أراها يوم في الأسبوع فقط ....؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-08-2005, 01:02 PM
مجنونة قطر
عضو دائم
مجنونة قطر غير متصل  
لو انا مكان زوجتك باقولك : بلا دراسه بلا ...

ههههههههههه

والله انا من النوع اللي ما يتحمل

الله يعينها و ينجحك ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 09-08-2005 الساعة 04:59 PM
قديم 09-08-2005, 03:27 PM
المحترمة
عضو دائم
المحترمة غير متصل  
الرقمي

الحمد لله انت فترة محددة

وان شاء الله ترجع بالسلامة وربي يجمع شملكم على خير

أعرف وحدة من صاحباتي زوجها مهندس ما يستقر أبد يعني مسكينة عند اهلها

ونفس الوضع

وحملت وولدت وما تشوف زوجها الا نادرا كل ستة أشهر

والواحد اذا شاف مصيبة غيره تهون مصيبته

والحمد لله على كل حال
قديم 09-08-2005, 05:50 PM
memoota
قلم مبدع
memoota غير متصل  
الله يعينك يا أخي الكريم .. بس مادام الاخوة عطوك امثلة وحالات أصعب من حالتك ... فأزيدك حالة وحدة .. عشان تشوف الدنيا كيف صعبة .. وانك بنعمة .. والحمدلله

والله انا كمان اعرف وحدة اتزوجت من واحد مقيم في بريطانيا ... وهي في دولة عربية .. بعد شهر العسل .. اقل اسبوعين قضاهم معاها بس .. سافر عشان يسويلها فيزة الزوجة .. يعني يستدعيها كزوجة ... وماطلعت الفيزا .. واتأخرت .. والمرا حملت بطفل .. والزوج بحكم شغله وظروف السفر لهالبلد صعبة جداً ... وما قدر يسافرلها .. ولا هي قدرت تسافرله .. وصارت مشاكل سياسية زادت التعقيد بين البلدين .. وولدت الطفل .. ومافي حتى التلفونات صارت صعبة ..

وبالنهاية .. حصلت المسكينة على الطلاق عشان مافي حل لمشكلتها لو ضلو العمر كله ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تخيل .. ماشافت من زوجها غير اسبوعين .. عمر زواجها اسبوعين .. والأدهى والامر الطفل المسكين الي ماشاف ابوه ..

نرجع لموضوعك ... ما ننكر انه صعب جداً الفراق .. ولكن الحمدلله عندك جوانب كثيييييرة ايجابية وحلوة في حياتك ..

بعدين هذه اول كم سنة بس وان شا ءالله بعدين تعيشوا مع بعض احلى الأيام يارب

وسامحني على الاطالة

والله يوفقكم ويسعدكم ويلم شملكم

تحياتي
اختك م

اللهم اني استودعك هذا الجنين فحسن في خلقه وخلقه واجعل عاقبته الى خير .. اللهم يسر حملي وولادتي .. آمين

اللهم احفظها واجعلها بارة بنا يارب .. وارزقها الصلاح في دينها ودنياها يارب العالمين
قديم 09-08-2005, 11:26 PM
الرقمي
عضو دائم
الرقمي غير متصل  
أخينا( فلذة كبدي )
شتم الميت حرام ....... أقصد هذا نصيب كتبه ربي قبل ميلادي
ولعلمك زواجي نقلني من شبه العدم إلى الوجود
عموما أشكر الجميع على هذا التعاطف الملموس
ويعطيكم العافية
قديم 10-08-2005, 12:34 PM
رفيعة الشأن
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الرقمي

ابغى اسألك عدة أسئلة وباعطيك الاجابة ،،، يعني الاجابة عندك جاهزة

انت وين تسكن بالبلد اللي تدرس فيها:

في شقة مفروشة مع اصدقاءك؟

في شقة مفروشة بمفرك ؟

في شقة مستأجره؟

في سكن الجامعه ؟؟

اذا كنت تسكن في شقة مستأجرة او شقة مفروشه بمفردك ،،،، تستطيع اصطحاب زوجتك معك بسهوله

على فكرة ،،، اذا كنت مستأجر شقة مفروشة وتسكن بمفردك ،، الأفضل انك تسكن بشقة ايجار

لأنها ارخص بكثير ،، اقولك ليش؟؟

نفترض اقل ايجار لشقة مفروشه 50 ريال في الليلة يعني 1500 في الشهر يعني 18000 في السنه طبعا مبلغ جدا كبير

في شقق ايجار توصل لـ5000 في السنه ،، عاد اتحمل بلاويها السنتين اللي قاعدهم

اذا كنت مع اصحابك او في سكن الجامعه ،، تقدر تستأجر شقة ولو كانت صغيرة جدا لأنها راح تكون مؤقته طبعا ،، وفي شقق رخيصة ،، اسأل ودور وان شاء الله ربي ييسر لك الخير

اذا كانت ميزانيتك ما تستحمل ايجار ،، وزوجتك تستطيع انها تتوظف ،، ممكن تساعدك

وممكن انك تاخذها معك وتتوظف في المكان اللي بتدرس فيه

كيف حالة اهلها المادية ؟؟

اذا كانت طيبة ،،ممكن انها تطلب منهم المساعده الين تتخطو هذي المرحلة فقط ،،، وما اعتقد انهم يرفضوا لأنهم اكيد يبغوا سعادة بنتهم ،، هذا اذا عاداتكم لا تعارض ذلك

ممكن تاخذ سلفه ( اقتراض _ دين ) من احد من اقاربك او اصدقاءك ،، تسدد فيه الايجار على انك ترده بعد السنتين

