زوجي مغصوب علي بأعتراف من ابيه!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-05-2011, 10:30 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
احسن....ضربه....خليه يأدبه..

المفروض تفرحين ..انا متاكده ان زوجك راح يتغير بعد هذا الموقف ونصيحه ارجعي لبيتك..ويمكن هو يبيك ترجعين بس مكابر ويبيك انتي ترجعين بنفسك..

وفكري في اطفالك الان..لاتفكرين في زوجك هو مغصوب عليك او لا...ليش مافكرتي من زمان من يوم ماقالك

انه يحب وحده ثانيه..ليش مافكرتي من يوم مااكتشفتي معاملته السيئه ليش مافكرتي من قبل الحمل..اعتقد كل شي كان واضح لك..لو ماكان واضح كان عذرناك..
..الحين بعد ماصار اطفال انتبهتي. انه مغصوب ..حرام عليك والله..

اعطيه فرصه اخيره وارجعي بيتك..
..

حسيت من كلامه انوه يبيني ارجع لكن يكااااابر..هذا ان كان احساسي صحيح..
صدقيني زمان قبل الاطفال حاااااااااااااااااولت اتطلق بكل قوة لكن ابوي الله يسامحه منعني وبشده بحجة ان الأطفال يغيرون الرجال وان زوجي لازال صغير..
ابوي الان ندمان انوه كان يمنعني ويقول الحظ دوره لين جابه...ويحاول يقنعني ارجع ويقول هذي هي الفرصه الأخيره له..
قديم 06-05-2011, 10:36 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
يعني ناوية ترجعي أدري حبيبتي أنك متحملة على نفسك عشان الأولاد ولك الثواب ان شاء الله .
للان ماقررت...كل العايله يحاولون اني ارجع..لكن انا مو مقتنعه اني ارجع ..صراحه انا اتألم بجرد اتخيل اني ارجع...ولازلت افكر؟؟؟
أي طلبات تحتاجينها وتشعري انه لازم تصير قبل رجعتك بلغي عنها لوالدك وخلي الرجال اللي يتفاهموا فيها وخلي والدك ووالدتك بينك وبينهم .

بعد ما ترجعي خليكي عادية لكن ما تفتحي مواضيع ولا تحاولي شي لانه بتكون القلوب لا زالت مشحونه ..
ان شاء الله ان رجعت
بعدها حاولي تسيطري على حياتكم بطريقة الأنثى مو بطريقة مباشرة وعناد ونقاش ... واذا احتجتي مساعدة بهذا المجال ترانا موجودين وما يقصروا عندنا بالمنتدى باذن الله ..
ممكن مثال بسيط
بس حابة أتأكد من شغلة ... بنهاية موضوعك السابق وصلتي معاه لنتيجة ؟؟؟ يعني فعلا صرتوا حلوين مع بعض لما عاملتيه بدلال ؟؟؟
كان شوي قاسي ..وحسيت انوه صاير احسن شوي بعدها حملت وجاني الوحام وعاملته بشكل عادي...
قديم 07-05-2011, 08:36 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ندم والم مشاهدة المشاركة
كان شوي قاسي ..وحسيت انوه صاير احسن شوي بعدها حملت وجاني الوحام وعاملته بشكل عادي...
ما دام تحسن معناها ان شاء الله في أمل لكن تحتاجي وقت ... ودي أقول لك ملاحظة وأفضل كلام ممكن يعبر عن غرضي موجود في رد الحبيبة أحلاهم واتحداكم على الغالية موهبة الكويت .. كلام درر هذا الرابط روحي المشاركة رقم 5 النقطة الرابعة

http://www.66n.com/forums/showthread...E1%DF%E6%ED%CA

وانت بتحتاجي وقت أكثر من اللي ذكرته أحلاهم بسبب الرواسب اللي صارت بينكم والمشاكل وتحتاج منكم وقت أطول من الوضع الطبيعي حتى تتجاوزوها

أعطيك المثال اللي طلبتيه واذا رجعتي باذن الله أفتح موضوع عن طرق النساء للوصول لهدفها مع زوجها حتى نتعلم من كل العضوات باذن الله .
مثلا حاسه انه ما عندك أغراض بالبيت تسوي أكل تقولي له ودي تذوق من يدي أكلة كذا أو ودي ناكل أنا وياك كذا وكذا ... شرايك حبيبي ...

طفشانه وودك تطلعي مشوار ...
تقولي نفسي أمشي معاك بالمكان الفلاني أو أحس حبي أنك طفشان ..شرايك نروح المكان الفلاني نغير جو ... وحاولي تختاري مكان ما يكلف فلوس لانك عارفه انه وضعه المادي صعب شوي .

