استفتاء ماهو افضل كريم استخدمتيه للعيون ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 10-09-2009, 01:31 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
حبيبتي مابعرف عن قصة اندونيسيا بس يممكن وكيل للماركة يعني
مثلا
حليب او جبنة معينة بتكون فرنسية لكن في الها فرع في السعودية مصنع سعودي لكن اصلا تابع للفرع الاصلي في فرنسا والفرع الاصلي الو نسبة ارباح لانو هادا اسمها و ماركتها
يمكن هادا زي هيك والله اعلم
انا الي عندي مكتوب عليه في المانيا مصنوع

نصيحتي

بدك تضمني الماركة روحي للمحلات الوكيلة يعني باريس غاليري فيها لوريال وتضمني اصلي
احسن الك
والي عندك كويس هوة للتفتيح من مجموعة التفتيح وغرضه الاساس التفتيح وبس الي انا حطتلك اياه
بكون للخطوط الرفيعة بمليها وبخففها وكمان في تفتيح للهالات يعني احسن من الي عندك بنعم الخطوط وبفتح الهالات
ان شاءالله افدتك اختي

ودعواتك في ظهر الغيب لي زوجي يلاقي شغل منيح والله ييسر امورنا

قديم 10-09-2009, 03:36 AM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
حبيت انبه على نقطه

ما ننسى انه كلينيك فرع من مؤسسه استي لودر

clinique part of Estee Lauder

و كمان معهم ماك و بوبي بروان

تقريبا هي ماركة معروفة وتتبعها ماركات معروفة
سواء للعطور او ادوات التجميل وغيرها ومن هذه الماركات:

وغيرهاAramis - CLINIQUE- DKNY- Origins Natural Resources- MAC Cosmetics- LA MER- Bobbi Brown Essentials- Tommy Hilfiger Toiletries

Jewish National Fund رئيس شركة ايستلودر هو رونالد لودر، كان رئيس سابق لاتحاد المؤسسات الكبيرة الامريكية- اليهودية، واصبح الان الرئيس المؤسسة الوطنية اليهودية للدعم المالي
والهدف الرئيسي لهذه المنظمة اثبات أحقية الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية.
رونالد لودر يعتبر احد اكبر المتحمسين للصهيونية ولديه معتقدات وافكار ضد المسلمين أسوأ من بعض الاسرائيليين في الحكومة الاسرائيلية.
في فبراير من عام 2001 دعت منظمة المسلمين الامريكيين لمساندة القدس بمقاطعته مقاطعه تامه.

ماذا تعرف عن شركة نستلة ومستحضرات لوريال التجميلية؟د. إبراهيم علوش

ومن منتجاتها الشائعة في الوطن العربي النسكافيه Nescafe وشوربة ماغي Maggi وشوكولاتة كيت كات Kit

Kat وغيرها الكثير مما تستطيعون أن تجدوه على موقع الشركة على الإنترنت
Nestlé ، ولعل أحد

أهم استثمارات شركة نستلة اليوم هو حصتها في شركة مستحضرات التجميل الفرنسية لوريال L Oreal التي

هي شركة فرنسية القاعدة والملكية، ودولية المبيعات والاستثمارات. وقد دفعت شركة لوريال غرامة قدرها 1,4

مليون دولاراً للحكومة الأمريكية عام 1995 عقاباً لها على رسالة أرسلتها إلى مكتب المقاطعة العربية في دمشق

تدعي فيها أنها أوقفت الإنتاج في دولة العدو. ولكن الحقيقة على ما يبدو هي غير ذلك حسب مسؤول في لوريال

أصر في تصريح لصحيفة الجيروزاليم بوست في 15 حزيران / يونيو 1999 أن الشركة كانت "تضحك" على

الجامعة العربية، وأن مبيعاتها واستثماراتها لم تنقطع في الكيان الصهيوني منذ أكثر من عشرين عاماً. وقد جاء

في التقرير نفسه للجيروزاليم بوست أن الشركة تقوم بعرض منح دراسية قيمة الواحدة منها عشرة آلاف دولار

بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس دولة "إسرائيل"، هذا مع العلم أن الشركة جعلت من دولة الكيان المركز

التجاري لعملياتها في كل المنطقة، في تجسيد عملي لمفهوم "الشرق الأوسط الجديد"، كما أنها بنت مصنعاً في

مجدل حاميك يسترزق منه حوالي أربعمائة "إسرائيلي"، وهي تقوم بأنشطة بحث وتطوير مع شريكاتها

الصهيونية. ولذلك كله، تلقت الشركة عام 1998 أيضاً جائزة جوبلي لدعم الاقتصاد الصهيوني عن طريق ممثلها

باسكال كاستر سان مارتان. كما أن المؤتمر اليهودي الأمريكي عبر على موقعه على الإنترنت عن رضاه

الحماسي بأن شركة لوريال أصبحت صديقة حميمة ل"إسرائيل".

ولا ننسى بالطبع أن لوريال ترتبط مالياً وقانونياً بشركة نستلة... ومن مستحضراتها التي تشتريها النساء العربيات

أرماني Giorgio Armani ولانكوم Lancome وفيشي Vichy وردكن Redken وكشاريل Cacharel

ولاروش-بوساي La Roche-Posay وغارنييه Garnier وبيوتيرم Biotherm وهلنا روبنشتاين Helena

Rubinstein ومايبليين Maybelline وعطور رالف لوران Ralph Lauren وكارسون Carson.

منقول

قديم 10-09-2009, 06:18 AM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
شكرا لك عزيزتي ( الغربة مرة )..

كأنك دارية..... الليلة على السحور تقول لي إختي تصدقين ياشيهانة ... ( كلينك ) يهودي !!

وها أنت تؤكدين المعلومة ..

شكل ما لنا إلا المنتجات اليابنية (سشيدو)...

جزاك الله خيرا وجمعني وإياك في مسقر رحمته . ..
قديم 10-09-2009, 11:20 PM
دلوعة..حسين
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة..حسين
دلوعة..حسين غير متصل  
أنا جربت كل أنواع كريمات العيون ومن ضمنهم الكلينيك All about eyes

بس ما حصلت أحسن من La Prairie بصراحة روعة..

ومنتجات هالماركة كلها ممتازة وما في أحسن منها..

فما غاب عن عيني خيالك لحظة..و لا زال عنها و الخيال يـزول
قديم 10-09-2009, 11:43 PM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
icon59

اهلا بالاخوات احس الحاجات الطبيعيه احسن بدل الكريمات ---هي تصلح الاشياء ولكن اذا تركتيها ترجع اسوء من الاول ----اليوم جاتني بنتي الصغير وتقول ماما عيني منتفخه قلتلها عشان السهر وبعدها دخلت عليها الغرفه وجدتها حاطه ماء باردوقطن على عيونها وضحكت وكل شويه تقول راح الانتفاخ ياماما قلت لها لاتسهري ورح يروح حتى الصغار خيفين على مظهر عيونهم--- بنتي عمرها تسع سنوات ( ان شاء الله نرجع للمدارس حتى تنظم اطفالنا اكثر)
قديم 11-09-2009, 05:04 AM
مجرد رومانسية
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية مجرد رومانسية
مجرد رومانسية غير متصل  
اقتباس:
حبيبتي مابعرف عن قصة اندونيسيا بس يممكن وكيل للماركة يعني
مثلا
حليب او جبنة معينة بتكون فرنسية لكن في الها فرع في السعودية مصنع سعودي لكن اصلا تابع للفرع الاصلي في فرنسا والفرع الاصلي الو نسبة ارباح لانو هادا اسمها و ماركتها
يمكن هادا زي هيك والله اعلم
انا الي عندي مكتوب عليه في المانيا مصنوع

نصيحتي

بدك تضمني الماركة روحي للمحلات الوكيلة يعني باريس غاليري فيها لوريال وتضمني اصلي
احسن الك
والي عندك كويس هوة للتفتيح من مجموعة التفتيح وغرضه الاساس التفتيح وبس الي انا حطتلك اياه
بكون للخطوط الرفيعة بمليها وبخففها وكمان في تفتيح للهالات يعني احسن من الي عندك بنعم الخطوط وبفتح الهالات
ان شاءالله افدتك اختي

ودعواتك في ظهر الغيب لي زوجي يلاقي شغل منيح والله ييسر امورنا
أهلين اختي ملك ...