كيف دراستك الجامعيه؟؟؟

اذا ما تجتاج منك مجهود كبير وراحة بال ،،،، ممكن انك تتوظف في فترة المساء يعني بعد ما تخلص من المحاضرات ،،

اذا لك احد الاقارب وعنده بيت كبير ،،،،،،،، ممكن تستأذنه بغرفة وحمام الله يكرمك << بس هذي اشوفها صعبة شوي

في حل ثاني

شووف اساتذتك بالجامعه ،،، دورلك واحد ابن حلال طيب ،،، واسأله اذا كان عنده عمارة سكن وفيها شقه تستأجرها منه على انك تدفع له الإيجار بعد سنتين

في حل اخير

مو اللي باقي لك سنتين ،، خذلك ترم صيفي ،، وكدس لك كم ما دة اذا عندك ساعات فاضية ،، وبكذا تكون ختصرت المسافه

ترى كلها سنتين وتنقضي في لمح البصر ،،، انصحك اياك ثم اياك ثم اياك تترك الدراسة

ترى مرة مهمه

ان شاء تنفعك الحلول

ما بقي عندي حلول ثانيه ،،

ادور لك حلول ثانية واذا لقيت راح ارد

ياليت تدعي لي الله يفرج همي

قديم 10-08-2005, 01:15 PM
الرقمي
عضو دائم
الرقمي غير متصل  
أشكر الجميع كل الشكر ولهم مني التقدير والإحترام
بالنسبة للأخت رفيعة الشأن
أقولها بكل صراحة
أنا طالب تخصصي حاسب آلي ولا عندي أي استعداد آخذ زوجتي برفقتي
بالنسبة لطلب القرض يكفيني بنك التسليف (20000)ريال .. والله ما أنساها
ولعلمكم مصيبتي ما هي مصيبة بعدما قرأت الردود
الحمد لله
أحس أن الحياة بعد المرارة تكون أحلى وأحلى
الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
قديم 10-08-2005, 03:03 PM
الرقمي
عضو دائم
الرقمي غير متصل  
tongue3 ضعوا أنتم العنوان!!!

لا أدري كيف أصيغ عبارات البداية ... لذلك أدخل في صلب الموضوع...بعض الزوجات تخجل من زوجها ( والخجل من طبع الأنثى .. بل من علامات رقتها و ليونتها )لذلك تخجل أن تبوح لزوجها بما في داخلها من عبارات الحب والإلتياع ..وأحيانا قد يصل بها الحد إلى البكاء في السر ... لإن المرأة رقيقة لا تستطيع أن تتحمل البراكين التي تـتفجر في داخلها ..لذلك قد تسرق من لحظات زوجها لحظة قصيرة ..وتبوح له بكلمة خفيفة رقيقة صادقة ناعمة (مثل كلمة حبيبي , عمري , أحبك ,....)فيطير صواب هذا الزوج
(طبعا هذا الزوج من الصنف الذي لا يسمع من زوجته مثل هذا الكلام من قبل ) ولا يصدق ما يسمع .. ويطير من الفرح ويقول :هاه !! وش قلتي ؟؟ وين ذا الكلام من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ؟؟ قوليها ثاني مرة ..ووووووووووووووووو.
يا أخي المسكينة ما صدقت على الله إنها بتقول ذا الكلمة .. وأنت تـترجاها تعيدها ..المفروض إن الزوج يكتم ردة فعله .. ويضبط مشاعره .. ويحسس زوجته بعطفه وحبه لها ..ما يطيرها ويطير قلبها ويحطم كل مشاعرها.. المفروض يبادلها الهمسة بهمسات ..
والكلمة بكلمات ..والحسنة بعشر أمثالها..ويحاول أنه يهدم حواجز الخجل التي تحيط بزوجته ..ترى الخجل سجن للأنثى ..قد يحرمها من أبسط ما تتمناه .. والزوج عليه أن يحررها من سجنها .. ويفك قيدها باللين والحكمة وضبط المشاعر.
هذا ما أحببت أن أشارك به ..والموضوع مرن جدا قابل للنقد والتحليل ــــــــــــــــــــــــــــــ وبالله التوفيق ,,
قديم 10-08-2005, 03:25 PM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
الرقمي اصبر يا اخي مالك غير

النور والحنان الله يصبرك ان شالله وادعي ربك يحل مشكلتك ومشكله الرقمي ان شالله وتتجمعون مع من تحبوون

ادعيلكم ،،،،
تحياتي
قديم 10-08-2005, 03:51 PM
نجمةعشق
عضو نشيط
نجمةعشق غير متصل  
انا متزوجه من اربع سنين والعام مثل هالوقت زوجي سافر عني خمس شهور .... الله يعلم ابحالي ...كل يوم قبل ماانام ابكي بكي واحيانا احس ان نفسي بينقطع ... الصراحه الزوج يمكن يستحمل بس الزوجه مهما كانت حياتهم حلوه او مره صعب انها اتفارق زوجها

الحين قلت له رجلي على رجلك وين مااتروح الفراق لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

والله يعين زوجتك

والله حرام حرااااام اتخلونا واتروحون حرااااام يالأزواج

والله يوفقك ياالرقمي وبعد مااتخلص بتقول صج ان الانسان ماله صبر ومر الوقت بسرعه
قديم 10-08-2005, 03:57 PM
نجمةعشق
عضو نشيط
نجمةعشق غير متصل  
الصراحه انا خاطري زوجي يقرا هالموضوع لاني وبعد اربع سنين زواج خاطري اقوله حبيبي بس خايفه من ردة فعله

انا لما اقول له كلمه حلوه يصرخ بأعلى صوته ويقول لي اخيرا اخيرا طلعت الكلمه عيديها لي بس انا خلاص وقتها انحرج والساني ينربط
موضوع مغلق

مواقع النشر