هل أنت راضية عن علاقتكِ بخطيبك؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 06-09-2009, 01:11 AM
دلوعة..حسين
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة..حسين
دلوعة..حسين غير متصل  
شكرا لمرورك عزيزتي ورقة ليمون..

أدام الله محبتكما..

تحياتي..

فما غاب عن عيني خيالك لحظة..و لا زال عنها و الخيال يـزول
قديم 06-09-2009, 01:41 AM
Loulou..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Loulou..
Loulou.. غير متصل  
السلام عليكم بصراحة حبيت اقولكم ان فترة كتب الكتاب حاجة و الزواج حاجة تانية خاااالص مش قصدي ان الزواج مش حلو لأ بالعكس هو ان شاء الله احلي كتيير بس فترة العقد مقارنة بالزواج ولا اكنك كنت عارفة الشخص او تعرفي حاجات قليلة جدا عنه لان الانسان مايتحكمش عليه غير بالعشرة و دي فترة لازم يكون كل شئ فيها جمييل و مشاكلها بسييطة ان شاء الله و لما تتزوجوا هتفهموا دا اكتر..
وربنا يسعدنا جميعا
قديم 06-09-2009, 04:05 AM
أنين روزر
عضو نشيط
أنين روزر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة..حسين مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته..

الحقيقة أن هذا الموضوع يدور ببالي منذ فترة ليست بالقصيرة, فطبيعة العلاقات بين المخطوبين (المتملكين) أمر مهم فهي الركيزة الأساسية واللبنة التي عليها يبنى الزواج الناجح..

لذا أوجه إليكم أسئلتي:

1. كيف تنظرين إلى زوجك؟ هل هو الرجل اللي تضمنين سعادتك معه؟
هو بنظري انسان عظيم جداااااااااا ومميز عن غيره من الرجال .
ان شاء الله انا عندي احساس انه هو الرجل المناسب لي وحاسة انه هوا اللي راح يسعدني واسعده.

2. هل هناك عيوب جوهرية تتمنين لو أن زوجك يتخلص منها؟

اممممممممم لحد الان لاء والحمدالله .

3. ما هي طبيعة العلاقة بينكما؟ هل تعتبرينه الشخص الأهم في حياتك؟ هل تصارحينه بكل شيء؟ هل تعتمدين عليه في كل شيء؟

والله شوفي طبيعة العلاقة بينا الحمدالله كتييييير حلوة وانا بحب علاقتنا هيك الله يديم علينا الحب والحنان والتفاهم وان شالله تتطور علاقتنا للأفضل دايما.

أكيد بعتبره الشخص الاهم في حياتي يعني اذا ماحكيت معه شي يوم او ماسمعت صوته بنام حزينة وبحس حالي مضيعة شي كتيييييييييير مهم.

بعتمد عليه بالاشياء اللي بيقدر عليها لانه هو بعيد عني لكن هو فعلا شخص يعتمد عليه

4. لو عاد الزمن بكِ إلى الوراء فهل ستختارينه مجددا؟

أكيـــــــــــــــــــــــــــــــد ومن غير تفكير او تردد

5. ما هي الميزة التي تجعل علاقتكما مختلفة عن غيركم من المخطوبين؟

اممممممممممممم انه بنحب بعض كتييييييييير والحمدالله وغير هيك مابهون علينا زعل بعض بحس حالي ملكت الدنيا كلها لاني ارتبطت فيه الله يجعل ايامي وايامكم كلها سعادة والله يرزق بنات المسلمين وشباب المسلمين ازواج وزوجات صالحات يارب العالمين

أعتذر على الإطالة, في انتظار ردودكم القيمة

لا حبيبتي بالعكس الله يسعدك يارب

اعطيتنا فرصة حلوة لنعبر شوي عن مشاعرنا

تسلمي يالغلا
قديم 06-09-2009, 07:24 AM
om_raghoda
عضو جديد
 الصورة الرمزية om_raghoda
om_raghoda غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loulou.. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بصراحة حبيت اقولكم ان فترة كتب الكتاب حاجة و الزواج حاجة تانية خاااالص مش قصدي ان الزواج مش حلو لأ بالعكس هو ان شاء الله احلي كتيير بس فترة العقد مقارنة بالزواج ولا اكنك كنت عارفة الشخص او تعرفي حاجات قليلة جدا عنه لان الانسان مايتحكمش عليه غير بالعشرة و دي فترة لازم يكون كل شئ فيها جمييل و مشاكلها بسييطة ان شاء الله و لما تتزوجوا هتفهموا دا اكتر..
وربنا يسعدنا جميعا
نفس اللى عاوزة اقوله بالظبططططططط
قديم 06-09-2009, 09:02 AM
ام جنى الحنونه
عضو جديد
ام جنى الحنونه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة..حسين مشاهدة المشاركة
أبدأ بنفسي..نعم انا راضية كل الرضا عن علاقتي بزوجي الحبيب..

1. زوجي في نظري هو بطلي وملجأي بعد الله عزوجل, زوجي هو الأمان والحنان المتدفق والحب والقوة والرومانسية بعينها..
نعم هو من أضمن سعادتي معه وهو فقط, يعرف كل أحاسيسي ومشاعري وحتى تعبيرات وجهي, يعرف ما أحب وما لا أحب, يقرأني حتى قبل أن أنطق بكلامي..

2. ليست هناك عيوب جوهرية والحمد لله فهو بنظري الرجل الكامل والكمال لله عزوجل..

