زوجتي خائنه . ماذا افعل ؟؟؟ ردودكم مطلوبه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-05-2004, 01:24 AM
بنوته عسوله
عضو جديد
 الصورة الرمزية بنوته عسوله
بنوته عسوله غير متصل  
الخيانه ليس بالامر السهل

أخي

اذا كانت خيانة زوجتك مجرد مكالمة تلفونيه عابره فهذا سهل التسامح عنه ولك أن تأدبها

أما اذا كان أفضع من ذلك فهذا لايطاق تحمله

صدقني اذا كانت الخيانه فعليه فأنا أعجز أن أعطيك الحل الأمثل وأي قرار تتخذه ضدها فهي تستحقه لأن فعلت أمرأ شنيعاً بل محرماً ويمقته ديننا وعاداتنا

اذا كنت قادراًعلى النسيان يكفي العقوبه

وأنا متأكده أن أي رجل لايمكنه النسيان بالاضافه الى الحاله النفسيه السيئه التي سيكووون عليها

التعديل الأخير تم بواسطة بنوته عسوله ; 20-05-2004 الساعة 01:27 AM
قديم 20-05-2004, 02:35 AM
أم خدود
عضو نشيط
أم خدود غير متصل  
ســـــــــــــــــامحها ترى المسامح كريم واكيد انت كريم مافيه شك وهي ما أعترفت لك إلا وهي نادمة على هذا الشيء العظيم اكيد بس اكيد كان الندم أقوى وأعظم لأني لو في مكانها أكيد راح أكووووووون أني طالبه منك السمااااح والعفوووو وبني أدم خطاء ومن ناحية ثانية أنت حط روحك موقفها أكيييييييييييييييييييييييييد تتمنى ترجع إلى حياتك الطبيعية بدووووووووون خداع وخيانة وغدر لأني بصراحة انا ما أقووول هذا الكلام مو من فراااااااااااغ ترى هذا الكلام من واااااااااقع تجربة وعلى فكرة أنا ما أقووووووولك تعال في يوم وليله انسى كل إلى صار بس حاول تتناسى ..... وتحياتي

(خيانة وانتهت أخر سوالف عشقي المجنون ........ في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها خيانة )
قديم 20-05-2004, 02:53 AM
لمسات الجوال
عضو جديد
لمسات الجوال غير متصل  
يا اخوب انا راح اطلب منك طلب بسيط صلي الاستخاره وادعو الله
وان شاء الله ربنا راح يدلك للي فيه الخير لك ولها انا شاء الله
قديم 20-05-2004, 03:03 AM
فددك
عضو جديد
فددك غير متصل  
الله يكون في عونك اخوي بس لازم قبل ما تتصرف اى تصرف حاول تعرف انت قصر في ايش اتجاه زوجتك لان ما اعتقد ان في زوجه يحبها زوجها وتعرف ايش قد المحبه الي يكنها في قلبه لها وتخونه جائز يا احوى صادق انت في حبك لها بس ما احسنت التعبير عن هاد الاحب لان اغلب الازواج يحبون يمكن حريمهم لكن ما يحسنون التعبير او با الاصح يرفضون التصريح بهاد الشئ متنا سين ان الزوجه تبغي تسمع صوت الحب الي في قلب زوجها في اخر شئ اقولك يا اخوى لا تتسرع جائز زوجتك بحاجه الى شئ من العاطفه
قديم 20-05-2004, 03:27 AM
snowcat
عضو جديد
snowcat غير متصل  
سامحها فلولا احساسها بألذنب وتفضيلها الموت على الخيانة واحساسها انها مخطئة في حقك لما ابتلعت هذة الكمية من الادوية المسامح كريم وكما قا ل ا لاخ سايكاتريست انظر ما الذنب الذي اقترفتة اللة احينا يعاقبنا بالذنوب التي اقترفناها
قديم 20-05-2004, 04:09 AM
زنبقة
عضو جديد
زنبقة غير متصل  
اكيد سبب خيانة زوجتك هو الفرااااااااااااااغ اسالها عن السبب الذي دعاها لمثل هذا الفعل والى مدى كانت حد ود الخيانة ومالذي جرى حتى جعلها تندم كل هذا الندم
وعلى هذا الاساس يمكن ان تقرر ماذا تفعل
قديم 20-05-2004, 07:11 AM
كريم الطباع
كبار شخصيات المنتدى
كريم الطباع غير متصل  
ما نوع الخيانة يا اخي فاذا كان الامر لم يتعدى الكلام فمن الممكن السماح اما غير ذلك فلا اعتقد اننا نستطيع ان نكون مثل اهل الغرب لعنهم الله.
ارى ان تتركها وان تطلب هذه الزوجة الخائنه الغفران من رب العالمين .

اذكروا الله دائما
قديم 20-05-2004, 10:29 AM
الفارس المقنع
عضو جديد
الفارس المقنع غير متصل  
الظاهر على زوجتك أنها تائبة توبة صادقة ، لأنا أخبرت الجميع عن ذلك مع أنها ستسقط من أعينهم الخيانة صعبة جدا

لكن اعترافها لك يدل على حبها لك ، واذا كانت ذات دين فامسكها ، والشيطان هاالايام يغوي اللي ما ينغوي

بس ابعدها عن مكان العمل لانه يذكرها بالمعصية
قديم 20-05-2004, 10:44 AM
القريشي1
موقوف
القريشي1 غير متصل  
اعتقد فكر بالامر الف مرة قبل الاقدام على اي عمل وانتبه وانتبه اشد الانتباه اذا فكرت في الانتقام من الرجل الذي خانك معها لانه قد يؤدي امور مثل هذه الى القتل وربما تضيع مستقبلك ، اذا تسامح هذا كرم منك ورحمة منك وهذا افضل واذا تفضل الطلاق فانت حر ولكن اذا كان لابد من الطلاق فطلق طلقة واحدة يمكن تحاول ترجعها مرة اخرى لكي لاتقفل على نفسك طريق العودة لها اذا كنت اردت مسامحتها والمضي قدما في حياتك معها ولكن ابعد الشك عنك اذا اردت العودة وحلفها بكتاب الله انها لاتعيدها وجميل من الاخوان والاخوات انهم لايحرضون على الطلاق والله مطلع عليها ولكن لو خانت مرة اخرى فالطلاق مهم جدا لانها اصبحت اهانة لكرامة الزوج وانصحك ان لاتخلف منها اطفال الا بعد فترة سنة سنيتن على الاقل لكي تتأكد من توبتها في حالة عدم قرارك بالطلاق
قديم 20-05-2004, 11:54 AM
madock
عضو جديد
madock غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
نصيحتى باختصار شديد ان تفعل شيئين:
اولا : ان تتوجه الى الله عز وجل راجياً منه ان يساعدك وان يعينك على الخروج من محنتك مع اكثار قول لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم فهى اعتراف منك بضعف وهوان حولك وقوتك والتجائك الى حول وقوة المولى عز وجل التى ليس لها حدود ولا قيود .
ثانياً : عليكى ان تجلس الى واحد ممن يرتاح لهم قلبك من اهل العلم والحكمة وتأخذ مشورته فقد امرنا الله بذلك فى قوله ( واسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون )
اتمنى لك الهداية والتوفيق وراحة البال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( ادعوا لى بالتوفيق فى ايجاد شريكة حياتى )
موضوع مغلق

مواقع النشر