بنات المنتدى العزيزات تعالوا بقولكم ... - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-06-2005, 12:55 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
هلا وغلا بكل أخت حبيبه زين مجلسنا هذا بطلتها يارب ماننحرم منكم وأسأل الله بمنه وكرمه كما أجتمعنا هنا في هذا المنتدى المبارك ان يجمعنا أجمعين في مقعد صدق عند مليك مقتدر ....

[SIZE]عامٌ قد بدأيلملم اثوابه استعداداً للرحيل فأغفر يارب ذنبي فيه وزللي وتقصيري .

اللهم اسالك بمنك وفضلك ان تحقق لي أمنية حياتي ...
قديم 08-06-2005, 01:39 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع الظلام
مرحبا يابنات وشلونكم عساكم طيبات
انا متزوجة من ثلاث سنين ولس ماجاني عيال يعني لس عروس من هذاك اليوم :14:
المشكلة انه زوجي لس طالب في الجامعة وبحكم وضعه اضطرينا انا نسكن مع اهله بالبيت
بس الحمدلله مافي الا انا وزوجي وامه وابوه بس ............طبعا والمصروف من عند عمي يجينا كل شهر المهم زوجي هو القعدة يعني كل الطلبات مجابه ،،،،،،،
بعد زواجنا لاحظت انه يصرف على الاجهزة والالكترونيات كل اللي في جيبه .......... ومن هنا اتخذت قرار اني اخليه يتغير ويهتم شوي ويحاسب وين يصرف فلوسه وخليته مايشتري شي الا لما يحسب هل هي مفيدة له ؟؟؟؟
هل هي مهمة وضروريه ؟؟؟؟؟؟
والحمد لله تغير كثير وسار يقولي الله يجزاك خير انك وعيتيني و لا كان راح الجمل بما حمل

هلا ومرحبا بأختي شموع الظلام نور تينا حبيبتي ....ذكرتيني بأيام أول زواجي لما كنا ساكنين مع أهل زوجي أمه وأبوه لأنه كان مثل زوجك أصغر أخوانه ....وألحين صرنا في شقه مستقله لكن طبخنا وأكلنا مع بعض والقعده والسمر بعد ....

أحسنتي التصرف أخيتي لما عودتي زوجك على كيفيت تدبير المال ومثل مايقولون القرش الابيض ينفع لليوم الاسود جعل أيامك كلها بيضاء ومنوره ...

دمتي بخير وسعادة ولا تقطعينا ....

[SIZE]عامٌ قد بدأيلملم اثوابه استعداداً للرحيل فأغفر يارب ذنبي فيه وزللي وتقصيري .

قديم 08-06-2005, 01:42 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ar4aa
اختي الغالية ايام الطفولة

اشكرج على الترحيب .......والله يوفقج في دراستج

وانا معاج ....ومع الاخوات اللي بيشرفونا بمشاركاتهم

مرحبا بك اختي (شموع الظلام)

احنا متزوجات في نفس السنه.....الله يرزقج ان اشاء الله الذريه الصالحة. ...
انا زوجي يحب الاكترونيات كثير.....وبالاخص الكمبيوتر
وانا بعد اعشق الكمبيوتر واعتقد هذا الشيء قربنا من بعض لأنه هواياتنا مشتركه فصار يعلمني بعض الأشياء وانا اعلمه بعض الأشياء...
وساعات اتفلسف عليه....وما اعلمه الا بطلعة الروح

هلا ومرحبا اختي ar4aa أسعدتيني برجعتك ومشاركتك ....

قديم 08-06-2005, 01:47 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيارق الخير
اخيتي اسعدني موضوعك واسعدني اكثر اننا زملاء في الاكاديمية ياريت تقوليلي اسمك في الاكاديمية عشان نتواصل هناك كمان انتي من اي مدينة
اما عن السوالف فانا عندي كلام كتير لاني بصراحة مااحب تطلع مشاكلنا وعيوبنا للاهل وماعندي صديقة اثق فيها لدرجة اني احكيلها عن حياتي بس بحكيلكم انتو
انا متزوجة من 4 سنين عندي طفل واحد حياتي مستقرة والحمد لله هاذا كل شئ حتى ياتي الجديد

هلااااااا والله أختي بيارق الخير وأنتي أسم على مسمى يعني طلعنا زميلات في نفس الاكاديميه اللهم لك الحمد ....أسمي فيها أم عبد الله وأنا من الرياض ياعيوني وأنتي وش اسمك هناك ؟

اسعدك الله في حياتك ووفقك في دراستك وأي شيء عند ك قولي وزيدينا من خبرتك أحنا خوات ولا تقطعينا دمتي بود وسعادة....

