تهددني بأخيها - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-09-2007, 07:50 PM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
نحن في شهر الرحمة فلتتقولوا خيرا او لتصمتوا واتقوا الله فيما تكتبون
قديم 28-09-2007, 08:00 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
بكل صراحة انت وهي غلطانين
وانا ملاحظة اسلوبك شديد معاها ،اذا يا اخي مو عاجبتك لاتكلم على بنت الناس انها خالية من الجمال لأنحتى بذلك محاسبين عند الله
اشعر انه اي مشكله بتم بيتكم بتعيد انك متزوجها رغم جمالها
اتمنى ما تظلم البنت
والشي الثاني انصحك بان تجلس جلسه ود وتفاهم معزوجتك وتعرف اسباب عدم ارتياحها لبناتعمك يمكن من متضايقه منهم ولا من كلامهم

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 28-09-2007, 08:05 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اخواني اتقوا الله
الرجل من البدايه مو عاحبه شكل زوجته
وجالس يتعامل باسلوب عصبي لعدم تقبله

اخي لا تظلم النت واعلم انك محاسب نصيحه صادقه لأن الأخوان اللي يقولون انك صح ما يعرفون سالفه عدم تقبلك لها

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 28-09-2007, 08:36 PM
غرشوبه دبي
عضو مميز
غرشوبه دبي غير متصل  
الله يصلح حالكم .. ان شاء الله ..

وبل تفاهم كل شي ينحل ...

{رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين}
قديم 28-09-2007, 08:42 PM
الــدمــعــة
عضو دائم
الــدمــعــة غير متصل  
نصيحة لك يا اخي الكريم لاندكروزر لا تجيبها خلها تطق عند أهلها مويوم وإلا يومين إن شاء الله سنة وإلا سنتين ,لكن إذا جبتها تبي تعرف إنك أنت اللي تبغاها ,ويتضح لي من كلامك إن رجل وزلمة كمان خلك يالذيب مثل أبو عصام يعني خلك عزيز نفس , والله إن نفس الموقف حصل مع صديق لي وخصر زوجته يوم جاء كذا أسبوعين ويجيبها ابوها وهي قاعدة تصيح وحبت راسه تقول تكفى سامحني , فيه أمور ممكن تتنازل عنها لكن مثل موضوعك هذا أعتقد إه صعب شوي:

الامر الأول:
أنها رفضت طلبك بالذهاب معها للفطور (ولا أتكلم بوجوب ذهابها معك شرعاً لكن أتكلم من باب الإحترام المتبادل بين الزوجين) .

الأمر الثاني:
إنها راحت وطلعت من البيت من دون إذنك (تراها كبيرة) وإذا ما وقفتها عند حدها بالذات من هذا الفعل راح تكون عادة لها متى مازعلت راحت أهلها من دون إذن .
قديم 28-09-2007, 09:07 PM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
أخي..احس انت الغلطان...أنت من اول زواجك احسستها برفضك..نعم انت عوضتها بعدين..لكن يبقى الأثر في قلبها وأي كلمة منك ستذكرها وتكون اهانة بالنسبة لها وخاصة كلامك معها..فبدل من ان تستفسر لماذا هي ما عاجبها بنات عمك أنت تكلمت عليها واسأت الكلام ...فكان المفروض ان تسألها لماذا وهل صدر منهم شيء ازعجها..ويمكن تسمع منها كلام تحزنك عليها وكان انحلت المشكلة وطيبت خاطرها أو اخبرتها ان تذهب لأاجلك أنت...لكنك احرجتها ومن الأول قلت لها ان تفطر لوحدها والمسكينة تريدك بجانبها وخاصة انها عروسة..احسك كنت قاسي معها..وكل كلامها ناتج من الشحن الذي اشحنته لها ومن الجرح الذي فيها
أرجو ان تعديها هذه المرة وأن ترجعها وتتكلم معها بأنفراد وتتفقون انتم الأثنين على عدم تجريح بعض
أنت تعاهد معها ان تسمعها وتراعي مشارعرها ولا تسيء لها بالكلام وهي تعاهدك ان لا تهددك بأهلها
وفقكم الله وجمع بينكما بخير

