل بسيط.. عن طريق هالردود البسيطة..
هذي غلطة أكثريتنا تسويها.. الرجال ما يحب كذا.. يحب يكون هو صاحب اليد العليا ولا يحب أحد يملي عليه قراراته.. تمنيت يكون فيه خاص أرسل لك عليه ردي.. لأنك قلتي إنه بيقرا الموضوع..

زوجك صريح معاك وأظن إن فيه خيراً كثيراً إن شاء الله.. أتوقع لو خليتي المسألة كلها له هو منه لضميره.. هو بنفسه بيلتزم..

لكن لو ظليتي وراه بتتحول المسألة لعناد..

هونيها وتهون!

الأخ زوج " روح الطير"

ما شاء الله علي الشفافية اللي بينكم... زوجتك تحترمك كثير وواثقة منك أكثر.. لكن تظل أنثي وتغار من محبتها لك.. مثل ما أنت أكيد تغار.. أتوقع لو أعلنت في المنتدي مكان المشكلة بأن صاحبة المعرف الفلاني زوجتك وأن أي فتاة ترغب بالإستشارة يكون الموضوع عن طريق معرف زوجتك يكون أحسن.. أيضاً, ممكن تحط بالتوقيع عدم رغبتك في التواصل مع النساء عن طريق الخاص..

وفي جميع الأحوال.. يظل عندك خيار التجاهل.. تجاهل الرسالة تماماً.. أو الرد عليها في العام..

الله يصلح لنا ولكم الحال!

Elizabeth Bishop

اللهم بارك لي في ذريتي وأنبتهم نباتاً حسناً وأجعلهم من مقيمي الصلاة إنك علي ذلك قدير.
قديم 10-03-2008, 07:43 PM
كريمان الملاك
عضو جديد
كريمان الملاك غير متصل  
انا برايي تدخلي للموضوع من شكل اخر يعني شو صار لو رد على البنات في المنتدى وبشكل رسمي بدون مياعه وايش يعني لو رد على سلامها وسالته عن الحال والاحوال وكانها زميله معه بالجامعه او بالشغل
برايي انه مو سهل للشخص المتعود على شي معين انه يتركه ولكن صدقيني رح يتركه بالمستقبل بس صيري شوي شاطره
يعني برايي تشاركي بنفس المنتدى الي هو فيه وتحاولي تتقربي من اكثر البنات الي براسلوه وتصيري صديقتهم وتراسليهم وتعلميهم بشكل غير مباشر انك زوجة فلان وهمه من طرفهم رح يخففوا وخليكي قريبه من زوجك واحكيلوا انا اليوم راسلت فلانه وهكذا
لكنك اذا بتحاولي تتعاندي مع زوجك ويوعدك ومايلبي طلبك هاد شي عادي كل الرجال هيك بس ماشيه عشان ما يعمل شي من وراكي ووافقي على اي شي هو متمسك فيه وحاولي بشطارتك وصبرك انك تغيريه تعالي على نفسك شوي وبعدين صدقي لا تعاندي ولا تجبريه على شي وهو بتركه اسال مجرب
قديم 10-03-2008, 09:35 PM
ndaalsaba7
عضو جديد
 الصورة الرمزية ndaalsaba7
ndaalsaba7 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندك حق تزعلي..لانو فعلا الخوف لا تتطور الامور لاكثر من رسايل عاديه.

ومشكلة وعود الزوج لزوجته وعدم الوفاء بها بتصير للاسف.

اختي مافي داعي تحكي مع زوجك في هذا الموضوع مرة اخرى لانو مافي فايده مثل ماقلتي..مافي داعي لمشاكل وقهر..لكن اختي لاتعطي للموضوع اهميه ولا تحاولي تفتشي رسايله لانو بس بتزيدين قهر..فقدتي ثقتك بزوجك لكن لا تفقدي ثقتك بالله..ادعي بان يهدي الله زوجك وان يسخر قلبه لكي وان يملككي قلبه وعقله وصدقيني اختي ستسرين بالنتيجه فقط ضعي ثقتك بالله واستمري بالدعاء
[poem font="Andalus,7,,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/49.gif" border="rie,10,deeppink" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
من وجد الله فماذا فقد؟ 00 ومن فقد الله فماذا وجد؟[/poem]
قديم 10-03-2008, 11:11 PM
دانه246
عضو جديد
دانه246 غير متصل  
اختي الله يعينك على هالبلوى
صحيح الواحد يجيه القهر من الي يسمعه ويشوفه في هذا الزمن
صاروا الحريم يشتكون اكثير من رجالهم بسب هذ النت الي خرب بيوت كثيره
يااختي انا صارحت زوجي بكل شئ عمله بيزعل علي وانا الغلطانه وكل مره انا الي باراضيه والحين صار يرسلي على الايميل عن طبيعة الرجال الصمت بمعنى اذا شفتيه صامت لاتكلميه يعني يبون الحرمه تكلم الجدار هو يخربط مع صاحباته ويتسلى معهم وياخذ منهم الي يبي وبعدين يقولك هو مريض معه برود جنسي فهو اذا شبعت رغباته مع صاحباته كيف يشتهي ياخذ من زوجته فصاروا يركضوا وراء الحرام ويتركون الحلال
اختي لاتستهيني بالموضوع وخليك مثلي اصبر صحيح وبعدين اظهر الي عندي طبعا بالادله والبراهين
يارب تهديهم وتبعدهم عن البنات النجسات ياالله
موضوع مغلق

مواقع النشر