عروس بقراطيسها........محتاره ايش الحل؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-07-2004, 05:30 AM
&اهات مكتومه&
عضو نشيط
&اهات مكتومه& غير متصل  
ان بعد العسر يسر
قديم 11-07-2004, 10:12 AM
بوعابد
عضو نشيط
بوعابد غير متصل  
طيب اذا كان المشكلة في غرفة النوم بسيطه

صارحيه اولا بالمشكلة ثم اقنعيه بان تجربوا الانتقال الى السكن في فندق لمدة يومين او اكثر . وان شاء الله تنحل العقدة ويشيل قراطيسك.
قديم 11-07-2004, 11:02 AM
q80_girl
عضو جديد
q80_girl غير متصل  
شكرا لكل من رد على مشكلتي

خالو ريان : الحوار يتطلب شخصين ... ومشكلتي المستمره مع زوجي هي كثره غيابه عن المنزل وسهره المستمر ...... حيث انه عندما اكون انا مستيقضه يكون هو نائم وعندما اكون انا نائمه يكون هو سهران ولا استطيع ان اغير مواعيد نومي حيث انني اعمل

فأنا منذ اكثر من اسبوع لم أره سوى لمده 10 دقائق

بالنسبه لتنظيف الغرفه والتأكد من خلوها من السحر ..... الغرفه جديده ودائما احافظ على نظافتها

المولوده : زوجي لا يعاني من اي مشاكل عضويه وزواجه لي كان بعد ان تقدم لي 3 مرات

حياتي : قمت بالعمل على نصيحتك منذ الاسبوع الاول ولكن لم ارى اي استجابه
وشكرا على نصيحتك بتغير مكان غرفه النوم وتغيير اثاثها
قديم 11-07-2004, 11:28 AM
some_one
عضو جديد
some_one غير متصل  
الله يكون في عونك
المصارحة هي الحل الامثل لهذة المشكلة ............ حاولي استغلال اجازة نهاية الاسبوع . حيث تفاتحية في الموضوع اثناء تناول الافطار .....او اي وقت اخر......... حاولي ان تكوني حنونة في استفساراتك و رقيقة وكأنك تحسين بما يحس........... ففي حالات ضعف القدرة الجنسية يحاول الازواج عدم البوح بذلك حتى لا ينقص من نفسه ................ ولا يقلل من قيمته ..... حسسية بحبك وقربك وانك ستكوني معة و ستساندية في حل المشكلة ...... وذلك بمراجعة الاطباء و المختصين ............ اعلمية بانك لن تبوحي بسره لاي مخلوق على وجه الارض و مهما حصل ............

الله الموفق لما فيه صلاح
قديم 11-07-2004, 01:12 PM
بسمة حزن
عضو جديد
بسمة حزن غير متصل  
اختي العزيزة
بما انك لا تستطيعين التحاور معة لعدم مقدرتك علي الالتقاء به شخصيا لكثرة غيابة عن المنزل
اري ن تستخدمي اسلوب الرسائل... قد تكون جزء بسيط لحل المشكلة والوسيط المناسب ،ولو اني اري الحوار المباشر افضل
بكثير من الحوار الغير مباشر.
ولكن في حالتك اري ان تستخدمي الحوار الغير مباشر لشرح كل ما يجول بخاطر وبطريقة حنونة ومكسورة حتي تستعطفية نحوك
عبر له بالرسالة اشتاقك له وللكلام معه واطلبي منة ان يحدد هو الوقت الملائم له لكي تتحاوران.
اذا لم يتقبل الرساله الاولي اتبعي الرسالة الثانية معبرة له عما كل بخلجك واشرحي له بالتفصيل
واطلبي منه ان يرد عليك عن طريق الرسائل ايضا يمكن ان يتساعدة هذة الطريقة عن فك عقدة عدم التكلم بسبب او لاخر والبوح بما في داخلة
واخيرا عليك بالدعاء واسأل الله ان يفك همك وهم كل المسلمين

