كيد اخوات زوجي وغيرتهن الظاهره - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-12-2011, 03:53 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة مكة مشاهدة المشاركة
امم ماادري بس اهم شي كوني طيبة معهم عشان يكونوا طيبين معك ومهما صار تراهم اهلة بالاول والاخيررر هم اهلللللة
واذا اهله..خلاص يحق لهم تفتيش ملابسها ومعايرة سعرها ويتكلمون في ذوقها.ويسألونها وين ودت مهرها,,هل تسمح لك اخلاقك انك تقولين لزوجة اخوك من بداية الزواج خلي ابوك يصرف عليك ولا تقولين لها اصرفي من مكافأتك؟؟,,, وغير كذا يدخل زوج اخته غرفتها ويشوف ملابسها ويستخدمون ليفتها.لا والله محد له حق ابدا انه يفتش ملابس الثاني حتى لو أختي..والله اني انا انحرجت من الكلام الي قالته خصوصا دخول زوج اختها غرفة النوم..عرفت انهم ناس مامنهم رجا

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 26-12-2011 الساعة 04:09 PM
قديم 26-12-2011, 06:53 PM
fetka
عضو دائم
fetka غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العـ/الفريد/ـقد مشاهدة المشاركة
جيد بأنهم لم يصرحوا بهذه الفضائح فهذا دليل خشيتهم منك
وأنت عليك بالمقابل عدم الإفصاح بالأمر لهم وكأنك لا تعلمين ولمحي لزوجك تلميح فقط بشكك وهناك من استخدم أدواتك
لأني أخشى عليك أن يتمادو معك بعدها ويصرحوا بمثل هذه الأفعال وفي نهاية المطاف لن تستطيعي شيئاً إن أعلن زوجك موافقتهم ولن تكسبي إلا عدائه لذلك كوني هادئة ومتزنة وتصرفي بحكمة

-غيري أقفال شقتك بنفسك
- دللي زوجك يا عزيزتي ففي مثل هذه المناسبات وخروجهم في منتجع سيفتقدك ويبقى شارد الذهن وهو معهن
-اهتمي بمنزلك كثيراً حتى لو عاود ذلك الرجل الدخول يجد الإهتمام والنظافة والترتيب فيبدأ يقارن بينك وبين زوجته فتنفر زوجته مع الوقت ولا تريد دخول منزلك أو اعزميهم انت وتفنني لهم في الطبخ وإعداد الطعام وتدليل زوجك والإهتمام بمظهره أمامهم صدقيني ستحدث المقارنات لا محالة وستهرب أخته بزوجها بعيداً عنك
-إذا خرجتن في مشوار كالذهاب للسوق لا تظهري امتعاظك بل أظهري سعادة كبيرة وفرحة غامرة
وأتمي المهمة بالطلب من زوجك بأن يعزمكن جميعاً في أحد المطاعم ودللي أمه واطلبي لها ما تحب من الطعام ومع الوقت سيفهمن أن إزعاجهن لم يأتي بالنتيجة المرغوبة ولم تتضايقي فيبدأن بالإبتعاد شيئاً فشيئاً
-اكسبي أمه بأي شكل كان ولا تخشي شيئاً ولا تقولي يطمسن شخصيتي أو يفعلن كذا وكذا بل أنت من سيرهقهن ولن تجدي حيلهن معك مطلقاً وستكسبين حياة مستقرة في المستقبل بإذن الله
-وزوجك لا يسمع منك إلا أجمل العبارات والمدح فيه وفي أهله وإذا ذهب إليهن لا يجد إلا عبارات قاسيه تعبر عن كره وحقد وغيرة .. فحينها مع من سيرتاح يا عزيزتي أكثر؟؟
-في المقابل اعملي على تنمية الخروج وقضاء أوقات سعيدة بصحبة زوجك فقط وعديه كأن تقولي إن ذهبنا للمكان الفلاني فسأفعل لك كذا وكذا مما يحب طبعاً
- إياك ان تنفريه من أهله أو تذكري أحداً منهم بسوء إرضاء لربك أولاً ثم تسييراً لحياتك ثانياً
-أكثري من الدعاء في صلاتك بصلاحك وزوجك وهداية أهله وأن يكفيك الله شرهم بما شاء

سأدعو لك أخية في هذا الوقت المبارك فسأذهب الآن لتناول سحوري حتى أتمكن من صيام يوم غد

أختك
العـ/الفريد/ـقد
جزاك الله خير
ساعمل على تغير الاقفال باذن الله وحده
وان اتفنن في الطبخ فاخته اوهمت الجميع انها طباخه_الجميع زوجي وزوجها_ ولو رأيت ماتقدمه تقدم رز احمر بالطماطم عادي والمحروق الذي في اخر اقدر تزين به الطبق وبمباركة والدتها والاعلانات التي تقدمها والدتها عنها اكتسبت شهره جيده
كذلك كلما زرناها في بيتها تشكي حالها لزوجي وانها متعبه وانها طول الوقت تنظف وتلمع وزوجي يقول لها ريحي نفسك ترد عليه مااقدر.. فيرفع يده ويقول يارب اجعل ربع حب العمل الذي في اختي في زوجتي

