مجرد فضفضة من اختكم زوجة احمد - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-03-2011, 12:56 AM
قلبي معاك
عضو نشيط
قلبي معاك غير متصل  
زوجة احمد - لا تظلمونه -محرومه -زوجة عبدو
اسال الله العلي العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحه وان يسعد قلوبكم بالحمل عاجلا غير اجل
عليكم بالاستغفااااااار اكثرو منه

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي معاك ; 23-03-2011 الساعة 12:58 AM
قديم 23-03-2011, 01:08 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اهلييييين بعروستنا المختفية..كيفك..قلقنا عليك.
شوفي يازوجة احمد..انا مش خايفة من الكيس..من هذي الناحية تطمني..ومثل ماقالوا الاخوات علاجه بسيط بإذن الله..لكن انا خايفة عليك من نفسيتك التعبانة لانها هي اللي فعلاً بتأخر الحمل..كل النساء مع النفسية التعبانه مابيحملوا...لذلك....ريلاكس يازوجة احمد..وإشغلي نفسك وحاولي لاتفكري في الموضوع..لاحقة على غلبة الاطفال والسهر معهم..وبإذن الله ماحتلاقي نفسك الاّ حامل.
قديم 23-03-2011, 07:23 AM
haya_85
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية haya_85
haya_85 غير متصل  
اهلا بزوجة احمد المختفية تصدقي بالله بالي عندك وكثير ادخل لاعرف اخبارك
انا فعلا مع الاخوات صدقيني النفسية الها تاثير كبير لانها تسبب خربطة بالهرمونات وتاثر على الحمل صدقيني
خلي اتكالك على الله وثقي انه مايصير غير اللي الله رايده يصير
يارب يرزقك بالذرية الطيبة عاجلا غير اجل
قديم 23-03-2011, 07:51 AM
colors
عضو متألق
 الصورة الرمزية colors
colors غير متصل  
الحمد لله على عودتك

ما شاء الله مرت سنة من زواجك

يا اختي تعوذي من ابليس والحمد لله على كل حال

حاولي تنبسطين ولا تفكرين بالأمر كثير

أساسا طبيعي يتأخر الحمل في السنة الأولى عند البعض

وأعرف وحده شخصيا كانت بتحمل وهي عندها أطفال من قبل

لكن ربي ما كتب لها وراحت أخذت منشطات ولا حملت

بعدين هونت قالت الحمد لله انا ما فيني شيء وسبق جبت عادي من غير شيء فتركتها وحاولت تنسى الموضوع

وسبحان الله بس انشغلت عن الحمل وما صارت تفكر فيه حملت

فليها مع أحمد واستمتعوا بالخصوصية قبل ما يشرفون الصغار الحلوين بإذن الله

وما بيصير إلا كل خير اختي بس تتحسن نفسيتك لا تشيلين هم

اعتبري نفسك في شهر العسل

وانسي تماما الحمل مو بس تتناسينه وربك كريم

وهذا ما يمنع اختي ترقون أنفسكم ولا تشربون مويه مقرية

والله يرزقك وكل من يتمنى الذرية الصالحة الطيبة
قديم 23-03-2011, 10:55 AM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في رجا الله مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
أنا من المتكيساات وأحمل بعلاج ومنشطات بالهبل ,كنت تقريبا آخذ 6 أبر في اليوم ,وكان برضة معي ضعف تبويض , والشهر الي أتوقع أحمل مايصير حمل والعكس صحيح.
آخر حمل أستخرت قبل العلاج وبدأت أقرأ سورتي مريم والبقرة وبدأت العلاج وسبحاان الله كانت الإستجاابة أفضل والجرعاات أقل عن السابق , وكانوا تؤم أولاد مثل ماقالت بيتا والآن عمرهم 6 سنواات وشوفيني الي يشوف لهفتي على الحمل ذيك الأياام مايشوفني الآن صار عاادي والله يخليهم وعيالي يبون بيبي صغير .
أنت أعملي حجاامة والأياام هذي وقتها , وأقرأي عن القسط الهندي في علاج التكيس , وتصدقي بنية الحمل ولاتفكرين في الحمل لأن التفكير في الحمل يأخره من واقع تجربة , وأهم شيء مايكون عندك ميلان في الرحم , تراه يمنع الحمل لمايكون شديد.
فيه موضوع قريته من سنواات (عندما وجدت أبنائي آخر الليل ) أعملي بحث أكيد رااح يعجبك .
ونصيحة وسعي صدرك وأنبسطي وأن شاء الله الأطفال رااح يجون وبعدها يخربون الجو والطلعاات ...الخ.وأن شاء الله تبشرينا بحمل قريب, لكن أنتبهي تقولين في حالة يكون حمل تؤم لأحد نصيحة لوجه الله.
ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يحفظلك اولادك يارب