يعطيك العافية ..

(عجبتني قصة الجبنة ) <<< شرح وافي ...

بصراحة ماعرفت انو اندونوسي الا لما اشتريته واستعملته بس معليه بجرب للنهاية ..

وانا ما بعرف من وين احصله كنت اشوفه بالسوبرماركت الكبيرة او بالصيدليات ،،

وغالبا ماالقى الانواع اللي ابغى .. تكون خلصت او مادري ..!!!

عجبني جداا الكريم اللي ذكرتي.. ومبعرف انو موجود بباريس .. الله يوفقك ع المعلومة .

تسلمي افدتيني كثيييييييييير الله يوفقك يارب ..

ربي يرزقكم من فضله رزقا حلالاً طيباً .. وييسر أمركم ..

التعديل الأخير تم بواسطة مجرد رومانسية ; 11-09-2009 الساعة 05:06 AM
قديم 11-09-2009, 05:09 AM
مجرد رومانسية
عضو مميز و مثالي
مجرد رومانسية غير متصل  
اقتباس:
حبيت انبه على نقطه

ما ننسى انه كلينيك فرع من مؤسسه استي لودر

clinique part of Estee Lauder

و كمان معهم ماك و بوبي بروان

تقريبا هي ماركة معروفة وتتبعها ماركات معروفة
سواء للعطور او ادوات التجميل وغيرها ومن هذه الماركات:

وغيرهاAramis - CLINIQUE- DKNY- Origins Natural Resources- MAC Cosmetics- LA MER- Bobbi Brown Essentials- Tommy Hilfiger Toiletries

Jewish National Fund رئيس شركة ايستلودر هو رونالد لودر، كان رئيس سابق لاتحاد المؤسسات الكبيرة الامريكية- اليهودية، واصبح الان الرئيس المؤسسة الوطنية اليهودية للدعم المالي
والهدف الرئيسي لهذه المنظمة اثبات أحقية الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية.
رونالد لودر يعتبر احد اكبر المتحمسين للصهيونية ولديه معتقدات وافكار ضد المسلمين أسوأ من بعض الاسرائيليين في الحكومة الاسرائيلية.
في فبراير من عام 2001 دعت منظمة المسلمين الامريكيين لمساندة القدس بمقاطعته مقاطعه تامه.

ماذا تعرف عن شركة نستلة ومستحضرات لوريال التجميلية؟د. إبراهيم علوش

ومن منتجاتها الشائعة في الوطن العربي النسكافيه Nescafe وشوربة ماغي Maggi وشوكولاتة كيت كات Kit

Kat وغيرها الكثير مما تستطيعون أن تجدوه على موقع الشركة على الإنترنت Nestlé ، ولعل أحد

أهم استثمارات شركة نستلة اليوم هو حصتها في شركة مستحضرات التجميل الفرنسية لوريال L Oreal التي

هي شركة فرنسية القاعدة والملكية، ودولية المبيعات والاستثمارات. وقد دفعت شركة لوريال غرامة قدرها 1,4

مليون دولاراً للحكومة الأمريكية عام 1995 عقاباً لها على رسالة أرسلتها إلى مكتب المقاطعة العربية في دمشق

تدعي فيها أنها أوقفت الإنتاج في دولة العدو. ولكن الحقيقة على ما يبدو هي غير ذلك حسب مسؤول في لوريال

أصر في تصريح لصحيفة الجيروزاليم بوست في 15 حزيران / يونيو 1999 أن الشركة كانت "تضحك" على

الجامعة العربية، وأن مبيعاتها واستثماراتها لم تنقطع في الكيان الصهيوني منذ أكثر من عشرين عاماً. وقد جاء

