انا وزوجتي ..ورغبة ابيها بطلاقها - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-07-2013, 10:39 AM
اسالك ربي خيرا
عضو جديد
اسالك ربي خيرا غير متصل  
رد : انا وزوجتي ..ورغبة ابيها بطلاقها

اختي انا نزلت مشكلتي لأجل اقرب الحلول ولا استعجل بإتخاذ امر ..رغم انهم قد حسمو الامر وانهو من بدري ويريدونها عن طريق المحاكم واغلاق جميع الابواب ...
واهلها ماهمني فيهم لكن من الاسباب الرئيسية بالمشكلة وهم الذين تدخلو ويتدخلون دائما بيننا بقصد الافساد والله لا الإصلاح على اتفه مشكله طلقها !!
في احد يريد الخير لبنته ويقول من اول مشكله وهي الغلطانه طلقها !
وبصراحه عائلة لا ادري كيف اقول لك عنها لكن الله لا يبلانا الاب بوادي والام بوادي ...وكل يدعو على الثاني وبعض الاخوات يضمرن الحسدو الحقد على الاخرى !
وانا لا قلت مليونير ولا مدري ايه ...لكن ابوها اول مره يدخل بيتي وهي توريه غرفة النوم وكنت ما ابغى هالشئ ورافض هالشئ ...والله جلس يمدحها ويقول نبغها والله لا يبلانا ما قال ماشاءالله ولا ذكر الله ..حتى امها حست اني تضايقت جلس يمدحها وفعلا عينه عليها يبغاها...مشيت هالامر ولم التفت له او اهتم به لحسن طيبتي ...
اتى ابني الاول لم يقل مبروك وحتى ماشاءالله الله لا يبتلينا !!...
اشتريت سيارة جديدة وكنت موقفه بالقراج جاء مع واحد قاله شوف هذا فلان اللي متوظف ....شوف سيارته كيف !!
وسمعتها بالصدفه سبحان الله وانا نازل...واستغرب بجد في انسان زي كذا ..ودائم لا يذكر الله ولا يقول ماشاءالله
حتى حاسدني على حبي لبنته كان ...وهالشئ شفته منه ومن تصرفاته وكلامه معي ولم ااوله
بل هم استغلو حبي لها وإخلاصي لها ... بأن يريدو إهانتي ويذلوني عشان اطارد واجري وراها..
لكن خلاص والله ادعس على قلبي واخرجه من مكانه إن كان يريد أن يهينني وبما ان لا احساس لها تجاه زوجها فماذا تريديني ان افعل لها؟!
ولاتخافي هي ماقصرت بالكلام وقالت وقالت لي اللي قالته وفي اشياءكثيرة مفتريه فيها علي ...ولا تخيلو هي من اول تأسس لهالشئ حتى اهلي الظاهر كانت تقلهم كلام عني وبدون أن اعلم ..
والله كنت يازيني ..لكن صرت حاد الاعصاب حتى مع اهلي حاولت ان اتغير لكن إن لم تكن مرتاح ببيتك وعلى طول المشاكل فكيف كنت سأتغير .

اريد نصائح وتوجيهات وإن لم يكن فدعوة صادقة من قلوبكم ..وعسى الله يكتب لي مافيه الخير

بصراحه الان لو نرجع لبعض انا ما اامن شرها ولا حكون مثل اول إن عندت ومارجعت مثل ما انا ذهبت بها وبدون فلسفه زيادة لكن منتظر الخير من ربي لي ولأبنائي.....
قديم 28-07-2013, 03:04 AM
اسالك ربي خيرا
عضو جديد
اسالك ربي خيرا غير متصل  

أين ردودكم؟
قديم 28-07-2013, 03:15 AM
سماء العدالة
عضو مثالي
سماء العدالة غير متصل  

حسبك ربي ونعم الوكيل
اتركها هذه الفترة دون رسائل حتى ليلة العيد
ثم أرسل لها تهنئة واسئلها إن كانت تريد صلاح بيتها فلتعد ولتجعل العيد عيدين
إن لم تستجب فاتركها حتى يعتدل عقلها وتعلم مصلحتها أين تكون
ولا تترك الدعاء والإستخارة
واستكفي ربي شر من يريد بك وببيتك شرا

