ندمت ع الخيانة ولكني اخاف الفضيحه ! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-08-2015, 12:57 PM
unlimited
عضو المنتدى الفخري
unlimited غير متصل  
رد: ندمت ع الخيانة ولكني اخاف الفضيحه !

شذى حبيبتي وش الي تبين توصلينه الان عشان تستفيدين من موضوك

التفريغ المنهجي
قديم 06-08-2015, 02:22 PM
عذبه الخاطر
عضو دائم
عذبه الخاطر غير متصل  

حبيبتي لاتستمعين للشيطان هو يزن في اذنك ويزين لك المعصية
بفترة من الفترات زوجي كان يخوني ويكلم بنات وانا كنت اشوف وش يرسل لهم كنت اقول في نفسي يالله لو يعرفوا مين هذا على حقيقته وشكلهم كانوا يقولوا يابخت زوجته فيه وهو خايس خبيث
انا مو شهور سنين عايشة مع زوجي شفت معاه نجوم الظهر كان يزن الشيطان في اذني خونيه بدل الالم النفسي والهم تعرفي على واحد يملي عليك حياتك وووو
بس كانت وجهه نظري انا اذا ربي ابتلاني بتعاسه في حياتي الزوجية ليه ازيد تعاستي بزياده الذنوب مو ناقصه شقى وتعاسه وش استفيد بعلاقه مالها نهايه

الحمدلله انك تداركتي نفسك ولاتخافين دام مو ماسك عليك شئ غيري شريحتك ومصريه بيقنع
قديم 06-08-2015, 02:26 PM
متفائل يا زمن
عضو نشيط
متفائل يا زمن غير متصل  

انتي خنتي ربك قبل زوجك .

وللاسف ما تعترفين تكابرين وتلومين زوجك وتبيكن تتركين العلاقة بعد ست شهور شبعتي وخايفة من الفضيحة مو من ربك .

طيب بعد فترة اذا اشتقتي له وش يمنعك ترجعين تخونين ؟!!!

ربي سترك وزوجك ما صنتي شرفة ولا فيه حب انا من رايي تنفصلين ما تستحقين زوج اللي يغلط مرة يصحى مهب 6 شهور .

الله يتوب علينا وعليك لكن انتي بحاجة تصحين ما راعيتي بك اللي يشوفك ولازوجك ولا عيالك همك شهوتك والشيطان وتخافين الفضيحة بس !!!!!

مو ندمانة انك ما كنتي قد الامانة وقد المسؤولية تكابرين .

اصحي قبل لا يحصل ما لاتحمد عقباه .

الخطوات برايي:

1. التوبة ثم التوبة ثم التوبة .
2.ترسلين للخاين رسالة قطع العلاقة مهما كانت العواقب .
3.تشغلين وقت فراغك.
4. تراجعين مع زوجك مستشار اسري بخصوص علاقتكم .
5.جلسة مصارحة مع زوجك وتقرورن الاستمرار بحب او الانفصال حتى لا تتكرر وتبررين لنفسك الخيانة .

الله يستر عليك وعلينا وعلى المسلمين
قديم 06-08-2015, 02:41 PM
££ سحاب ££
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ££ سحاب ££
££ سحاب ££ غير متصل  

توبي لله واقطعي علاقتك نهائيا به واستري نفسك ربي سترك استري نفسك ولاتسمعين للي يقول علمي زوجك لايعرف مخلوق ابد ابد والي يقولها صارحي زوجك هذا جنون لاتسمعين له دامك نادمه
قديم 06-08-2015, 03:12 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

