خائفه .. مرتبكه .. مصدومه // عاااابرة سبيل محتاجتكم - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-11-2007, 02:07 AM
فراوله 2007
عضو نشيط جدا
فراوله 2007 غير متصل  
كلمات راااااااااائعه وخاصة وصفك انك عطشانه لسماع كلمات الحب والله اني زيك لا اكثر منك لدرجة اني احيانا احس ان صدري مجوف من جو ا اعاني من فرااااااغ عاطفي لايعلمه الا الله لكن العني الشيطان ولا يجي في بالك اي خطا راقبي الله وخافي منه وانتبهي من هادم الذات ومفرق الجمعات.
قديم 14-11-2007, 02:11 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
حبيبتي عابره سبيل هذه مشكله لي مشابه لمشكلتك
اقرأي رد ام جمانه انا عملت به وبكل الردود والله جاب نتيجه روووووووووووعه
http://www.66n.com/forums/showthread...E6%C7%D1%ED%D1
كلمه اخيره اهمسها بأذنك لا تنتظري انه يقول شي انتي طلعي منه الكلام الحلو غصب وبعد هيك بتعود وبسير هو الي يقول لك هذا والحمد لله ماحصل معي بعد ان اخذت بالردود جزاهم الله خيرا
في رعايه الله
قديم 14-11-2007, 02:34 AM
alameri
عضو دائم
alameri غير متصل  
اختي ....انت في موضع اختباااااااااار اما ان تفوزي و تنالي رضا الله وزوجك ونفسك او تفشلي وتنالي رضا الشيطان وتخسري كل شيء ....فالحياه الزوجية ليست عبارة عن كلام حلو نريد ان نسمعه فكم زوجية تسمع كلام المدح من زوجها وفي الاخير تكتشف انه يخونها ..فحمدي الله انه انت في هذا الموقف وليس زوجك
قديم 14-11-2007, 02:42 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
ضريبة الإختلاط التي نهى الله عنه
قديم 14-11-2007, 04:33 AM
نونو انا
عضو نشيط جدا
نونو انا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الهوى
انا ضد فكرة ان المرءة تترك عملها من اجل راجل

انت امرأة قوية لك شخصيتك وكيانك ولايهزك اي موقف يصدر من رجل مريض
اثبتي وجودك وقوتك ولاتعطينه اهميه ولاتردين على ايميلاته واذا تمادى احفظي الايميلات
وخلي ادارتك بالعمل تطلع عليها ووقفي هالرجل المريض عند حده واعطيه درس بالاخلاق ولادب

حتى بالنسبة لموضوع زوجك خلاص انت عرفتي انه هذا طبعه وماراح يغيره لازم تتاقلمين مع الوضع وخاصة عندك عملك تلتهين فيهوانت بادري لزوجك بالكلام الحلو منتي خسرانه صدقيني الزوج يتعلم من الزوجة

والله يوفقك في حياتك ولاتضعفين والله معاك انشاء الله
ايه والله انتي اكبر واقوى واشرف من انك تتركين شغلك لواحد تافه لارح ولاجا.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreemboy
وأثني على كلام الأخت أم فوز وأقول

ما أفضعها من حياة حينما تكون تحت مظلة (الخيانة)

أياً كانت المبررات، والإغراءات، والغايات..
مهما أحسسنا بالحرمان من شيء
مهما ذقنا مرارة الظلم من فقدان شيء
مهما تألمنا من ضياع شيء

ذلك هو الفرق الذي يميز المؤمن والذي قال عنه رسول الله (عجب لأمر المؤمن .. أمره كله خير إن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له .. وإن أصابته سراء شكر فكان خيراً له)..

أختي .. ألم الخيانة لا يشعر بحرقتها إلا من وقع في نارها .. مري واقرأي قضايا أخواتنا المتزوجات والأزواج، من يخونها زوجها ومن تخون زوجها .. هل يمكن في يوم من الأيام وانتِ الشريفة بنت الأصل والمكارم أن يكون تحت اسمك وصف (.........) والله يقشعر جسمي أن أقولها لامرأة عفيفة طاهرة مثلك ..

العني الشيطان .. والتجئي إلى الله .. التجئي إلى من قلوب الخلق جميعها بين أصبعين من أصابعه جل وعلا وقولي له يامثبت القلوب ثبت قلبي على طاعتك واصرف عني كيد الشيطان وزيغه ..