في التقرير نفسه للجيروزاليم بوست أن الشركة تقوم بعرض منح دراسية قيمة الواحدة منها عشرة آلاف دولار

بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس دولة "إسرائيل"، هذا مع العلم أن الشركة جعلت من دولة الكيان المركز

التجاري لعملياتها في كل المنطقة، في تجسيد عملي لمفهوم "الشرق الأوسط الجديد"، كما أنها بنت مصنعاً في

مجدل حاميك يسترزق منه حوالي أربعمائة "إسرائيلي"، وهي تقوم بأنشطة بحث وتطوير مع شريكاتها

الصهيونية. ولذلك كله، تلقت الشركة عام 1998 أيضاً جائزة جوبلي لدعم الاقتصاد الصهيوني عن طريق ممثلها

باسكال كاستر سان مارتان. كما أن المؤتمر اليهودي الأمريكي عبر على موقعه على الإنترنت عن رضاه

الحماسي بأن شركة لوريال أصبحت صديقة حميمة ل"إسرائيل".

ولا ننسى بالطبع أن لوريال ترتبط مالياً وقانونياً بشركة نستلة... ومن مستحضراتها التي تشتريها النساء العربيات

أرماني Giorgio Armani ولانكوم Lancome وفيشي Vichy وردكن Redken وكشاريل Cacharel

ولاروش-بوساي La Roche-Posay وغارنييه Garnier وبيوتيرم Biotherm وهلنا روبنشتاين Helena

Rubinstein ومايبليين Maybelline وعطور رالف لوران Ralph Lauren وكارسون Carson.

أختي الغربة مرة ..

الله يوفقك ع النقل القيم ..

معلومات ثرية ... والله كنت ناوية اشتري كلينك بس تراجعت بعد ماقريت مقالك ..

الله يكتب اجرك ويوفقك ..

شاكرة لك دعمك لصفحتي ...
قديم 11-09-2009, 05:12 AM
مجرد رومانسية
عضو مميز و مثالي
مجرد رومانسية غير متصل  
اقتباس:
أنا جربت كل أنواع كريمات العيون ومن ضمنهم الكلينيك All about eyes

بس ما حصلت أحسن من La Prairie بصراحة روعة..

ومنتجات هالماركة كلها ممتازة وما في أحسن منها..
اهلين اختي ..

شاكرة لك مرورك .. وتفاعلك ..

اول مرة اقرأ عن الكريم .. ببحث عن الصورة ممكن اعرفه اذا شفت صورته ..

يعطيك العافية وماقصرتي .
قديم 11-09-2009, 05:15 AM
مجرد رومانسية
عضو مميز و مثالي
مجرد رومانسية غير متصل  
اقتباس:
اهلا بالاخوات احس الحاجات الطبيعيه احسن بدل الكريمات ---هي تصلح الاشياء ولكن اذا تركتيها ترجع اسوء من الاول ----اليوم جاتني بنتي الصغير وتقول ماما عيني منتفخه قلتلها عشان السهر وبعدها دخلت عليها الغرفه وجدتها حاطه ماء باردوقطن على عيونها وضحكت وكل شويه تقول راح الانتفاخ ياماما قلت لها لاتسهري ورح يروح حتى الصغار خيفين على مظهر عيونهم--- بنتي عمرها تسع سنوات ( ان شاء الله نرجع للمدارس حتى تنظم اطفالنا اكثر)

اهلين اختي ح ن و

والله اكيد الطبيعة احسن في كل شيء ..

بس اعتقد لازم استمرار ومتابعة ..

واحيانا تلهينا الظروف ..الله يكون بالعون ..

وربي يخليلك بنتك ويحميها ..

خليهاتتعود تهتم بنفسها ..

شاكرة مرورك ..
قديم 11-09-2009, 05:41 AM
شاهي العصرية
عضو نشيط
شاهي العصرية غير متصل  
والله ياخواتي مافي زي زيت جنين القمح صراحة زيت روعة ومقاوم للتجاعيد والهالات السودا واهم شيء انه طبيعي طبعا احسن نوع هوتبع شركة وادي النحل

مواقع النشر