ولتعلمي انها كاذبه نقشنا حناء انا وهي في ذات اليوم بعد اسبوع انمسح من يدي بسبب كثرة العمل والغسيل والماء وهي بقي النقش في يدها كما هو وتخبرنا ان يدها تعشق الحناء لذلك لم يمحى
ارايت كيف اخذو الدور مني فلا اظنه ينفع

عموما سوف احاول تعبت من التفكير ونفسيتي تتأرجح من حين لحين لكني اسال الله ان يعطيك من فضله العظيم حتى ترضين وزياده يارب يسعدك في الدارين
قديم 26-12-2011, 06:56 PM
fetka
عضو دائم
fetka غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حطمؤؤك يااقلبي مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويصبرك عليهم
من جد ووووقحييييييييييييييييييييييييييييييييين
ما صارت عاد وصلو لغرفة النوم وملابسك
وش يحسون
امين الله يعنني ويعينك
الله ينتقم منهم يارب ويرد كيدهم الى نحورهم ويشغلهم في انفسهم
شكرا جزيلا على ردك ويارب يسعدك في الدارين وفي كل اطوار حياتك
قديم 26-12-2011, 07:01 PM
fetka
عضو دائم
fetka غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
والله هذا النوع من البشر مايفيد معهم شي وكثير مثلهم حتى زوجك ترى وقح وتابع لهم ,,, لو تولعين لهم اصابع ايدك شموع مايبين في عينهم..ترى فيه ناس مايعجبهم العجب ولايفيد معهم لاطيبه ولاقوه,استغرب من الي تقلك عامليهم كويس طيب هم ناس ماينفع معهم لاطيبه ولاقوه,,,,اعرف وحده مثلك اخوات زوجها طلعوها مجنونه يفتشون دولاب ملابسها وينتقدون ذوقها منجد ناس غريبه وهي والله انها ضعيفه تخاف من ظلها وفي الاخير يروحون يجيبون له بنت من صاحباتهم ويزوجونه وهو ماله سنه متزوج وهو طبعا مبسوط وراضي,,ناس يحبون النكد والمشاكل مايحبون زوجة الولد او الاخ يتلذذون باهانتها وبقهرها,,طيب ليش تزوجون ولدكم كان خليتوه عندكم افضل من مرمطة بنات الناس,,

انا اشوف انك تنتبهين من مسالة الحمل...وتاخرين الانجاب لان الناس الي مثلهم الصبر عليهم يعتبر مضيعه للوقت..وصراحه مااتوقع انك تتحملين ناس زي كذا فالافضل تاجلين الحمل وشوفي النهايه معه

دام هذا طبعهم الله يعينك عليهم ويعينك على زوجك...ماابي اواسيك واضحك عليك واقلك يتغيرون ويطفشون ويتركونك في حالك.. لا صدقيني هذا هم وهذا طبعهم وهذا زوجك وطبعه..وانتي على حسب تحملك لهم تقررين..

بصراحه شي يقهر يوم يجي يوريك الغرض الي طلبتيه ويروح يعطيه وحده ثانيه من جد قمة المعاناه والقهر...
منجد يقهر حسبي الله ونعم الوكيل

والله احيانا افكر اني اخلع وافتك
بس الله يريح قلبي وقلبك وردك جميل
اما الحمل مأجلينه ومرتاحين وماحد عارف ممكن بكره كمان يطلع مايخلف
اتشائمت
الله يسعدك ويوفقك يا ليه الغرور وكلامك لسا بدرسو والله
وجزاك الله خير على ردك .. شكرا
قديم 26-12-2011, 07:04 PM
fetka
عضو دائم
fetka غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
واذا اهله..خلاص يحق لهم تفتيش ملابسها ومعايرة سعرها ويتكلمون في ذوقها.ويسألونها وين ودت مهرها,,هل تسمح لك اخلاقك انك تقولين لزوجة اخوك من بداية الزواج خلي ابوك يصرف عليك ولا تقولين لها اصرفي من مكافأتك؟؟,,, وغير كذا يدخل زوج اخته غرفتها ويشوف ملابسها ويستخدمون ليفتها.لا والله محد له حق ابدا انه يفتش ملابس الثاني حتى لو أختي..والله اني انا انحرجت من الكلام الي قالته خصوصا دخول زوج اختها غرفة النوم..عرفت انهم ناس مامنهم رجا
استغربت من رد الاخت أنا وكأنها ماقرأت
او ممكن هي تعامل زوجة اخوها بنفس المعامله ولااقصد سوءا هنا_ بس ممكن شايفه ان مافي اي غلط _
عموما انا في حالة حرقة دم ومو حلوة انو تجي واحده مو حاسه بشي وتتفلسف
معليش في سوء فهم للمثاليه اتوقع بردها
وشكرا اختي ليه الغرور وعداك العيب والله يسعدك ويجبر بخاطرك ويبرد على قلبك بسلامه

مواقع النشر