وإن فكرت بالزواج الثاني وقويت رغبتك فيه فانتبه أن يبقى لزوجتك الأولى بيتها لو أرادت الرجوع
ولو كنت لا تريدها , لكن لأجل مصلحة الأولاد
قديم 28-07-2013, 03:38 AM
اسالك ربي خيرا
عضو جديد
اسالك ربي خيرا غير متصل  

جزيت خيرا اختي سماء عادلة
وعسى الله أن يكتب لنا مافيه الخير
وأنا متوقع انها لن ترجع إلا بأن تريد مايتم براسها وراس ابها وان ناتي لهم ... وانا لم اغلط عليها وكذلك ابيها تجاوز حده ومع ذلك لأجلها لم نشرف او نشتكي عليه! لكن الله حسيبه
وهي بصراحه لا اعلم عنها ولكن حتى وإن رجعت فأنا لم اعد اامن شرها بكل صراحه !
وخاصة إنسانه تحدد بالقتل !! ويمكن مع حالة النفسية اللي دائم تسويها رغم ماهمني وراضي بالمكتوب
كانت زمان تفكر بالانتحار بلا سبب ولحقتها كم مره وانا مت من القهر والبكي لأجلها حتى اصبحت امشي بلاعقل وافكر فيه وانا ذاهب للدوام وانا راجع واتغيب واصبحت حالتي حاله
والان تأتي بالتهديد بالقتل لاحول ولاقوة إلا بالله ..لا أعلم مالذي اصابها واصابنا لكن حسبي الله على كل ظالم واسأل الله أن يبقي ابنائي معي وأن اربيهم احسن تربية ويعينني على ذلك ويرزقني من حيث لا احتسب
وانا اخبرتها قراراها لحد نهاية هالشهر وليلة العيد وبعدها قلت لها تتحسري لوحدك وربي يعوضني بخير منك بإذن الله
وليتها سمعت كلامي واحترمت ولا جرت وراء تكبير الرأس والعناد وكانت رجعت مثل ما ذهبت مكرمه ولها الاحترام ...وكل شئ!!
وقدر الله وماشاءفعل وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ..
قديم 28-07-2013, 09:28 AM
سما...
عضو متألق
سما... غير متصل  

الله يصلح حالك يا رب

بس الله يباركلك ماتستسهل ابدا الطلاق

اذا كان من دلوقتى فى مشاكل على الاولاد

وانتو اصلا بتحبوا بعض

وبتقول انه ممكن يكون حسد يعنى غصب عنها
حاول ترقى نفسك وبيتك وتشغل سورة البقرة كل 3 ايام .

بقترح وخد راى الاخوة

انك تلين الكلام مع زوجتك اوى وانت معاك الاولاد

وتحاول تضحك عليها

وتعزمها برة على الغدا ولو من ورا اهلها....دة طبعا بعد ماتكون لينتها بمعسول الكلام

وتقضوا يوم برة حلو اوى وتجيبلها هدايا كتير حلوة وورد وتذكرها بايامكم الحلوة وممكن تكون سايب الاولاد مع حد من اهلك

وفالآخر.......تاخدها وتطلعو على بيتكم ولو بدون علم اهلها

وبعد كدة لا تخليها تختلط كثيرا بمن فسدونها عليك

خليهم هم ييجوا يزوروها اكتر ماهى تروحلهم

والزم الاستغفار بهذه النيه

والدعاء فى تلت الليل الاخير
قديم 28-07-2013, 09:32 AM
سما...
عضو متألق
سما... غير متصل  

لاحظ ان النساء كثيرا بيتأثرو بالكلام والهدايا وطبعا الكلام الصادق المصحوب بعمل حلو

وممكن تخوفها من عاقبة الطلاق

وان فرصتها فالزواج بعد كدة هتكون ضعفة اوى ولو حصل هيكون واحد يا سنه كبير يا متزوج اولانى واكيد مش هيحب اولادها ويحن عليهم زى ابوهم

وأكدلها اان الاولاد محتاجين يطلعو نفسيتهم سويية بين اب وام متحابين

وان مستقبلها فى بيت اهلها لما كل واحد يكبر كل واحد هبقى فى حاله وهى هتحمل هم نفسها واولادها لوحدها

مش عارفة الكلام دة صح واللا لا دلوقتى بس خد رأى باقى الاعضاء
قديم 28-07-2013, 06:17 PM
اسالك ربي خيرا
عضو جديد
اسالك ربي خيرا غير متصل  