التعديل الأخير تم بواسطة خاله بيتا ; 07-05-2011 الساعة 08:40 AM
قديم 07-05-2011, 06:46 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
ما دام تحسن معناها ان شاء الله في أمل لكن تحتاجي وقت ... ودي أقول لك ملاحظة وأفضل كلام ممكن يعبر عن غرضي موجود في رد الحبيبة أحلاهم واتحداكم على الغالية موهبة الكويت .. كلام درر هذا الرابط روحي المشاركة رقم 5 النقطة الرابعة

http://www.66n.com/forums/showthread...E1%DF%E6%ED%CA

وانت بتحتاجي وقت أكثر من اللي ذكرته أحلاهم بسبب الرواسب اللي صارت بينكم والمشاكل وتحتاج منكم وقت أطول من الوضع الطبيعي حتى تتجاوزوها

أعطيك المثال اللي طلبتيه واذا رجعتي باذن الله أفتح موضوع عن طرق النساء للوصول لهدفها مع زوجها حتى نتعلم من كل العضوات باذن الله .
مثلا حاسه انه ما عندك أغراض بالبيت تسوي أكل تقولي له ودي تذوق من يدي أكلة كذا أو ودي ناكل أنا وياك كذا وكذا ... شرايك حبيبي ...

طفشانه وودك تطلعي مشوار ...
تقولي نفسي أمشي معاك بالمكان الفلاني أو أحس حبي أنك طفشان ..شرايك نروح المكان الفلاني نغير جو ... وحاولي تختاري مكان ما يكلف فلوس لانك عارفه انه وضعه المادي صعب شوي .

مشكووووووورة
عذبتك معي وربي
بس اقولك شعوري تجاهه كاااااارهته من البدايه متعذبه وحاااااااولت معه كثيييييير
بس ما اتعلق فيني وحبني بالعكس تعبني
انا سلبياتي اين ازعل كثيييييييييير وهو طفش من هالشي
ق
بس هالشي صادر عن تعذيبه وجروووووحه

الان انا شااااايله عليه كثير

من دخل علي يقول احب وحده وبتزوووج مره يمدح بنات عمه ومره كنت احب بنت فلان بن فلان كثير عذبني باهالموضوع اخر مره طفشت منه وقلت له وانا بعد كنت احب خطيبي السابق وبعدها زعل علي
وراضيته وقلت له بقهرك زي ماتقهرني.

واذا انا برجع مثلا فانا متحطمه من ناحيته

يعني لو بحاول معه مره ثانيه كم بطول؟ سنه او اكثر؟ واذا انا كلي تحطيم وفقد الثقه تجاهه كيف احبه؟. صعب اعيش مع انسان ما احبه
قديم 07-05-2011, 07:20 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
على فكره خالتي بيتا...

البارح ارسلت له س اعتذار..مع ان 70% الخطاء عليه... واليوم ارسلت له رساله ابي مصروف علشان بتري ملابس للحمل..
وللآن مافي رد..

لو حصل منه تجاوب لو 1 % بفكر ارجع لو مافي ...ما اقدر اضيع عمري بالتعاسه معه
قديم 07-05-2011, 07:21 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
مشكووووووورة
عذبتك معي وربي
بس اقولك شعوري تجاهه كاااااارهته من البدايه متعذبه وحاااااااولت معه كثيييييير
بس ما اتعلق فيني وحبني بالعكس تعبني
انا سلبياتي اين ازعل كثيييييييييير وهو طفش من هالشي
ق
بس هالشي صادر عن تعذيبه وجروووووحه

الان انا شااااايله عليه كثير

من دخل علي يقول احب وحده وبتزوووج مره يمدح بنات عمه ومره كنت احب بنت فلان بن فلان كثير عذبني باهالموضوع اخر مره طفشت منه وقلت له وانا بعد كنت احب خطيبي السابق وبعدها زعل علي
وراضيته وقلت له بقهرك زي ماتقهرني.

واذا انا برجع مثلا فانا متحطمه من ناحيته

يعني لو بحاول معه مره ثانيه كم بطول؟ سنه او اكثر؟ واذا انا كلي تحطيم وفقد الثقه تجاهه كيف احبه؟. صعب اعيش مع انسان ما احبه
حبيبتي أمل ما أقدر أقولك لك ارجعي أو لأ وما أقدر أخمن كيف بتكون حيلتك اذا رجعتي .. هذا الأمر راجع لك .

