الرومنسية الزائفة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 11-05-2006, 05:45 PM
شسيبلاتنمكط
موقوف

من رأيي المكالمات ضروريه وكذلك الزيارات لانها تخلي الزوجين يفهمو نفسيات بعضهم واسلوب كل منهم في التعامل,,, واشياء كثيرة تتوضح من خلالها...
وليس شرط تكون كلها رومانسيه لكن حلو تكون معتدله وتدخل بعض الكلمات الحلوه من بين الكلام...
قديم 11-05-2006, 09:47 PM
سوار الذهب
قلم مبدع
سوار الذهب غير متصل  
icon50 مو مشكلة

تكلمنا عبر الهاتف...اغلقت بوجهه السماعة....زعل مني....عاتبته عاتبني.....ورجعنا لبعض....ونتصالح ...ونتسامح...ونرجع نتزاعل...وهكذا....طبيعي ...مو مشكلة....

قديم 11-05-2006, 09:48 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
والله موضوع أكثر من جميل
بارك الله فيكي //فيك

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 15-05-2006, 08:30 PM
جهاز
عضو جديد
جهاز غير متصل  
وانا بعد ماني معاكم في هالكلام لان انا صارلي سنه وسبعه شهور مخطوبه ويكلمني كثير وبسبب هذي المكالمات صرت افهمه ويفهمني انا مااقول لكم ان كل المكالمات لازم تكون حب وغزل وهيام هي لاتخلو من الحب اكيد بس فيها جد كمان انا عمري مااتخيلت اني ارتبط بواحد مااعرفه , والله في وحده اعرفها تزوجت ولد عمتها لاشافته ولاشافها ولا حتى كلمو بعض تدرون وش صار بعد شهر واحد لا اكثر انفصلو ليه لانهم مايعرفون بعض انا مااقول المكالمات لازم تكون اربعه وعشرين ساعه بس لازم تكون موجودة وبس
قديم 15-05-2006, 08:59 PM
أنا حساس
عضو متألق
 الصورة الرمزية أنا حساس
أنا حساس غير متصل  
بالنسبة الي

من اجمل ايام العمر هي ايام الخطبة
قديم 15-05-2006, 09:55 PM
لام الحنون
عضو نشيط جدا
لام الحنون غير متصل  
والله اخوي انا شايفه انه ما ينقصنا هو الوعي والادرك والاحساس بالمسؤليه فان السبب في الخلافات هو عدم وجود الوعي الكافي وخاصة الشباب الله يصلحهم

ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب

ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب

إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب
قديم 16-05-2006, 06:18 AM
أنا مناوي أنا
عضو جديد
أنا مناوي أنا غير متصل  
انا اتفق معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااك وكلامك صحيح 100 %100 انو هالفتره رومنسيتها زايفه ومشاكلها كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير وين اللي قبل كم سنه كلامهم معسول وعايشين فوق سطح القمر اغلبهم بالاستراحات وحريمهم زعلانات عند اهلهم لانهم فرغوا اغلب مشاعرهم واصدقها بفترة الخطوبه ومهما طلعت هالمشاعر ماراح تكون صادقه وكامله الابعد الزواج لان ايام الخطوبه اغلبها فيها مجاملات وتصنع ومحاولة ارضاء كل طرف للثاني واخفاء اشياء حقيقه وتظاهر بعكسها لكسب الطرف الثاني وحده تقولي زوجي ايام الخطوبه كان خالد المريخي كل يوم كاتب فيني قصيده وبعد الزواج قلب شارون كل يوم يعجني ويعملني عصيده
والمشاكل هالفتررررررررررررررررررررررررررررررررررررره مره كثيره خصوصا اذا وجد عيوب بالطرف الثاني ماتقدر وقتها تنفصل عنه لانك تحبه اوتوهقت به فتصبر على المر وانت تبي تغير وطبعا التغير بهالحاله صعب لانك صعب تغير بشخص مباشره لكنك توجد البيئه المناسبه اللي تساعده على التغير فبعد الزواج يغيرني ويغيره او نتكيف على بعض بس الحين كيف نغير بعض بمكالمه ياما حاولت فيه يتعدل يوم اسبوع بالكثير شهر بس بعدها يرجع زي ماكان لكن املي كبير لما اكون عنده اغير فيه ويغير فيني حتى مثلا لما اناقشه بموضوع قاهرني بقوله بصارحه (سفره للخارج ) يقولي بكره بس نجتمع وتصيرين عندي مااحتاج اطلع برى بس الحين انتي تشوفين ظروفي صعبه بالبيت واحاول اهرب منهم اغير جو طبعا هالشيء لما بكون عنده بيكون اسهل علي من الحين لاني اناظر ولاحول ولاقوه موقادره والكلام مايجيب نتيجه
هذا بغض النظر عن الواحد لما يكون معاك وجه لوجه تكشفه لا صارمعاك صادق او قاعد يكذب عليك اووو
باختصاااااااااااار انا اتفق معاك وانا قطعت المكالمات لي اسبوع الله يصبرني واتركها لين موعد الزواج ادعوا لي ربي يصبرني على تررررررررركها عشان تخف مشاكلنا
وصح نسيت اقول شيء حتى عالجنا لهاالامور بالفتره هذي يختلف عن بعدين يعني مثلا مشكله تصير تلقاه مثلا يهاوش وانا ساكته بس يقفل ارسل الرد او لما اكون مشتاقه مااقول مشتاقه لانه بعيد بمدينه ثانيه تلقاني ابكي عاد هو يخربها يقول ليش تبكين واحيانا يفهما غلط يعني اشياء كثيره تظهر رغم عني بعكس شخصيتي فاكيد لمااكون عنده التصرف على طبيعتي فيستغرب ويعقد مقارنات

