مجروحة من أهل زوجي ومعاملتهم لي .. أجهل الحل ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-07-2006, 03:33 PM
ام الملك 2005
عضو جديد
ام الملك 2005 غير متصل  
لكم مني جزيل الشكر علي تفاعلكم معي
وسال الله لي ولكم خير الجزاء
وانا ما اطلب من الله الا الصبر والثبات في الدنيا والاخره
واشكرك اخوي هايم البحر علي ردودك لي مشكلتي ربي يهنيك ويسعدك في حياتك في الدنيا وفي الاخره اللهم امــــــــــين

يسلمو كود المنتدى علي كلامك ونقاطك وتاكد هذا الي راح يصير باذالله وانا ما ابي الا الستر والخير علي الكل والحبه بينهم والله العالم هذا الي ابيه واتمناه

حبي فهودي
تسلمين علي مشاركتج وصدقيني كل شيء راح يهون وطولي بالك احمدي ربك ما مسكوكي الباب والله مدامج انتي معهم هذي بكبرهااا نعمه والله لا غير عليج اساليني انا وش صارلي لما اطردت في الشارع قسم بالله كل ما اتذكر طردتي من البيت تجيني العبره واكبي حسبي الله ونعم الوكيل وربي يسامحهم

ودمـــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــ ـــم
اختكم المجروحه
قديم 24-07-2006, 01:27 AM
ام فاطمة2006
عضو نشيط
ام فاطمة2006 غير متصل  
الله يساعدك يا اختي وكان الله في عونك ويصبرك على هالناس المتعصبين ويبعدهم عنك وعن زوجك ولدك

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 24-07-2006 الساعة 08:14 PM
قديم 24-07-2006, 01:42 AM
ام الملك 2005
عضو جديد
ام الملك 2005 غير متصل  
تسلمين والله يا ام فاطمه
وربي يرزقج من وين ما تدرين علي ردج علي مشكلتي
وربي يخليلج فاطمه[COLOR="Blue"][/COLOR
]
قديم 24-07-2006, 04:04 AM
راضيــه
عضو جديد
راضيــه غير متصل  
شوفي اختي اهم ماعليك زوجك وبس لاتقصرين معاه وهم خليهم ولا يهمونك شافوا ولدك ماشافوه بكيفهم ولدك مابينقص اذا ما شافوه عيشي حياتك لا تخلين حاجه منهم تاثر عليها وادعي ربك وادعي لزوجك وصدقيني الله بينصرك عليهم
وهذي حالتي نفس حالتك
بزياده انهم اتهموني بالسحر وانطردت انا وزوجي من بيتهم بعد 10 سنوات معهم
والحمد الله الله ناصرني انا وزوجي بيت وعيشه حلوه عمرنا مااحتجنا حق احد غير الله
الحمد لله على كل حال
انتبهي لزوجك اللله الله فيه
قديم 25-07-2006, 01:40 AM
ام الملك 2005
عضو جديد
ام الملك 2005 غير متصل  
تسلمين اختي راضيه
عسي دوم تكوني مرتاحه وسعيده والله لا غير عليج بس والله شيء صعب الطرده وربي كل ما اتذكر تجيني بثل الطربه علي قلبي يارب انت شايف وعارف

علي قولتج راح اعيش حياتي
بس انا الي مضايقني تعاملهم معي وتغيرهم علي فجاه مع اني والله كافه خيري وشري ولا يسمعون مني حرف واحد علي قولت زوجي بكره راح الله يعطيهم مرت ولدهم الجايه علي راسهم علي شان يعرفون الفرق بينج وبينااا والله يسامحهم
ودمتم
قديم 25-07-2006, 02:18 AM
سهام المحبة
عضو جديد
سهام المحبة غير متصل  
الله يصبرك ويعينك.... أختي أم الملك 2005 ومن عانا مثلك من الأخوات، أما نصيحتي فهي كالتالي:
عليك بالصبر لأن الله مع الصابرين ومن يكون معه الله ما يضيع وانتظري البشارة حيث قال تعالى وبشر الصابرين هذا أولاً.
ثانياً: مهما أساءو لك أحسني لهم وستلاحظين تغير معاملتهم لك ولوبعد حين وهذي عن تجربة