قديم 08-06-2005, 01:54 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمس والقمر
عزيزتى ايام الطفولة احببت فكرتك كتير انا اريد ان اشارك فيها انا متزوجة من سنتين وعندى ولد احس انى مستقرة فى حياتى والحمد للة وعندى طفل هو سبب سعادتى ولا انكر ايضا ان زوجى يحبنى وانا احبة ولكن المكلة انة مشغول جدا بالعمل يعمل فى اليوم تقريبا 12 ساعة وكمان لما بيرجع البيت بيكون كلامة قليل جدا انا بشدة منة شد وانا اسكن بعيدة عن اهلى بمسافة كبيرة يعنى مش بقدر ازورهم دايما لانة يعتبر سفر وبالطبع بعيد ايضا عن اصدقائى وانا اشعر بوحدة كبيرة لاينقزنى منها سوى النت وعلى الرغم من زلك فانا لااشعر زوجىباى ضيق واحاول ان اجعلة سعيد باستمرارولكن فى بعض الاحيان يغلبنى المللوالوحدة حتى فى وجود زوجى عندك حل؟؟؟؟؟ مع حبى
هلا وغلا فيك حبيبتي وأختي الشمس والقمر مااحلى أسمك جمعتي فيه كل النور ....

والله اختي أنا مثلك زوجي ساعات عمله كثيره ولما يرجع البيت يكون تعبااان وخصوصا ايام بداية العطلة الصيفيه تخيلي مايرجع الا 12 ونص ...

لكن بقولك شيء لازم بيكون هناك يوم الخميس والجمعه مثلا وأنا زوجي حتى يوم الجمعه شغل لكن أحاول ساعات نجلس بالليل بعد العشاء نتكلم وساعات يمر الوقت لما يكون الكلام حلو وما نحس الا أذن الفجر ...

أنتي بس شوفي الكلام اللي يحبه زوجك مثلا لو يحب يتكلم في مجال عمله ما عليه شاركيه وشوي شوي ادخلي معه في الكلام الحلو وتذكروا ايام كنتوا عرسان وهاتوا شوي في السياسه كذا يعني المهم شوفي الكلام اللي يحبه وشاركيه فيه حتى يتعود طبعا لما يكون رايق ومرتاح ...

الله يهنيكي في حياتك ويديم عليك السعادة .... خليكِ معانا ودمتي بود ....

قديم 08-06-2005, 03:27 AM
الشمس والقمر
عضو جديد
 الصورة الرمزية الشمس والقمر
الشمس والقمر غير متصل  
شكر وحب

عزيزتى ايام الطفولة... اشكرعلى ردك فانا عضوة جديدة فى المنتدى وهو اول رد يصلنى لذا فانا اعتبرك اول صديقاتى فية مع حبى ولى عودة ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 08-06-2005 الساعة 03:51 AM
قديم 09-06-2005, 07:57 AM
راوني
عضو جديد
راوني غير متصل  
Unhappy

...

الأخت الفاضلة ، عند رغبتك في طرح موضوع يرجى طرحه بشكل منفصل و ليس على شكل مداخلة

المراقبة Reemona

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 10-06-2005 الساعة 11:59 AM
قديم 09-06-2005, 10:06 PM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمس والقمر
عزيزتى ايام الطفولة... اشكرعلى ردك فانا عضوة جديدة فى المنتدى وهو اول رد يصلنى لذا فانا اعتبرك اول صديقاتى فية مع حبى ولى عودة ان شاء الله

حياك الله أختي الشمس والقمر أناستينا برجعتك وننتظر منكِ المزيد دمتي بود وسعادة....

قديم 11-06-2005, 06:02 PM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
وينكم بنات خلاص طفشتوا وخلص كلامكم ....

قديم 13-06-2005, 02:07 PM
ar4aa
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ar4aa
ar4aa غير متصل  
اختي الغالية ايام الطفوله
انا معاك بس بي موضوع اتكلم فيه ياله شدي حيلج وانا معاج خلينا انوسع صدرنا
موضوع مغلق

مواقع النشر