زوجي يتلفظ علي بألفاظ جارحة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-12-2008, 12:25 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
ام جمانه اشكرك على تفاعلك مع مشكلتي ولكن هذا الاسلوب لا ينفع معه فلقد كتبت بالسابق اوراق ووضعتها له واعتقد انه قراها ولكنه لم يعيرني اي اهتمام مع ان جميع ما كتبت بصالحه ولكن للأسف انسان صعب ثم عدت بعد عدت ايام لاسأله هل قرات الاوراق وقال نعم ولكنه لم يكلف نفسه ان يتنازل حتى بعد ان تعنيت وكتبت الله يفرجها لي ولجميع من يعيش حالتي
قديم 31-12-2008, 12:26 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي صمت هل عرفتي ما هي نمط شخصيتك و شخصية زوجك من موضوع بوصلة الشخصيه ؟؟

اختبار البوصله راح يفتح لك عيونك على اشياء كثيره عن شخصيتكما انت و زوجك ..

وانا راح اساعدك اذا احتجتي للمساعده ..
قديم 31-12-2008, 01:49 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
اختي اميرات لقد دخلت بوصله الشخصيه وعملت اختبار لزوجي واصبحت النتائج ان الغالب شرقي ودون الغالب شمالي هل لديك اي فكره عن هذه الشخصيه بأنتضارك
قديم 31-12-2008, 02:25 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي صمت

من اول ما كتبتي المشكلة توقعت 99% بان زوجك شخصيته شرقي شمالي

او شمالي شرقي

لا اريد ان احبطك ...فهذه الشخصية صعبه شوي ولكن بامكانك فك شفرته و ايجاد مفاتيحة

واتمنى ان تساعدك اختي اميرات بآراءها المفيده
قديم 31-12-2008, 02:54 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
fafiجزيتي خيرا وبالفعل بدأت اشعر ان شخصيته جدا صعب التعامل معها لانه ليس واقعي او مثالي لدرجه انه يريدني اقرا افكاره في اي زمان او مكان وهو يتابع وبصمت لا يريد ان يتحاور معي او ان يناقشني وهنا تكمن المصيبه
قديم 31-12-2008, 06:35 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي صمت لي عوده ان شاء الله .. انتظريني ..
قديم 31-12-2008, 07:47 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
اختي اميرات لقد قرات وبحثت في بوصله الشخصيه واتضح لي %100ان زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه فهل لكي ان تزوديني بمفاتيح شخصيته وكيفيه التعامل معه لأكون شاكره لك
قديم 01-01-2009, 12:20 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي صمت .. معرفك (صمت و سكون ) يدل على هدوءك و رجاحة عقلك ..

وانا كنت واثقه انك جنوبيه .. لكن يا ليت توضحي اذا كنت جنوبيه غربيه ام جنوبيه شرقيه ..

شوفي اختي شخصية زوجك (شمالي شرقي) من الشخصيات الصعبه ..

و يحتاج الي زوجه هادئه و صامته و ساكنه حتى تمتص عصبيته و حدة طبعه..

و مثل ما انت عارفه الانسان يولد ببعض الصفات و الطبائع مثل ما يولد بلون عينين و شعر و بشره معينه ..

والانسان الشمالي لا يمكن ان يتحول الي جنوبي ..

ولكنه اذا عرف نمط شخصيته يمكنه ان يحاول اكتساب بعض من صفات الجنوبي و يوازن تصرفاته

اهم شي ان يكون على علم بنمط شخصية و الانماط الاخرى حتى يسعى الي اكتساب الصفات الاخرى .

انت الان عرفتي ان من صفات الشمالي ..

القياده و الحزم و الثقه بالنفس و المعرفه و الدافع و السرعه و الشجاعه و قوة الاراده و المسؤوليه ..

فهذه تعتبر نقاط قوه للشمالي ..

اما النقاط الخطره للشمالي فهي ..