اسفه ع الاطاله بس كلامك يطابق حالات 60 % من الواقع
قديم 16-05-2006, 02:38 PM
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
الزعيـــــم غير متصل  
icon40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا حساس
بالنسبة الي

من اجمل ايام العمر هي ايام الخطبة
أخي /

المراحل الجميلة في عمر الإنسان كثيرة ، (الثالث الثانوي / الخطوبة /الخ.............) لكن ما أضفت على الموضوع من جانب المكالمات الهاتفية بين المخطوبين واللقاءات وتفادي المشاكل أو حلها الخ.............
تحياتي

الزعيم55

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
قديم 16-05-2006, 02:47 PM
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
الزعيـــــم غير متصل  
icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا مناوي أنا
انا اتفق معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااك وكلامك صحيح 100 %100 انو هالفتره رومنسيتها زايفه ومشاكلها كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير وين اللي قبل كم سنه كلامهم معسول وعايشين فوق سطح القمر اغلبهم بالاستراحات وحريمهم زعلانات عند اهلهم لانهم فرغوا اغلب مشاعرهم واصدقها بفترة الخطوبه ومهما طلعت هالمشاعر ماراح تكون صادقه وكامله الابعد الزواج لان ايام الخطوبه اغلبها فيها مجاملات وتصنع ومحاولة ارضاء كل طرف للثاني واخفاء اشياء حقيقه وتظاهر بعكسها لكسب الطرف الثاني وحده تقولي زوجي ايام الخطوبه كان خالد المريخي كل يوم كاتب فيني قصيده وبعد الزواج قلب شارون كل يوم يعجني ويعملني عصيده
والمشاكل هالفتررررررررررررررررررررررررررررررررررررره مره كثيره خصوصا اذا وجد عيوب بالطرف الثاني ماتقدر وقتها تنفصل عنه لانك تحبه اوتوهقت به فتصبر على المر وانت تبي تغير وطبعا التغير بهالحاله صعب لانك صعب تغير بشخص مباشره لكنك توجد البيئه المناسبه اللي تساعده على التغير فبعد الزواج يغيرني ويغيره او نتكيف على بعض بس الحين كيف نغير بعض بمكالمه ياما حاولت فيه يتعدل يوم اسبوع بالكثير شهر بس بعدها يرجع زي ماكان لكن املي كبير لما اكون عنده اغير فيه ويغير فيني حتى مثلا لما اناقشه بموضوع قاهرني بقوله بصارحه (سفره للخارج ) يقولي بكره بس نجتمع وتصيرين عندي مااحتاج اطلع برى بس الحين انتي تشوفين ظروفي صعبه بالبيت واحاول اهرب منهم اغير جو طبعا هالشيء لما بكون عنده بيكون اسهل علي من الحين لاني اناظر ولاحول ولاقوه موقادره والكلام مايجيب نتيجه
هذا بغض النظر عن الواحد لما يكون معاك وجه لوجه تكشفه لا صارمعاك صادق او قاعد يكذب عليك اووو
باختصاااااااااااار انا اتفق معاك وانا قطعت المكالمات لي اسبوع الله يصبرني واتركها لين موعد الزواج ادعوا لي ربي يصبرني على تررررررررركها عشان تخف مشاكلنا
وصح نسيت اقول شيء حتى عالجنا لهاالامور بالفتره هذي يختلف عن بعدين يعني مثلا مشكله تصير تلقاه مثلا يهاوش وانا ساكته بس يقفل ارسل الرد او لما اكون مشتاقه مااقول مشتاقه لانه بعيد بمدينه ثانيه تلقاني ابكي عاد هو يخربها يقول ليش تبكين واحيانا يفهما غلط يعني اشياء كثيره تظهر رغم عني بعكس شخصيتي فاكيد لمااكون عنده التصرف على طبيعتي فيستغرب ويعقد مقارنات

اسفه ع الاطاله بس كلامك يطابق حالات 60 % من الواقع
أختي /
شكراً لك على هذه الإضافة الواقعية ، وعلى عدم التعميم في الموضوع وذلك من خلال التوقع بأن 60% يعيشون رومنسية زائفة.

تحياتي

الزعيم55

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
موضوع مغلق

مواقع النشر