اختي الكريمة
استبشرت خيرا لك بتوبتك وندمك ونيتك بالإقلاع عن هذا الذنب المشين
هل تعلمين ان العقاب الدنيوي لمن زنت وهي محصنة بالرجم حتى الموت وذلك لكي تنال العقاب الرباني في الدنيا ناهيك عن الآخرة
هل تعلمين انه في زمن رسولنا الكريم امراة محصنة زنت وطبق عليها هذا العقاب الدنيوي بناء على رغبتها بهذا العقاب ورسولنا الكريم يتصدد عنها لكي يستر نفسها وأمرها ان تذهب حتى تلد وعندما ولدت أمرها بان ترضع طفلها لحولين كاملين ومن ثم تأتي لرسولنا الكريم عندما كبر رضيعها وأصبح يعتمد على نفسه في الأكل وترغب من تلقاء نفسها بتطبيق حد الزنا عليها ألا وهو الرجم
اختي الكريمة استشعري هذا العقاب الدنيوي لتعلمي بشاعة ما قمت به بحق نفسك وزوجك وأبناءك وأهلك وكل من قرب لك حتى في الوطنية والعرقية وفي كل شيء هل تعلمين ان الخيانة مرفوضة بكل لغات العالم ،،،،،،حتى غير المسلمين لا يقبلها لزوجته ولا تقبله لزوجها لانه فطريا الانسان غيور والله كذلك يغار وغيرته ان تنتهك محارمه ،،،،،فاتقي الله في نفسك ولا تضعي مبررات وهمية شيطانية نسجتها لك نفسك الإمارة بالسوء
فمهما كانت المبررات والحجج فانها لا تقضي على فضاعة الخيانة ولا تبررها ولاسيما انك محصنة ولديك زوجا فهذا يعظم الذنب ويزيده بشاعة وشناعة ،،،،،،
ولا تتوهمي بان زوجك السبب في ذلك بل هي اتباع خطوات الشيطان والعياذ بالله وهذا من خطواته واستدراجه،،، ومن ثم الوقوع بالذنب،،،،، وهنا تبدا هيبة الذنب تسقط وتسهل ويتولاه الشيطان في هذا الذنب ويذنب العبد ويستمر والله عزوجل يستر على عبده لكي يرجع ويتوب ولكن في حالة التمادي فان الكاشف اقرب من الستر بكثير هل تعلمين لماذا،،،،،،،
لانك محصنة ولأنك تماديتي في المعصية زنا والله يستر ولأنك جعلت الله أهون الناظرين إليك في ذلك ،،،،،،،
ولي وقفة
هل وجدت الكلام المعسول ووجدت اللذة التي تعني لك الشيء الكثير ،،،،،،اذا انظري ماهو المقابل في ذلك ،،،،،،،
خسرت علاقتك بالله وهو من أعطاك العافية بالجسد والسلامة في الحواس وهناك من يتمنى ان يدفع ماله كله للحصول على هذه العافية ،،،،،
واعطاك هذا الزوج وهناك الكثير من تتمنى زوجا وعش زوجي وأبناء لا لذة الحيوانية انما للحصول على ابناء واستقرار اسري وانت لم تقابلي نعمة الله بالحمد والشكر بل قابليتها بالمعصية والتمرد فماذا تتوقعين يول حالك عندما يفضح الله أمرك ويكشف سترك ،،،،هنا ستعلمين ان الله الحق وان الباطل سيزول وهنا كان الله في عون زوجك المطعن في ظهره والمغدور في عرضه لانه وضع امراة لا تستحق ان تكون زوجته ،،،،،،،،،
هل تعلمين ان هناك كثير من النساء من قضت عمرها وشبح العنوسة يلزمها حتى فاضت روحها لله ولف على جسدها اللباس الأبيض ووضعت في قبرها وحرمت على نفسها الحرام طيلة ماهي عائشة أليست لديها احساس ورغبة بالزواج فما الذي صبرها وجعلها تعيش عفيفة نقية إلا التقوى الله ،،،،فهي ليست مثلك عندها زوجا تترقب قربه وبعده بل كانت بلا زوجا فهي غير محصنة عفي اقرب لذنب منك لانك محصنة وبرغم ذلك لم تعصي ربها وتخون اهلها بل صبرت واحتسبت وهذا كله من تقوى الله وخشيته في السر والعلن فانتبهي فانت لا تخافي الله واستشعرت معية الله معك في كل مكان فهو يراك وانت تتمادى فاتقي الله في نفسك قبل فوات الأوان ويحدث مالايحمد عقباه وتصبح بعد ان كنت في بيت زوجك معززة تكوني مهانة في بيت اهلك ويصبح الكل يعزف فيك وتكوني بين الهمز واللمز وبين القيل والقال ويكونوا اهلك عرضت لذلك ،،،،،،فالجروح تبرئ ولا تبرئ السمع
فالسمعة تظل تطاردك العمر كله وحتى لو قبرت ووضعت في قبرك فانها لك طالة ولاهلك وأبناءك واصلة فاتقي الله في نفسك
هل تعلمين ان تماديك معه أغرقك بسوء أعمالك ،،،،انظري أعطيته تفاصيل حياتك حتى اسمك واسم زوجك ومقر بيتك يعني خذت بصيص من العقوبة فصار لك ذلك شر كبير فماذا بعد كل هذا
سبحان الله ،،،،،خاب من أشرك بالله ،،،،،،،،، الان اظهري رغبتك بالإقلاع فان تركك كان بها ام اذا قام بمتابعاتك وتهديدك هنا لابد من الاستعانة بالهيئة ولكن اذا كان لايملك صور او شيء عليك فلا تفضحي نفسك عند رجال الهيئة قولي اي شيء من هذا القبيل كمن يتحرش في ولا تفضحي ستر الله لك
اسال الله العظيم لك توبة صادقة ونفس عفيفة تأبى الحرام وتعافه
قديم 06-08-2015, 09:03 PM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
النسبه للخيانه عشان كلام معسول ولذة حيوانيه هي تعني لي الكثير وحسبي الله ونعم الوكيل بزوجي اللي خلاني اسوي شي أندم عليه طول عمري
بسبب إهماله وتقصيره أصبحت ضحيه سهله
انتي بهالكلام تحطين لنفسك مبررات وبهالشكل راح ترجعين للي كنتي فيه باقرب فرصه
يااختي انتي شكلك مانتي حاسه بالجريمه اللي ارتكبتيها
انتي جنيتي على نفسك وعلى اهلك ورزوجك وعيالك اذا عندك عيال
وكل هالشي بحجة ان زوجك ماكان يقولك كلام معسول
طيب لقيتي الكلام المعسول والغزل مع هالنذل اللي تعرفتي عليه
هل تعتقدين انه فعلا يحبك ؟
هل لو انك تطلقتي راح يتزوجك مثلاً؟
طبعاً مستحيل لانه بالعربي هو اللي يهمه شهوته وبس
يااختي فيه كثير مطلقات وارامل يعني ماعندهم رجال خير شر وصابرين
وفيه كثير من الزوجات اللي زوجها يضربها واللي زوجها مدمن مخدرات الخ ومع هذا صابرات ومحتسبات او انهم يطلبون الطلاق ويجلسون ببيتهم اهلهم بستر ومصونه الين الله يرزقها بـ ابن حلال يعوضها
لكن مصيبه اذا الانسان حاول يهرب من وضع سىء الى وضع اسوء

