بعد أن ستر علي خنته من جديد - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-06-2008, 07:01 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي وش منتظره ؟؟ منتظره تجيكي مصيبه تصحيك من اللي فيه ..

تنتظري عقاب رب العالمين في احد ابناءك او احد من اهلك ؟؟

او تنتظرين زوجك يزهق منك و يرميك بيت اهلك مطلقه و يا فضيتحك و فضيحة اهلك ..

اختي كلام الناس ما يرحم ..

اصحي يا اختي .. انت تسيرين في الطريق الخطأ برجولك ..

امس كنتي معه على النت .. اليوم على الجوال .. بكره على الكاميرا في المسنجر .. بعد بكره والعياذ بالله

في احضان هذا الرجل لان ابليس اللعين راح يزين لك مقابلة هذا الرجل ..

لا تقولين هذا مستحيل .. لانك مع الوقت راح تضعفين و الشيطان شاطر ..

الطريق الوحيد الذي راح يخلصك مما انت فيه هو الرجوع الي الله و كثرة الاستغفار و الدعاء و الالحاح في

الدعاء بان الله يمحي هذا الرجل من عقلك ..

انت الان تعيشين حالة ادمان .. لكن مع الاصرار و الالحاح في التوبه و الاستغفار راح تستطيعين ان تتخطي

هذه المسأله .. في البدايه صعب لكن بعدين راح تتذوقين حلاوة التوبه ..

حالا احذفي رقمه من جوالك و استخرجي لك رقم جديد .. امسحي المنتدى او الشات او الموقع من

جهازك و حاولي انك ما تجلسي على النت .. اشغلي نفسك باي شي بعد كم يوم راح تخف عندك

حده الجوع للنت و للجوال ..

اهم شي انك تضعي رجلك على اول الطريق و الله راح يعينك على تخطي هذه المشكله ..
قديم 21-06-2008, 09:45 PM
IN DREAMS
عضو مميز
 الصورة الرمزية IN DREAMS
IN DREAMS غير متصل  
ممكن ولكنه صعب

الحل في حالتك ممكن ولكنه صعب ولا تقولي ابدا صعب ولكنه ممكن .
الحل بيدك وانتي تقدري استجمعي قوتك وحطي زوجك واطفالك وسعادتك وياهم بكفه ومتعتك الزائفة من وجهة نظري مع هذا الحبيب .واختاري وحده واكيد عقلك رح يحضر ويرجح زوجك وعائلتك بس لا تنسين قلبك بيناديك لمكالمه وحده تبدين او تردين كلهم واحد.
حاولي ..بس ما ينفع محاولة ما تنفع !!
قرررررررري
تغيير رقم الجوال وحذف رقمه والابعاد عن الشات والمسنجر وحذف كل هالبرامج من الكمبيوتر ولو لفترة ستة اشهر او سنه لين تعرفي فعلا انه يمكن تعيشي بلاه وانه غير مهم بحياتك واشغلي نفسك بزوجك واسرتك .

بس في نقطه تري الزوج لا يمكن انه يرضى عن هذي التصرفات الا اذا كان من جهه اخرى يسويها وعامل زي المقايضه لين ينكشف ويحلها الحلال. ليس اكيد ولكن ممكن.

تذكري القاعدة الاولى وصدقيني تقدري توصلي لهدفك
قديم 21-06-2008, 10:49 PM
مجـ حنونه ـروحه
عضو نشيط جدا
مجـ حنونه ـروحه غير متصل  
بصراحة ماقصروا الاخوة والأخوات وخصوصا الأخت sa33 صح ردها قاسي بس هو اللي راح ينفعك

أحب أقولك أحمدي ربك واشكريه على هذا الزوج الصابر مع إن هذه الأشياء مايصبر عليها مو مستوعبه كيف عارف بخاينتك وساكت بس أتوقع إنه شك مجرد شك وليس متأكد وإلا كيف سيصبر على فعل كهذا

احمدي ربك وتداركي زوجك قبل أن تفقديه وبيتك قبل أن تهدميه وأطفالك قبل أن تضيعيهم

ثم إذا كان زوجك بهذه المواصفات مالداعي لتعلقك بهذا الشيطان إلا إن الشيطان نفسه هو اللي يزين لكي هذه المعصية ويستصعب عليك التوبة وتركه