بس اكيد انتي عارفه الاحساس قبل الحمل خوق وقلق وانا اصلا شخصية قلوقة

الله يجازيكي خير حبيبتي على كلماتك الرقيقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان مشاهدة المشاركة
حبيبتي النفسية لها دور كبير ع الحمل
سبحان الله انا مااحمل الا لما ينشغل بالي عن الحمل

حاولي تشغلين بالك عن الحمل
وربك كريم
اهلا فيكي حبيبتي

كل شهر احاول انشغل بس والله غصب عني الله المستعان

نورتي الموضوع حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محرومة1 مشاهدة المشاركة
شبه معاناتى لكن زوجى اللى عنده ضعف وماحد يعرف واللى سنتين ونصف متزوجة والله اليوم الصبح بكيت مثل المجنونة بصوت عالى حاسة نفسي انى بموت بطئ هالدنيا مابترحم وهالناس مابيرحموا حتى اقرب الناس--حبيبتى اسفة انى بكتب هالكلام بس انا حبيت افضفض ان شاء الله ربى يرزقنى ويرزقك وماتقلقي تكيس المبايض علاجه سهل اختى كان عندها تكيس وتعالجت وجابت توام ولد وبنت وحملت بعدها بدون علاج وجابت كمان ولد00ماتقلقي وادعيلي
والله يا اختي حاسة فيكي جدا فعلا الناس كلامهم وحتى نظراتهم ما بترحم

الله يرزقني ويرزقك وكل محرومة ياااااااااااارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الدافئ مشاهدة المشاركة
أهلاً بعروستنا : )
اتأكدي حبيبتي الحمل ماحيصير إلاّ في الوقت اللي ربي كاتبه ويجي سبحان الله في وقت مااتوقعتيه..
كله بيد رب العالمين عيشي حياتك وانبسطي ومشكلتك الحمدلله مو شي صعب أو مستحيل..
.. الله يرزقك بالذرية الصالحة الطيبه عاجلاً غير آجل ..
عروسة انا خلاص بقيت قديمة

الله يتقبل دعائك

جزاك الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عبدو مشاهدة المشاركة
رزقك الله بالذرية الصالحة البارة با وبزوجك

انا ايضا لي سنة ومافي حمل الى الان رزقني الله وياكي بالذرية الصالحة الحاملة لكتاب الله عزوجل.
امين يارب الله يرزقني ويرزقك وكل محرومه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس 2009 مشاهدة المشاركة
هلا وغلا ويامرحبا
اخبارك ؟

ليه الاكتئاب عيشي يومك ....
وهتمي بغذائك
وترى نفسيتك لها تاثير جدا بمسالة تعذر الحمل من غير التكيس

وترى تكيس على المبيض من أسهل أنواع معوقات الحمل

فااطمئني ياعسل واهتمي بزوجك وراااااحتك النفسيه هي الاهم والاهم بمسالة الحمل ............

اسال الله ان يرزقك عاجلا غير اجل وان يعجل بحملك ويرزقك بلذريه الصالحه عاجلا غير اجل
انتي وصابره بدنيتي وكل محرومه يااااااااااااااارب .

بعدين
وش له العجله يابنت توك لك سنه
خليك انتي واللي ماحملوا تعيشوا عرسااااااااااان مدللين ونوووووووووووم براحه
بدوون صراخ وتخريب وازعاج مع هلاطفال الله يهديهم يارب .
اهلا هموسة حبيبتي

