كيف تعيشين حياتك الزوجية بدون اهتمام زوجك؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-09-2015, 10:08 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: كيف تعيشين حياتك الزوجية بدون اهتمام زوجك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحزينه25 مشاهدة المشاركة
حبييتي .. احبه

اول شيء عن افتقادك للحب اعطيه سبيس اهتمي ولكن بحدود انا احسد اي وحده زوجها معطيها حريتها بالبعد عنه لانها تقدر تخليه العاشق الولهان .. المشكله عندي مانعني من اني ابعد وهو بعيد فصرت ابعد عنه ببيتي او اعزم اخواتي او اعزم صحباتي ولا ادور لي شغله والله كل مانشغل عنه يجي ويدورني وكل مالصق فيه ينحااااااااااش اذا سألته وهو بالاستراحه متى تجي مايجي الا متأخر واذا قلت له تصبح على خير بنام القاه ربع ساعه وهو عندي وهذا كلام مو من سناعتي لا والله طبقت بعض الامور اللي قرأتها في كيفية التعامل مع نمط زوجي وبكلام استشاريات وكذا صدق الحكي صعب بس التطبيق سهل انتي لو معطيك حريتك استقصيه روحي لصحباتك روحي لاهلك كل يوم فكري ايش ختعملين والبسي وتجهزي للطلعه او اجلسي بالبيت وانبسطي ببيتك شوفي ايش هواياتك ومارسيها سواء موجود او برا ... مو كل الحياه هالرجال سوا لي حط لي ضايقني انبسطي عنه .. والله عندك نعمه يتمناها غيرك فانبسطي ..

موضوع السفؤ ماكان يبي اجابتك ... اجابتك مو حلوه للزوج اللي حاب يتعب ويسفرك كان قلتي لا قلبي بسافر معك ولاحقه على اهلي .. هو حط موضوع الخساير لانه ببساطه حس هالادميه اللي قدامه ماتستاهل سفر ومافيها ذرة حماس من حماسه الان عليك تتداركين خطائك وتثولين له يوه متى اسافر وانبسط وياك وابسط وهيك حكي ولو تشترين حاجات يعني ملابس .... وتقولين له هذي للسفر لعيونك خلي عنك الكبرياء ارميه ورى ظهرك بالنسبه للتهديد تقول عشتار دكتوره اعشقها واتابعها المهم تقول الرجل االي يهدد مايفعل بس يهدد لانه لقى استجابه منك وطاعه انا مثلا زوجي قبل كل ماطق عود بحصاه هددني بالطلاق وكنت انهار ودموع وليش تقول كذا وليش بايعني عقب كلامها صرت اقولها طلق ابركها من ساعه انا ابيها من الله وماشالله لنا سنه معاد طراه ابدددددددد لانه ماصار يلوي ذراعي ..
تبينه يوقف تهديد قولي تزوج وطلقني وانا بتزوج وانبسط بالعكس يمكن ياحذني واحد احسن منك مايفكر يتزوج علي لانه يشوفني حاجه واو وانتا ماعليك حسوفه ... وسوي له دراما ايش قد حتنبسطين لما يتزوج وتفتكين منه هههههه عاد انتي اعرف زوجك يتقبل ردة الفعل هذي او لا بس توقفين عند تزوج وطلقني وبعيش حياتي وبعدها والله معاد يفكر يقولها بس كل مره تدقين له عود وتقلبين دراما كوين اذا قال بتزوج معناه بيستمر كل ماغلطتي طراه ليظبطك ويعقلك
وانتي شوفي ايش مضايقه منك وعدليه من دون ماتقولي ترى عدلت كذا وكذا من نفسي عشانك لا تعدلي ولا تقولين له لانك تعدلتي عشان نفسك اولا ..

الله يسعد قلبك دوما وابدا
أنا فعلا ناوية إذا باقي هدد بالزواج بقوله تزوج وطلقني أشوف حياتي ،، هههههه ،، المشكلة من طيبتي ماأقدر أقولها أخاف اجرحه مع ان هو مافكر يجرحني ولا لا،،

بالنسبة للسفر كنت ناوية اقوله اذا منت متحمس اسافر معك خلاص بلاها خساير أنا كله عادي سافرت ولا رحت لاهلي ،، بس فكرت وقلت بخاطري خليني اسافر وانبسط ليش انكد على نفسي بكيفه بغاني معه ولا بقعد على قلبه ،،

مشكورة حبيبتي فعلا نصائح من ذهب ،،
قديم 16-09-2015, 10:12 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الآحساآآس مشاهدة المشاركة
احبه باعطيك مثال

لو عندك طفل وتدلعين فيه وطبعا هالطفل تدلع يبغى حضن يسوي نفسه طاح ويبكي
يبغى يلفت انتباه يتالم من بطنه

ناشب فيك يبغى حضنك واهتمامك واذا رحتي تسوين شغلك نشب لك وبكاء وخاصم وقلب يومك

استنزاف الاهتمام ينهيه وباسرع وقت

طبيعي الام بتمل وبتتضايق وتحاول تبعد ولدها عنها باهتمام اخرى العاب او روضه

ماينفع طريقتك راح تتعبين الحياة الزوجيه حياه جديه وتكتشف غالبية البنات سوء الوضع الي كانت متخيلته احلام ورديه

