بسبب رجوعي من الدوام، هل يحق لزوجي الزعل؟!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-08-2015, 12:22 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: بسبب رجوعي من الدوام، هل يحق لزوجي الزعل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف الأشواق مشاهدة المشاركة
أتركيه على راحته

وسعي صدرك وأشغلي وقتك طالعي فيلم أو أقري كتاب

وبكرا خليك مبتسمه لا تفتحين الموضوع مره ثانيه و سوي له الطبخه ألي يحبها على الغدا
تاركته براحته وبكرة بنام عند اهلي وبنبسط معهم احسن من الجلسة كذا لحالي
قديم 28-08-2015, 12:31 AM
الغضبانه
عضو نشيط
الغضبانه غير متصل  

وش في هالشباب والبنات هل يومين يتزعلون على اتفه الأسباب اقصد المتزوجين ماعاد احد يتحمل أي تصرف من الطرف الثاني انتي احبه حبيبي ترا زعلكم على أشياء بسيطه شوفو المشاكل اللي في المنتديات تقص الضهر تعووذو من الشيطان ومدمتي تحبينه لعاد تزعلين طنشي وبعدين راح غرفته كيفه وش يضرك اذا جلستي لوحدك عطي الرجال فرصه يتنفه وترا الأزواج يملون من ألحرمه اللي لاصقه فيه
قديم 28-08-2015, 12:34 AM
الغضبانه
عضو نشيط
الغضبانه غير متصل  

وترا زوجك لقطه مار احفظي عليه الله يرده لك عاجلا غير اجلا
قديم 28-08-2015, 12:40 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
ترى زوجي تغير كثير عن قبل ماصار يهمه ازعل ولا لا ،، ماأعرف هل لانه عارف قد ايش أحبه !! أو لاني أنا اللي كنت أبادر قبل واتصالح معه اذا تزاعلنا !!!
مب يمكن لأنج تزعلين كثير وعلى أشياء ما تستاهل تكبرينها؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 28-08-2015, 01:00 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
مب يمكن لأنج تزعلين كثير وعلى أشياء ما تستاهل تكبرينها؟
طيب اوك صح كلامك لو كان زعلت ومانسيت الموقف وحاولت الطف الجو معه ،، لكن بالرغم اني مشيت الموضوع وقفلته ولا كأنه صار شيء وبالرغم من كذا يظل مبوز وزعلان ويتركني لحالي ويظل لحاله !!
والله ندمت اني مارحت لاهلي ونمت عندهم عالاقل اتونس ببشر مثلي مو انا والجدار واحد
قديم 28-08-2015, 01:02 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضبانه مشاهدة المشاركة
وش في هالشباب والبنات هل يومين يتزعلون على اتفه الأسباب اقصد المتزوجين ماعاد احد يتحمل أي تصرف من الطرف الثاني انتي احبه حبيبي ترا زعلكم على أشياء بسيطه شوفو المشاكل اللي في المنتديات تقص الضهر تعووذو من الشيطان ومدمتي تحبينه لعاد تزعلين طنشي وبعدين راح غرفته كيفه وش يضرك اذا جلستي لوحدك عطي الرجال فرصه يتنفه وترا الأزواج يملون من ألحرمه اللي لاصقه فيه
لو انا تركته وجلست لحالي كان قال نكديه وتدور مشكله ،، لكن براحته عارفة نفسي ماني غلطانه وقلت له هالكلام والحمدلله
قديم 28-08-2015, 01:03 AM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
والله العظيم اني حاسة بقهر من كلامه واسلوبه معي .. والله ان دمعتي طاحت بيني وبين نفسي ،، ليتني مقصرة معه أو انه ماله في داخلي كل هالحب والتقدير والاحترام كانت تهون .. بس للاسف ،، مو كفاية الجفاف العاطفي اللي عايشته لاكلمة حلوة ولا غزل ولا احتواء ولا شيء،، وبالاخير انتي مريضة وانتي تافهه،، لاحول ولاقوة الا بالله
بسالج حبيبتي هل تعتبرين ان اهوا يطّلع من دوامه كل يوم وابي ياخذج ويقطع دوامه ساعة كاملة بالشمس والحر هل تعتبرين هذا احتواء وإلا من واجبه؟؟

