انا قررت انتحر!!!!! هاد احسن حل ..... - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-05-2006, 08:29 AM
أصيل بوظبي
عضو دائم
أصيل بوظبي غير متصل  
يالله شدي حيلك وعملي طريقة سهلة للانتحار ( مسكينة حتى الدين بيضيع منك -------- الله يهدييييك )
قديم 23-05-2006, 09:35 AM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
اخوتي قرات ردودكم جميعا شكرا لكم على وقوفكم بجانبي وتوضيح الامور لي فوالله كلامكم يغير ما في النفس الحمدلله رب العالمين ان عندي اصدقاء صالحين انتم اصدقائي ...كنت بالامس في حاله هستيرية وفكرت بالانتحار حتى لا اتوجع وحتى اكتفي من الشعور اردت ان اصبح بلا شعور لارتاح قرات بالبدايه الردود الاولى وقمت وغسلت وجهي وصليت وبكيت لله بان ينجيني مما انا فيه ويهدىء من روعي لعلي ارى الامور بواقعها دون ان اشعر بالالم .صليت وقرات القران وبعثت له برساله فكلمني وقال لي انا احبك وان شاء الله لن اتركك وحاول ان يهدئني ارتحت قليلا ولكن كيف يجعل تثبيته حدا فاصلا في علاقته معي!!!

اخي ابراهيم اشكرك جدا على كلامك حقيقة لم اكن افكر بهذا الاسلوب بالامس فكلامك وكلام جميع الاخوة صحيح سالت نفسي بعد قراتي لردك من احب اكثر فاجاوب طبعا الله ثم اعود واقول لنفسي باني لا اتصرف على اني احب الله اكثر .... وصار داخلي صراع اقول شيء وافعل شيء اخر ...نعم انا احب الله وهو الاحق ان يحب وهو الاحق ان يطاع .
اخي خلك ايجابي شكرا لمساعدتك ومحاولتك افهامي ما الذي علي فعله لا استطيع الجلوس معه لانه في بلد اخر واما عن الهاتف فهذا تماما ما فعلته . اما بالنسبه للعمل هو يعمل لكن التثبيت كان سيغير حياته بان يعطوه منزلا والمنازل في الامارات غالية الثمن اجورها مرتفعه جدا ولكن كلامك منطقي وعلي ان اوضح له باني معا على الحلوه والمره وباسلوبك .
اخي جمر هو يحبني وانا اعلم بذلك ويحبني اكثر من حبي له بكثير ولكن....ان شاء الله افهمه بان الارزاق بيد الله

شكرا لك الاب الحنون على ردك وشكرا لكي يا ملك قلبي على ردك ودعائك وشكرا لي Nonwa و Al Seem

اخوتي شكرا لكم جميعا وجزاكم الله كل الخير واحمد الله على صحبتكم وان شاء الله ربنا يقويني ويبعد هالافكار عني
قديم 23-05-2006, 09:38 AM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
كاره الرياضيات

عذرا اخي كاره الرياضيات كتبت ابراهيم بدل ما اكتب اسمك كاره الرياضيات في بداية ردي الاخير
قديم 23-05-2006, 09:50 AM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
Al Ameer شكرا على ردك عندما قرات ردك كنت ابكي وعندما قرات جملتك"إن شاء الله الحين شليتي الفكرة صح؟؟
يلا روحي اسألية إذا مصمم على فكرته " تخيلتك واقف امامي وبعد ان انتهيت من حديثك تقول لي هذه الجمله وضحكت لا ادري لماذا !!!! وفعلن قمت وغسلت وجهي و صليت .
اختي البتول وقطوه قطريه وساره وmohamjd2 وام معاذ اشكركم انا فعلن كنت انظر للامور بطريقه مختلفه تماما ولكن الحمدلله على كل شيء وادعولي جميعا بان يثبت خطيبي في عمله يا رب
قديم 23-05-2006, 10:36 AM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
إختي ..
وين في الإمارات أحاول أساعدج إن شاء الله .

ع فكرة :
إحم إحم ..

أنا إختج ..

خلك إيجابي!
قديم 23-05-2006, 10:39 AM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
الانتحار حراااااااااااااااااااااام....تفائلوا بالخير تجدوه

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 23-05-2006, 11:49 AM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
خلك ايجابي اعتذر منك اختي خطيبي في الخالديه في ابو ظبي تعرفيها؟؟؟
قديم 23-05-2006, 12:10 PM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة النبي لين
خلك ايجابي اعتذر منك اختي خطيبي في الخالديه في ابو ظبي تعرفيها؟؟؟
هيه أعرفها إختي ..
لكن !
للأسف أنا مب من بوظبي
كان ودي أساعدج حبيبتي .
كنت بدورلج على سكن قريب من المنطقة اللي أسكن فيها !!
يخسارة !
انزين ما يقدر يغير المنطقة ، يعني يظل في بوظبي لكن بمنطقة ثانية أسعارها أقل ، يباله يدور شوي ،وأكيد بيحصل
، حتى ولو كبداية تاخذون شقة صغيرة ، إنتوا 2 فقط ! ومكثرهن الشقق في بوظبي

خلك إيجابي!
قديم 23-05-2006, 12:15 PM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
اختي خلك ايجابي اهلو سكان الخالديه انا ما حسكن بالخالديه ابدا بس لازم يلاقي بيت وتكون اجرته مو غاليه يعني وسط .. على العموم شكرا ليكي ولو احتجت اسئل حسئلك اكيد
قديم 23-05-2006, 12:32 PM
ترستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية ترستال
ترستال غير متصل  
بسم لله الرحمن الرحيم 00000000 اقول قوى ايمانك بالله فهو الخالق وهذه الدنيا فانية ما ينفعك غير الخالق ولاتفكرى فى مايغضب الله بالانتحار وهو قتل النفس التى حرمها الله الا بالحق وكونى صابرة وقنوعة بما كتبه الله لكى ولاتتعجلى فان العجلة من الشيطان واقتدى باهل بيت رسول الله احمدى الله واشكريه على اى حال ..وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 23-05-2006 الساعة 04:56 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر