ارجوكم بسرعة ( يريد ان يختلي بي ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 04-08-2006, 11:53 PM
@خااالد@
عضو دائم
 الصورة الرمزية @خااالد@
@خااالد@ غير متصل  
اختي الكريمه الا الجماع قبل الدخول لاء انتبهي وقولي له انت صبرت سنه عاجز تصبر اسبوع او اسبوعين
سبحان الله انتي ان فعلتي مايطلب تطيحين من عينه وقد يعيرك بها بعد الزواج وقد تخسرينه وسوف يكون لهذا الامر سبب انزعاج وتكدر في حياتك انتبهي وربي يوفقك
قديم 05-08-2006, 12:25 AM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
أوافق مشكلتي أصدقك كحل للمشكلة أو النور و الحنان كذلك وما راح يزعل منك أبداً ..

و إذا عنّــد و طلب هالأمر منك حتى في بيتكم فحاولي تدخلين أمك أو حد من إخوانك معك أثناء الزيارة بعد مرور كم من دقيقة من دخوله عساس ما يلقى فرصة لطلبه ما أظن يطلب منك بسرعة من أول ما يدخل

وبيني إنك مستاءة من دخول الشخص الثالث ( سواء أمك أو إخوك أو ...الخ ) بمسج وانت معاهم أو بالعيون
و في حال ما لقيتي حد موجود و اضطريتي " لا مفر " تمنعي تمنعي تمنعي بدلال ( كي لا يشعر بأنه مرفوض ) وثم اكتفي بقبلة

أو خلي الموبايل في إيدج و إذا حسيتي إنه بيزعل أو الموضوع تفااااااااقم اضغطي على زر (( المكالمات الصادرة )) = كأنك تلعبين بالموبايل من الخجل هههههه ، اتفقي مع إختك بهذي الحركة ، وهي بتفهم من اتصالك إنك في ورطة و اتفقي معاها إنها تبعث أحد يناديك ضروي<< كالخادمة أو طفل ...إلخ >> فاستأذني على عجل بذوق وقوليله راجعتلك يا ( ......... ) مع كلمة حلوة . طولي شوي ليهدأ ، و ارجعي بعدها مع أحد

أسأل الله أن يوفقك عروستنا

تحياتي لج ، إختج :
خلك إيجـــــــــابي !

خلك إيجابي!

التعديل الأخير تم بواسطة خلك إيجابي ! ; 05-08-2006 الساعة 12:28 AM
قديم 05-08-2006, 08:40 AM
ابوراكان2006
عضو نشيط جدا
ابوراكان2006 غير متصل  
لا تطعينه ابدا في اللي يطلبه منك

لكن باسلوب تحججي ان عندك شغل وانك بتروحين للسوق ومن غيرها

لاتطعينه
الحب

الاخلاص

الوفاء

احبك يازوجتي الغالية
احبك
اعشقك
اهيم فيك
وامووووووووت فيك

لذلك انا عاشق ام راكان

"الله لايحرمني منك ويخليك لي يأم راكان ويحفظك يارب يا اغلي انسانه في الوجود"

"E^^^love^^^M"
قديم 05-08-2006, 08:41 AM
تركي بن محمد
موقوف
 الصورة الرمزية تركي بن محمد
تركي بن محمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى راتب يونس
سبحان الله اللى صبره سنه يصبره اسبوعين نصيحه من اختك لاتتطاوعيه الا بعد الزفاف.... والله لتكبرين فى نظره عندما يتذكر بعد الزواج او بعد مرور وقت

قديم 05-08-2006, 08:56 AM
~jojo~
عضو نشيط جدا
~jojo~ غير متصل  
حبيبتي اسمحيلو بكل شي الا الجماع ارفضي رفض قاطع مافيه اي نقاش وهادا افضل ليكي من جد اللي صبره سنه يصبره اسبوعين
حبيبتي لا تغضبيه اسعديه بما هو مسموح وفهميه انه في خطوط حمرا تزال بعد الزواج عشان يكونلها طعم
حببتي انا ما ابغا اخوفك بس ممكن يحصل اي شي في دي الاسبوعين لا سمح الله فالاحسن خليكي على بر الامان ومابقي شي
والف الف مبرووووووك ياقمر ربي يسعدكم
قديم 05-08-2006, 09:56 AM
crazy about him
موقوف
 الصورة الرمزية crazy about him
crazy about him غير متصل  
بعد الزواج احلى واحلى واللي صبر سنه يصبر اسبوعين
قديم 05-08-2006, 10:08 AM
ايكو_ايكو
عضو نشيط جدا
ايكو_ايكو غير متصل  
hi