3. علاقتي به هي علاقة حب وزواج وصداقة وأبوة, هو الشخص الأهم بجانب والدتي ووالدي بالطبع, لا أستطيع كتمان أي أمر يخصني عن زوجي أبدا أبدا ولو حاولت, أعتمد عليه في كل الأمور دون استثناء حتى أني عندما أطالب والدّي بأي شيء يزعل مني فهو يعتبر تسوقي وذهابي إلى المستشفى ووجباتي ودراستي وطلباتي تخصصه الشخصي ولا يتدخل في ذلك أيا كان..

4. نعم اختاره ولو عاد بي الزمن مائة مرة..

5. حبنا الذي يصل حد الجنون وتعلقنا الشديد جدا ببعض, ولا يُذكر اسمي في أي مكان إلا ويقترن باسم زوجي الحبيب..

ما شاء الله تبارك الله لا قوة إلا به عزوجل, أدعو الله أن يديم الحب والمودة بيننا وألا يفرقنا أبدا, لا تنسوا ذكر الله..

في انتظار ردودكم

مشاء الله لاحول ولا قوة الى بالله ولله اني قرأت كلامك الدي يكتب بماء الدهب ولله عندما قرأت كلامك دمعت عيني ولن اتحمل ما كتبتية لانه ولله كلام يجنن زادك الله حبا لزوجك الحنون وأسال الله ان يبعد عنكم اعين الحاسدين ولله يوفقك في حياتك الاسرية ودمتي بخير وعافية وتقبلي مرووري اختك ام جنى
قديم 06-09-2009, 02:22 PM
haya_85
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية haya_85
haya_85 غير متصل  
اشكر جدا صاحبة الموضوع على طرحها هذا وحابة اشارك معكم لاني نفسي احيانا مااكون عارفة طبيعة علاقتي مع زوجي فراح اجيب على الاسئلة ومنها اشوف

1. كيف تنظرين إلى زوجك؟ هل هو الرجل اللي تضمنين سعادتك معه؟
انظر اليه انه الشخص المثالي بعيني يعني اشوف بيه شخصية الرجل اللي طالما حلمت بيها ومن ناحية اني اظمن سعادتي اكيد اني واثقة جدا اني ان شاء الله اكون سعيدة معه وهذا حسب رايي يعتمد علي لا عليه عندما اكون قانعة بما قسمه الله ساكون سعيدة بالتاكيد ولي راي اخر بخصوص السعادة اشوفها شي خيالي لابد من وجود مشاكل ومايكدر صفوها اقصد انه لاتوجد سعادة دائمة ومستمرة
2. هل هناك عيوب جوهرية تتمنين لو أن زوجك يتخلص منها؟
الكمال لله توجد عيوب ولااقدر وصفها بالجوهرية لانها ليست ذات اهمية برايي ولو انها احيانا وبصراحة تزعجني لكني احاول قدر الامكان التغاضي عنها
3. ما هي طبيعة العلاقة بينكما؟ هل تعتبرينه الشخص الأهم في حياتك؟ هل تصارحينه بكل شيء؟ هل تعتمدين عليه في كل شيء؟
علاقتنا بالبداية مبينة على الاحترام المتبادل والثقة والحب بدا شوية شوية والتعلق ايضا يعني بالتدريج وهو اكيد من اهم الاشخاص بحياتي مع عائلتي واصارحه تقريبا بكل شئ واعتمد عليه بكل شئ لانه ثقة ويعتمد عليه
4. لو عاد الزمن بكِ إلى الوراء فهل ستختارينه مجددا؟
انا لم اختره هو اللي اختارني ولااعتقد ان المراة الها دور باختيار شريك حياتها هي من حقها تقبل بيه او لا لا ان تختار مثل الرجل
5. ما هي الميزة التي تجعل علاقتكما مختلفة عن غيركم من المخطوبين؟
الميزة اللي تجمعنا وتميزنا جديتنا نحن الاثنان والدلع حيث اني كثير مااتدلع عليه والحب اكيد

وياريت حاليا احد يحلل اجوبتي راح اسوي من الموضوع موضوع

التعديل الأخير تم بواسطة haya_85 ; 06-09-2009 الساعة 02:26 PM
قديم 06-09-2009, 08:20 PM
دلوعة..حسين
عضو متألق
دلوعة..حسين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loulou.. مشاهدة المشاركة
وربنا يسعدنا جميعا

أهلا بكِ أختي..

بالطبع أنا أدرك أن الزواج يختلف عن مرحلة الخطوبة ولكل مرحلة ما يميزها..

شكرا لمرورك..

قديم 06-09-2009, 08:22 PM
دلوعة..حسين
عضو متألق
دلوعة..حسين غير متصل  
زمان عنك عزيزتي أنين روزر, أنا سعيدة جدا بتواجدك بعد انقطاع طويل..

اسأل الله أن يعجل بزواجكِ بخطيبكِ ويسعدكما..

تحياتي..

قديم 06-09-2009, 08:24 PM
دلوعة..حسين
عضو متألق
دلوعة..حسين غير متصل  
أم رغودة شكرا لمرورك..

قديم 06-09-2009, 08:25 PM
دلوعة..حسين
عضو متألق
دلوعة..حسين غير متصل  
عزيزتي أم جنى شكرا جزيلا لك على كلماتكِ اللطيفة ومرورك..

الله يخليلك أبو جنى..

تحياتي..

موضوع مغلق

مواقع النشر