قولوا لي عندي سالفة ولا لا؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-01-2005, 05:01 PM
3asola
عضو نشيط
3asola غير متصل  
السلام عليكم..هاديذي اول مشاركه لي بالمنتدى مع اني اتابع هذا الموقع من قبل سنتين تقريبا ..من قبل ما يكون في منتدى و انا فخوره بهذا المنتدى الرائع..بصراحه موضوع الاخت خلاني اسجل و ارد عليها..عشان احكيلها انو كلام زوجها ممكن يضايق في البدايه ..بس اكيد هو الحين يحمد ربه انو رزق بزوجه مثلك الله يوفقكم لابد..بس الصراحه انا عندي مشكله قريبه من موضوعك ..وهي انه تقدملي شخص عن طريق زوج اختي و طلبب انه يتكلم معي بالتليفون بعلم اهلي والى ان يأتي و يشوفني لانه انا في بلد تاني..المشكله انه يقولي اني انا الحين موافق عليكي من غير ما ؟؟؟وأشوفك و انا بصراحه مو مقتنعه بكلامه كيف ما يهمه الشكل ..طبعا انا قلتله اني لازم اشوفك عشان العين و النظرة والراحه النفسيه هي اللي تحكم..هل انا غلطانه ؟؟ و احسه انه يضحك علي كيف يتزوج انسانه موافق عليها من غير ما يشوفني..يقولي الشخصيه اهم من الشكل ..انا خايفه لما يشوفني ما اعجبه و يوافقعشان هو اعطاني كلمه.مع اني جميله و متأكده اني راح اعجبه ..بس انا حاسه انه مش صادق من هاي الناحيه..هل انا بعد ما عندي ساااااالفه ؟؟
أرجوكم ساعدوني بأرائكم
قديم 02-01-2005, 05:38 PM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أبشرك ترى ماعندك سالفة بإمتياز مع مرتبة الشرف

ياأختي أحمد ربكِ إن كلام زوجكِ وفضفضته لك عن مافي نفسه دليل على قوة حبه لكِ
ودليل على إنه مايخبي عنك احاسيسه
والمفروض تفرحي لإنه قال لكِ إنك أستطعتي تملك قلبه.

وأختي قال لها زوجها نفس كلام زوجك ومازعلت بالعكس فرحت إنها بفضل الله خلته يشوفها حلوة وترى جمال الروح يغلب ويخلي كل شيء في المرأة حلو حتى شكلها..

يالله لاتخلين الشيطان يدخل بينكم
بالعكس هذه نقطة لصالحك أن يتعود زوجك يقول لك مشاعره المفروض تشجعيه
وإذا زعلتي من هذا الموقف ..ثقي أنه بيحرم يقول لك أي شيء عن اللى في خاطره مرة ثانية

وأنتِ حرة

أم جوجو
قديم 03-01-2005, 01:43 AM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
صدقينى كلامه ولافيه اى شئ بالعكس عادى والله ياختى احمدى ربك

هذا انا عكسك تماااااااااااااام الكل كل يتمنانى ووافقت على زوجى وكان بينهبل انى وافقت عليه ..والله يهديه لى تعالى شوفيه الان والله والله لو شغاله كان حن على وربى انواع العذاااااااااااااااب النفسى والجسدى تعالى شوفى شعرى اللى يتساقط والقلق موب مخلينى انام مثل الخلق ووووو الخ

اختى المعامله الحسنه بعد الزواج افضل بكثير وعن تجربه من قبل الزواج .. والحمد لله

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 03-01-2005, 09:50 AM
Himmo al ajeeb
قلب المنتدى النابض
Himmo al ajeeb غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

"وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ " صدق الله العظيم

ابيك اختي الكريم تتمعنين بالأيه اللي فوق وبالتحديد في بداية الايه "ومن أياته" يعني خلينا نتفق ان هذي ايه من ايات الله سبحانه وتعالى وبعدين تعالي معي اختي نتفكر في باقي الايه, اي ان الله سبحانه وتعالى يقول للمسلمين اني خلقت لكم الزوجات لتسكنوا, نعم اختي لتسكنوا, السكن كلمه تبعث على الهدوء والراحه صح!! طيب الله سبحانه وتعالى علشان يكمّل العلاقه الزوجيه بأنشاء الموده والرحمه, وبعد كل هذا وانت تشكين يعني انه مثلا مثلا مايحبك "انا اقول مثلا" الايه هذي تتكلم عن العلاقه الزوجيه بعد الزواج وكل هذا يحصل بعد الزواج, يعني بالعربي كلمته لك هذي لا يمكن بأي حال من الاحوال ان ما يحبك, بل العكس الرجال غالبا كتومين وانتي عاد وشطارتك, تخلينه يقولك كل شي بدون تحرج, تسلمين.

سلام عليكم

مواقع النشر