بسبب إتهامي لأخته صارت حياتنا جحيم - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2009, 12:52 AM
zozta
عضو جديد
zozta غير متصل  
حبيبتي انتي غلطتي وهو غلط انتي تعرفين اكيد اكثر شي يأذي الرجل ان احد يتكلم عن اخته حتى لو صحيح انتي كان المفروض تتكلمي مع اخوكي ولو لم يعترف خلاص خليكي فحالك شوفي رأيي انك تخليكي فحالك وتبتدي تتقربي لاخته وتحببي نفسك فيها وتسألي عنها وتخليها تحبك وتسايسيها ولما هو يشوفك هيك حيحس انك كفرتي عن غلطك وحاولي معاه كمان وخليكي فحالك اهم شي انتي ماتغلطي
قديم 01-06-2009, 12:53 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلوجة مشاهدة المشاركة
اختي زوجك ليش يستعبط وحتى فرضا لو انت قلتيلو مو لانك خايفة على سمعة بيتك وسمعة بناتك الي تتأثر بسمعة عمتهم . مرة ثانية يعايرك قوليلو انا قلتلك لاني توقعت بتسوي شيء حتى تحافظ على اختك وانت لو متحرك في وقتها كان ما طاح الفاس بالراس وراحت هربت مع واحد ثاني
هدا الكلام جربتة وميفيد
وخلي يسكت لان انت زوجته مو وحدة غريبة وحبيتي تنبهيه على وضع اخته مع العلم كان المفروض تهاوشي اخوك و تخلي زوجك يعرف انك زعلت عليه وخاصمتيه بسبب سوء التصرف .
انا مستعدة اهاوش وازعل مع اخي لكن شنو الفائدة الموضوع انتهى من زمان وانا اكول ليش يضع اللوم علي وعلى اخي وهي تطلع المسكينة
اما اذا انت عايرتيه بالخته فهذا موضوع اخر لان غايتك كانت المعايرة وليست الحفاظ على سمعتك عائلتك
انا ما عيرتة ولكن في وقتها قلت لكم صارت مشكلة والله يشهد انها غلطت معي كثيرا ولكن زوجي كان يقول اختي ما سوت شي انتي الخطئانة وعندما ادكر لة الحقائق يزداد تعند كنت اعتقد هو ما يعرف اختة جيدا لدلك قلت لة ما حدث وفي النهاية شكري لك ووفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 01-06-2009 الساعة 01:04 PM
قديم 01-06-2009, 12:56 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وذبل مشاهدة المشاركة
اعانك الله

شوفي اختي انتي من الاساس غلطانه ... اهله لا تجينهم الا بالكلام الزين لو تشوفين منهم اللي تشوفين
الان صار اللي صار ...

ولكن عندي خطه لك قد تنفع ...

حاولي تقوين علاقتك باخته ... وتحبينها ... وتقربينها لك ... مثلا تعزمينها عندك بالبيت ... تخرجين معاها للسوق ... تهدينها ...اضحكي معها كثيرا

لكن اختة في بلد وانا في بلد ثاني
مع الوقت ... راح يحس زوجك انك تحبين اخته ... وبيحبك ... وينسى كل شيء قديم ...

حاولي لو تضغطين على نفسك ..
وفقك الله يا اختي

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 01-06-2009 الساعة 01:04 PM
قديم 01-06-2009, 01:02 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناتي غيروني مشاهدة المشاركة
انا اتوقعت كذا من الأول مو معقول حياتكم جحيم بسبب سالفه صار لها اكثر من عشر سنين زوجك مو طبيعي لااازم يعرض نفسه على دكتور نفسي او شيخ يرقيه وماحتقدري وحدك لازم احد يتدخل اخوك او اي احد من اهلك لان اذا استمر حالكم كذا يمكن يصير طلاق وحرام عشان اولادك ع الاقل
اصلا هو رافض موضوع الدكتور نهائيا وبالنسبة لتدخل احد ما لحل المشكلة تدخل الكثيرين لكن لحساسية الموضوع نحن لا نتكلم بهدا الموضوع وانما في مشاكلنا الاخرى ولكن اساس هدة المشاكل هو هدا الموضوع والله اتمنى ان اتطلق وارتاح ولكن عندما انظر لاطفالي اقول وش دنبهم يدفعون ثمن اخطاء غيرهم من اخطا عايش ومتهني وانا واطفالي نعاني

