أنا لا أحب زوجي ساعدوني ؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-04-2010, 09:11 AM
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
همس 2009 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد الله 77 مشاهدة المشاركة
قبل ماأرد على أسئلتكم؟؟؟؟ حابه أشكركم على تجاوبكم معايه...
بس حسأل سؤال بصيط ومنها تكون النافذه المطله على الحقيقه..... طيب لوكنت قااااعد أوقااااااعده قبل كل شي كنتي راسمه في مخيلتك هذا الشخص بصوره جدا معقوله وبصيطه بس أنك رسمتيه بمعاير شبيه بأشخاص تعوتي على رويتهم يعني بالمختصر ماعمرك شفتي طويل ولا خطر في بالك حتى...... وتعلق قلبك فيه يعني لي في مخيلتك لاتقولوا أني أبغ توم كروز بعينه لا ......أنابعد الرد بالموافقه .... سمعهتهم يتكلمون فيه يقولون طويللللللللل وعريض وضخم مسكين الله يعينه بعدهاااااا لا ادري كيف أوصف الشعور ي عندما سمعتهم يتحدثون عنه وبعدهااااااا صدمت صدمه كأن هناااك من نزع من قلبي شي لاأعلم ماهوه ركزو على كلمت نزع لم أقل كسر تحطيم جرح كلها يمكن معالجتها إلا نزع وأنا كرهته من الوصف وليس من النظره الشرعيه من هنا بداءه المشكله.... .... أنا لستو مجبره عليه وافقت عليه بكامل قوايه العقليه أنا كنت أخاف من أن يروح عليه القطااااار رغم صغر سني ولأن أختي التي أصغر مني خطبت قبلي ممكن تحت ضروف قاسيه قبلة به وانتم تعلمنون الظروف التي تمر بهاااااا الفتاة إذا علمو ا الناس أن التي أصغر تزوجته وهيه لسع يعني فيها عيب بس أنا كمان وافقت الثبت أني ليس بي عيب رغم أني فائقت الجمال بشهاااادت الجميع ولا متدح نفسي أقول مايقوله الناس عني ..........

قرءت ماكتبتي

انتي مشكلتك تقدرين كلام الناس وبقؤه !!!

وش عليك منهم !!هم لايفيدونك ولا ينفعونك !!
هم بس مقهورين حره انتي تزوجتي واختك بعد الصغيره بتتززوج
ترئ هذا طبع غالب لدئ الحريم
يؤ الله يعينها
مطوع
ولا
دب
ولا
نحيف كنه عصئ
ولا العكس
الله يعينه
هو حلو وهي لا

حبيبتي
والله هلاسطوانه حفظناها
والله لو ان زوجك مهند الي البنات منهبلين عليه ماراح يمدحونه بيذمونه
اصحي
هذا زوجك وعطاك قلبه وحنانه وينتظر المقابل منك له
هو تلقينه ملاحظ عليك
انتي
مقتنعه من داخلك فيه لكن تحطمتي بعد كلام بعض من الناس فيه
ماعليك منهم
عيشي سعادتك مع زوجك
تلذذي بحياتك معه
واحرقي عيؤن من قال
انتي للاسف عطيتي اهميه لكلام الناس
ولا عطيتي اهميه لزوجك الي احتواك
حبيبتي
انتي مقتنعه به ولكن حاطه انتي كم حاجز بسبب شكله وقبيلته

اصحي
خلاص تزوجتيه
حرام عيشي يؤمك وحبك معه طوريه
خلي الي يسب يسكت وينطم
اكيد السعاده تبين للزوجين
تلقين زوجك واضح عليه عدم الراحه بزواجه وانتيبعد
لايلاحظ الا الاهل والمجتمع من حولكم

عيشي حيااااااااتك
عطاك عطيه
انسي كلام الناس وبلاخص بعض الاقارب
احرقيهم وماعليك من كلامهم
بلله ماتنقهرين
يعيشك براحه وحب
ولا يجد مقابل
والنهايه

اقؤل
حطي نفسك مكانه
تعطين ولا تلقين مقابل الا بلمجامله ....
والله قمة القهر

اكسبي اجر في هلزوج
واغسلي داخلك وعقلك من كلام الناس وتقديرك لهم .
وقدري زوجك .
قديم 26-04-2010, 09:54 AM
بدون مجامله
عضو نشيط جدا
بدون مجامله غير متصل  
قبلتيه عشان الناس لا يتكلمون عليك ويقولون فيك عيب لأن اختك اللي اصغر منك انخطبت قبلك ؟

والحين كارهته عشان كلام الناس ويقولون طويل والله يعينه ومو عارف ايه؟

الناس فعلا رضاهم حاجه لا تدرك ... ممكن يعيبون القصر لكن يعيبون الطول؟؟ هذي جديده

متفشله منه ليه؟ اذا على كلامك انه ضخم ممكن هو متفشل لانك قصيره بكذا جنبه بس ساكت ومتحمل؟

متفشله من قبيلته ؟ هو يوم خطبك خطفك والا طلب موافقتك؟

الناس زوجوك؟ وهم برضو بيطلقوك اذا ما تعوذتي من الشيطان..