شكرا اختي سما وجزاك ربي الجنة ماقصرتي وحلولك جدا حلوه ...ومقنعه
انا جربتها وحتى سويت لها حفله وجبتها لحدها ..وهذا بعد ما وديتها لأهلها بكم يوم ..على بالي زوجتي عاقلة ...لكن صدمتني كثيير ... لم تسلم علي واستقبلتني بعبائتها كأني واحد غريب ..وممكن عذرتها بعدين نقول ممكن غضبانه ولا شئ لكن الغضب لسبب تافه من اهلها ...ولايحتاج اذكره وهي مقهور على هذا الامر رغم علمها بعذري

وانا فعلا جبت لها هدايا ومره وريتها صور هدايا كثير وقلت لها اختاري (وطبعا قد حددت لها كذا هدية ولكن في كم هدية احببت ان تكون على ذوقها وتشاركني) لكن للأسف صدمتني كثير وكرهت حتى الهدايا
والحمدلله بين الفتره والفتره ما اقصر بس هي الله يهديها غالبا همها المادة ...إن تصرف كل ماعندي وفوق طاقتي !

والان اخذه الامر بعناد وتكبر ...ولو كانت معي لينة الكلمة سهلة الرد ...لكن الوضع تحسن كثيرا ..وحتى بعد تعقيد اهلها كل الامور ...
فأمر الخروج الان صعب جدا...وقد دعيتها سابقا وانا اخذ الابناء واني عازمها وجسلة قصيرة لكن للأسف ..
عنادها وعقلهاعقل رجل من الزمن الجاهلي للأسف الشديد اللي لا حب ولا يبين مشاعر وبرود تام وليس زوجه واتمنى تفهم هي هالشئ
لكن إن كان الحقد والقهر بالقلب فلن استطيع انا او انتي اخراجه غير رب العالمين ..وحتى لو صار وانحل الموضوع متأكد إن لو مرت سنتين بعد الان لن تنسى وحتعتبر في كل ماصار انا المخطئ...وحيبدأ مسلسل العادة انت لم توقف معي بحملي ولا بأي حمل وانت وانت ...

لكن ربي يكتب لي مافيه الخير
والله يرزقك الفردوس على ردك وحسن نيتك

التعديل الأخير تم بواسطة اسالك ربي خيرا ; 28-07-2013 الساعة 06:21 PM
قديم 29-07-2013, 03:18 AM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

طمنا عليك

..
قديم 29-07-2013, 11:08 AM
ورد وزهر
عضو جديد
ورد وزهر غير متصل  

شووف اخوي زوجتك جالسه تضغط عليك ومبسوطه من اللي تسويه لانك معطيها وجه كثير وبعطيك حل وجربه شهر بس وشوف النتيجه رجع لها اولادها وخليها شهر كامل واذا قدرت اكثر يعني اطول مدة تقدر عليها لا تكلمها ولا ترسل عليها ولا ترد على اتصالاتهم طنشششهههم وتحمل ولاتسئل على عيالك نهائي صعبه صح بس تحمل عشان مصلحتكم والله لترجع تترجاك ترجعها لان تحس بالوحدة وانك ماسئلت عنها وتضايق من حال عيالها مااحد يفكر فيهم ولا احد يطلعهم وتنقهر لا شافت خواتها جايات من بيوتهم مع ازواجهم وعيالهم وتحس بقيمتك هي الحين ضامنتك انك تحبها ولا راح تطلقها وتسئل كل يوم عنها وتترجاها ترجع يعني ماخليتك بيدها ترجع بعد ماتبهذلك وتربيك على بالها تخليك تتوب لكن انت استغل الوضع وربيها ووتوبها وعلمها هي من تكون بدونك خلها تعيش شهور بدونك وتعيش مع عيالها لحالها وتحس بقيمتك ترجع لك تبكي ولا راح تعيدها طول عمرها جرب انت وان شاء الله ماتخسر واسئل الله ان يصلح مابينكم
قديم 30-07-2013, 01:45 AM
سماء العدالة
عضو مثالي
سماء العدالة غير متصل  

كان الله في عونك
ليس عندي جديد انصحك به , سوى فرارك إلى الله وسؤاله العون والهداية وصلاح الحال

أر ربك منك ما يحب هذه الأيام الفاضلة وسيفرجها عليك

مواقع النشر