لكن

أقدر أقول إني أحس انك تحبين زوجك واللي فيك الحين هو زعل منه وجرح بكرامتك لأنك شكيتي بحبه لك .
ودك يحارب عشانك أو على الأقل يعطيكي الشعور بأنه يرغبك .وما أقدر أقول انه هذا مو من حقك

لكن

لا زلت عند كلامي وحدسي بأنه يحبك .. بجد يحبك ويغار عليكي بالرغم من البداية الغلط اللي كانت بينكم وكل هواشكم ومشاكلكم عناد بعناد بينك وبينه . كل كلامه ما يقصد ربعه ..

كل كلامه بساعة الغضب ... صح ؟؟؟
وهنا الخلاصة كلها ... هو ينقهر منك فيقول كلام هو يعرف انه يغيظك فيه ويقوله بس حتى يغيظك وياخذ بثاره منك وانت تاخذي كلامه بالحرف وتصدقيه كله ...

هذا كله تخمين من عندي والزبدة عندك أنتي ... راجعي نفسك واسترجعي مواقفكم وانت هادية وشوفي هل فعلا يقول الكلام اللي ضايقك بوقت الغضب وللا دائما ؟؟؟ اذا فهمتي سبب تصرفاته وقسوته تقدري تخففي اللي بقلبك عليه وتقدري تستوعبيه وتتحملي محاولة جديدة معاه ...

محاولتك معاه ممكن تاخذ وقت ببدايتها وممكن تكوني شديدة مع نفسك ببدايتها لكن لما تصفى النفوس شوي راح تقدري تاخذي راحتك معاه أكثر .. بعد فترة وراح يصير يقدر يتحمل منك شوية ندية أو كلام قاسي شوي
يعني بتتعبي شوي بالأول وبعدها ترتاحي .. مو مطلوب منك تظلي تتحمليه وتسايريه على طول .. تحملي كم شهر واذا شفتي تغيير بسيط تحملي لحد السنة واعملي تقييم ثاني بعد السنة وقرري اذا بتستمري . اخر فرصة

من رأيي تقعدي مع والدتك قعدة طويلة وتطلعي كل اللي بقلبك لها واسمعي منها ... تراها تعرفكم انتو الاثنين وتقدر تحكم أحسن مني لأني ما أعرفكم .... وتقدر تحكم أحسن منك لأنه يدها مو بالنار مثلك . تشوف الصورة من بعيد فتشوفها واضحة ... قولي لها كل شي ... اللي لك واللي عليك .. قولي لها قلت له كذا فتصرف كذا أو قلت له كذا فرد علي بكذا ..
واذا تحبي اكتبي بورقة صغيرة رؤوس أقلام عن كل المواضيع والنقاط اللي ودك تكلميها فيها وخليها معك بالجلسة تتذكري منها .

تحمليني . ردي طويل
قديم 07-05-2011, 07:52 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
حبيبتي أمل ما أقدر أقولك لك ارجعي أو لأ وما أقدر أخمن كيف بتكون حيلتك اذا رجعتي .. هذا الأمر راجع لك .

لكن

أقدر أقول إني أحس انك تحبين زوجك واللي فيك الحين هو زعل منه وجرح بكرامتك لأنك شكيتي بحبه لك .
ودك يحارب عشانك أو على الأقل يعطيكي الشعور بأنه يرغبك .وما أقدر أقول انه هذا مو من حقك
هذا اللي ابي
لكن

لا زلت عند كلامي وحدسي بأنه يحبك .. بجد يحبك ويغار عليكي بالرغم من البداية الغلط اللي كانت بينكم وكل هواشكم ومشاكلكم عناد بعناد بينك وبينه . كل كلامه ما يقصد ربعه ..

والله انا مو متأكده انه يحبني ... امي قالت له اذا انت مغصوب قووووول.. قال انا مو مغصوب بس ابوي يقول رجعها وانا اقول زي ما اطلعت ترجع...يعني ابوي يقصد انوه يغصبني ارجعها وانا ابيها ترجع من كيفها...
قالت له امي والله ماشفت منك لها غلا.. قال ياخاله ماتدرين عن القلوب

كل كلامه بساعة الغضب ... صح ؟؟؟
احيانا واحيانا كذا تلقائيا
وهنا الخلاصة كلها ... هو ينقهر منك فيقول كلام هو يعرف انه يغيظك فيه ويقوله بس حتى يغيظك وياخذ بثاره منك وانت تاخذي كلامه بالحرف وتصدقيه كله ...
صح اصدق
هذا كله تخمين من عندي والزبدة عندك أنتي ... راجعي نفسك واسترجعي مواقفكم وانت هادية وشوفي هل فعلا يقول الكلام اللي ضايقك بوقت الغضب وللا دائما ؟؟؟ اذا فهمتي سبب تصرفاته وقسوته تقدري تخففي اللي بقلبك عليه وتقدري تستوعبيه وتتحملي محاولة جديدة معاه ...

