أخطأت وأعلن توبتي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 19-08-2006, 07:21 AM
أسئل مجرب
عضو جديد
 الصورة الرمزية أسئل مجرب
أسئل مجرب غير متصل  
[move=down]إنه الذئب أحذري أحذري
وما دمتي العلاقة فلا تحادثيه و لا تطالبيه بصورك وخلاف ذلك لأنه من الممكن ان يستغل ذلك ويستدرجك إلا مهاوي الردى
[/move]
قديم 19-08-2006, 08:53 AM
welo0o
عضو جديد
welo0o غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكركم أخواني جميعاً على ردودكم التي اثلجت صدري بعد ما ضاقت بي الحيل ..

أما عن رقم الموبايل ، اعتقد صعبة كثيراً اغيره خصوصاً صاحباتي الكل يعرف رقمي ، ولكن بحاول إذا لاحظت منه أي محاولة للاتصال ، ولو انه الموضوع حديث جداً لإعلاني له انفصالي من هذه العلاقة الشائكة فهو لحد الآن لم يحاول ..

والصور هذه خوفي الأكبر منها ، فبعض الأخوات جزاهن الله خيراً ذكرن في ردودهن عن صوره ، ليس لدي إلا صورة واحدة له وهو سألني عنها وهذا دليل على خوفه وذكرت له انني مسحتها من الجهاز ولكنني لم امسحها ، هي عندي إلى الآن ونزلتها في موقع لتحميل الصور للإحتياط فقط .. ولما سألته عن صوري قال لي انه مسحهم كلهم ولما سألته عن السبب : بدأ في الكذب وقال انه يخاف عليّ خصوصاً انه يحادثني من عمله ، ويخاف أي شخص يفتح جهازه ويلقى صوري أي انه يغار عليي ما شاء الله كل هذا حب !!!!

صدقوني في كل صصلاة ادعي الله ان يخلصني منه ، لأنه خائفة جداً من تعبات موضوعه ، لأنه طلب مني كذا مرة أنني أطلع معه في أماكن عامة ورفضت وحتى في نهاية العلاقة قال لي ((بس مرة اشوفك بعيوني)) !

اللي افكر فيه ، دام انه متزوج ليش يتلاعب بأعراض الناس ما تكفيه زوجته المسكينة ، والله كاسرة خاطري

لما سألت عنه صديقه بالمنتدى بدأ يداري عنه وقال هو يتمتع بالأخلاق الحميدة والكل يشهد له ، أية أخلاق هذه بأن يكلمني بأحاديث جنسية ، ويريد الخروج معي ، أو ان يتزوجني عن طريق الهاتف ، يقول لي فقط تلفظني بصيغة النكاح وستصبحي زوجتي !!!!!!!!!!

الله يخلصني منه

نسألكم الدعاء
قديم 19-08-2006, 09:43 AM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
أختي ويلو

كلامك يظهر جليا ششخصيتك الطيبه الحنونه الصادقه

نعم اخيتي اصدقك
واعلم ان ما حدث من الشيطان
ولن اتجرأ ان الومك لانك ذات نفس لوامة
تبتي وان شاء الله تاب عليك الله

المشكله الان عندك
1- العادة السيئة
2- صورك

اما 1 ....فلعتقد ان للاخ فروتو موضوع في المنتدى ابحثي عنه وحاولي الالتزام به
و 2 وهو الاصعب...اولا عليم بالدعاء (اللهم استرني بسترك...اللهم استرني فوق الأرض اللهم ارحمني في بطن الأرض اللهم اغفر لي يوم العرض...اللهم اني اسألك سترا لاتزيله الرياح ولاتخرقه الرماح ...)
لا يمكن لك ولا يمكن لي ولا يمكن لأحد ان يجبره على تسليم صورك...الله وحده القادر على تيسير هذا الموضوع
ولو كنت مكانك لما طالبته بها ..حتى لا يحس انها مهمه بالنسبة الي...ويستخدمها ورقة ضغط ضدك
اتركيها والله كفيل بحفظها
قديم 19-08-2006, 10:15 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
لا حول الله ولا قوه الا به

اخيتي

مسحيه من راسك ولا يقدر يسوي ولا شي ولا علييييج شنو يعني صوره ما عليك منه

ولا يقدر يسوي شي غيري ايميلج سمعيني وشيلي كل الصور مالج من الجهاز لربما مهكر على جهازج ولا تدرين

اختي ما عليك منه ما يقدر يسوي شي الي ابي اقوله ودي جهازج فحص ولا تقبلين اي اضافه

الي فعلتيه عين الصواب وملاين مو قادرين يستوعبون هالشي اختي

بارك الله فيك واعانك على مصابك

سلااام لي عوده
قديم 19-08-2006, 12:55 PM
welo0o
عضو جديد
welo0o غير متصل  
أشكركم جميعاً اخوتي ..

فعلاً أحسست بروح الأخوة بينكم ..

الحمدلله على كل حال .. أحمد ربي على كل شيء ، فلولاه ثم لولا ذلك المؤمن الصادق الذي حذرني منه واكتشف حقيقته لخسرت اشياء كثيرة ...