وحتى تقطعي حبائل الشيطان وأنتِ مازلتِ على البر .. أقترح عليكِ أختي أن تدخلي إلى خيارات بريدك إذا كان هوتميل عن طريق الأوبشنس options الخيارات وتقومي بحظر رسائل هذا الشخص والذي مهما بلغت براءته في كلماته والله والله والله والله والله العظيم يمين أحاسب عليه من زوج عرف ومر بهذه التجربه بأنك بعد مكالمة أو مكالمتين أو حتى رد على الرسالة مهما كان كلامك طاهراً وعفيفاً ستبقين في عينيه امرأة (........) .. فبهذه الطريقة ستضمنين أنك لن تقرئي في بريدك ما يثير عواطفك من جهته ودون أن تقع عينيك على رسالته فتظل نفسك تحرقك أن تفتحيها فقط لتقرئي مافيها حتى لو كنتي تنوين عدم الرد.. فللشيطان حبائل ومصائد وطرق اسأل الله العلي القدير أن يجنبنا إياها..

ولن أعيد إلا كلمة واحدة .. تذكري أنك طاهرة شريفة أنعم الله عليكِ نعماً فلا تجحديها لمطامع النفس..

حفظك الله وجميع نسائنا من كل شر

مابعد هالاقتباسين كلام لي

انا مع هالكلام

الله يحفظك ويوفقك ويسعدك
واختي اقري الورد والادعيه الحافظه المحصنه للمسلم كل صبح ومغرب
وان شاء الله انتي بالف خير ونعمه .. غير يحسدك على حياتك (ماشاءالله)
وغيرك مو عايشين نص الي انتي فيه (ماشاءالله تبارك الله) فاحمدي
ربي على الي انتي ولاتجحدين عشان شي بسيط ,ترا مافيه اي شي كامل اختي.
قديم 14-11-2007, 06:12 AM
متى أشوفك
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متى أشوفك
متى أشوفك غير متصل  

(أنا حاسه فيك)
عارفة ان هالجملة صعب تصدقينها
لكن بجد حاسه فيك.. لأني عايشه نفس وضعك..
زوجي مافيه منه
لكنه شحييييييييييح جدا في كلام الحب و الغزل
احس بفرااااااااااااااااااغ كبيييييييير من هاناحية
كلمته واتعبت من كثر الكلام معاه بهالموضوع بس مافي فايده.. يقولي اذا كررت عليك الكلام بتملي منه.. اقوله انت تقوله اصلا
بس في النهاية اقول ماهو مقصر معاي بشي افعاله كلها تقول انه يحبني وهذا اللي مصبرني
والله اسحب الكلام سحب و بالقوه يطلع...
الله كريم..
هو يدخل المنتدى واتمنى يقرا هالموضوع ويشوف ردي
قديم 14-11-2007, 06:50 AM
محرومه 2006
عضو نشيط
محرومه 2006 غير متصل  
برود زوجك مو مبرر ابد انتبهي ياليت تلزتمين يالحجاب الشرعي الكامل من تغطية الوجه ولايخرج منك شي مو شال تلفينه على شعرك والسلام ومدام انتي في مكان فيه اختلاط فتوقعي اكثر من كذا وتذكر ي الله دائم ومن ترك شي لله عوضه الله باحسن منه لاتقولين ما اقدر اترك شغلي اذا تركتيه لوجه الله تاكدي بيجيك رزق من الله افضل من هالعمل الي فيه احتكاك بالرجل الاجنبي عنك
قديم 14-11-2007, 07:38 AM
دلوو24ووعه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوو24ووعه
دلوو24ووعه غير متصل  
mama2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alameri
اختي ....انت في موضع اختباااااااااار اما ان تفوزي و تنالي رضا الله وزوجك ونفسك او تفشلي وتنالي رضا الشيطان وتخسري كل شيء ....فالحياه الزوجية ليست عبارة عن كلام حلو نريد ان نسمعه فكم زوجية تسمع كلام المدح من زوجها وفي الاخير تكتشف انه يخونها ..فحمدي الله انه انت في هذا الموقف وليس زوجك
نفس الرأي
لأنه ياعزيزتي كل رجل وله طريقه يعبر بها عن حبه إتجاه زوجته
وأنتي لم تذكري كم مدة زواجك ؟فإذا كنت لم تتجاوزي السنوات الأولى وليس لك أطفال
فأقول لك ماتشعرين به أمر طبيعي بمجرد أن تنجبي وتنشغلي ستنسين هذا الكلام لأن الأم تعطي لطفلها الحنان وتستمده منه ومع الوقت ستتعودي
أنا عن نفسي كنت مثلك وممكن أكثر لأني لا يوجد مايشغلني عنه هو محور اهتمامي
وبعد ما مللت تعودت وانجبت وعوضت النقص هذا في أولادي وما صار كل تركيزي على هالموضوع
والحياه ماشيه...
بالنسبه للرجل الذي معك بمجال العمل
لا تتركي له ثغره أبدا أبدا
ولا تنصاعي لوسوسة الشيطان وأستعيذي بالله منه والله كفيل بأن يبعد عنك أولاد الحرام
ولاتنسي أنك إنسانه مؤمنه وتخافي الله حاولي الإبتعاد عنه قدر المستطاع
والله يحفظك من كل شر ويوفقك ويبعدك عن طريق الحرام
أختك
دلوو24ووعه
قديم 14-11-2007, 07:50 AM
محسن1930
عضو دائم
محسن1930 غير متصل  
أتفق مع الأخ شاطيء المحبه في مقاله