محاولتك معاه ممكن تاخذ وقت ببدايتها وممكن تكوني شديدة مع نفسك ببدايتها لكن لما تصفى النفوس شوي راح تقدري تاخذي راحتك معاه أكثر .. بعد فترة وراح يصير يقدر يتحمل منك شوية ندية أو كلام قاسي شوي
يعني بتتعبي شوي بالأول وبعدها ترتاحي .. مو مطلوب منك تظلي تتحمليه وتسايريه على طول .. تحملي كم شهر واذا شفتي تغيير بسيط تحملي لحد السنة واعملي تقييم ثاني بعد السنة وقرري اذا بتستمري . اخر فرصة

من رأيي تقعدي مع والدتك قعدة طويلة وتطلعي كل اللي بقلبك لها واسمعي منها ... تراها تعرفكم انتو الاثنين وتقدر تحكم أحسن مني لأني ما أعرفكم .... وتقدر تحكم أحسن منك لأنه يدها مو بالنار مثلك . تشوف الصورة من بعيد فتشوفها واضحة ... قولي لها كل شي ... اللي لك واللي عليك .. قولي لها قلت له كذا فتصرف كذا أو قلت له كذا فرد علي بكذا ..
واذا تحبي اكتبي بورقة صغيرة رؤوس أقلام عن كل المواضيع والنقاط اللي ودك تكلميها فيها وخليها معك بالجلسة تتذكري منها .

امي عاااارفه كل شي تقولي ارجعي علشان اطفالك وزوجك صغير ماراح تحصلي زيه ومع الأيام يلين
تحمليني . ردي طويل

لا وربي انتي اللي تحمليني

كل الشكر لك ...

ماراح انساك من دعواتي
قديم 07-05-2011, 08:52 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:

قال انا مو مغصوب بس ابوي يقول رجعها وانا اقول زي ما اطلعت ترجع...يعني ابوي يقصد انوه يغصبني ارجعها وانا ابيها ترجع من كيفها...
قالت له امي والله ماشفت منك لها غلا.. قال ياخاله ماتدرين عن القلوب
يعني مثلا خذي الكلام اللي بالأحمر وصدقيه ... ليه بس أخذتي بكلام والده لما قال انه بيرجعكم غصب وفهمتيها انه مغصوب عليكي
المسألة انه مو فاهم سبب زعلك ومو حاس انه غلطان معك وكرامته ما سمحت له يطلب منك ترجعي وهو شايف انك غلطانه حتى لو كان مشتاق . ما يبي عواطفه تغلبه .
أعرف حبيبتي انه الوحده مننا تحب تسمعها صريحة ومكررة يوم بعد يوم من زوجها وان شاء الله يصير اللي تحبيه اذا قدرتي تكسبيه بدلالك وحنيتك
لا وربي انتي اللي تحمليني

كل الشكر لك ...

ماراح انساك من دعواتي
بخصوص قعدتك مع الوالدة قصدت تكلميها بالأمور اللي كانت سبب خلافاتكم .من البداية . تفهمي منها أنسب طريقة حتى تكسبي قلبه .. كيف المفروض تطلبي منه حاجاتك وكيف تقنعيه باللي تحبيه ...
قديم 07-05-2011, 09:04 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
بخصوص قعدتك مع الوالدة قصدت تكلميها بالأمور اللي كانت سبب خلافاتكم .من البداية . تفهمي منها أنسب طريقة حتى تكسبي قلبه .. كيف المفروض تطلبي منه حاجاتك وكيف تقنعيه باللي تحبيه ...
تقولي ارجعي وخليك دايمن راضيه لاتزعلي ابدا...وصحي اخطاءك بيلين معك...هذا هو اللي دايمن تقولي عليه
قديم 07-05-2011, 10:15 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
تقولي ارجعي وخليك دايمن راضيه لاتزعلي ابدا...وصحي اخطاءك بيلين معك...هذا هو اللي دايمن تقولي عليه
ماشي هي قالت لك النصيحة بشكل عام واحنا هنا نفصلها لك وبالتفصيل الممل

بس طمنينا عليكي دايما واذا رجعتي اكتبي لنا بالمنتدى ونظل على تواصل دايما ان شاء الله

لا تقطعي الاستخارة حبيبتي ... ربي ييسر لك اللي فيه الخير والسعادة

كيف صحتك ؟؟ وكيف الحمل معاك ؟

مواقع النشر