لماذا الفتيات يكذبن؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-04-2006, 02:10 PM
naceurha
موقوف
naceurha غير متصل  
شكرا لكم إخواني أخواتي، شكرا لك يا دكتور bolbol1 والله أنا أصبحت مرتاح جدا بعد قراءة كل الأجوبة، جزاكم الله كل خير ووفق الجميع في الزواج.

أدعولي ياإخواني وياأخواتي بأن ربنا يهدي أمي وتغير من رأيها ويلين قلبها إتجاه قضية زواجي من خطيبتي.

يا رب ألن قلب أم عبد الحكيم وارضها بزواجي من خطيبتي يا أرحم الراحمين. اللهم عجل بزواجي وحصن فرجي ويسر لي أمري واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك يا ذا الجلال والإكرام
اللهم أعطي كل إنسان ما تمناه لي

اللهم آمـــــــــين يا رب العــــــالمين.
قديم 23-04-2006, 02:23 PM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
tongue3 اخي الكريم

ماذا تريد من هذه الحياه سوى خطيبه مؤدبه وتصون حياتك لماذا لا تترك الماضي واقولها لك ان نسبه قليله ليس لهم ماضي الدنيا تغيرت ولكن طالما ان خطيبتك انسانه لم تجد منها اي شيء انصحك ان تخبط في عرض الحائط كلام الناس والعالم واقول لك مرة ثانيه مثل ما قال احد الاخوان الاستخار ة وفقط ربك هو من سوف يسهل عليك الامر فقط ولا تستمع الى كلام حد لان الجميع يتكلم وممكن ان تكون غيرة اخي العزيز توكل على الله دائما والله يوفقك
عنفوان الحياه
قديم 23-04-2006, 02:51 PM
اكره الاختلاط
موقوف
اكره الاختلاط غير متصل  
اخي الفاضل عبد الحكيم
انا اخالف جميع البنات الذين اسدو برايهم اليك
ودعني اتجرد من العاطفه واقول لك الحقيقه
المجربات اثبتت ان الرجل بغيرته القويه على زوجته لا يستطيع نسيان ماضيها وانت الان لم تتزوج ولم ترتبط بها شرعا , ولكن اذا اصبحت زوجه لك واقعا ستفتش عن كل كبيره وصغيره عن علاقتها السابقه ولن تنام الليل من التفكير بماضيها وستشعر بانك لست مجبر بالزواج من امراه كونت علاقات سابقه مع فتيان ولن تخرج من بيتك وتطمأن منها
هذه مجربات وانا رجل مثلك واعرف شعور الرجال اتجاه البنت التي كانت على علاقه سابقه
(( التجارب علم مستحدث ))
(( من لم يتعظ بالناس وعظ الله الناس به ))
(( اذا هممت بامر فانظر عاقبته ))
المراه بطبيعتها تقبل بالزواج من رجل له علاقه سابقه مع امراه ولكن الرجل نفسه تابى ذلك
فاعتقد انك الان لانك بامس الحاجه للزواج ستقبلها زوجه ولكن اذا اصبحت ملكك سيختلف الامر
يقول ان الرجل اذا احتاج الى الزوجه ياتي مثل الجائع الذي يذهب للمطعم ويطلب ما يشاء ( غوزي كبسه برياني خرفان اجمال وووووووو واذا حان وقت الدفع فتح عينه كأنها فناجيل ) انت الان مندفع للزواج واذا تزوجت ستدفع ضريبة اندفاعك لاني من خلال ما لمسته من حديثك عرفت انك مشكك بها وغير مطمأن وهذا الشعور سيزداد مستقبلا
واذا قرات وسمعت عن حكايات الخيانات والعلاقات المحرمه سيتبدار على ذهنك علاقه خطيبتك السابقه بالشاب وتراودك الشكوك ( هل فعلت معه المحرم ؟ هل قبلها؟ هل لمسها ؟ هل احبته واحبها و تغزل فيها حتى شبع؟ ما الاسباب التي جعلت الشاب يبتعد عنها؟ هل كذبت علي لانها خافه من فعلتها معه ؟) كل هذه الاستفهامات ضعها في الحسبان

هذه وجهة نظري وانت بالخيار
قديم 23-04-2006, 07:24 PM
ضحوك الفجر
عضو دائم
ضحوك الفجر غير متصل  
السلام عليكم
عليك اخوي بالاستخاره وان تتقرب من الله تعالى اكثر واكثر
ولاتستعجل وخاصه في هذا الامر
ربما تكون هيه مظلومه وفي النهااايه لا فائده بالندم
استخر بالله
وربي يصلح احوالك

((سورة يوسف
بروايه روش بن نافع
للقارئ الشيخ مشاري راشد العفاسي))
جزاه الله خيرا ً
قديم 23-04-2006, 11:50 PM
a7ab_bant
عضو جديد
a7ab_bant غير متصل  
اخي شف البنت اذا كانت على خلق و دين لا تتردد ....
استخر ربك وينور لك طريقك ...... فقد يكون كلام الناس من الشائعات والله اعلم .
موضوع مغلق

مواقع النشر