بعد شهر العسل او اول سنه زواج

الزواج مو حضن ودلع ورومانسيه كل الوقت لو صارت تعتبر سذاجة وملل

زوجك عايش الواقع اكثر منك
انتي مازلتي بالاحلام الورديه

احبه انتي متعلمة ومعلمة وامراءه في عمر النضوج اقوى من هذه الامور التي تعتقدين انها نغصت حياتك
جبيبتي ملكة أنا ماأبي اهتمام اللي هو حب واحضان وكلام حب ،، أنا أبي احترام ويحسب حساب انه مايجرحني ولا يغلط علي ،، ولا الكلام الحلو والاحضان حتى في العلاقة الخاصة ماعاد يحسب لي حساب،،

انا صرت اعيش لنفسي وصار مايهمني الا نفسي ،، بس هو يجرحني بكلامه ومايحسب لي حساب وهذا اللي قاهرني
قديم 16-09-2015, 10:18 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

يعني مثلا البارح في المستشفى يقول كلام عن الممرضات مااعرف يتعمد يثير غيرتي أو ماادري وشافني تضايقت قال عادي ترى كلهم اخواتي في الله قلت له لا عادي حتى الرجال ترى كلهم اخواني في الله ،، تغيرت ملامح وجهه وقال باقي هالردود بتضيعك او شيء من هالقبيل لاني ماني فاكرة بالضبط وش قال ,,

لانه كل ماقال شيء عن الرجال وانه من حقه يسوي كذا ويسوي كذا أنا اردها له واحدة بواحدة وهو مايعجبه أبد ،،
قديم 16-09-2015, 10:26 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

احبه
زوجك بيمارس قوامته
بس مش عارف كيف
اسكتي هالفتره وطنشي وكبري عقلك
قديم 16-09-2015, 10:40 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
احبه
زوجك بيمارس قوامته
بس مش عارف كيف
اسكتي هالفتره وطنشي وكبري عقلك
حتى أنا احس انه فعلا يبي يثبت لي انه الرجال وله قوامه علي والمفروض اني اسمع واطيع ،، وهذا بحد ذاته متعب ترى ،،
قديم 16-09-2015, 10:58 AM
هاجر9
كبار شخصيات المنتدى [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية هاجر9
هاجر9 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
حتى أنا احس انه فعلا يبي يثبت لي انه الرجال وله قوامه علي والمفروض اني اسمع واطيع ،، وهذا بحد ذاته متعب ترى ،،
ما دامك شايفة كدا اعطيه جوه و حاضر و طيب و مثل ما تبغي
ما دام مش بيفرض عليك شيئ فوق طاقتك
عن السفر قولي له بابتسامة انا نفسي اروح لاهلك و مشتاقة للبنات و ادا ما تبغي براحتك و انسحبي

و كلمة حتي الرجال اخوانا في الله مو حلوة ابدا تقوليها له يعني ادا هو غلط تعامليه بندية كدا الله يهديك اسلوبك يعصب فعلا

التعديل الأخير تم بواسطة هاجر9 ; 16-09-2015 الساعة 10:59 AM
قديم 16-09-2015, 11:07 AM
سلسبيل -
عضو جديد
سلسبيل - غير متصل  

اسأليه ليش متغير عليك وحاولي تفهمي منه هذا الافضل بنظري

والله يوفق بينكم ويعيذكم من كل شر
قديم 16-09-2015, 11:09 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر9 مشاهدة المشاركة
ما دامك شايفة كدا اعطيه جوه و حاضر و طيب و مثل ما تبغي
ما دام مش بيفرض عليك شيئ فوق طاقتك
عن السفر قولي له بابتسامة انا نفسي اروح لاهلك و مشتاقة للبنات و ادا ما تبغي براحتك و انسحبي

و كلمة حتي الرجال اخوانا في الله مو حلوة ابدا تقوليها له يعني ادا هو غلط تعامليه بندية كدا الله يهديك اسلوبك يعصب فعلا
مو حكاية ندية بس ابيه يحس في اللي احس فيه لما يضايقني بكلامه،،

بالنسبة للسفر ولا كأنه قالي او سألني بسافر وانبسط
قديم 16-09-2015, 11:15 AM
سلسبيل -
عضو جديد
سلسبيل - غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
يعني مثلا البارح في المستشفى يقول كلام عن الممرضات مااعرف يتعمد يثير غيرتي أو ماادري وشافني تضايقت قال عادي ترى كلهم اخواتي في الله قلت له لا عادي حتى الرجال ترى كلهم اخواني في الله ،، تغيرت ملامح وجهه وقال باقي هالردود بتضيعك او شيء من هالقبيل لاني ماني فاكرة بالضبط وش قال ,,

لانه كل ماقال شيء عن الرجال وانه من حقه يسوي كذا ويسوي كذا أنا اردها له واحدة بواحدة وهو مايعجبه أبد ،،
لا تجادلي مو زين لكم واضح يبغى يشوف غيرتك وحبك له
كلميه بالشرع اذا ما يجوز ما حيقول شي وان شا الله ما يكررها
ورده عليك لما قلتي حتى الرجال اخواني في الله طبيعي تغيظه انت زوجته

وتهديده بالزوجه الثانية اسأليه عن السبب واحسمي الموضوع معه قوليله انه مو حلو كل شوي تهدد وتبغى نفسيتي زينه
قوليله انا زوجتك ترضى احد يقهرني طيب ليش انت تسوي كذا

واسألي الله ان يألف بين قلوبكم

التعديل الأخير تم بواسطة سلسبيل - ; 16-09-2015 الساعة 11:21 AM
قديم 17-09-2015, 12:24 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

أفكر بالانفصال زوجي ابدا ماعاد طايقني وانا مايرضيني اجلس مع انسان مايبغاني

مواقع النشر