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 28-09-2007, 09:11 PM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
انا جدا مستغربة بعض من ردود الأخوة هنا..هل تريدون ان تخربون بيته؟؟؟
لا تنسوا ان تحاولوا الأصلاح لا التفرقة..والله يهديكم ويوفقكم..بارك الله فيكم

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 28-09-2007, 09:25 PM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
وش فيها لو جلست تفطر مع زوجتك لحالكم يوم واحد برمضان

بعدين في وضع مشكلتك كان الأولى إذا مصر تطلع ماتعلي صوتك وتاخذ وتعطي معاها

كان أخذت نفسك وطلعت لمشوارك ومتى مارجعت تفاهم وياها

لكن شكلك إلى الآن مو مقتنع فيها

لكن أنتبه أخي تضيق عليها حياتها عشان تطفش وتروح عنك
قديم 28-09-2007, 10:06 PM
الــدمــعــة
عضو دائم
الــدمــعــة غير متصل  
الأخت مشمشة عمري تقولين في سؤالك

هل تريدون ان تخربون بيته؟؟؟

وبما أنني من رفض رفضاً قاطعاً هذا التصرف الأرعن من زوجة الأخت لا ندكروزر,إلا أنني أقول لكِ بإني لا أريد أن أخرب بيته . لكن بعض النساء لا ينفع معهن اللين والأسلوب والتحاور كما في القصة الأنفة الذكر , وأنا كرجل موقفي من هذا الموضوع بإنه لا يمكنني الذهاب لإحظارها حتى لو كانت تحتضر .

يعني لا بد من شد الخيط في هذا العمل التي قامت به زوجة الأخ , فمن المعروف أن من مواصفات الرجل الراشد بأن يكون ليناً من غير ضعف وقوياً من غير عنف , فأعتقد أن أقل الإيمان في هذا الموقف (خروجها من غير إذنه) بأن يتركها إلى أن تردها الأيام برضاها .

أخيراً أسأل الله العلي القدير بأن يصلح حالهما ويفتح على قلبيهما ويجمع شملهما ويجعل كل حياتهما محفوفةً بالحب والمودة .

قديم 28-09-2007, 11:01 PM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
يا اخوة ويا اخوات هناك مشكلة جوهرية في المنتديات فنحن نسمع من طرف واحد وفي الغالب تكون المشكلة لسه طازجة والاخ والاخت في عصبيتهم وربما لوسمعنا وجهة النظر الاخرى لتغير رأينا خذوا مثال على ذلك رأي الزوجة
"يا اخواتي زوجي يعايرني ليل نهار بأنه اشفق علي ولم يطلقني لعدم اقتناعه بجمالي وان لم يكن لفظا فبالنظرات حتى كرهت نفسي وكرهته معي فهو دائما يتجنب النظر الي واخواته وبنات عمه يعايرنني تصريحا او تلميحا بأنه اجمل مني حتى اصبحت حياتي عذاب في عذاب وانا من كنت مدللة في بيت اهلي وختمها في يوم المشكلة عندما قال لي ان من هي في دمامتي لا يحق لها ان تطلب اي شيئ فانصحوني ماذا افعل وان لم اعد استطيع ان اتحمل هذا التعذيب النفسي اليومي ومن من؟ من زوجي وفارس احلامي الذي طالما حلمت ان يمطرني بكلمات الغزل والحب فهل ابقى عنده وأكبر في كل يوم 10 سنين من الهم والحزن انصحوني"
اسف على الاطالة ولكن هذا رأي محتمل للطرف الغائب لعله يغير من نصائحنا لأخونا الذي آمل ان لا يتسرع وياخذالنصيحة من اي احد
فحتى رسول الهدى صلى الله عليه وسلم حذر من ان ياتيه خصم فيكون قوي الحجة فيقضي له فانما هي قطعة من النار ان شاء ان يأخذها أو يتركها
موضوع مغلق

مواقع النشر