وبالتوفيق ان شاء الله
قديم 11-07-2004, 09:24 PM
ماقبل انصاف الحلول
عضو نشيط
ماقبل انصاف الحلول غير متصل  
الله يفرج همك وهم الجميع
انا لو مكانك ماراح اتكلم معه بالموضوع ابحسسه انه حنون وانه طيب وانام معه بنفس المكان احاول اسوي جو بالبيت ضحك سوالف نكت حتى لو خمس دقايق مش مشكله
وشئ ثاني خذي اجازة لو اسبوع موقتا وشوفي وش التغير الي يحصل له وخبرينا
يمكن هو مايشتغل؟
او راتبه اقل من راتبك ؟
يمكن هو حاس انه اقل منك حسسيه انه هو القوام عليك وانه هو سندك وانتي محتاجه لك ومن هالامور
الله يفرج لك
قديم 11-07-2004, 10:38 PM
(الجازي)
عضو جديد
(الجازي) غير متصل  
شهرين بس عادي اختي
انا تسع شهور بالرغم انه كان بفتره الخطوبه مستعد يبيع نص عمره ويقعد معي عشر دقايق لكن لما تزوجنا حسيت بنكسه الله اعلم بيها وكتمت الشئ هذا عن اهلي واهله وفجأه قرروا اهله انهم يغيرون البيت اللي كنا ساكنين معهم فيه عشان اخوه يبغون يزوجونه وبمجرد ماغيرنا البيت تغير زوجي 180 درجه فانصحك اختي انك تغيرين الغرفه او تفتشين فيها يجوز لا سمح الله يكون احد مفرق بينك وبين زوجك
تصدقين انه زوجي يقول انهم لما انقلو غرفه نومنا من البيت القديم للجديد شاف حاجه لونها بني مخلوطه باعشاب على اللارضيه اللي تحت السرير فياليت انك ماتستبعدين امر السحر ياعزيزتي
شوفي اخوانك خليهم يجون لبيتك في وقت يصير هو مش موجود وخليهم يساعدونك بالتفتيش في غرفة نومك لانك صعب تحركين الاثاث من مكانه والله يوفقك
قديم 11-07-2004, 11:02 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
اختي الكريمه q80_girl

نصيحتي لكي ...... ان تتوضأي وتدخلي غرفتك وتستغفرين الله ثلاث وثلاثين مره ... وحضري نفسك لله ... ثم تقرأين سورة البقره كامله في جلسه واحده وتنفثينها على ارجاء الغرفه والبيت .......

وسترين الفرق باذن الله فورا .......

انا جربت هذه النصيحه .... ولم اصدق سرعة النتيجه في امر ما كان بيني وبين زوجي .... عليك فقط ان تكوني واثقه بالله ......

ملاحظه : اذا اطررت لقطع القراءه .. انفثي ماقرأتيه اولا على البيت .. ثم عاودي القراءه من جديد ..

ثم ... اتبعي نصائح الكرام السابقه .... ولا تستسلمي لكلمة سحر بسرعه .... فهناك اسباب كثيره لمشكله كهذه ...... وليست مشكله جديده ابدا ويمكن ان تعاني منها زوجات في السنه الخامسه والعاشره ... الخ

واتمنى ان تعتبري الان المشكله مشكلة واحده غيرك وتكتبي لنا هنا ماذا تتوقعين يكون السبب وماذا يكون الحل ....

اتمنى لك التوفيق والسعاده
قديم 12-07-2004, 05:13 AM
عاشق السهر
عضو جديد
عاشق السهر غير متصل  
قصتك شبيه بقصه شخص اعرفه معرفه تامه تزوج عن طريق الاهل من فتاة واخذ مواصفاتها من اهله وليلة الزواج حين دخل عليها يقول رايتها بشكل اقل وغير مطابقه لماوصفوا مع ذكر ا اسباب اخرى وهي عدم وجود محبه لها من الوهله الاولى وتجنبها من الليله الاولى وجل س وحيدا في المجلس وهي في غرفة النوم ويقول كنت ابكي حرقه عليها وعلي فهي ليست مذنبه ويتمنى لها مايتمنى لااخته اواي عزيزة عليه دخلت عالم جديد ولكن قراره حاسم ذهب لوالديه من الغد واعلن عن نيته ولكن حاولوا منعه وقالوا له انك مصاب بعين وماشابه وطلبوا منه السفر بضعة ايام معها عسى الحال يتغير ويقسم انه ينام معها في السرير من غير ماتتحك فيه شعره وحاولت معه فهي لاتريد ان ترجع الى بيت اهلها مطلقه ولكن حصل الفراق ولما اساله هل احسست بندم او شوق بعد الطلاق يقول لا وكل منهم تزوج بعد ذلك وانجب

السؤال هنا هل امحبه القلبيه موجوده بعيدا عن ال تاثيرات الجنسيه وهل سالته يوم عن موقفه تجاه المراة التي تعاني بسببه

حددي موقفه منكي واطلبوا الرقية الشرعية وتعقيبا على القصة السابقه ذهب الى مشايخ ورقى نفسه وعرف ان المشكله

قلبيه والله يجعل بينهم مودة ورحمة ا سال الله ان يفرج همكي وهم كل مكروب
قديم 12-07-2004, 10:45 AM
الخبيرة
عضو نشيط
الخبيرة غير متصل  

مواقع النشر