وأتمنى لعابرة سبيل كل خير ويجنبنناويجنبها طريق الشيطان

اللهم أمين
قديم 14-11-2007, 08:39 AM
عاااابره سبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاااابره سبيل
عاااابره سبيل غير متصل  
اشكركم جميعا .. على تفاعلكم واحساسكم بي

بالامس .. زوجي احس بي كثيرا .. ورآني مهمومه على غير عادتي .. لم اتمالك نفسي عندما سألني ما

بك .. انهرت بالبكاء .. حضنني كثيرا .. دفنت رأسي في صدره .. كم انا محتاجه لحنانه .. قلت له متضايقه

كثيرا ..

قال : هل تريدين ان تسافري .. اختاري اي مكان في العالم .. والآن .. لا يهمك .. هل تريدين سيارة

جديده .. بيت .. ماذا .. قولي .. لكن لا تحزني ..

اخذت انظر إليه .. ولسان حالي يقول .. ماذا غير ذلك .. ماذا غير السفر والبيت والسياره .. ماذا .. اريد

شىء اهون .. اسهل .. ارخص ..

سألته هل تحبني .. قال اكيد .. تصوروا .. قال اكيد .. كنت اتمنى سماع كلمه "انا لا احبك .. انا اموت فيك"

أو "اموت انا من غيرك" أو على الاقل كلمة "احبك" بس كلمة احبك ودي اسمعها .. لا اريد ان يعاملني

كزوجه سأمت من ان اكون زوجه .. اريد ان يعاملني كحبيبه .. كم اتمنى ان تفهمني يا زوجي ..

انا متزوجة منذ 5 سنوات .. كنت ولا ازال اسحب منه الكلام سحبا .. والله اني حتى قلت له باني سأكتب

لك كل الذي اريدك ان تقوله لي في ورقه .. حتى تقرأه ليه صبحا ومساء .. اخذ يضحك .. وانا بالفعل كنت

اضحك .. ولكن ..

لست متأكده .. اذا كان زوجي سيتغير ام لا .. الآن .. بعد 5 سنوات اخرى .. لن يتغير ابدا .. ولكن ما انا

متأكده منه .. بأنني لن اخضع .. إن شاء الله .. وبإذن الله .. لن استسلم لنفسي الدنيئه .. ساضرب بعرض

الحائط كل احتياجاتي العاطفية .. لن يهمني شيئا إن شاء الله .. لن يؤثر بي .. سأدفن انوثتي اذا لزم

الامر .. لن اخطأ .. لن اخون .. لن اجعل زوجي ولا اطفالي ان يخجلوا مني ابدا ..

اللهم انت تعلم بما في قلبي .. فيسر امري .. واعني على نفسي ..

سوف ارد عليكم احبائي كل على حده .. الله يجزاكم خير
موضوع مغلق

مواقع النشر