وأهم شي غيري رقم جوالك واحذفي رقمه من عندك كليا حتى لا تضعفي وتعودي حتى بعد التغيير وراقبي الله بالسر والعلن

والله أوجعتي قلبي عليك فتداركي وضعك قبل فوات الأوان وتوبي إلى الله توبة نصوحا .
قديم 21-06-2008, 11:14 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

اختي لا ااا تزعلي من صراحتي ... بس انت ما تستاهلي زوجك ... يعني ترا ما فية رجال بالدنيا يصبر على زوجة تخونة و هو يدري لو كانت بنت مين ؟؟؟ اهم ما على الرجل كرامتة و شرفة ...

بعدين انت تدورين شماعة تعلقي عليها اسباب لجوئك لهذا الرجل انتي عاجبك الوضع و ادمنتي علية ....

كل بنت تحب انها تسمع كلام حنون من اكثر من شخص بس انت اخترت الشخص الخطأ ....

لن يعينك احد منا ابدا الا برجوعك لربك اولا ثم اقعدي مع نفسك و لوميها و حطي لنفسك حلول فأنت ادرى بنفسيك و طريقة تفكيرك ....

ترا خافي من عقاب ربي لك قد يصيبك بأطفالك و العياذ بالله ساعتها ما راح ينفعك ندم .....

تخيلي لو ان زوجك هو الذي يلجأ لفتاة يسولف معاها بس مش القصد حب هل ستكونين راضية ... طبعا لا ...

اختي الغالية اعذري قساوة ردي و لاكن وجود زوج مثل زوجك حتى لو كنتي راضية فية هروب من اهلك بس الرجال طلع طيب و ابن حلال صونية و حطية بعيونك عشان هو يصونك و يداريك ....

تخيلي ان هذا الشخص اللي تكلمية ماخذك تسلية حتى لو كلامة بريء بس صدقيني من داخلة محتقرك و يسخر منك و مو بعيد يسولف لاصحابة عنك على انك .... عذرا منك و لاكن هذا الواقع اللي نعيشة ..

اختي اكرر اسفي ععلى قساوة ردي و لاكن من حرصي عليك و على حياتك انها ما تنهد عشان واحد مو اكبر همة انتي ...
قديم 21-06-2008, 11:15 PM
rooz_roro
موقوف
rooz_roro غير متصل  
يا حرام جوزك انسان طيب زين لحد الان مطلقك
اول شي اجلسي علنت بس حاولي تقضي وقتك بالمنتديات وتشتركي بمجلات
ثاني شي اول ميدخل زوجك قولي الا اريد اكلمك وقولي له انا تركت الشاب والشيطان كان ديلعب بعقلي وقولي كلمة راح تريح جوزك انا مستعدة اعمل الي تريدة عشان تصدقني ولمن يطلب منك شي سوي لان راح يطلب اكثر من شي والله يعينك انتي الي جبتي هذا الشي على راسج احمدي الله زوجك انسان عاقل ومحترمك رحتي ورا غير رجال ليش حاولي تسعدين جوزك وتكررين كلمة انا غلطانة اني رحت ورا غير رجال مع العلم انت جنبي وتحبني واني احبك بس الشيطان لعب بعقلي والله يسامح سامحني اكيد راح يسامحك
قديم 22-06-2008, 02:35 AM
m6865m
عضو جديد
m6865m غير متصل  
أختي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أسأل الله بمنة وكرمه وجوده وإحسانه أن يجمع بينكم على خير وأن يوفقكم لما يحب ويرضى ..

نتفق جميعاً أنك أخطأتي 100% ..
لكن ما هو الحل الذي يسعيد لك حياتك كما كانت ..

إدعي الله ليلاً ونهاراً ( في صلاتك - في السحر - في ساعة الإجابة عصر الجمعة - صومي يوم من الأيام وادعي الله قبل الفطور - لأنك تائبة ولم تعرضي مشكلتك هنا إلا تريدين حل فهذه دليل على ندمك والندم توبة والله قال إن الله يحب التوابين .