انتي تفكيرك وشخصيتك وين من هذا كله؟
قديم 26-04-2010, 11:31 AM
الرااسي
قلم مبدع
الرااسي غير متصل  
اقتباس:
سمعهتهم يتكلمون فيه يقولون طويللللللللل وعريض وضخم مسكين الله يعينه بعدهاااااا لا ادري كيف أوصف الشعور ي عندما سمعتهم يتحدثون عنه وبعدهااااااا صدمت صدمه كأن هناااك من نزع من قلبي

يعني الناس لو مدحوه كان حبيتيه ودخل قلبك !!

أختي اسمحي لي أنا أكره أن أكون إمعه !!

ألتفتي لحياتك وصدقيني إذا كانت حياتك راح تنبني على كلام الناس فإحلمي تعيشين سعيده ، يقولون من رضي عاش ..

والحب أسمى من مجرد قبيله أو شكل لكننا في زمن لا يعرف أكثر الناس ماهو الحب ، كلمه عظيمه لكن يجهلها الكثير ..

ركزي في هذه الجمله لعلها تنفعك وتبعدك عن وكالة يقولون وسمعتهم ..

مُزجت الكثير من الأشياء الجميلة بلون السواد ، كان المفسدون أكثر من المصلحين حينها ؛لذلك دعوت الله أن يبقيهم لكي نعرف قيمة الجمال ..
قديم 26-04-2010, 01:59 PM
منارة الدنيا
عضو جديد
منارة الدنيا غير متصل  
أختي أرجو أن تجاوبيني على أسئلتي و سيكون ردي على أساسها

هل حدث بينكم رؤية شرعية
منذو متى و أنتي متزوجة منه
كم عمر زوجك
هل هو شخص رومنسي و حنون و يعبر لك عن عاطفته
كيف ترين طريقة تفكيره