ثالثاً: دائماً إذا خفت من أحد أو أهمك أمر إدعي هذه الأدعية: اللهم أكفنيه أو أكفينيهم يما تشاء وأنت السميع العليم ثلاث مرات في كل وقت وكلما ذكرت. أيضاً قولي حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات، ولاتنسي أذكار الصباح والمساء فإنها والله لها تأثير ومفعول على حياتك اليومية.
وأخيراً لاتكترثي ولاتهتمي يما يقوله الآخرون لأنه لايضر السحاب نبح الكلاب.
مع خالص تمنياتي لجميع المسلمين بالتوفيق في الدنيا والآخرة

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 31-07-2006 الساعة 02:12 AM
قديم 25-07-2006, 02:36 AM
tarko
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية tarko
tarko غير متصل  
يسلم فمك ياكوووووود
قديم 25-07-2006, 02:48 AM
ام الملك 2005
عضو جديد
ام الملك 2005 غير متصل  
تسلمين اختي سهام المحبه
علي نصائحك لي وكوني متاكده ان شاء الله هذا الي راح اسويه ومالي الا الصبر والدوعاء الي ربي
ولكي مني الف شكر وزجائكي الف خير
تصدقين اختي وربي شاهد علي انه كلامك والادعيه ريحتني ربي يخليكي وكل من تحبين يا الغاليه
قديم 25-07-2006, 03:15 AM
ام معاذ2
عضو متألق
 الصورة الرمزية ام معاذ2
ام معاذ2 غير متصل  
قلبي معاك ام الملك 2005 حاسه فيك واتمنا من الله ان يسخرهم ، الصبر الصبر واللجوء الى الله بالدعاء
ياما ياما مرت علينا هذه المشاكل ولازالت اختي ، لكن الله تعالى فيه الكفايه 0
حسبي الله الذي لااله الاهو عليه توكلت وهورب العرش العظيم ، اللهم من ارادني بسوء فااكفنيه بما شئت
اختي دائما اكرر هذه الادعيه وفيها راحه 0
الله معاك
قديم 25-07-2006, 06:09 AM
اشورايا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اشورايا
اشورايا غير متصل  
اختي ام ملك قلبي حاس فيك لان ما يحس بالوضع الا الي مجربه انا زيك اهلي في مدينه وانا في مدينه ولا عندي الا هم نفس الاسلوب يعملوني فيه بس انا على اوقح كنت اقولهم اذا طلعتو السوق ابي اطلع معكم يقولون ملنا حاجه بالسوق وبعدين يجبون الاغراض الي شروها يورني ايها يعني افهمي مانبيك تروحين معنا وهذا ابسط الموقف غير الكلام في الي يجرح من تعلقات وام زوجي دايم تهزاني عند بنتها واسكت لي لان سبع سنوات انا كنت مدللتها حتى رجولها ادلكهاودهنها بالفقس لكن ما يفيد المهم صرت رسميه معهم واخوته طنشتهم وبينتلهم انهم مو همني لكن ام زوجي هي الي على عيني وراسي انا اراعيها لاني اخف الله فيها وفي ولدها ما ابيه يصير عق بامه تخيالي هذي السنه بس حسيت ام زوجي بدت تقدرني لان بنتها كلن تزوج وخلها وما صار احد يقوم بها الا انا فنصيحتي لك اختي لايهمونك اخوته لكان حولي تكسبين امه لانرضى امه يعني رضى ربه عليه تخيلي تدعي عليكم او شي المهم ممكن اخوته يكبرون الموضيع بينكم حولي تتصرحين انتي وامه وقوليها انك تعزينها ودك ترضينها واساليها عن الي يضايقها فيك تخيالي انا لقيت ان اخوته يحشون رسها بكلام عني شي انا ما سويته وما قصدته كل شي يفسرونه على كيفهم راح تتفجئين من الاشي الي تقولها لانها حرمه كبيره في السن وحساسها حولي تكسبيها
وابي منك شي اختي انك لما تسوين شي لهم احتسبي الاجر عند الله ولاتنضرين شكرر من احد
لما استخدمت هالاسلوب انا ارتحت لان حتى لو ما قدرروا الي انا اسويه الله يشوف ويعلم بنيتي
اتمنى اني افدتك
الله يوفقك ويسخرلك زوجك ويالف بيكنم ويسخرلكاهل زوجك ويفرج همك ويعينك في مصيبتك
موضوع مغلق

مواقع النشر