زوجي بعد زواجه من الثانيه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-08-2010, 12:32 AM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
الله يفرج همج ويصلح حال زوجج ويؤلف بين قوبكم

الاخت روعة...الله يبعد عنكم المشاكل ويجعل لكما من كل خير نصيب

التعديل الأخير تم بواسطة حلم وتحقق.... ; 19-08-2010 الساعة 12:36 AM
قديم 19-08-2010, 03:42 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
ارجوكم ساعدوني انا في حيره من امري اليوم دق علي زوجي اكثر من مره بس انا ما رديت عليه وبعدين ارسلي رساله سبحان الله لهذي الدرجه رخصت عندك وما تردين انا انحرق قلبي وتذكرت كل الي سواه فيني بس علشا ن ما رديت عليه اتهمني اني رخصته فقمت ورديت عليه برساله سبحان الله مين الي رخص الثاني اول انت عزيز وغالي بس مو قادره انسا تجريحك احبك واموت فيك بس الجرح الي في قلبي اكبر من اي جرح وبعدين ما عاد رد ولا اتصل ارجوك هل الي سويته صح ولا غلط انا حاسه اني ضايعه ابيه بس ابي لعطي درس علشان ما اكون رخيصه ويسوي فيني كل مره كده وخايفه اني اكون جرحته ويزعل من كلا مي او يفهمني غلط ويتركني ارجو من الرجال خاصه الرد الي رديته على زوجي فيه شي يزعل ولا عادي طيب ليه ما رد علي شيروا علي وساعدوني الله يخليكم من جد انا محتاجه توجيه وارشاد كيف اتصرف
قديم 19-08-2010, 05:04 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
ارسلي له رساله توضحين فيها استعدادك للرجوع لكن بشرط الاعتذار و التعهد بحفظ كرامتك عند رجوعك والعدل بينك وبين الزوجه الثانية

زوجك داهيه ودائما يحاول جعل الامور لصالحه
قديم 19-08-2010, 06:07 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
غلطي لماارسلتي احبك واموت فيك..بيستهين فيك اكثرواكثر

هوعارف انك تحبيه وانه غالي عندك ولاماكان سوا الي سواه فيك لانه ضامنك وحاطك في جيبه انك ماراح تتركيه

والدليل انه قال(سبحان الله رخصت عندك) شفتي كيف مستغرب منك

حبيبتي مافي داعي توضحين له حبك لانه ماراح يوقف عن اهانتك...خليك قويه ولاتسامحينه عاالي سواه واذاعندك استعداد تعيشين معاه باقي العمر غيري من اسلوبك معه عشان يحترمك..بعض الرجال مايحترم الزوجه الي تبينله انهاتموت فيه..باالعكس يستمتع باهانتهالانها تحبه وماراح تستغني عنه(قاعده معروفه في الحياه)
قديم 19-08-2010, 06:33 PM
فارس الكلمات
عضو مميز
 الصورة الرمزية فارس الكلمات
فارس الكلمات غير متصل  
امشي في اجرائات طلب الطلاق ( شكليا ) حتى يحس انك لك كرامه ومثل ماتزوج عليك وباعك ورماك في بيت اهلك
انو عندك كرامه ووراك ناس تاخذ حقك وان من باعنا بعناه
قديم 19-08-2010, 10:01 PM
( واثق الخطوة )
موقوف
( واثق الخطوة ) غير متصل  
عطيه اشكل... ولا تعبرينة

من آمن العقوبة اساء الادب....
قديم 20-08-2010, 05:08 AM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
شفتي راي الرجال يا اختي قلنالك خليك ثقيله وبيركض هو وراك صدقيني هو الحين يبصم بالعشر انك تموتين فيه ومع كل الي سواه فيكي ماراح تتركيه زي ما قالك اخوي قوليله بصراحه انا وحده بعدني صغيره واستاهل اللي يقدرني وانته ما قدرتني وخلاص انا ما ابيك وبتشوفين اما ركع عند رجولك ولا تقولين عيالي قوليله عيالي طالما هم عندك هم بامان انته بتهتم فيهم وما راح يستغنى عنك هو اللي محتاجك
قديم 20-08-2010, 02:50 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه مشاهدة المشاركة
ارسلي له رساله توضحين فيها استعدادك للرجوع لكن بشرط الاعتذار و التعهد بحفظ كرامتك عند رجوعك والعدل بينك وبين الزوجه الثانية

زوجك داهيه ودائما يحاول جعل الامور لصالحه
الله يجزاك الف خير بس زي ما قلت زوجي من النوع الي دايما يخلي الامور لصالحه ومستحيل انه يعترف بخطاءه او يعتذر الا نادراا جدا ودائما هو الصح والمظلوم والكل خطا هو متعب اسال الله ان يهديه ويصلحه ويرده لي ردا جميلا اللهم امين
قديم 20-08-2010, 02:56 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
غلطي لماارسلتي احبك واموت فيك..بيستهين فيك اكثرواكثر

هوعارف انك تحبيه وانه غالي عندك ولاماكان سوا الي سواه فيك لانه ضامنك وحاطك في جيبه انك ماراح تتركيه

والدليل انه قال(سبحان الله رخصت عندك) شفتي كيف مستغرب منك

حبيبتي مافي داعي توضحين له حبك لانه ماراح يوقف عن اهانتك...خليك قويه ولاتسامحينه عاالي سواه واذاعندك استعداد تعيشين معاه باقي العمر غيري من اسلوبك معه عشان يحترمك..بعض الرجال مايحترم الزوجه الي تبينله انهاتموت فيه..باالعكس يستمتع باهانتهالانها تحبه وماراح تستغني عنه(قاعده معروفه في الحياه)
الله يجزاك الف خير والله ادري كل الكلام الي قلته صح بس انا جبانه وما احب اجرح احد او اهينه قد ما جرحني وحرق قلبي بس والله ما اتجرا اني اجرحه او اهينه واذا جرحته من دون قصد ما اقدر انام الليل والدنيا تسود بوجهه ادعولي اصير قويه واعرف كيف اخذ حقوقي منع للمعلوميه انا شخصيتي جدا قويه مع الكل بس زوجي هو نقطة ضعفي ما ادري يمكن لانه اكبرمني بعشرين سنه فاحترمه
قديم 20-08-2010, 03:04 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الكلمات مشاهدة المشاركة
امشي في اجرائات طلب الطلاق ( شكليا ) حتى يحس انك لك كرامه ومثل ماتزوج عليك وباعك ورماك في بيت اهلك
انو عندك كرامه ووراك ناس تاخذ حقك وان من باعنا بعناه
الله يجزاك الف خير على ردك احنا على اساس انه يطلق بعد الولاده وما بينتله ابدا اني ابي رجع واني خلاص انت اخترت الطلاق وانا ما عندي مانع ولكن بعد كده صار يرسلي رسايل انه يحبني ويبيني انا للحين ما رديت عليه الرد الي اقوله اي برجع للبيت احاول افهمه اني مجروحه ومو قادره افكر الحين خليهل لمن انسا بس زي ما قلت انا جبانه وخايف يطفش مني ويزهق ادري اني غبيه بس عو عنده الحين زوجه ثانيه وجميله جدا اخاف بعدي عنه اتخليه ينساني
موضوع مغلق

مواقع النشر