المشكلة انا وزوجي نعشق الاطفال

وبصراحه اتمنى يربطني بحبيبي طفل حاسة اني بكون اسعد وحده بالعالم الحمدلله على كل شئ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي معاك مشاهدة المشاركة
زوجة احمد - لا تظلمونه -محرومه -زوجة عبدو
اسال الله العلي العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحه وان يسعد قلوبكم بالحمل عاجلا غير اجل
عليكم بالاستغفااااااار اكثرو منه
اللهم اميييييييييييييييين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala122 مشاهدة المشاركة
اهلييييين بعروستنا المختفية..كيفك..قلقنا عليك.
شوفي يازوجة احمد..انا مش خايفة من الكيس..من هذي الناحية تطمني..ومثل ماقالوا الاخوات علاجه بسيط بإذن الله..لكن انا خايفة عليك من نفسيتك التعبانة لانها هي اللي فعلاً بتأخر الحمل..كل النساء مع النفسية التعبانه مابيحملوا...لذلك....ريلاكس يازوجة احمد..وإشغلي نفسك وحاولي لاتفكري في الموضوع..لاحقة على غلبة الاطفال والسهر معهم..وبإذن الله ماحتلاقي نفسك الاّ حامل.
اهلا هاله اخبارك ايه يا عسل

نفسي اعرف طريقة تخليني انسى هذا الموضوع

الله يصبر قلوبنا ويريحها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya_85 مشاهدة المشاركة
اهلا بزوجة احمد المختفية تصدقي بالله بالي عندك وكثير ادخل لاعرف اخبارك
انا فعلا مع الاخوات صدقيني النفسية الها تاثير كبير لانها تسبب خربطة بالهرمونات وتاثر على الحمل صدقيني
خلي اتكالك على الله وثقي انه مايصير غير اللي الله رايده يصير
يارب يرزقك بالذرية الطيبة عاجلا غير اجل
اهلا بحبيبتي

الله يخليكي كل ذوق

الله يعينني بس على النسيان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colors مشاهدة المشاركة
الحمد لله على عودتك

ما شاء الله مرت سنة من زواجك

يا اختي تعوذي من ابليس والحمد لله على كل حال

حاولي تنبسطين ولا تفكرين بالأمر كثير

أساسا طبيعي يتأخر الحمل في السنة الأولى عند البعض

وأعرف وحده شخصيا كانت بتحمل وهي عندها أطفال من قبل

لكن ربي ما كتب لها وراحت أخذت منشطات ولا حملت

بعدين هونت قالت الحمد لله انا ما فيني شيء وسبق جبت عادي من غير شيء فتركتها وحاولت تنسى الموضوع

وسبحان الله بس انشغلت عن الحمل وما صارت تفكر فيه حملت

فليها مع أحمد واستمتعوا بالخصوصية قبل ما يشرفون الصغار الحلوين بإذن الله

وما بيصير إلا كل خير اختي بس تتحسن نفسيتك لا تشيلين هم

اعتبري نفسك في شهر العسل

وانسي تماما الحمل مو بس تتناسينه وربك كريم

وهذا ما يمنع اختي ترقون أنفسكم ولا تشربون مويه مقرية

والله يرزقك وكل من يتمنى الذرية الصالحة الطيبة
اهلا حبيبتي

عندك حق بس التنفيذ يحتاج مجهود الله المستعان

بارك الله فيكي حبيبتي
قديم 23-03-2011, 11:24 AM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة غير متصل  

حبيبيتي الحمدلله على سلامتك فرحت اوي لما شفت اسمك بجد ليكي وحشه

بس انا زعلانه من الي عملاه في نفسك والجو الي انتي مدخله نفسك فيه انا عارفه ياحبيي ان الموضوع مش بأيدك وانك مش قدره تتحكمي بنفسك بس انتي كده بتضري نفسك وبتصعبيها على نفسك اكثر أهم حاجه في الحمل الراحه النفسية وأنك متشغليش نفسك فيه اوي لأنو التوتر بيقلل نسبة النجاح
سبحان الله وكأن رب العالمين بيكافيء الصابر والراضي والمتوكل
حتقوليلي انا بحمد ربنا على كل شيء وراضيه بحكمتو حقولك معلش متزعليش مني بس حالتك النفسية الي منعتك انك تدخلي تشاركي اخواتك الي بيحبوكي بالمنتدى والي خلتك تبكي لما تمسكي طفل بأيدك معناه انو رضاكي ناقص متزعليش مني انا بحبك وعشان كده بصارحك ...
حرام تدوري على الي ناقصك الي ربك رزقك فيه أكبر بكتييير من الي انتي بتدوري عليه
مش عشان الأطفال مش مهمين بالعكس االأولاد زينة الحياة الدنيا فمبالك لما يكون الواحد متعلق فيهم وبيحبهم ونفسو يكون عندو ولاد من قبل مايتجوز

بس بنفس الوقت انتي وأحمد زوغننين ولسه العمر قدامكم طووووووويل ولسه حياتكم في بدايتها ولسه بتقولوا ياهادي واهم حاجه انكم ادرتو انكم تجتمعوا في بيت واحد وانك اتجوزتي الي بتحبيه والي بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي ومش بيدايقك عايزاكي تعيدي الجمله الأخيره دي مية مرة وتحمدي رب العالمين من كل كل كل قلبك
لأنو في مليووون وحده نفسها يكون عتدها الي عندك .....