فـ يااختي اولاً اصدقي مع الله وتوبي
ولاتحاولين تبررين لنفسك فعلتك انتي ارتكبتي فعل عظيم فعل من كبائر الذنب
استغفري الله واسألي الله عزوجل انه يغفر لك ويتوب عليك ولاتفكرين

اما اختي عن موضوع خوفك من الفضيحه اختي طالما ان الرجال مو ماسك عليك صور ولا افلام لاتخافين ان شاءالله وحاولي تغيرين رقمك وبكذا ماعنده شي يبتزك فيه ومستحيل راح يقول لزوجك لاتخافين من هالناحيه بس لازم تغيرين رقمك

اسأل الله انه يهديك ويتوب عليك ويعف عنك ويستر عليك
اللهم امين
قديم 07-08-2015, 12:33 AM
" عسل "
قلم وفي
 الصورة الرمزية " عسل "
" عسل " غير متصل  

الله يستر عليك أخيتي حاسه فيك ولكن الله معاك أن شاء الله
قديم 07-08-2015, 03:05 AM
شذى05
عضو جديد
شذى05 غير متصل  

امين
طيب انا تعبانه نفسياً من الموضوع وانتم تعيدون وتزيدون بحرمة الزنا
ادري انه كبيره وغلط وكلكم ماحد يأمن مكر الله مايدري ايش يصير له بكره
ماحد يعرف الجرح والألم اللي فيني إلا ربي سبحانه
شكراً على النصائح اللي نابعه من قلب محب الله يرضيكم
بغير الرقم وربنا يحلها
قديم 07-08-2015, 03:05 AM
ضـاري
عضو دائم
ضـاري غير متصل  
رد: مصيبتي عظيمه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة

ماسك عليج شي؟

ليس هذا المهم مدام الله ستر عليها حتى الآن فهذا الشيء وحده يكفي الفضيحة عقاب من الله لا تحتاج إلى أن يمسك عليها شيء هي مسألة وقت فقط
قديم 07-08-2015, 03:23 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

نحن ما نلومك

بس لا ترمي على زوجك ( سبب خيانتك )

مواقع النشر