زوجي لا يتقن مداعبتي ولا التغزل بي ....شو اسوي معاه ؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-09-2003, 01:47 PM
asmsa
عضو دائم
asmsa غير متصل  
اختنا العزيزة اعتقد انه فى ساعة صف مع زوجك حاولى ان تعلميه كيف تكون القبلة التى تشبعك كبف تحبين ان يكون اللقاء بينكما اتفقى معه انه فى هذا اليوم المبادرة ستكون لكى فى كل شيئ سوف تتولين عملية من اولها لاخرها وما عليه الا ان بستجيب لكل كلامك وبعد ان تنتهين اسأليه هل هناك فرق الم يبشعر بالمتعة اكثر من اى وقت مضى ومرة على مرة سوف تجدين مستواة فى تحسن اخبريه ان الكلمة منه تفرحك وتشرح قلبك وتسعدك ايما سعادة وحقيقة المراة فلى حاجة لسماع كلمات الحب فإذا كان زوجها لايوفر لها تلك الكلمات الجميلة فمن احق بذلك منه يجب على الرجل إلا يترك زوجته مشتاقة لسماع تلك الكلمات
قديم 05-09-2003, 04:03 AM
سعود العتيبي
عضو جديد
سعود العتيبي غير متصل  
اختي العزيزه

ربشه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حقيقة انتي تعانين من مشكله عظيمه

واتمنى ان تزول وتنجلي عنك هذه المشكله

فعلا المراه لاتكمل سعادتها مع زوجها في فترة الحماع

الا ان يسبق ذلك مداعبات لطيفه

حتى يتهيا كل منهما لهذه المرحله

اختي ربشه

لابد لكي في هذه الحاله

ان تكوني انتي البادئه في عمليه المداعبه

فلربما انتبه لها

لكن من كل قلبي

اتمنى ان يتبدل الحال

ويتفهم زوجك لضروره المداعبه والتغزل
فيكي

واتمنى ان نسمع اخبار رائعه منكي

قديم 05-09-2003, 06:28 AM
وجدانيات
عضو جديد
وجدانيات غير متصل  
عزيزتي
اتمنى لك حياة طيبه
اما عن مشكلتك فانا اقول لك ابدئي انت بمداعبته وملاطفته واشعريه بحبك نحوه اولا ثم لاطفيه قولي له كلمات الحب والمشاعر والاحاسيس ثم تأتي في المرتبه الثانية موضوع الجنس وما يتبعه
وشكرا لك
قديم 05-09-2003, 09:52 PM
رومانسي جدا
موقوف
رومانسي جدا غير متصل  
[ lvpfh vf
مرحبا ربشه

صراحه وايد حسيت بمشكلتك
وانا اعاني من زوجتى اللى انت تعانين منه مع زوجك وبصراحه مليت من كثر ماقول لها
حتى اني وايد افكر اسوي لي علاقه برا البيت

لكن اتراجع انا جدا رومانسي وماخفي عليكي اني اكثر عن مره شفا افلام ووايد اثرت فيه وشفت الفرق

لكن مب محصل مشكله

شكرا لك على جراتك واسف اني دخلت خاصك
تحياتي روماتنسي الشارقه

فالنتيجه لا تدوم اكثر من يوم واحد

بصراحه اكره نفسي كثيرا عندما اكلمه في نفس الموضوع دائما لا اريد ان اتكلم اريده يفهم من نفسه ...والله كأني اشحت شحاته.

ودائما يرد علي : انتي لا تريدينني ان اقبل ثمك ولا ان اقبل صدرك عجزت منك ماذا تريدين

ستقولون معه الحق .... ولكن والله انه لا يجيد القبله وفن القبله لدرجه انه سيجعلني اكرهها فهو يحسب ان الرجل اذا اراد زوجته جاء ووضع فمه وبكل دفاشه في فمهاويحرك لسانه بحركات دفشه .... بصراحه لا احب هذاااااااااااااا

انا رومااااااااااااااااانسيه الى ابعد الحدود اريد كل شيء بالتدريج النظره فالهمسه فالكلمه فالقبله ......الخ ......ويقول لي انه لا يملك الوقت لهذا اتفق معاه على عدم الايلاج الا بعد ان اشير له ولكن للأسف يقول دخل بالغلط ويكذب عليه لأنه يريد يقضي حاجته وان خلص ما رد عليه يقول لازم انام.

احاول كثيرا ان اندمج معه فأسأله عن مدى حبه لي لزيادة حرارة اللقاء واتغزل في ملامح وجهه وفي جسده واغريه الى ابعد الحدود بالاصوات والحركات .

ولكن بعد هذا يأخذ سؤالي عن مدى حبي له بالسخريه يقول بس عاد كم تسألين وللعلم عندما يجاوبني على سؤالي يكون بنوع من الاستهزاء لأنه لايحب هذا السؤال

فهو لا يعلم مدى تأثير كلمات الحب والغزل في اثارة المرأه ..... هو بالضبط يحب يسمع كل شي مني ولكن لايعطيني بالمقابل من كلام الغزل والحب الا القليل ........

اخواني واخواتي انا اعلم انه يحبني مووووووووووت ولا بيستغني عني ....بس والله مش عارف شو اسوي احس اني ما بقدر اتحمل اكثر من هذا اريد زوجي يحصني ويشبعني .... ففي اح المرات وانا في السوق دخلت محل ورفعت غطاء وجهي لأرى شيء اعجني فأذا بصاحب المحل ينظر الى وجهي بنظره اعجاب شديده وقال لي هذا الجمال كله تحت الغطا وهو سرحان بشده المهم طلعت من المحل بسرعه لأنه بصراحه نظراته وكلامه اثارتني بشده ولين هذا اليوم ما قالي زوجي مثل هالكلام واثارني فيه... وأنا امرأه متزوجه وملتزمه ولا اريد اضيع بيتي ... نصيحه لكل زوج ترا الزوجه انسانه لها مشاعر وتثار بأي كلمه خاصه اذا كانت فاقده هذا الشيء ارجوكم لا تقصرون في زوجاتكم حصنوهن وشبعوهن لأن هذي غرائز ليست بيد الانسان .

ردوا عليه ارجوكم[/QUOTE]
قديم 05-09-2003, 10:20 PM
شاهين
عضو جديد
شاهين غير متصل  
انا انصحك ان تعليميه اللدي تعريفيه بن تعليميه الحركات دون خجل
قديم 06-09-2003, 05:00 AM
omnea
عضو دائم
omnea غير متصل  
عزيزتي من خلال قرائتي لموضوعك وجدت فيك الجرئة والصراحة في طرح المشكلة وهذا شي ممتاز فلماذا لاتستخدمين هذا الشئ مع زوجك صارحيه بس باسلوب لين وعلميه اذا كان لديك اشياء معينة ترغبين بها واذا لم ينفع استخدمي اسلوب الورق واكتبي له وبالمناسبة انا قراءت في المنتدى موضوع للاخ ابو السنونو مفيد جدا ابحثي عنه في الارشيف اطبعيه وضعيه في ظرف واهديه لزوجك ربما عندما يقراه يؤثر فيه ويحاول تطبيقه من باب التغيير او الفضول وادعو الله ان اكون وفقت في اعطائك حل مناسب مع الشكر
موضوع مغلق

مواقع النشر