أختي :
أول حاجة لا تخرجيني الكمبيوتر من البيت زوجك يحتاجه وأنت تحتاجينه أيضاً عشان تقرين الردود وتستفيدين .

ثانياً : أكيد أنك فاضية ما عندك شغله روحي حلقة تحفيظ وخذي أولادك معك إذا جلستي أقرأ كتاب غسلي المواعين وإلا الملابس .

ألعبي معك أولادك - درسيهم القرآن الحديث .

شوفي لك شغله .

لا تفتحين الموضوع معها أبداً لأنك غلطانه .

حاول بأفعالك تبين له أنك أخطأتي ..

روحي معاه محاضرات دروس ..

روحي عند أهله عند أهلك ..

أكرميه .

بيني بأي طريقة أنك غلطانة لكنك تبتي إلى الله - بالأفعال ولا تفتحتين معاه الموضوع .

بعدين غيرك جوالك ..

وإذا دخلتي النت لا تكلمينه - الشيطان بيقول ما تقدرين لازم تكلمينه صح - غيري إيميلك غير كل حاجة يقدر يوصل لك ..

أسأل الله أن يبعدك عن الشر ويوفقك لكل خير ..

تنبيه : من الكتب التي قرأتها ولم أطفش منها ولله الحمد :

كتاب السيرة النبوية للصوياني مجلدين أربعة أجزاء - أنصحك وكل من يقرأ ردي أن يقرأ هذا الكتاب . ( قرأته من حلاوة أسلوبه في رمضان في خلال 13 يوماً وهو ما يقارب 1200 صفحة ) - أتوقع زوجك يزعل منك يدخل تقرين يخرج تقرين يقوم تقرين يأكل تقرين بس أنصحك تقرينه .

الكتاب الثاني كتاب من 400 صفحة قراته مرتين وسأقرأه ثلاث وأربع جميل بـ 27 ريال جميل جداً - يعلمك كيف تتعاملين من الأخطأ كيف .....

أنصحك تقرأينه نصيحة ( بيفعك في حل مشكلتك )

عذراً على الإطالة وعذراً على عدم ترتيب الكلام - إن شاء الله تستفيدين من كلامي ..
قديم 22-06-2008, 02:42 AM
m6865m
عضو جديد
m6865m غير متصل  
عفواً الكتاب هو استمتع بحياتك للشيخ محمد العريفي
قديم 22-06-2008, 02:48 AM
فدك2008
عضو دائم
فدك2008 غير متصل  
ما أقول الا الله يهديك ويبعد عنك وساوس الشيطان
ما اعتقد في زوجة سعيدة مع زوجها وتحبه ويحبها تقوم اتخونه ولو بالمكالمات ، أي زوج غيور مو بس مطوع مثل ما تقولين ما راح يعيش مع زوجة فضلت شخص علية في المشورة ولو كان اخوها اشلون غريب اجنبي ، يا كبرها عند ربي .

ما في شي مستحيل وباب التوبة مفتوح الله ايسهل عليج باب التوبة يارب
قديم 22-06-2008, 02:55 AM
منتظرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منتظرة
منتظرة غير متصل  
أختي الكريمة ..

أحسست بالألم وأنا أقرأ قصتك ...

أسأل الله سبحانه أن يهديك وييسر لك طريق الخير ويبعد عنك مكر شياطين الانس والجان ..

ويوفقك لبر زوجك ورعاية أطفالك ..وأن يجعلهم قرة عين لك ... ويجعلك قرة عين لزوجك ..
قديم 22-06-2008, 04:51 AM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
..كنت رح اقولك اعملي له بلوك (حظر)..و لكن ما دام انه جوال غيري رقمك..
و قولي لزوجك انك حابة تفتحي صفحة جديدة..و انك غلطت..و مستحيل تتخلي عنه..

انا ما الوم زوجك اذا تغيرت معاملته لك..لان الرجال اذا اكتشف ان زوجته تكلم غيره مستحيل يغفر خطأها,,الا فيما ندر..

و هو حذرك كم مره..

ركزي على بيتك و زوجك حتى يستعيد ثقته بك..

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
موضوع مغلق

مواقع النشر