متضيعيش لحظاتك وأيامك مع جوزك وانتي بنفسيه وحشه حتى لو قولتيلي انا مش بحسسو مستحييييييييل مايكونش حاسس انك متغيره

أفرحي بحياتك وعيشيها بكل مافيها وسيبي الرزق للرزاق .. لما يقسملك حيحصل من غير حول منك ولاقوه

قولي يارب وانتي فرحانه وانتي مقتنعه انو انتي مش ناقصك حاجه قولي يارب وانتي متيقنه انو بكره احسن وان الرحمن الرحيم حيققلك كل الي تتمنيه وحيكتبلك الخير الي هو وحـده بس أدرى فيــه
.

التعديل الأخير تم بواسطة أحلامي بسيطة ; 23-03-2011 الساعة 11:30 AM
قديم 23-03-2011, 12:26 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
وعليكم السلام

ازيك يا حلوه

اتوكلي على الله و دايما اتصدقي و ان شاء الله ترزقون بلذريه الصالحه المعافاه

كيف الوالد و الوالده و اخواتك رومانسيه و ام ايود

وحشتونا كلكم الاخوات الحلوات
قديم 23-03-2011, 12:51 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلامي بسيطة مشاهدة المشاركة
حتقوليلي انا بحمد ربنا على كل شيء وراضيه بحكمتو حقولك معلش متزعليش مني بس حالتك النفسية الي منعتك انك تدخلي تشاركي اخواتك الي بيحبوكي بالمنتدى والي خلتك تبكي لما تمسكي طفل بأيدك معناه انو رضاكي ناقص متزعليش مني انا بحبك وعشان كده بصارحك ...

يا سلام عليج يا أحلامي بسيطة وعلى كلامج الحلو.

زوجة أحمد..

هاجيب من الآخر ..

ألا يمكن أن يكون هذا التأخير في مصلحتك؟ .. هتقولي لي: ازاي؟

أذكر لكِ موضوعاً كنتِ تشتكين فيه من فضول الآخرين وأسئلتهم الملحة وتدخلهم في حياتكِ ... هل تمكنتِ من معالجة هذا الموضوع وقويتِ قلبكِ وشخصيتكِ؟؟

إن كان الجواب: لا ... فالحمدلله أنكِ لم ترزقي بطفل بعد .. لأنكِ ببساطة ستجدين أن الجميع يربي ابنكِ إلا أنتِ .. ولن تتمكني من تربية ابنكِ حسب قناعتكِ وأسلوبكِ الخاص إلا إن استطعتِ قبل ذلك أن تطوري شخصيتكِ بحيث تتمكنين من قول: (لا) أحياناً لبعض من حولكِ .. والتمسك بقراراتكِ وقناعاتكِ أمام هجوم القناعات والأساليب الأخرى التي ترى أنها أفضل وأحسن وأفهم.

هل فكرتِ في الموضوع من هذه الناحية؟

على فكرة .. هكذا أفعل .. اعتدت أن أبحث عن حكمة الأمور وسط أبسط الأشياء وأقول: لعل هذه هي الحكمة من تأخير الأمر.

طيب تصدقين .. قبل حملي في مهرة أجهضت مرتين كما يعلم البعض .. وبعد الإجهاض الثاني ظللت أنتظر الحمل عشرة شهور كاملة .. ووالله كانت عيني هتطلع على الحمل .. ولكن خلال هذه الشهور كنت أقول لنفسي: لو كنت حامل الآن لما استطعت أن أعلم سلطان استخدام الحمام براحتي .. ولو كان عندي نونو الآن لما استطعت أن أدخل سلطان المدرسة وأعوده على هذا الانفصال .. ولو كان عندي نونو لما تمكنت من تعويد سلطان على النوم في مكانه وسريره الخاص .. بل أقول لو كان عندي نونو وسلطان في عمر أصغر فربما لم يكن سيحتمل بكاءه وإزعاجه وكنت عندها سأجد نفسي بين طفلين باكيين واتجنن