كنت في غفلة من أمري ، وشعرت اتجاهه بمشاعر ، لأنني لم اعلم حقيقة زواجه .. الله يسامحه على ما فعله معي ..

أما عن العادة السرية فأنا أحاول بأن لا افكر بأي حديث جنسي قاله لي عندما آوي للفراش واستذكر الآيات التي احفظها حتى لا افكر بممارستها ..

والصور خوفي الأكبر وإن شاء الله لا يفعل بها شيء واكون نزوة بحياته وانتهي ..
كل خوفي عندما يشعر بالملل ان يحاول بتهدديدي بالصور حتى احادثه ، لأنه لم اكن إلا فتاة لتقضية وقت فراغه ، اتساءل فقط ، لماذا زوجته لا تكفيه !!!

اللهم اني اسألك التوبة فتب عليي انك انت الغفار الرحيم

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 21-08-2006 الساعة 01:54 AM
قديم 19-08-2006, 02:05 PM
ايكو_ايكو
عضو نشيط جدا
ايكو_ايكو غير متصل  
الله يستر عليكي دنيا واخره ,,,
لا تخافي انتي توجهتي لرب العباد .. مافي داعي للخوف منم العبد نفسه ,,
توكلي على الله بس المهم لا ترجعي للخطا
قديم 19-08-2006, 02:28 PM
ورد البحرين
عضو دائم
 الصورة الرمزية ورد البحرين
ورد البحرين غير متصل  
اختي العزيزة إن شاءالله لا خوف عليك...

نصيحتي لك انسي هالانسان والتجربة اللي مريتين بها معاه نهائيا,, وعلى طول غيري رقمك ويفضل من اليوم ورقمك الاولي انسيه, والغي ايميلك,, كوني واثقة بانه ما عنده اي طريق عشان يوصل لك إذا اتخذتين هالخطوات..
وهو مستحيل انه يسوي اي شي يضرش, لأنه في حالة وحدة راح يهددش لما تكونين على اتصال وياه عشان يحقق اغراضه الدنيئة... وإذا انتي سديتي كل الابواب في وجهه ما راح يستخدم هالاساليب لأنه ما راح يقدر يوصل لك..

وما دام انتي تبتي يا اختي فالله سبحانه وتعالى ما ينسى عباده المؤمنين والله ستار على عباده... والله يوفقك اختي الغالية..
قديم 19-08-2006, 03:29 PM
النــــــــــوري
عضو متألق
 الصورة الرمزية النــــــــــوري
النــــــــــوري غير متصل  
مبروك اختي الغاليه توبتك ..واسأل الله العلي العظيم بأن يتقبلها ويثبتك

اختي الغاليه الحمدلله انك استدركتي خطأك... واصلحتيه بالتوبه والحمدلله ان العلاقه لم تتطور اكثر

اختي عليك بكثرة الاستغفار.. وجعلي لسانك رطب بذكر الله وجعلي لك ورد من الاستغفار كل يوم اكثر من مائة مرة

وعليك بكتاب الله ، والصلاة وقيام الليل ، والدعا فهو سلاح المؤمن ، وهو من انفع الادويه ، وهو عدو البلاء

يدافعه ويعالجه ، ويمنع نزوله وعليك اختي بهذا الدعاء :

ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا" لما تريد ، اسألك بعزك الذي لايرام ، وملكك الذي لايضام

وبنورك الذي ملأ اركان عرشك : ان تكفيني شر هذا الرجل يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني

واسأل الله العلي العظيم بأن يستر عليك ويغفرلك ويستر على جميع بنات المسلمين ويكفيهم شر كل من اراد بهم شر

انه سميع مجيب

الضحـك مـاهـو عـلامـة مستـريـح

والبـكـا احـيـان مايـوحـي بـحــزن
خـذ مثـل مـنـي انــا قلـبـي جـريـح
وابتسمـلـك مــن غرابـيـل وشـجـن
وان بكيت يجوز ابكى من صحيـح
من جرح من ظلم, من صدمة زمن
أويجوز ابكـي علـى شـان استريـح

او نتيـجـة شــوق اوحــزن اونـــدم
قديم 19-08-2006, 03:55 PM
jimy
عضو نشيط
jimy غير متصل  
اختي اخبريه ان يحذف صورك والا اخبرت زوجته وبما انه لا يعلم من اين علمت بانه متزوج سيصدقك على ما اظن
قديم 19-08-2006, 06:25 PM
welo0o
عضو جديد
welo0o غير متصل  
اشكركم أخوتي على نصائحكم ،،

أخي \ أختي jimy ،، لا لن اقول له اي شي لأني قطعت اتصالي به نهائياً ،، ولكن في حالة تهديده لي فهذه الوسيلة سأستخدمها ..

نصيحتي لجميع الفتيات ان لا يثقن ويضعن الثقة بهؤلاء فهم ذئاب لها أغراض دنيئة يريدون الوصول لها ، كما هذا الذئب وغيره من الذئاب ..

والله يستر عليي وعلى الجميع

مواقع النشر