ياما قالوا لما الرجل يعبر عن حبه بالافعال وإذا هذي افعال معناته ان اهوا هيمان فيج

بس لسانه زفر أحسن من العكس يقطج على السواويق ولسانه ينقط عسل

انا ترى مو معاه ولا أدافع عنه وفعلا متضايقة من أسلوبه بس لو نقلب الآية بتشوفين ان جذي أحسن لج
قديم 28-08-2015, 01:04 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

أسمحي لي أن أقول رأيي... ولكن فقط من باب النصيحة للكل

سآئني جداً أن يكون هذا أسلوب الحوار بين زوجين

بالنسبة للزوجة ...نديه وإستفزاز وقلة تقدير للزوج
بالنسبة للزوج ... كلام تهزيئ وأشبه بالسب وتنازل سريع عن كلمته وقبول على نفسه الإهانة

أستغرب جداً ... كيف ستصمد حياة زوجين لايقدر أحدهم الآخر ولا ينزله منزلته ولو إدعو أن الحب موجود بينهما

لذلك تكثر المشاكل حتى على أتفه الأسباب... وكل واحد يصبح همه كيف أخذ حقي ومن هو الظالم ومن المظلوم

والله المستعان
قديم 28-08-2015, 01:10 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهبة الكويت مشاهدة المشاركة
بسالج حبيبتي هل تعتبرين ان اهوا يطّلع من دوامه كل يوم وابي ياخذج ويقطع دوامه ساعة كاملة بالشمس والحر هل تعتبرين هذا احتواء وإلا من واجبه؟؟

ياما قالوا لما الرجل يعبر عن حبه بالافعال وإذا هذي افعال معناته ان اهوا هيمان فيج

بس لسانه زفر أحسن من العكس يقطج على السواويق ولسانه ينقط عسل

انا ترى مو معاه ولا أدافع عنه وفعلا متضايقة من أسلوبه بس لو نقلب الآية بتشوفين ان جذي أحسن لج
انا معك انه مو مقصر ودايم والله امدح فيه واقوله مافي زوج بهالدنيا في طيبتك وحنيتك .. بس بصراحة خرب تعبه بمنه (من المن) علي لما قال اطلع من نص دوامي عشان خاطرك( طبعا قايلها بتريقة) وانا عشان كذا اصريت على السواق قال لو الاقي حتى لو ادفع له من جيبي ،، كأنه يقول عشان افتك من مشوارك ،،
قديم 28-08-2015, 01:14 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

أسمحي لي أن أقول رأيي... ولكن فقط من باب النصيحة للكل

سآئني جداً أن يكون هذا أسلوب الحوار بين زوجين

بالنسبة للزوجة ...نديه وإستفزاز وقلة تقدير للزوج
بالنسبة للزوج ... كلام تهزيئ وأشبه بالسب وتنازل سريع عن كلمته وقبول على نفسه الإهانة

أستغرب جداً ... كيف ستصمد حياة زوجين لايقدر أحدهم الآخر ولا ينزله منزلته ولو إدعو أن الحب موجود بينهما

لذلك تكثر المشاكل حتى على أتفه الأسباب... وكل واحد يصبح همه كيف أخذ حقي ومن هو الظالم ومن المظلوم

والله المستعان
اي ندية واستفزاز وقل تقدير للزوج .. اتحدى اذا زوجي يقدر ينكر اني اقدره واراعي ظروفه .. أجي على نفسي عشان راحته ،، اتحمل واصبر لاني مراعية لظروفه ووضعه

مواقع النشر