عدم التسامح .. الاكراه .. التلاعب (التأثير على الاخرين) ..العدوانيه و العنف .. عدم الصبر ..

بلادة الشعور .. الغرور .. الاستعلاء.. العناد .. النزوع الي السلطه ..

واذا نضيف على صفة الشمالي صفة الشرقي ..

فان الشرقي منظم و تقليدي و محافظ و توكيدي و حاسم و تفصيلي ..

شوفي اختي احيانا يكون الشمالي مخيف لغير الشماليين و يشعر انه على حق اكثر الوقت ..

الرجل الشمالي يحب المرأه القويه الشخصيه و لا يحب المرأه الضعيفه ..

و الشماليين ايضا غير حساسين لمشاعر الاخرين .. لكنهم يحبون بطريقتهم ..

فهم لا يجيدون التعبير عن الحب ..غامضيين نوعا ما ..

اهم شي يا اختي صمت انك تعرفي هذه الصفات اللي في زوجك و تتعاملي معه على اساسها ..

يجب ان تتقبلي زوجك كما هو و تتعايشي مع طبعه ..

المرأه الذكيه هي تعرف كيف تسايس زوجها و كيف تكسبه ..من دون ما تتنازل عن حقوقها ..

لا تشيلي هم .. خلي الامور طبيعيه و حاولي انك تعيشي مبسوطه انت و اولادك و زوجك ..

الحياة يا اختي حلوه بس نفهمها صح ..

اتمنى اني قد افدتك و اذا عندك أي استفسار انا تحت امرك خيتووو ..
قديم 01-01-2009, 01:04 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
اشكرك واشكر ماتفضلتي به من تحليل فوالله انك نورتيني بامور الان فهمتها لانني اغلب حياتي معه كنت اتساأل من هذه التركيبه الغريبه بالفعل كنت اتساأل طيب القلب وبنفس الوقت ليس متسامح اجتماعي ولكنه بيتوتي هادء ولكن لايمكن ان اراه جالس فيحاول ان يشغل نفسه بان يطالع التلفزيون وياكل ويفتح النت فهو يقوم بالف نشاط بوقت واحد لا يمكن ان يبوح بمشاعره او احاسيسه فيستطيع ترجمه ذلك بأفعاله ولكن نحن النساء نتعطش لسماع كلمات الحب والثناء حياتي معه جميله ولكن يوجد بها بعض المنغصات من تضارب في شخصيته وشخصيتي ما اثبت لي انه شمالي قرات في مقال ان الشماليين ينضرون الى الجنوبيين انهم يحبون الاستمتاع بملذاتهم ويعطون مشاعرهم كل وقتهم لذلك ينضرون لهم بانهم عديمي الفائده كيف يرى الشماليون الجنوبيين....؟؟

عندما يرى الشمالي الجنوبي لأول مرة، يشعر أنه شخص وصولي، وأنه كسول، وعديم الفائدة، ولذلك فهو لا يحترمه، ولا يقدره، وقد يسبب هذا الأمر تحسسا وفجوة بينهما، إنه يقول عن الجنوبي بأنه شخص لا يفكر سوى في نفسه، وفي ملذاته،

بينما يعتقد الجنوبي أن الشمالي لا يعرف كيف يعيش بشكل صحيح.....!!!!

وهذا ما اثبت لي انني محقه بالحكم عليه بانه شمالي شرقي فعندما طفح الكيل ذهبت مثل كل مره لاتناقش معه عن سبب غضبه وهجره فانهال علي بنفس الكلام فما رأيك اخت اميرات على الرغم بأني اهب حياتي له ولأبناءه وبنهايه اكون بنضره احب ذاتي للأسف
قديم 01-01-2009, 01:09 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
ما اردت توضيحه اختي اميرات هو من اختار لي هذا المعرف ولكني انا بالواقع عكس ذلك فانا لا احب الصمت ولا السكون وهذا ما يجعلني اصطدم معه غالبا دون سابق انذار
موضوع مغلق

مواقع النشر