وحتى قبل زواجي .. وأنتِ تعلمين أنني تزوجت في الثلاثين .. والله إنني أقول دائماً إن تأخيري خير لي ورحمة من الله .. لأنني قبل ذلك كنت مجنونة وشعنونة ولي أفكار غريبة عن عالم الرجال والزواج .. يعني لو كنت تزوجت وأنا أصغر والله كنت رجعت لبيت والدي مطلقة ..... فالحمدلله أن زواجي تأخر حتى عقلت واتكنيت

لن أقول لكِ لا تفكري في الحمل .. ولكن فقط فكري أن هناك حكمة أكيدة ومصلحة لكِ في هذا التأخير .. وإن لم تعلمي بهذه الحكمة فعلى الأقل تأكدي أن الله لا يريد بعباده إلا خيراً .. وعندها ستشعرين بهدوء أكبر بإذن الله.

وفقكِ الله وأرضاكِ ورزقكِ من حيث لا تحتسبين.
ولا تنسي الاستغفار.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 23-03-2011 الساعة 12:53 PM
قديم 23-03-2011, 01:38 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
نورتي ياعسسسسسسسسسسل زمان عنك
اختي انا عارفه انو الموضوع صعب انا كمان طلع عندي شوي مشاكل بس كلو يد رب العالمين
وانا الدكتورة والله قالتلي اهم معوقات الحمل النفسية وكثرة التفكير
حاولي تشغلي نفسك باشياء ثانيه ولاتفكري بالموضوع اعرف الموضوع صعب بس ان شاء الله ربي بيرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم ومتمني
قديم 23-03-2011, 04:56 PM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلامي بسيطة مشاهدة المشاركة

حبيبيتي الحمدلله على سلامتك فرحت اوي لما شفت اسمك بجد ليكي وحشه

اهلا يا حبيبه قلبي بجد فرحت اوي لما شفت مشاركتك

بس انا زعلانه من الي عملاه في نفسك والجو الي انتي مدخله نفسك فيه انا عارفه ياحبيي ان الموضوع مش بأيدك وانك مش قدره تتحكمي بنفسك بس انتي كده بتضري نفسك وبتصعبيها على نفسك اكثر أهم حاجه في الحمل الراحه النفسية وأنك متشغليش نفسك فيه اوي لأنو التوتر بيقلل نسبة النجاح
سبحان الله وكأن رب العالمين بيكافيء الصابر والراضي والمتوكل
عندك حق
مش عشان الأطفال مش مهمين بالعكس االأولاد زينة الحياة الدنيا فمبالك لما يكون الواحد متعلق فيهم وبيحبهم ونفسو يكون عندو ولاد من قبل مايتجوز

بس بنفس الوقت انتي وأحمد زوغننين ولسه العمر قدامكم طووووووويل ولسه حياتكم في بدايتها ولسه بتقولوا ياهادي واهم حاجه انكم ادرتو انكم تجتمعوا في بيت واحد وانك اتجوزتي الي بتحبيه والي بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي ومش بيدايقك عايزاكي تعيدي الجمله الأخيره دي مية مرة وتحمدي رب العالمين من كل كل كل قلبك لأنو في مليووون وحده نفسها يكون عتدها الي عندك .....

اللهم لك الحمد والشكر عندك حق بجد في كل كلمة

متضيعيش لحظاتك وأيامك مع جوزك وانتي بنفسيه وحشه حتى لو قولتيلي انا مش بحسسو مستحييييييييل مايكونش حاسس انك متغيره

طبعا هو بيحس بيا وبيضايق جدا من الكلام في هذا الموضوع

أفرحي بحياتك وعيشيها بكل مافيها وسيبي الرزق للرزاق .. لما يقسملك حيحصل من غير حول منك ولاقوه

قولي يارب وانتي فرحانه وانتي مقتنعه انو انتي مش ناقصك حاجه قولي يارب وانتي متيقنه انو بكره احسن وان الرحمن الرحيم حيققلك كل الي تتمنيه وحيكتبلك الخير الي هو وحـده بس أدرى فيــه .
بجد كلامك دخل قلبي جزاك الله كل خير يا حبيبتي

واسفه لانقطاعي عنكم بجد ليكم وحشه

مواقع النشر