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 01-06-2009 الساعة 01:05 PM
قديم 01-06-2009, 01:07 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozta مشاهدة المشاركة
حبيبتي انتي غلطتي وهو غلط انتي تعرفين اكيد اكثر شي يأذي الرجل ان احد يتكلم عن اخته حتى لو صحيح انتي كان المفروض تتكلمي مع اخوكي ولو لم يعترف خلاص خليكي فحالك شوفي رأيي انك تخليكي فحالك وتبتدي تتقربي لاخته وتحببي نفسك فيها وتسألي عنها وتخليها تحبك وتسايسيها ولما هو يشوفك هيك حيحس انك كفرتي عن غلطك وحاولي معاه كمان وخليكي فحالك اهم شي انتي ماتغلطي
اختة في بلد ثاني ولكن حتى لو كانت موجودة كيف اتقرب الى وحدة متخاف الله وباعت ضميرها وشرفها سواء مع اخي او مع غيرة وبعد هدا اسال عنها واتمنى رضاها هي من عملت الي عملتة ما افكرت باي احد غير نفسها وبعدها هي اتعيش احسن عيشة ومتهناية وانا اعيش مهانة والله تعبت يارب ساعدي وارفع الظلم عني وفي النهاية وفقك الله يا اختي لكي مني كثير الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 01-06-2009 الساعة 01:06 PM
قديم 01-06-2009, 01:35 AM
لوران147
عضو دائم
لوران147 غير متصل  
اختي اولا السلام عليكم احب ان اذكركي من ستر على عبدا ستر الله عليه يوم القيامة

ياختي لايصح ان تنقلي شك باخته له وبذلك بسبب شكك فقط اثرتي مشكلة لكي ولبيتك وانتي حسب كلامك تعرفي ان زوجك يحب اهله المفروض لا تنقلي هذا الشكك وارجو ان لاتنزعجي من كلامي
قديم 01-06-2009, 03:22 AM
بناتي غيروني
عضو جديد
بناتي غيروني غير متصل  
والله احترت اش المشكله زوجك مريض نفسيآ ولاكل هذا عشان مشكلة اخته

مع انه مايدخل العقل ان موضوع مرت عليه السنين وصار ماضي وهو لسا مانسا

انتي اذا فتحلك هالموضوع قوليله الله يستر علينا وعليها

طيب اش الي يفتح الموضوع ؟؟

انتي ماقد فتحتي هالموضوع واستفزيتيه ؟؟

ع العموم الله يفرج همك ويهدي زوجك
وينسى هالسالفه وتعيشو اني وزوجك واولادك حياه هاديه مافيها مشاكل
بعدين اختي الجأي لله سبحانه وتعالى بقيام الليل والدعاء والاستغفار بنية صلاح الحال
قديم 01-06-2009, 04:50 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
اختي بناتي غيروني كما قلت في البداية المشكلة صار لها سنين وهي السبب الرئيسي لمشاكلنا ولكن مشاكلنا تفاقمت فيما بعد يعني من سنوات وانا حياتي غير مسقرة ومهددة يوميا تهديد بالطلاق ومشاكل مرة بسبب خيانة ومرة لتدخل اطراف تكرهني ومرة ضعف شخصية مثلما يقولون تعددت الاسباب والموت واحد اصبح زوجي يهملني لا يحسسني اني زوجتة وشريكة حياتة لقد صارت بيننا فجوة كبيرة ..... لي عودة لتكملة
قديم 01-06-2009, 12:04 PM
سهام
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سهام
سهام غير متصل  
لا تلومينه المسكين

وقولي الحمد لله على شرفك انتي واخواتك

الان اخوك وهو رجل الست تتضايقين من تماديه في علاقته مع النساء؟؟؟

فكيف بالهم الذي على قلب زوجك المسكين بسبب اخته التي تطعن في شرفهم

وبعد ان هربت زادت الطين بـــــــلة

صدقيني الهم الي في قلبه فوق احتماله

لكن طبيعة البشر احيانا عشان يفضفض الانسان او يفك شوي من ضغوطه يقسو على من يحب ويكون واثقا منه تحمل هذه القسوة

لانكما انتي وزوجك امتزجتما مع بعضكما فاصبحتم كنفس واحدة

ولو مايحبك ماقسى عليك

طبعا هو ليس بوعيه اذا طعنك في شرفك وقد قلتي بانه لو يشك كان ماعاش معك دقيقة

وانا اقولك لو يشك كان ماخلى الكلام بس بينك وبينه في حال الغضب فقط

نصيحتي لك:

كوني عونا له..... وحاولي تحملي عنه بعض الضغوط

حسسيه ان اخته وافعالها تضايقك انتي بعد وكانها اختك موب بس تضايقه هو لحاله ولا انتي ضده وضد اهله

يحتاج منك وقت عشان يحس بذا الشعور

كان الله في عونه وعونك
موضوع مغلق

مواقع النشر