حبيبتي nanita
لا تخلي الامور توصل لهاد الحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صبر سنة ومو قادر يصبر اسبوعين؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بنصحك انك تحافظي على حالك واياكي انو يعمل اللي براسو...
حتى لو زوجتو!!!! اذا بدو عجلو الزواج بس ما تخلليه يعمل اللي بدو اياه,,, واذا انتي شتيفة انو الخلو ممكن انها تفقدك عذريتك,, اصبري شوي وهيك امور مافيها ولا بدها زعل
الله يوفقك... واحكي لاهلك او امك ابوكي,, بس ما تتحملي المسؤولية لحالك
قديم 05-08-2006, 12:54 PM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
انتبهي حبيبتي ولا ترضين مهما حاول واللي صبر هالسنه ما اعتقد فترة أسبوعين كبيره عليه
سبحان الله لا تدري ماذا قد يحصل ؟؟
قديم 05-08-2006, 01:27 PM
مشغووولة
عضو نشيط
مشغووولة غير متصل  
أنا ما فهمت!!!!!!!!1

هو قال يبي يختلي فيها مو يبي يجامعها..صح؟؟؟
أنا أفهم يختلي فيها انه يجلس معها بروحهم و هذا الشي ما يقتضي انه يصير جماع يعني شدعوه احنا بشر و نقدر نتحكم في غرايزنا موب حيوانات اذا توفرت لنا البيئه المناسبه خلاص كل شي يتم...يعني مسكين الرجال صورتوه في عيون زوجته كأنه وحش ما يبي منها الا جسمها...يعني مع احترامي زواجهم بعد اسبوعين..اذا هي تزوجت و في راسها هالفكره شلون راح تقدر تتصرف معاه بعد الزواج؟؟؟

أختى ما دانك مملكة هذا زوجك و حلالك بس في نفس الوقت حلو ان الواحد يعيش حلاوة كل فتره
يعني هو اذا صار له زمان ما شافك اكيد راح يكون متشوق انه يقعد معك و كذا فما فيها شي..بس الباقي على زواجكم اسبوعين..فانتي خليه يجي و احرقي دمه خليه ما تمر هالاسبوعين الا و هو متشوق ليوم الزواج..خليه يصير يعد الأيام لحد يوم العرس..اعطيه بحدود و اذا طلب اكثر قولي له خليه ليوم العرس..قولي له وقته راح نكون مستعدين لبعض..و راح نكون في بيتنا (فندق..اللي هو) و محد راح يزعجنا..
إذا كنتي خايفه خل كذا بعد نص ساعه من زيارته أحد يجي يطب عليكم و بعد فتره احد ثاني يطب علشان يعني هو لا يتطمن كثير..و اذا في الباب فيه مفتاح شيليه و خبيه علشان ما يفكر ان ممكن يقفل الباب ولا شي..و كل شوي تحججي بشي و قومي مره بتجيبين عصير...مره بتجيبين فواكه..مره بتجيبين كيك...الخ
و اذاااااااا يعني كل هالأمور ما نفعت....قولي له عليج الدورة و فكي عمرج
قديم 05-08-2006, 05:46 PM
nanita
عضو جديد
nanita غير متصل  
اشكركم على ردودكم الله يحفظكم . هو اخبرني انه يحبني ولا يستطيع ان يجدني امامه دون ان يتحرك هو وعدني انه لن يصل الى المرحلة الاخيرة وانه متأكد وحتى ان ضعف طلب مني ان اوقفه وقال ان هذا ضروري كي لا اخاف منه و من هذه الامور في الليلة الاولى ما رأيكم
موضوع مغلق

مواقع النشر