لي عودة بإذن الله
قديم 25-05-2010, 03:14 PM
ملاك الرووووووح
عضو مميز
ملاك الرووووووح غير متصل  
السلام عليكم ,,,,,والله بصراحه مشكلتك مشكله 1[CODE][/CODشلون وافقتي عليه من الاول دام شكله موعاجبك ويا اختي ترى مافي احد كامل يمكن لو انتي متزوجه واحد غيره يقول عنك نفس الكلام وسالفه القبايل هذي ماااااااااااااااااااااااااااااااالها داعي انسيها احسن لان اهلك لو شايفينه مايناسبكم ماوافقو عليه دوري الاسباب الي داخلك عن عدم حبك له وانتي عايشه بخيره ..املر خطير على الزوجه يحرمها الكثير من الخير ولا ينظر الله اليها يوم القيامه قال الرسول صلى الله عليه وسلم(لاينظر الله الى امراءه لاتشكر لزوجها وهي لاتستغني عنه)فكوني من الشاكرين والله يهدينا معك...
قديم 25-05-2010, 03:58 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
أنا لا حب زوجي ساعدوني والله من يوم ماتزوجته وأنا كارهته
لانه من قبيله ثانيه وهوه من يوم يومه مو مقصر عليه وكانت حياتي من بدايتها مهدده بالفاشل ..... بس أداري عنه وتظاهر بحبه .... وهوه مافيه أي عيب وانا كارهته بسبب طوله وعرضه وأنحرج إذا طلعت معه في أماكن عامه زي المطاعم والاسواق ...... وهوه مو مقصر معايه وكمان حاسه إن أهلي مايحبونه مادري ليه .... بس أطاب المساعده عشاااااان أحبه بكل جوارحي الله يخليكم ساعدوني بأي طريقه ...... اللهم لا تلمني فيما لا أملك والله ثم والله ثم والله أتمنى أحبه بس ماني قادره حاسه في شي يبعدني عن حبه .......
حبيبتي اولا الحب من الله وبيد مقلب القلوب
انا كنت زيك في البداية وكنت اتقزز حتى بسماع صوته وكنت ابكي واحس اني اظلمه لكن شى مو بيدي
والان صرت احبه حب اعمى واغار عليه ولكني كنت اقوم الليل وادعي الله يالف بين قلبي وقلبه واستجاب سبحانه وبيني وبينك ليتني مادعيت استغفر الله لاني صرت اتعذب بحبه
صدقيني يالغالية يوم تحبينه راح تشوفي جسمه احلى جسم وطوله احلى طول ولاتلومي نفسك على شى ماهو بيدك ادعي الله واقيمي اليل واذا كان يستاهل قلبك وحبك صدقيني الله راح يفتح قلبك ناحيته
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
قديم 25-05-2010, 05:43 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اختي الحبيبة..
واضح والله اعلم ان هناك سببا خفيا او اسبابا اخرى غير التي افصحت عنها..
ان لم ترغبي بالبوح بها لا باس، احتفظي بها لنفسك، ولكن ادرسي هذه الاسباب جيدا، وهل هي كافية لكره هذا الزوج الطيب ام لا..
ثم اني اود ان اخبرك ان لا احد في العالم يستطيع اقناعك بحب فستان ما لا يعجبك، او الاقتناع بأثاث لا ترغبين به، فما بالك بزوج يعيش معك تحت سقف واحد!!!!!!!
ابحثي وكوني صادقة مع نفسك..
قديم 25-05-2010, 06:00 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
قبل ماأرد على أسئلتكم؟؟؟؟ حابه أشكركم على تجاوبكم معايه...
بس حسأل سؤال بصيط ومنها تكون النافذه المطله على الحقيقه..... طيب لوكنت قااااعد أوقااااااعده قبل كل شي كنتي راسمه في مخيلتك هذا الشخص بصوره جدا معقوله وبصيطه بس أنك رسمتيه بمعاير شبيه بأشخاص تعوتي على رويتهم يعني بالمختصر ماعمرك شفتي طويل ولا خطر في بالك حتى...... وتعلق قلبك فيه يعني لي في مخيلتك لاتقولوا أني أبغ توم كروز بعينه لا ......أنابعد الرد بالموافقه .... سمعهتهم يتكلمون فيه يقولون طويللللللللل وعريض وضخم مسكين الله يعينه بعدهاااااا لا ادري كيف أوصف الشعور ي عندما سمعتهم يتحدثون عنه وبعدهااااااا صدمت صدمه كأن هناااك من نزع من قلبي شي لاأعلم ماهوه ركزو على كلمت نزع لم أقل كسر تحطيم جرح كلها يمكن معالجتها إلا نزع وأنا كرهته من الوصف وليس من النظره الشرعيه من هنا بداءه المشكله.... .... أنا لستو مجبره عليه وافقت عليه بكامل قوايه العقليه أنا كنت أخاف من أن يروح عليه القطااااار رغم صغر سني ولأن أختي التي أصغر مني خطبت قبلي ممكن تحت ضروف قاسيه قبلة به وانتم تعلمنون الظروف التي تمر بهاااااا الفتاة إذا علمو ا الناس أن التي أصغر تزوجته وهيه لسع يعني فيها عيب بس أنا كمان وافقت الثبت أني ليس بي عيب رغم أني فائقت الجمال بشهاااادت الجميع ولا متدح نفسي أقول مايقوله الناس عني ..........
لن اتكلم يا اختي عن الناس وكلام الناس، الاعضاء لم يقصرو..
وايضا لن اتكلم عن الاسباب التي تدفع الفتيات لاختيارات لسن على اقتناع بها، مثل الهروب من التأخر في الزواج( لن اقول العنوسة فانا ابغض هذا المصطلح)، او زواج اخواتها الاصغر منها سنا.... الخ، وليس خفيا على احد ان الاختيار بناء على هذه الاعتبارات لا يكون صائبا دوما..
الا انني ارغب في ان انبهك لشيء، انت ذكرت ان الناس يقولون: انه طويللللللللل وعريض وضخم مسكين الله يعينه، اريدك ان تعكسي الاية، افرضي مثلا انك تزوجت من شاب وسيم جدا ولا تقارنين بوسامته، لدرجة انه يستطيع الزواج من اجمل الفتيات على الاطلاق، واصبحو يستكثرونه عليك، ويسمعونك دوما انك لا تليقين به، الى غير ذلك من انتقادات لاذعة، ماذا سيكون رد فعلك؟؟؟؟
صدقيني لدي قريبة، حصل معها ما اذكره لك واصبح زوجها يحس بذلك ويعلم انه اجمل منها واهله يعلمون واهلها ايضا يعلمون، الا انها وبثقتها بنفسها ويقينها بان هذا نصيبها وبان رضا الناس غاية لا تدرك وبانهم لن يتوقفو يوما عن الكلام، تخطت هذه المهاترات وهي سعيدة مع زوجها وهو سعيد بها...
دعي عنك كلام الناس..
وافتحي قلبك لهذا الزوج الطيب..
وتأكدي انه يحس بما يدور حوله، فهو ليس مغفلا، الا انه حنون وواسع صدر..
قديم 25-05-2010, 07:36 PM
هانديا
عضو المنتدى الفخري
هانديا غير متصل  
غاليتي ..

أنتي تحبينه لكن لم تكتشفي هذا الشعور بعد

بدليل أنك تحاولين أصلاح الحياة معه ولاترغبين بمفارقته ..

ثم أذا كنتي تستطعين أن تتقبليه كي لاتجرحية فهذا دليل المحبة

صدقيني لو تعلمين أنه يفكر بأخرى غيرك سيجن جنونك وستلاحقينة وستصبحين مفتونة فيه

لاتجعلي للشيطان مداخل عليكما تمسكي به لأجل أنه محترم وطيب ويقوم بواجبته

ثم مالذي يجعلك تعتقدين أنه يراك جميلة كما يقول الناس قد يكون هو أيضا غير مقتنع بك

لابد أن تحاولي الأحساس بأحساسه حتى تقدري قيمة مالديك

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..
قديم 25-05-2010, 07:45 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
ما عليك من كلام الناس أختي
و الطويل وش فيه بالعكس حلو الطول الله يهديك

مواقع النشر